اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية


واعي واعي

Recommended Posts

Bild könnte enthalten: ‎Text „‎2020/01/29 الجولة الإخبارية جريدة الراية 271 نختصر العالم بين يديك‎“‎

 

بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية
----------------

أيها المسلمون: لقد ذكرنا مراراً، ونعيد ونزيد، أن من أراد القضاء على كيان يهود، وإعادة فلسطين كاملة إلى ديار الإسلام، فلا بد له من العمل لإيجاد الحاكم المخلص، الدولة الصادقة، الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، فـ«الْإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ» كما قال e، وعندها فلن تبقى لكيان يهود قائمة، بل حتى دول الكفر المستعمرة التي هي أشد قوةً من كيان يهود وأكثر جمعاً ستكون في الأذلين. ﴿إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ﴾.

===

حزب التحرير/ الأرض المباركة

وقفة رمزية في غزة

قاتلُ المسلمين بوتين

لا أهلاً ولا سهلاً

نظم حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين من أمام مفترق السرايا في مدينة غزة وقفة رمزية، رفضاً لزيارة الرئيس الروسي المجرم بوتين لفلسطين، وذلك ظهر يوم الخميس 2020/1/23م.

وقد ألقى الأستاذ خالد سعيد عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين كلمة أمام المشاركين شدد فيها على رفض أهل فلسطين المطلق لهذه الزيارة من مجرم قاتل للمسلمين في أكثر من بلد إسلامي، بينما يتباكى على محرقة موهومة يزعمها يهود، ولا زالت يداه تقطر دماً من جراء ما يرتكبه هو وجيشه في سوريا.

وقد استنكر سعيد في كلمته دعوة السلطة الفلسطينية بوتين لزيارتها، واستقباله كضيف، معتبراً أن الواجب هو طرده ومنعه من دخول بلاد المسلمين، والسلطة الفلسطينية ومن يؤيدها بسلوكها هذا تعلن انسلاخها عن الأمة، وقد تساءل الأستاذ خالد: أية وقاحة وانفصام لدى قادة السلطة إذ يدّعون مقاومة الاحتلال في حين يرحبون ببوتين وبقادة فرنسا وبريطانيا المستعمرين وأعوان الاحتلال؟! وهو سلوك لا يمكن تفسيره إلا أنه تأييد لأعدائنا، في عداوتهم وإجرامهم ضد أمتنا.

وأوضح الأستاذ خالد سعيد في كلمته أن قضايا المسلمين واحدة وأن دماءهم واحدة وهو ما يستلزم نصرة المسلمين مهما تباعدت بينهم الأقطار وفرقت بينهم الحدود السياسية المصطنعة، واعتبر سعيد أن العداء بين روسيا والأمة الإسلامية عداء تاريخيٌّ، يمتد عبر تاريخ أسود متخم بالمجازر وحملات الإبادة، تشهد عليه بلاد المسلمين في آسيا الوسطى، وأرض الشيشان المحروقة، وأرض الشام وليبيا، وفي فلسطين، فقد دعمت روسيا - إبان الاتحاد السوفيتي البائد - اغتصاب فلسطين وتمكين يهود فيها، واعترفت بكيانهم المسخ، بعد دقائق فقط من إعلان قيامه عام 1948، ثم توالت الجرائم من خلال بيع الأراضي، التي كانت تحت رعاية البعثة الكنسية الروسية الأرثوذكسية، وتسليمها ليهود من خلال صفقات مشبوهة كصفقة البرتقال عام 1964، وغيرها العديد من الأراضي والأملاك.

وختم الأستاذ خالد سعيد كلمته برسالة توعد فيها بوتين بالمحاسبة على كل جرائم روسيا بحق المسلمين لا سيما تلك التي يقودها اليوم في سوريا وليبيا، والتي فاقت وحشيتها كل تصور، وقال أيضاً: "لتعلم جيداً أن الأيام دول، وأن في الأمة رجالاً ستعيد سيرتها الأولى، سنقيم بإذن الله خلافتنا من جديد، وحينها ستوضع الموازين القسط، سنكر عليكم الكرة، وتحاسبون على كل قطرة دم نزفت من مسلم أو مسلمة، على كل دمعة ذرفت، على كل ما سرقتموه من ثرواتنا وخيراتنا، ﴿وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ﴾".

وقد رفعت في الوقفة العديد من اللافتات المنددة بالزيارة وبالجرائم الروسية حملت الشعارات التالية:

قاتل المسلمين بوتين لا أهلاً ولا سهلاً.

سلم المؤمنين واحدة وحربهم واحدة.

طائرات الروس تقصف في إدلب والسلطة تصافح القاتل!!

عذرا أهلنا في الشام، من يتعامل مع بوتين لا يمثلنا.

