Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

2019-07-03 جريدة الراية: الجولة الإخبارية

Recommended Posts

Keine Fotobeschreibung verfügbar.

 

بسم الله الرحمن الرحيم
2019-07-03
جريدة الراية: الجولة الإخبارية
===

أيها المسلمون! إن بيت المقدس لن يتحرر أبداً بالخطابات النارية لحكام المسلمين. إن الأرض المباركة لن تتحرر إلا بالجهاد وبالخلافة. وإن حزب التحرير يعمل ليل نهار في جميع أنحاء العالم لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، والتي حال إقامتها قريباً بإذن الله سوف تعلن الجهاد من أجل تحرير بيت المقدس كما فعل الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه وصلاح الدين الأيوبي رحمه الله.

===

أليس من العار والشنار أن تُدار بلادنا بتعليمات الكافرين المستعمرين؟!

طالب المبعوث الأمريكي للسودان دونالد بوث المجلس العسكري الانتقالي بعدم إجراء أي انتخابات خلال فترة عام، لضمان حدوث (انتقال ديمقراطي) بالبلاد، خلال لقائه أعضاء المجلس العسكري الثلاثاء. وقال عضو المجلس الفريق ياسر العطا إنهم أبلغوا المبعوث برفضهم سيطرة قوى الحرية والتغيير على المجلس التشريعي، وأكد أنهم لا يمانعون بأي مناصفة في المجلس السيادي (أخبار اليوم الأربعاء 26/6/2019م). وفي جانب آخر ربط المبعوث الأمريكي عودة ما يسمى (التعاون الدولي) مع السودان بالانتقال إلى حكم مدني.

وإزاء ذلك أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية السودان بيانا صحفيا قال فيه: "يؤكد هذا اللقاء المشؤوم ما ظل يحذِّر منه حزب التحرير/ ولاية السودان أن أمريكا تسيطر، عبر عملائها، على شؤون البلاد والعباد، فها هو ذا المجلس العسكري يعيد سيرة المخلوع البشير، ويتلقى تعليماته من الأمريكان، دون أن يتعظ من سوء عاقبة البشير الذي أخلص لأمريكا وخنع لها حتى خرج الناس عليه ناقمين! فقد حذَّر حزب التحرير/ ولاية السودان حكومة البشير، بل وكل أهل السودان، من أحابيل أمريكا وأنها دولة استعمارية، لا تأسف على عميل سقط، أو بلد انهار، طالما أنها تجد من ينحني لأوامرها ويخدم مصالحها".

وتابع البيان مؤكدا على عداء أمريكا لأهل السودان، وأن من يتماهى معها فهو واحد من اثنين إما خائن أو ساذج، فقال: "إن مبعوثي أمريكا لا يأتون (من أجل مصالحنا) ولا يسعون لحل مشاكلنا كما يدعون، فمن يظن ذلك فهو إما مجرم متواطئ، أو واهم وساذج، فأمريكا دولة استعمارية لا تهمها إلا مصالحها، أليس من العار والشنار أن يختار (بوث) الرجل نفسه الذي رعى دويلة الجنوب بعد انفصالها؟! فبأيِّ كارثةٍ يأتينا الآن؟ أليست أمريكا هي مهندسة الحوار الوطني الذي أسس لدولة علمانية في السودان ولتمزيقه باسم الفيدرالية؟ أليست أمريكا هي من أدخلت البلاد في الأزمات والكوارث بتعليماتها حتى انهار الاقتصاد في بلد يعتبر سلة غذاء العالم؟ إن أمريكا لن تحقق الخير للمسلمين، قال تعالى: ﴿مَّا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلاَ الْمُشْرِكِينَ أَن يُنَزَّلَ عَلَيْكُم مِّنْ خَيْرٍ مِّن رَّبِّكُمْ﴾. فهي فقط تريد أن تطمئن بإيجاد عميل جديد بعد البشير، ثم عندما ينتهي دوره تقذفه في هاوية سحيقة، فقد صرَّح البشير متفائلاً برفع الحظر الاقتصادي الأمريكي عن السودان، قائلاً: (نأمل أن يكون رفع العقوبات الاقتصادية الأمريكية مدخلاً لتطور العلاقات في عهد ترامب) صحيفة السوداني الاثنين 22/1/2017م. فأين البشير الآن؟!".

