Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

2019-12-11 جريدة الراية: الجولة الإخبارية

Recommended Posts

Keine Fotobeschreibung verfügbar.

 

بسم الله الرحمن الرحيم
2019-12-11
جريدة الراية: الجولة الإخبارية
#نرفض_سيداو
#WeRejectCEDAW
#CEDAWreddediyoruz
==========
إن الغرب المستعمر لا يريد لنا الخير، ولا يريد في المسلمين امرأة كريمة محفوظة كالدرة الثمينة، ولا يريد لها إذا بلغت الكبر أن يجتمع حولها الأبناء والأحفاد يقبّلون يديها ويضعونها موضع الاحترام والتقدير، ولا يريدون من يخفض جناحيه لأبويه ويقول ﴿رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً﴾، بل يريدون تحويل نسائنا إلى سلع رخيصة للعرض والمتعة، وإذا ما أصابها شيء من الوهن تُركت، وإذا بلغت الكبر رُميت! يريدون أسرة لا يجمعها جامع، يريدون لنا حياة الأمراض والأوبئة التي غزت بلادهم نتيجة نمط حياتهم البهيمي، يريدون هدم ما بقي في مجتمعاتنا من مظاهر العفة والطهارة حسداً من عند أنفسهم، ﴿وَاللَّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُوا مَيْلاً عَظِيماً﴾.

 

===

 

قمة الخيانة هي منع فعاليات تدعو المسلمين
لنصرة غزة وتحرير فلسطين

 

تحت عنوان: "ثورة تونس منطلق لنصرة غزة وتحرير فلسطين" نظم شباب حزب التحرير ومناصروهم في ولاية تونس، يومي الجمعة والسبت 29 و30 تشرين الثاني/نوفمبر 2019م وقفة بمدينة الحمامات، ومعرض صور بالمروج في تونس العاصمة، وذلك بعد إعلام وموافقة السلطة المحلية، إلا أن المنظمين لهذه الأنشطة فوجئوا بقوات الأمن تقتحم المكان وتمنع الأنشطة في سابقة تذكرنا بجلاوزة الطاغية بن علي وزبانيته.

 

وعلى إثر هذه الجريمة النكراء أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس يوم الأحد الرابع من ربيع الآخر 1441هـ، الموافق 01 كانون الأول/ديسمبر 2019م، بيانا صحفيا قال فيه: "قمة الخيانة هي أن يستقبل حكامنا علوج كيان يهود، فيؤمنون لهم الحماية والرعاية ليؤدوا طقوسهم الدينية في جزيرة جربة بعد تحويلها إلى ثكنة عسكرية وأمنية، وبالمقابل يُمنع أهلنا في تونس الثورة من نصرة إخوانهم في غزة وفلسطين".

 

وتساءل البيان: "فلمصلحة من تُمنع هذه النشاطات؟! وهل دعوة شباب حزب التحرير لتحريك الجيوش، نصرة لفلسطين والأقصى الأسير تقض مضجع حكامنا أم مضجع كيان يهود؟!"

 

كما تساءل البيان مستهجنا هذه الجريمة النكراء قائلا: "أيسمح في بلد الزيتونة والقيروان لمن يدعو إلى المثلية وإلى اتفاقية سيداو وسلخ الشعب عن هويته الإسلامية، ويمنع من يدعو المسلمين لتطبيق الإسلام وتحرير المقدسات؟! لا جرم أن فاعله يستحق الخزي في الدنيا والعذاب الشديد في الآخرة".

