اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2019-12-18 جريدة الراية العدد 265: الجولة الإخبارية


واعي واعي

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: Text

 

بسم الله الرحمن الرحيم
2019-12-18
جريدة الراية العدد 265: الجولة الإخبارية
-----------------------------
أيها القضاة والمفتون والأئمة والخطباء والوجهاء والمؤثرون: إنكم تدركون حجم الهجمة على الإسلام وأحكامه، وتحسون بما آلت إليه أحوال أبناء المسلمين نتيجة السياسات الإفسادية... ألم يأن لكم أن ترفعوا أصواتكم رفضاً لسياسات السلطة الإفسادية وذوداً عن أعراضكم؟! أيطول بكم الصمت وأنتم ترون المفسدين يعملون على علمنة بناتنا وشبابنا؟! أترضون أن يعم الفساد وأنتم تنظرون؟! أتقبلون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا؟! قفوا موقفاً ينبع من إيمانكم وقولوا كلمة حق ترضي ربكم.

===

حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين
يدعو القضاة وأئمة المساجد والمفتين
للقيام بواجبهم والدفاع عن دينهم

 

نظم حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين زيارات لكل من مديريات الأوقاف ودور الإفتاء والقضاة وأئمة المساجد، وذلك ضمن حملة يقوم بها الحزب في الأرض المباركة لتحذير الناس والرأي العام من خطورة ما تقوم به السلطة والجمعيات المشبوهة من أعمال وما توقعه من اتفاقيات تهدف من خلالها لضرب مفاهيم الإسلام والأحكام الشرعية المتعلقة بالنظام الاجتماعي، تلك المفاهيم والأحكام الشرعية التي ضمنت العيش الكريم للأسرة والمجتمع وكرمت المرأة وصانتها مما يمتهنها، واستبدلت بمفاهيم الإسلام مفاهيم وأحكاماً غربية تفسد المرأة وتدمر الأسرة وتنشر الفساد والرذيلة والانحلال الأخلاقي بين الناس.

 

وقد أكد الحزب من خلال زياراته على وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ووجوب رفع الصوت في وجه السلطة الفلسطينية وفي وجه ما تقوم به من أعمال وما توقعه وتنفذه من اتفاقيات تمهد من خلالها الطريق أمام سياسات أعداء الإسلام التي تستهدف الإسلام والمسلمين ومنهم أهل فلسطين.

 

وخلال الزيارات قام الشباب بتسليم المستضيفين نشرة صادرة عن المكتب الثقافي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين تضمنت ملخصاً للاتفاقيات والخطط الإجرامية التي وقعت عليها السلطة وانضمت لها وبدأت بتنفيذها، وبينت النشرة حقيقة هذه الخطط والاتفاقيات وخاصة اتفاقية "سيداو" واتفاقية "التنمية المستدامة لعام 2030"، وبينت حقيقة ما في الاتفاقيتين من خطر عظيم على أهل فلسطين وأسرهم وما في موادها وبنودها من جرأة وتعدٍّ على الأحكام الشرعية، وكذلك أظهرت بالأدلة كذب أبواق السلطة التي تحاول أن تغطي تطبيق تلك الاتفاقيات بستار مفضوح وشعارات مخادعة، منها تقليل حالات الطلاق وغيرها من الأكاذيب المضللة وذلك لتدلس على الناس وتخفي عنهم حقيقة أن تعديل قانون الأحوال الشخصية والعقوبات ومنه تحديد سن الزواج إنما جاء بما يتناسب مع رغبات الأمم المتحدة وبما يتوافق مع بنود اتفاقية سيداو المجرمة وأنه استجابة للكافر المستعمر وأن له ما بعده.

 

ومما جاء في النشرة: "إن البرامج التي ترعاها الدول الغربية في بلاد السلمين تعبر عن العداء الحقيقي الذي تحمله هذه الدول للأمة الإسلامية وللمرأة المسلمة... فهؤلاء يهدفون إلى:

 

- تفكيك الأسرة وضرب الأحكام الشرعية التي تقوم على طاعة المرأة لزوجها وحُسن تبعلها له.