واختتم البيان موجها خطابه لأهل السودان مبينا الواجب الملقى على عاتقهم الآن: "إن الواجب على أهل السودان بعد سقوط البشير أن يمنعوا التدخل الأجنبي الاستعماري، ويفضحوا الوسط السياسي المرتبط بالغرب المستعمر وسفاراته الذين قال فيهم الله تعالى: ﴿فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَن تُصِيبَنَا دَآئِرَةٌ﴾، وأن يعملوا للتغيير الحقيقي الذي به يرفع الظلم وتحل كل المشاكل بإقامة حكم الله تطبقه دولة الإسلام؛ الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة؛ التي ترد كل الأمور إلى حكم الله القائل: ﴿فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً﴾."

===

حزب التحرير / ولاية لبنان
وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة بعنوان "لا لعودة الحرب الأهلية"

أمراً بالمعروف ونهياً عن المنكر، ورفضاً للظلم والمهانة... وفي مواجهة الفتنة التي يحرض عليها حكّام لبنان بالخطابات والممارسات العنصرية، ضدّ المسلمين في لبنان عموماً، وضدّ أهلنا النازحين السوريين خصوصا. دعا حزب التحرير/ ولاية لبنان إلى المشاركة في وقفة احتجاجية عقب صلاة الجمعة، 25 شوال 1440هـ الموافق 28 حزيران/يونيو 2019م، بعنوان "لا لعودة الحرب الأهلية"، وذلك أمام مسجد الصديق مقابل سراي طرابلس، وكان حزب التحرير/ ولاية لبنان قد حذر السلطة اللبنانية، من إشعال العنصرية الطائفية المذهبية، وقال في نشرة له الاثنين: يخرج علينا رأسٌ من رؤوس الفتنة في لبنان، بخطابه البرتقالي الطائفي المذهبي، ليصب كلَّ حقده على أهلنا وإخواننا من أهل سوريا، وعلى أهل فلسطين الموجودين في لبنان قبل ولادة هذا العنصري وأشباهه وتياره! وقال: يستخدم الطائفيون المذهبيون مؤسسات الدولة، تنفيذاً لهذه الأجندة الحاقدة، فيخرج رئيس بلدية الحدث متشدقاً على إحدى الإذاعات، بقوله: "نحن فخورون بالقرار الذي أخذناه منذ 10 سنوات حول عدم بيع أو تأجير المسلمين" ثم يزيد قائلاً: "أنا مغطًّى من قبل رئيس الجمهورية منذ وقت طويل، والشيعة ليسوا فقط راضين عن القرار بل يدعمونني!! ثم تُعلق يافطات في الأشرفية تقول (جاء المغول والعثمانيون والسوريون. ورحلوا وبقي لبنان)، دون ذكر للإنجليز والفرنسيين ويهود!! وخلصت النشرة إلى القول: إننا في حزب التحرير/ ولاية لبنان، نحذر ونرفع الصوت عالياً، فلقد بلغ السيل الزبى، ويكاد الصبر ينفد، من مثل هذا الحقد الأعمى، لذا، ندعو السلطة اللبنانية للتنبه والحذر، لِوأد العنصرية الطائفية المذهبية، المشعلة للفرقة والنزاع والحروب. ولا تظنوا أن المسلمين في لبنان لقمةٌ سائغةٌ، واعلموا أن أهل الشام أهلنا، دمهم دمنا، وهدمهم هدمنا، ونصرهم نصرنا... تاريخٌ واحدٌ، ومستقبلٌ واحدٌ مشرقٌ بإذن الله، لا نرى فيه الوجوه الكالحة الطائفية المذهبية، في ظل خلافةٍ راشدةٍ على منهاج النبوة.

===

النظامان الباكستاني والتركي يتسابقان في محاربة حزب التحرير
تنفيذا لمطالب أسيادهم المستعمرين

أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية باكستان: أن الناطق الرسمي للحزب، نفيد بوت، لا يزال قيد الاختطاف منذ 7 أعوام، ورغم إصدار "لجنة المفقودين" أمراً بتقديم إثبات حقيقة احتجاز وكالات الاستخبارات لنفيد، وإصدار أمر إلى السلطات الحكومية ذات الصلة بعرضه على المحكمة، إلا أنه لم يتم عرضه على أي محكمة قانونية لغاية الآن. ولفت البيان إلى: أنّ قضية نفيد بوت تؤكد أن النظام الحالي أعمى عندما يتعلق الأمر بإنصاف المسلمين، وتدب فيه الحيوية والنشاط عندما يكون الأمر متعلقاً بخدمة المستعمرين! وقارن البيان: كيف أعاد حكام باكستان بشكل سريع المقاتل الهندي (أبهناندان) إلى عائلته معززا مكرما، ولكنهم حرموا نفيد من إجراء مجرد مكالمة هاتفية واحدة مع أسرته على مدار أكثر من سبع سنوات. وختم البيان مشددا: أن حكام باكستان ملتزمون بالحرب الاستعمارية ضد الإسلام وضد الساعين للحكم به. وقد كان اختطاف نفيد بوت إرضاءً للذين تقض مضاجعهم فكرة عودة الخلافة، فهل ينأى المسلمون المخلصون بأنفسهم عن خطيئة الحكام هذه، من خلال رفع أصواتهم في المطالبة بالإفراج عن نفيد بوت؟! في سياق متصل، قامت الشرطة التركية بتنفيذ عمليات اعتقال ضد حزب التحرير في محافظتي أيدن وإزمير، طالت تسعة من أعضائه.