 

وذكّر البيان أن منع العمل السياسي الذي أساسه الإسلام هو جريمة ما بعدها جريمة، فكيف إذا كان هذا المنع هو لعمل سياسي يستنهض المسلمين وجيوشهم لنصرة أهل غزة أمام جرائم يهود، ويستحثهم لتحرير الأرض المباركة فلسطين وتطهيرها من يهود الأنجاس إخوان القردة والخنازير، فقال: "إن منع العمل السياسي على أساس الإسلام يعتبر جريمة ما بعدها جريمة، فما بالكم إذا كان المنع يتعلق بدعوة المسلمين وجيوشهم لنصرة غزة أمام اعتداءات يهود، وتحرير فلسطين والأقصى الأسير من الكيان الغاصب، إنها بلا شك أم الجرائم. وإذا كان التطبيع مع كيان يهود يعتبر خيانة عظمى، فكيف نسمي من يستقبل علوج كيان يهود ويمنع نصرة غزة وتحرير الأقصى؟"

 

ثم أكد البيان أن منع شباب حزب التحرير من تذكير الأمة الإسلامية عامة وأهل القوة والمنعة فيها وفي مقدمتهم الجيوش، بما أوجبه الله سبحانه وتعالى عليهم من نصرة غزة وتحرير الأرض المباركة مسرى رسول الله e هو وصمة عار على جبين مرتكبي هذه الجريمة، فقال: "إن هذا المنع لن يثني شباب حزب التحرير عن غذِّ الخطا لاستنهاض المسلمين وجيوشهم لتحرير فلسطين، أما ما فعله جلاوزة النظام فهو وصمة عار تضاف لسجل الحكام الذين تاجروا بقضية فلسطين وتخوين التطبيع".

 

هذا واختتم البيان مذكرا بحقيقة يهود الخبيثة التي ينطق بها واقعهم، وسطرها القرآن الكريم في قوله تبارك وتعالى: ﴿ضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ أَيْنَ مَا ثُقِفُوا إِلَّا بِحَبْلٍ مِّنَ اللَّهِ وَحَبْلٍ مِّنَ النَّاسِ وَبَاءُوا بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الْمَسْكَنَةُ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُوا يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ الْأَنبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ ذَٰلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُوا يَعْتَدُونَ﴾.

 

===

 

كتلة الوعي في جامعات فلسطين
تنظم عدة وقفات لبيان حقيقة القانون الدولي

 

نظمت كتلة الوعي في كل من جامعة بيرزيت والخليل والبولتيكنك والقدس عدة وقفات وزعت خلالها آلاف المنشورات حول حقيقة القانون الدولي القائم في العالم اليوم وخطورة بل جريمة المراهنة عليه.

 

إذ تم توضيح المقصود بالقانون الدولي، وهو مجموعة القواعد التي تنظم العلاقات بين الدول في حالة الحرب والسلم. وبمعنى آخر، إن القانون الدولي، وما يتبعه من مؤسسات دولية، ما هو إلا تعبير عن مصالح الدول الكبرى؛ لذلك فإن المراهنة على القانون الدولي ومؤسساته في إنصاف المظلومين ضرب من الخيال.

 

وتمت إثارة مجموعة من التساؤلات من خلال رفع يافطات كتب عليها:

 

- أليس القانون الدولي هو من سمح باحتلال العراق وأفغانستان؟!

 

- أليس القانون الدولي هو أس الداء والبلاء في قضية فلسطين؟!

 

- لماذا الاستغراب من تصريح ترامب بأن المستوطنات لا تخالف القانون الدولي... أليس القانون الدولي هو من يقر بشرعية دولة يهود؟!

 

===

 

إذعانُ حكومة عبد المهدي لمطالب الشعب العادلة
هي بدايةُ النهاية لعهد المفسدين

 

تعقيبا على استقالة رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي، أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية العراق: أن أمر المفسدين لم ينته بعد، ولا يزال الطريق طويلا وشاقا قبل استسلامهم أمام الشباب المنتفضين، وأضاف البيان: إن الشعور بالقلق هو سيد الموقف، فربما تؤدي استقالة الحكومة لمزيد من سفك الدماء، إذا نظرنا لحجم الخسائر التي سيمنى بها رموز السلطة بتركهم لدفة الحكم وما تعنيه من (مغانم). وشدد البيان على: أن انتصار شعب العراق، وغيره من شعوب المنطقة على الزمر الطاغوتية الحاكمة، لن يحل أزمات الأمة، ولن يجلب السعادة أو يحقق الأماني المنشودة استبدالُ أنظمة ديمقراطية ظالمة والإتيان بأخرى من صنفها من ذوات العقيدة الرأسمالية التي تقضي بتحكيم شرع البشر، وتقصي شرع رب البشر. وختم البيان بالقول: ها هي أمم الأرض المستظلة بخدعة الديمقراطية، هل نجحت في تحقيق أهدافها بعيدا عن شبح القهر والاستغلال بأبشع صوره؟ فإذاً لا بد لبلوغ سعادة الدنيا والآخرة من العودة لحكم الله العليم الخبير، وما سواه تيه وضلال.