 

- إشاعة العقوق بين الأبناء تجاه الآباء وبذر بذور التمرد داخل الأسرة.

 

- إشاعة أجواء الاختلاط بين الرجال والنساء وخصوصاً بين الأجيال الصغيرة لنزع الحياء وضرب مفاهيم العفة التي عليها المسلمون.

 

- نزع الخمار والجلباب عن نساء المسلمين لتخرج المرأة سافرة مظهرة لعورتها ومفاتنها.

 

- سلخ أبناء المسلمين عن دينهم وأمتهم، وجعلهم أدوات له يستخدمهم في تحقيق مصالحه.

 

- خلق أجيال بعيدة كل البعد عن مفاهيم العزة والوحدة وتحكيم الإسلام، ليكرسوا في الأمة الفرقة وحدود سايكس بيكو والتبعية للدول الغربية".

 

وبينت النشرة في الختام أنه لا يوجد تشريع تحت قبة السماء يحفظ للمرأة كرامتها كما حفظها الإسلام حيث كرمها أماً وبنتاً وأختاً ورحماً، وكذلك دعت النشرة كل مسلم للقيام بالفرض الذي فرضه الله سبحانه وتعالى عليه وهو أن ينكر على هؤلاء المجرمين جريمتهم.

 

===

حزب التحرير/ هولندا
ندوة سياسية بعنوان "أنا واحد من المسلمين"

 

نظم حزب التحرير/ هولندا يوم الخميس، 15 ربيع الآخر 1441هـ، الموافق 12 كانون الأول/ديسمبر 2019م، ندوة سياسية في مدينة لاهاي بعنوان "أنا واحد من المسلمين" محورها الهوية الإسلامية، تخللتها كلمتان إحداها للأستاذ أوكاي بالا (أبو زين) الممثل الإعلامي لحزب التحرير في هولندا، والثانية للأخ ميكائيل حسن، وكان محور هذه الكلمات هو انتماء المسلمين المقيمين في هولندا بشكل خاص، أهو للإسلام ولأمة الإسلام أم للدولة والوطن؟ وبعبارة أخرى (هل أنت مسلم تعيش في هولندا، أم أنك هولندي مسلم؟!).

 

===

حزب التحرير/ ولاية تركيا
فعاليات قراءة بيان صحفي نصرة لأهلنا في تركستان الشرقية

 

نظم حزب التحرير/ ولاية تركيا فعالية قراءة بيان صحفي نصرة لأهلنا في تركستان الشرقية الذين يعانون الأمرين على يد النظام الصيني المحتل، وذلك تحت عنوان "من سينصر تركستان الشرقية... من سيوقف الصين الظالمة؟!" وذلك عقب صلاة الجمعة الجمعة، 16 ربيع الآخر 1441هـ، الموافق 13 كانون الأول/ديسمبر 2019م، في سبع مدن رئيسية.

 

• إسطنبول - قنصلية الصين: 16:00

• أنقرة - مسجد ميليك خاتون (بعد صلاة الجمعة)

• مرسين - مسجد أولو (بعد صلاة الجمعة)

• أضنة - مسجد أولو (بعد صلاة الجمعة)

• غازي عنتاب - مسجد أولو (بعد صلاة الجمعة)

• هاتاي - المسجد الصناعي (بعد صلاة الجمعة)

• إزمير - ميدان كوناك يوم الأحد 15 كانون الأول/ديسمبر (بعد صلاة الظهر)

===

وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان
يزور رئيس هيئة علماء القضارف

 

قام وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان، بإمارة الأستاذ: عبد الله عبد الرحمن – عضو مجلس ولاية السودان، يرافقه الأستاذان: بلّه محمود، وعبد الصمد الطيب – عضوا حزب التحرير، بزيارة الشيخ: عثمان الأزرق – رئيس هيئة علماء ولاية القضارف، وفي معيته الشيخ: حمد الأزرق – عضو الهيئة، وذلك في يوم الاثنين 09/12/2019م، (بمسيد) الشيخ عثمان الأزرق.