===
حزب التحرير/ ولاية سوريا
مظاهرة احتجاجا على اعتقال أمنيّة هيئة تحرير الشام للأخ أحمد القاصر

نظم شباب حزب التحرير/ ولاية سوريا مظاهرة احتجاجية يوم الجمعة في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي؛ وذلك على خلفية اعتقال أمنيّة هيئة تحرير الشام للأخ أحمد القاصر. وأكدت اللافتات المرفوعة: أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ليس تهمة بل هو فرض، وأن الأمنيين يشوهون صورة المجاهدين بتسلطهم على رقاب الناس، وطالبت اللافتات المرفوعة بنقل المعركة إلى أرض النظام في الساحل، وعدّتها أولى خطوات النصر، محذرة من الهدن وقالت إنها هدر للتضحيات. ولنا أن نتساءل: لماذا المجاهد الصادق أحمد القاصر في سجون أمنيات هيئة تحرير الشام؟! تُرى هل باع أحمد القاصر حلب أم سلّم الغوطة؟! هل تخابر مع الدول أم أدخل جيش تركيا لسوريا؟! هل نصب الحواجز وقطع الطرقات على الناس أم أراق الدماء وانتهك الحرمات وأفسد في الأرض؟! أم كانت جريمته هي قول الحق وتحذير إخوانه المجاهدين من خيانات قادتهم المرتبطين بالدول وكشف مؤامراتها؟!

===

ما زالت الصور والوقائع تفضح فساد المبدأ الرأسمالي وإجرام رواده

نشر موقع (وكالة معا الإخبارية، الأربعاء، 23 شوال 1440هـ، 26/06/2019م) خبرا جاء فيه: "أظهرت صورة جديدة مأساة المهاجرين الذين يحاولون عبور الحدود المكسيكية نحو الولايات المتحدة الأمريكية، بحثا عن حياة أفضل، لكنهم وجدوا الموت غرقا، بدلاً من تحقيق حلمهم، وترصد الصور الجديدة أبا وابنته تطفو جثتيهما فوق المياه بجانب إحدى ضفاف نهر "ريو جراندي"، بعدما غرقا في مياهه، التي تمثل إحدى نقاط الحدود بين المكسيك وأمريكا.

وأفادت "سكاي نيوز"، الثلاثاء، أن الأب من السلفادور واسمه أوسكار راميريز وابنته فاليريا، البالغة من العمر 23 شهرا فقط، ويمكن ملاحظة جثة الطفلة، وهي تمسك بجثة أبيها فوق المياه الضحلة، مما يشير إلى أنهما ظلا معا حتى اللحظات الأخيرة من حياتهما".

الراية: جاحد حاقد هو المبدأ الرأسمالي فوق كونه باطلاً فاسداً، حيث إنّ ظلمه لم يقتصر على المسلمين الذين يرزحون تحت وطأة دوله الاستعمارية فقط، بل لقد طال البشرية جمعاء بمن فيهم الضعفاء من أتباعه أنفسهم، وما زالت الصور والأحداث والوقائع المتجددة والمتواصلة يوميا تفضح إجرامه وفساده. فالمبدأ الرأسمالي هو مبدأ غير إنساني وضعته حفنة من المجرمين فقننوا وفلسفوا مص دماء الشعوب وإزهاق أرواح الفقراء والضعفاء من أجل مصالح المتنفذين والرأسماليين. وإن هم ادعوا غير ذلك، فإن الواقع يكذبهم وحياة البؤس والضنك التي طغت على أغلب شعوب العالم أكبر شاهد على إجرامهم وفساد رأسماليتهم. وإن أمريكا الصليبية هي في مقدمة بل في طليعة الدول الرأسمالية الحاقدة التي ملأت الأرض ظلما وجورا؛ لذلك فما أحوج الأرض إلى من يملؤها قسطا وعدلا! وما أحوج البشرية إلى شريعة الإسلام العظيمة لتنقذها من براثن الرأسمالية!!

===

المصدر: جريدة الراية

===
 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...