 

===

 

أيعقل أن يدخل ترامب الذي يقتل المسلمين بوحشية أفغانستان كفاتح؟!

 

على إثر قيام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بزيارة مفاجئة لأفغانستان لمدة ساعتين، بمناسبة عيد الشكر، للقاء القوات الأمريكية المتمركزة في قاعدة باغرام الجوية في أفغانستان. أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية أفغانستان: أن ترامب الذي يقتل المسلمين بوحشية لا يمكن أن يأتي لأفغانستان زائراً كفاتح، بل كان ينبغي أن يحتجز مع تقييد يديه ورجليه ويعاقب على جرائمه الوحشية وأعماله الإرهابية التي قام بها ضد المسلمين في جميع أنحاء العالم. وأضاف البيان: أنه يجب أن يكون واضحاً لجميع من يؤيدون الغرب، أن أمريكا اتخذت الشعارات البراقة ذريعةً لها لتقوم باحتلال أفغانستان، وبالتالي فإن هذه الشعارات المزعومة ليست أكثر من أكاذيب هائلة لطالما سعى الغرب وراءها من أجل مصالحه الاستعمارية، ومن أجل إعاقة عودة الدولة الإسلامية. ولفت البيان إلى: إن العداء الأمريكي ضد المسلمين ومجاهدي أفغانستان كان واضحاً خلال زيارة ترامب لأفغانستان. حيث وصل ترامب إلى البلاد يوم عيد الشكر، وقام بزيارة مفاجئة وغير معلنة إلى قاعدة باغرام الجوية، ولم يلتقِ إلا بالدمية المفضلة لديه، أشرف غاني، من دون أن يدعو بقية القادة الأفغان الآخرين، وارتدى السترة الواقية ضد الرصاص تحت ثيابه، وألقى كلمته من وراء الجدران الدفاعية. ومن خلال القيام بذلك، أشار صراحة إلى أفغانستان باعتبارها أرض الأعداء التي اتخذ من أجلها إجراءات أمنية رفيعة المستوى. وشدد البيان على: أن زيارة ترامب المفاجئة لأفغانستان كانت جزءاً من حملته الانتخابية، إلى جانب الإعلان عن استئناف المحادثات مع طالبان. كما ألقى خطاباً تحفيزياً لقواته المهزومة مؤكداً أنه بعد فترة وجيزة من تسوية عملية السلام مع طالبان، سيعود عدد كبير من القوات الأمريكية إلى الوطن. وختم البيان مخاطبا المسلمين في أفغانستان بالقول: لا تثقوا في الحكام الخونة والأنظمة الدمى القائمة في بلاد المسلمين لأنها جميعها مشاريع للكافر المستعمر. وكما هم حكام السعودية وحكام باكستان وحكام تركيا وحكام المسلمين جميعا، فإن أشرف غاني هو أيضاً واحد منهم لأنه ليس له أي رابط بالمسلمين في أفغانستان.