 

وقد بحث اللقاء قضايا الأمة المعاصرة، ومخاطر العلمانية، والتي لا يمكن أن تنتهي إلا بعودة الحكم بما أنزل الله في ظل الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وهذا يلقي مسئولية كبرى في أعناق المسلمين وبخاصة العلماء، ورثة الأنبياء، الذين عليهم تبيان الحق، والعمل على وأد الفتن في مهدها، وبخاصة فتنة الشرق التي بدأت تطل برأسها في ظل غياب الإسلام.

 

وقد أثنى الشيخان عثمان الأزرق وحمد الأزرق على زيارة الوفد وثمّنا جهود حزب التحرير، وعظم المسئولية التي يقومون بها.

 

===

حزب التحرير/ ولاية السودان ينفذ وقفة استنكارية
أمام قاعة الصداقة رفضاً لاجتماع ما يسمى بأصدقاء السودان

 

أمام اجتماع ما يسمى بأصدقاء السودان، وبحضور ممثلي 24 دولة، المنعقد بقاعة الصداقة اليوم الأربعاء 11/12/2019م، والذي خاطبه رئيس الوزراء عبد الله حمدوك، مستجدياً، ذليلاً، متسولاً، طالباً من هؤلاء الأعداء تمويل برنامجه الاقتصادي، وموازنة الدولة للعام 2020م، أمام اجتماع الخزي والعار هذا، نظم حزب التحرير/ ولاية السودان وقفة استنكارية، رافضاً استمرار فتح البلاد أمام الاستعمار الحديث؛ القروض والمعونات، والهبات المسمومة، والملغومة، والمصحوبة بأجندة سياسية لصالح الاستعمار.

 

وقد رفع حزب التحرير في هذه الوقفة لافتات كتب عليها: (يا عتاة الرأسمالية أنتم لستم أصدقاء، بل أنتم أعداء)، (الداء الداء تمويل الموازنة بتسول الأعداء)، (الاستعانة بالأجنبي انتحار سياسي)، (مشكلة الاقتصاد لن تُحل بالقروض الربوية)، (الاستثمار الأجنبي نهب لثرواتنا ولا يدعو له إلا حاكم عميل وفاشل عليل)، (تمويلكم مسموم وعونكم ملغوم واجتماعكم مشئوم)، (لا لحكومة التسول)، (علاج مشكلاتنا بتفجير طاقاتنا في ظل دولتنا الخلافة على منهاج النبوة).

 

وقد استمرت الوقفة أكثر من ساعة، تخللتها هتافات الشباب الرافضة للخضوع للرأسماليين الجشعين، أعداء الأمة، وأعداء الإسلام، منادين بدولة الحق والعدل، دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

 

===

النظام الباكستاني على خطا قريش في محاربة الإسلام

 

تعقيبا على مضي ثلاثة أسابيع على اختطاف بلطجية النظام الباكستاني لأحد شباب حزب التحرير مع والده المسن، اعتبر بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية باكستان: أن النظام الباكستاني يتعامل مع المسلمين الذين يطالبون بالحكم بالقرآن والسنة بوحشية، ولا يهتم لحرمة البيوت أو مراعاة للمسنين أو رحمة المرضى والعجزة، في حين يقوم هذا النظام بالتعاطف مع المجرمين الهنود، ويمارس سياسة ضبط النفس تجاه عدوان الهند في كشمير المحتلة. ولفت البيان إلى: إنّ النظام الباكستاني، من خلال اختطاف الذين ينادون بإقامة الخلافة على منهاج النبوة، يكون قد اختار السير على خطا الطغمة التي كانت تحكم قريش في مكة... إن النظام يخضع ويدعم أعداء الإسلام والمسلمين، بينما هو شديد على المؤمنين. وختم البيان مخاطبا المسلمين في باكستان بالقول: إنّ حكام باكستان يشنون حرباً لا هوادة فيها باضطهادهم دعاة الخلافة في جميع أنحاء البلد، دون الخوف من وعيد الله سبحانه وتعالى، كما أنّ الحكام الرويبضات لا يرحمون المسلمين المخلصين الذين يطالبون بالحكم بما أنزل الله سبحانه وتعالى. لذلك يجب على المسلمين المنصفين، من الأمة بعامة رفع أصواتهم للإنكار على الحكام، من خلال المطالبة بالتوقف عن اضطهاد الدعاة للخلافة.