 

===

 

ترامب يتفاخر: حكام آل سعود يدفعون تكاليف احتلال بلادهم

 

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن السعودية تغطي بالكامل الإنفاق لنقل أمريكا قوات عسكرية إضافية إلى المملكة بعد هجوم "أرامكو". وأوضح ترامب في مؤتمر صحفي عقده مع الأمين العام للناتو، ينس ستولتنبيرغ، على هامش اجتماعات قمة الحلف في لندن، أن ذلك "سابقة هي الأولى من نوعها". وأضاف ترامب، مخاطبا الصحفيين: "لم تسمعوا أي شيء مماثل أبدا، لم تسمعوا في حياتكم أننا ننقل قوات عسكرية إلى دولة أخرى ولا ندفع شيئا". وتابع ترامب: "وكما رأيتم نقلنا إلى البلاد مجموعة من القوات، وهم يدفعون لنا مليارات الدولارات، وهم سعداء بذلك". وقد عقب على ذلك المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق صحفي نشره على موقعه جاء فيه: نعم هي سابقة من نوعها كما قال المجرم ترامب أن يدفع العملاء الأقنان تكاليف احتلال بلادهم وتسخيرها لخدمة المحتل، فأمريكا ما أرسلت القوات إلى جزيرة العرب إلا لحفظ مصالحها البترولية والاستعمارية، وللحفاظ على نفوذها في السعودية، ولاستغلال القوات عند الحاجة إليها بشكل سريع في محيط بدأ يغلي ويتحضر للتغيير، ولم يكن حفظ أمن السعودية أو مصالحها غاية عند أمريكا أو أي دولة استعمارية أخرى، فكيف يمكن مثلا أن تكون القوات الأمريكية لحماية السعودية من إيران أو الحوثيين وكلهم يخدمون مصالح أمريكا؟! فحق للمجرم ترامب أن يتفاخر بأنه قد دفّع حكام السعودية الأقنان تكاليف استعمار بلادهم، وحق لنا أن نصل الليل بالنهار لنريح الأمة من هؤلاء الحكام، وننصب بدلا منهم خليفة يحكمنا بشرع الله ويعيد صون الكرامة والحرمات والديار، ويحفظ على البلاد أمنها وأموالها وخيرها.

 

===

 

الدولة نفسها بنظام الكفر الذي تطبقه
هي التي تقف وراء الابتعاد عن الدين في تركيا

 

انعقد المجلس الأعلى لرئاسة الشؤون الدينية في أنقرة بين 25 و28 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ودارت النقاشات بهدف تحديد استراتيجيته الجديدة، واختتمت الشورى السادسة أعمالها بمشاركة الرئيس أردوغان، وتلاوة البيان الختامي الذي ورد فيه: أن تسارع التغيير الاقتصادي والاجتماعي والثقافي ولَّد ثقافة لا تبالي بالقيم والمعتقدات الدينية. وفي هذا الإطار جرى التأكيد على ما يلزم عمله في مواجهة التغيير الذي يفسد الأفراد والمجتمع.

 

بهذا الخصوص أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا على حقيقة أن الدولة نفسها، ونظام الكفر الذي تطبقه؛ تقف وراء الابتعاد عن الدين. لافتا إلى: أن الدولة هي التي قامت بتطوير فهم ديني يناسب نظامها العلماني، منذ إلغائها الخلافة عام 1924م، وتأسيسها رئاسة الشؤون الدينية لتقوم بتقديم خدماتها المزعومة "دون المساس بنظام الكفر القائم أو حتى التفكير بتغييره". مبينا: أنه لا يمكن العيش وفق الدين أو الدفاع عنه في النظام العلماني أبداً. ورئاسة الشؤون الدينية التي ترى الإسلام عبارة عن عبادات، تبدد الجهود المخلصة لأبناء الأمة، وتزيد من ضياع الوقت، والخدمات التي تقدمها، ونتائج ذلك كله؛ واضحة للعيان. ينبغي على رئاسة الشؤون الدينية والعلماء أصحاب الفهم الصحيح للإسلام من أبناء الأمة على حد سواء؛ إدراك أن أصل الإفساد في الأمة والمجتمع هم الحكام والعلماء، وأن يتلبسوا بالدعوة إلى التغيير الجذري، واقتلاع جذور أنظمة الكفر من البلاد في سبيل استئناف الحياة الإسلامية، وإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، وأن يدركوا أنه بغير ذلك لا سبيل إلى وضع حد لعملية الهدم والفساد القائمة.