 

===

اعتصامات لذوي شباب حزب التحرير المعتقلين في روسيا

 

تجمّع أقارب وأصدقاء السجناء السياسيين من مختلف مدن روسيا في موسكو في مبنى مركز حقوق الإنسان. وكان القسم الأكبر من جميع المشاركين هنّ أمهات أعضاء حزب التحرير المعتقلين. وذهبت الأمهات في اليوم نفسه إلى اعتصامات انفرادية في جميع أنحاء المدينة وحتى بالقرب من جدران الكرملين في موسكو. ووقف الآباء في الاعتصام بجانب جدران الكرملين لنحو نصف ساعة، حيث تمّ بعد ذلك احتجاز بعضهم. تجدر الإشارة إلى أن مرحلة جديدة قد بدأت وهي تهدف إلى إخفاء وسائل اضطهاد أعضاء حزب التحرير عندما بدأت أمهات السجناء بإظهار رفضهن لتعرض أبنائهن للاضطهاد. حيث بدأت العديد من وسائل الإعلام الروسية بسرد قصص تلك العائلات، وإظهار سخافة اتهامات الحكومة لشباب حزب التحرير (بالإرهاب)، على الرغم من أن هذا كان نادراً من قبل. وفي الوقت نفسه، فإن وكالة الاستخبارات الفيدرالية الروسية تحاول قدر الإمكان الحفاظ على الوضع الراهن فيما يتعلق بالانتقام من أعضاء الحزب، لأن هذه الوكالة أصبحت مليئة بهذه القضايا الجنائية. حيث تم اعتقال أعضاء من الحزب في 18 تشرين الثاني/نوفمبر في تيومين وقازان وموسكو، كما وقعت موجة جديدة من الاعتقالات في موسكو وتشيليابينسك في الخامس من كانون الأول/ديسمبر.

 

===

وزير سياحة تونس يبحث عن ملاذ آمن ليهود الغاصبين!

 

بكل وقاحة، أكد وزير السياحة التونسي روني الطرابلسي على إذاعة "شمس أف أم"، ما صرح به سابقا لإحدى وكالات الأنباء الألمانية، حيث طالب السلطات التونسية بمنح يهود تونس المقيمين في كيان يهود جوازات سفر تونسية لزيارة معبد الغريبة بجزيرة جربة، نافيا أن يكون ذلك تطبيعا مع الكيان الغاصب. وبناء على ذلك تساءل بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية تونس: ألهذا الحد يتجرأ علينا هذا الوزير فيطالب بإدخال إخوانه من علوج كيان يهود بجوازات سفر تونسية؟! واستدرك البيان قائلا: لا غرابة في ذلك، فالسلطة التي تمنع شباب حزب التحرير من القيام بفعاليات تستنهض المسلمين وجيوشهم لنصرة غزة وتحرير فلسطين، وتحاكم حزب التحرير في المحاكم العسكرية لأنه أنكر على حكام تونس استقبال علوج كيان يهود بجزيرة جربة، مثل هذه السلطة، لا شك أنه سيتجرأ عليها ويذلها بمطالبه من كان بالأمس يخشى ظلنا. وتوجه البيان إلى الأهل في تونس بالقول: إن سكوتكم على عراب مشروع التطبيع مع الصهاينة في تونس، وسكوتكم على استقبال حكامنا لعلوج كيان يهود، وسكوتكم على قيام جلاوزة هذه الحكومات العميلة بمنع إخوانكم في حزب التحرير من القيام بفعاليات نصرة غزة أمام اعتداءات يهود، إن سكوتكم هذا هو الذي جرأ حكامنا علينا وجرأ هذا الوزير المطبع ليطلب منهم ما فوق خرط القتاد. وختم البيان مخاطبا عرّابي كيان يهود في تونس بالقول: إننا ندرك بأن نيّتكم التي تخفونها تحت غطاء التطبيع، هي توفير ملاذ آمن لليهود الذين خانوا الذمة واغتصبوا أرض فلسطين، وإننا على يقين بأن أحباركم قد أعلموكم بدنو أجل دولتكم العسكرية، وإننا في حزب التحرير موقنون بزوال علوّكم للمرة الثالثة في الأرض، فهذا وعد الله الذي قال ﴿وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا﴾، وبشرى رسوله عليه الصلاة والسلام الذي قال: «لَا تَقُومُ السَّاعَةُ حَتَّى يُقَاتِلَ الْمُسْلِمُونَ الْيَهُودَ فَيَقْتُلُهُمْ الْمُسْلِمُونَ حَتَّى يَخْتَبِئَ الْيَهُودِيُّ مِنْ وَرَاءِ الْحَجَرِ وَالشَّجَرِ فَيَقُولُ الْحَجَرُ أَوْ الشَّجَرُ يَا مُسْلِمُ يَا عَبْدَ اللَّهِ هَذَا يَهُودِيٌّ خَلْفِي فَتَعَالَ فَاقْتُلْهُ إِلَّا الْغَرْقَدَ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرِ الْيَهُودِ».