 

===

 

أي بوصلة لا تشير إلى الجيوش لتحرير فلسطين
فهي في أحسن أحوالها مشبوهة

 

اختتمت لجنة التراث في المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة بالرباط، اجتماعا تمخض عن إنشاء قائمة للمواقع المقدسة ضمت المسجد الحرام والمسجد النبوي والمسجد الأقصى. بدورها ثمنت وزارة الأوقاف الفلسطينية هذا القرار ورأى وكيل الوزارة أن القرار "سيلعب دوراً في الحفاظ على المكان كموروث ثقافي وتاريخي ومكان للعبادة"، وقال إن القرار يشكل "تحديا لتغيير المعالم التاريخية في القدس واستمرار عمليات تهويدها". وإزاء ذلك نشر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين تعليقا صحفيا جاء فيه: إن هذه المنظمة كانت ولا زالت أداة من أدوات الحكام والغرب، تعقد الاجتماعات وتتخذ قرارات تدعي أنها مهمة في الدفاع عن المسجد الأقصى وقضية فلسطين وبعد كل قرار نرى السلطة تثمن وتصفق وهي قرارات في حقيقتها سراب ووهم وتضليل وذر للرماد في العيون. إن من يريد الخير لفلسطين يجب أن يعمل على تحريرها لا أن يتركها تحت الاحتلال ويطالب محتلا حاقدا لا يهمه تاريخ ولا تراث ولا مقدسات ولا دماء أن يحافظ عليها! ومن يريد الخير لأهل فلسطين وللمسجد الأقصى فعليه أن يستنهض جيوش الأمة للقيام بواجبها، لا أن يصرف الأنظار عن ذلك بقرارات مبتذلة وهي في حقيقتها تضييع وتقزيم للقضية وجعلها قضية حفاظ على معلم حضاري وليست قضية أرض مغتصبة يجب تحريرها في أسرع وقت. إن ما اكتفت به المنظمة لهو خذلان وخيانة للمسجد الأقصى الذي هو بحاجة إلى تحريره وتطهيره من دنس يهود، أما قدسيته فهي بحفظ الله لا تقدم أو تؤخر فيها قوائم وجداول لمنظمة هنا أو هناك.

 

===

 

إمعاناً في الظلم وزيادة في الغيّ والضلال
النظام الأردني مستمر في اعتقال شباب حزب التحرير

 

قامت قوات أمن النظام في الأردن، الثلاثاء 2019/12/3م باعتقال الأخ مازن الهشلمون (أبو حمزة) وهو عائد إلى بيته، حيث اقتادوه من وسيلة النقل العام التي كان يستقلها إلى المركز الأمني ثم تم تحويله إلى دائرة المخابرات العامة.

 

هذا وقد عقب المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية الأردن على هذه الجريمة في بيان صحفي قال فيه: ما زال النظام في الأردن سادراً في غيّه وضلاله وظلمه، ويلاحق حملة الدعوة من شباب حزب التحرير وكأنهم هم الذين باعوا البلاد وثرواتها، وأوردوا الناس في الأردن موارد الهلاك، وهم في واقعهم وبشهادة الأمة ورجالها المخلصين، هم الأكثر حرصاً على أمتهم وعلى رفعتها وعلى إنقاذها من كل مصائبها التي ابتلاها بها أنظمة وحكامٌ باعوا دينهم وبلادهم وثروات بلادهم بثمنٍ بخسٍ لا يتعدى السماح لهم بالبقاء على كراسي حكمهم وعروشهم الزائلة.

 

وإنا على ثقة ويقين بتمام وعد الله سبحانه وتعالى وبشرى نبيه عليه الصلاة والسلام بنصر هذا الدين ونصر حملة دعوته مهما ادلهمت بنا الخطوب واشتدت علينا المحن، فقد وعد الله بنصر المؤمنين في الدنيا قبل الآخرة، فقال سبحانه وهو أصدق القائلين: ﴿إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الأَشْهَادُ﴾.

 

===

 

المصدر: جريدة الراية
http://www.alraiah.net/index.php/news-tours
===========

 

 
 
 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...