 

===

اتفاقية سيداو تدعو إلى الرذيلة
بينما أحكام الإسلام تدعو للطهارة والعفاف

 

أصدرت المبادرة الاستراتيجية لنساء القرن الأفريقي بياناً أعربت فيه عن ارتياحها البالغ لإلغاء قانون النظام العام، وطالبت بإلغاء كل المواد التي تميز المرأة من القانون الجنائي وغيره من القوانين التي وضعت بأيديولوجيات (الإرهاب) التي ظلمت المرأة. ورأت أن التوقيع على كل من اتفاقية سيداو والبروتوكول الأفريقي لحقوق النساء والمصادقة عليهما "مسألة حتمية" لإيقاف التمييز غير المشروع ضد النساء في السودان، فضلاً عن حماية حقوقهن وكرامتهن، وتستند المبادرة لوعد رئيس الوزراء أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة بالالتزام بمنع التمييز. وبناء عليه فقد أكد بيان صحفي للقسم النسائي في المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية السودان: أن نظام البشير لم يطبق الإسلام، وما كان من أحكام شرعية، في قانون الأحوال الشخصية، لها حساسيتها وخصوصيتها، لم يستطع إلا الإبقاء عليها، وهو ما يغيظ أعداء الإسلام ويدفعهم للمطالبة بتغييرها لإبعاد المسلمين عن أحكام دينهم ليتمكن هؤلاء من تمرير مخططاتهم القذرة بدفع النساء للمطالبة بالمساواة الكاملة مع الرجل، فتقوم الحكومة بدورها بتغيير القوانين كي تبيح للمرأة التصرف في أمور حياتها، بولاية كاملة دون قيد أو شرط من أحكام الشرع. ولفت البيان إلى: إن اتفاقية سيداو التي تدعو لها هذه المنظمات النسوية المستندة إلى علمانية الحكومة، صاغها الكفار أصحاب وجهة النظر الغربية الرأسمالية، وهي تشريع من دون الله، وهي تدعو إلى الرذيلة والفحشاء والمنكر، بينما أحكام الإسلام تدعو للطهارة والعفاف، وتصون العرض والكرامة، ومن يريد استبدال نصوص اتفاقية "سيداو" بالأحكام الشرعية يكون مريداً للفساد. وختم البيان مخاطبا أهل السودان بالقول: إن حكومة الفترة الانتقالية والجمعيات النسوية، تسعى لنشر الانحلال في مجتمعكم، والقضاء على القيم والمعتقدات الدينية التي ترعى وتحفظ المرأة فلا تعطوهم فرصة لتنفيذ ما يريده أسيادهم.

 

===

إقامة الخلافة ليست هي مجرد خيار بين الخيارات
بل هي واجب شرعي على المسلمين جميعاً

 

دار نقاش في وسائل التواصل الإلكتروني في باكستان حول تغريدة نشرت للقائد البحري الحالي دعا فيها إلى الهيمنة العالمية الإسلامية. وقال الأدميرال ظفر محمود عباسي إنّه يمكن لباكستان أن تكون نقطة انطلاق لعودة المجد العالمي للإسلام، وقال إن المسلمين هيمنوا على العالم من خلال الإسلام، بينما فرض الأوروبيون سيطرتهم من خلال رفض الدين. من جانبه أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية باكستان: أن الدعوة إلى عودة هيمنة الإسلام أصبحت مطلب المسلمين الحقيقي، بمن فيهم الموجودون في صفوف القوات المسلحة، ومع ذلك يجب الحذر من ألا يُسمح للحكام الحاليين بإساءة استغلال المشاعر الإسلامية لإعطاء حياة جديدة للديمقراطية التي يرفضها المسلمون، ومن خلال الدعوة إلى شكل آخر من أشكال الديمقراطية. وخاطب البيان الضباط في القوات المسلحة الباكستانية بالقول: إنّ القوة التي منحها الله سبحانه وتعالى لكم تجعلكم قادرين على جعل باكستان نقطة انطلاق لاستئناف الحياة الإسلامية، ويتم دفن جثة الديمقراطية النتنة عن طريق إعطائكم النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة. فاستخدموا قوتكم لإقامة الدولة التي تتبنى دستوراً كل مواده مستنبطة من القرآن والسنة. واستخدموا قوتكم لإقامة الدولة التي توحّد البلاد الإسلامية في ظل دولة واحدة، بدلاً من بقائها مقسّمة وضعيفة. والخلافة ليست هي مجرد خيار بين الخيارات، بل هي واجب شرعي علينا جميعاً، ومن مات منا وليس في عنقه بيعة لخليفة المسلمين تكون ميتته جاهلية.

 

===

توقيع السلطة الفلسطينية على اتفاقية سيداو
هي جريمة عظيمة وحرب معلنة على الله ورسوله

 

افتتح وكيل وزارة الداخلية الفلسطينية، يوسف حرب دورة تدريبية حول اتفاقية سيداو، ونقل حرب تحيات رئيس الوزراء، محمد اشتيه للحضور، مؤكداً على أن انضمام فلسطين إلى اتفاقية سيداو في الأول من نيسان 2014 يمثل التزاماً منا كدولة فلسطين بالمساواة بين الرجل والمرأة ووقف كافة أشكال التمييز ضد المرأة وحماية حقوقها، بدورها أشادت ماريس جيموند مدير مركز هيئة الأمم المتحدة بتعاون وزارة الداخلية معهم مؤكدة على فخرها بدولة فلسطين حيث إنها الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي وقعت دون تحفظات على العديد من الاتفاقيات ومنها اتفاقية سيداو. وعليه فقد أكد تعليق صحفي نشره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين على موقعه: أن ما قامت به السلطة الفلسطينية جريمة عظيمة وحرب معلنة على الله ورسوله، وعظم هذه الجريمة هو ما جعل الغرب الكافر، يشيد ويفتخر بما قامت به السلطة، فالغرب يعلم أن التوقيع على بند واحد من الاتفاقية مكسب له كون الاتفاقية مبنية على أسس غربية تخالف الإسلام وتحارب أحكامه فكيف الحال والسلطة قد وقعت عليها كاملة ودون تحفظ! ولفت التعليق إلى: أن قبول السلطة بأن تجعل من نفسها رأس حربة لمحاربة الأحكام الشرعية المتعلقة بالمرأة ودون أي تحفظ سهل الطريق أمام الغرب وأدواته ليفرض ثقافته وقوانينه على أهل فلسطين بكل صلافة وسفور، وفوق ذلك استماتت السلطة في طلب رضا الجمعيات النسوية بشكل فتح الباب على مصراعيه أمام تلك الجمعيات لتصول وتجول وهي تنفث سمومها. وختم التعليق مطالبا أهل فلسطين: أن يرفعوا صوتهم في وجه السلطة التي جعلت من نفسها أداة للغرب يحارب بها أهل فلسطين وأحكام الإسلام، وأن يدركوا عظم المؤامرة التي تحاك لهم ولأعراضهم، قبل أن تنخر السلطة والغرب والجمعيات النسوية أسرهم وتهدم بيوتهم وتهتك أعراضهم فيندمون ولات حين مندم.

 

===

المصدر: جريدة الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/news

 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...