===

حزب التحرير/ ولاية الأردن

وقفة أمام مجلس النواب تدعو لإسقاط كافة المعاهدات مع كيان يهود

نفذ حزب التحرير/ ولاية الأردن وقفة أمام مجلس النواب الأردني، دعا فيها لإسقاط كافة المعاهدات والاتفاقيات مع كيان يهود الغاصب، ومن بينها اتفاقية وادي عربة المذلة واتفاقية الغاز المنهوب، وقطع كافة العلاقات معه سواء أكانت أمنية وعسكرية أم كانت اقتصادية وسياسية. وتحدث من أمام مجلس النواب وسط هتافات منددة بالعلاقات مع كيان يهود، عدد من المتحدثين منهم الشيخ نادر التميمي، وأبو سالم الصخري، والأستاذ بلال القصراوي حول فلسطين والقدس والأقصى، وضرورة العمل الجاد لتحريرها من رجس يهود، والعمل على تحقيق وعد الله وبشرى نبيه الكريم عليه الصلاة والسلام.

وصدحت حناجر المعتصمين أمام مجلس النواب بالتكبير.. أثناء إلقاء الكلمات المنددة بالاتفاقيات مع العدو والمطالبة بإلغائها كلها. ورفعت لافتات كتب عليها: "الأصل تحرير فلسطين.. وليس شراء غاز فلسطين"، و"خيانة وجحود.. شراء الغاز من يهود"، و"اتفاقية الغاز.. تنازل عن القدس والأقصى".

===

حزب التحرير/ ولاية السودان

يسلم أقطاب الحكم في السودان رسالة حول النتائج الكارثية لسد النهضة

مع مشارفة جريمة ما تواطأ عليه حكام السودان وحكام مصر، بالسماح ببناء سد النهضة الإثيوبي، على نهايتها، حيث لم يتبق لإتمامها إلا الاتفاق على مسألة ملء الخزان وتشغيله، بعد أن أصبح السد أمراً واقعاً، وحكومتا مصر والسودان تسيران وفق المخطط الأمريكي، واللجان الفنية تجتمع في الخرطوم، ثم يكون التوقيع النهائي في أمريكا في نهاية هذا الشهر. وعليه قام وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان، بإمارة الأستاذ: عبد الله عبد الرحمن - عضو مجلس الولاية لحزب التحرير في ولاية السودان، بإيصال الكتيب الذي أصدره حزب التحرير/ ولاية السودان في أيلول/سبتمبر 2017م، بعنوان:

(سد النهضة ونذر حرب المياه... تفريط الحكام وواجب الأمة) إلى كل من: عبد الفتاح البرهان - رئيس مجلس السيادة، ومحمد حمدان دقلو - نائب رئيس مجلس السيادة، والدكتور: عبد الله حمدوك - رئيس مجلس الوزراء، وأسماء عبد الله - وزيرة الخارجية، وياسر عباس - وزير الري والموارد المائية. وذلك لغرض تمليكهم الحقائق الكارثية بخصوص سد النهضة الإثيوبي، وما سيحدثه من آثار سلبية على السودان ومصر، وتحميلهم المسئولية التاريخية في حال مواصلة السير في إكمال تنفيذ هذه المؤامرة.

===

الحكومة اللبنانية الجديدة

لا تمثل إلا حصص السياسيين الفاسدين

أكد حزب التحرير/ ولاية لبنان أن الحكومة اللبنانية التي أعلن عن تشكيلها مساء الثلاثاء 21 كانون الثاني، جاءت بعد تلاعب شياطين السياسة بالحَراك العفوي وأهله، وتثبيت سعر صرف الليرة اللبنانية في السوق الموازية، بألفي ليرة لكل دولار. وذلك عقب الزيارة الخفية لرجل الخزانة الأمريكية ريتشارد هارفي! وقال حزب التحرير/ ولاية لبنان، في نشرة أصدرها الخميس 2020/01/23م، بعنوان (تمخض "العهد" فولد حكومة دياب! بوزراء من أتباع الطبقة السياسية أُدْخِلوا من كل باب!): إن الحكومة جاءت بعد صولاتٍ وجولاتٍ في الشارع، تضغط على من يتدللون على حزب إيران المتحكم بالبلد، ومن خلفه أمريكا، عبر الدولة الدائرة في فلكها إيران، أو عبر عميل أمريكا في الجوار، نظام الطاغية أسد، الذي تسعى إدارة أمريكا لإنقاذه عبر الرئة اللبنانية، بعد التردي الكبير لليرة السورية، والخشية من تجدد ثورة الناس هناك. ووصفت النشرة التشكيلةَ الحكوميةَ، بما وصفها الشارع المنتفض: حكومة (تكنو محاصصة)، حكومة اختصاصيين ظاهرياً، وحقيقة، حكومة تمثل حصص السياسيين، كُرمى لعيون ورضا سيدهم الأمريكي. ولفتت النشرة إلى: أنها حكومة تمرير الوقت، وهي وليدة النهج الأمريكي في رفض تغيير منظومة عملائها، وما حصل في سوريا ومصر وما يحصل في العراق ليس ببعيد. وختمت النشرة مخاطبة الناس: لا تغيير من داخل هذه المنظومة، ولا إصلاح مع ساسةٍ من أمثال هؤلاء أو من جنسهم، إنما الحل هو قلبُ هذه المنظومة كاملةً على رؤوس هؤلاء، واستبدالُ منظومةٍ بها، تمثلكم جميعاً، ولا نراها إلا منظومة رب العالمين، والتحاقُكم بركب التغيير في المنطقة عموماً وبلاد الشام خصوصاً، الداعي لإقامة نظام عدلٍ ورشدٍ، خلافةٍ راشدةٍ على منهاج النبوة، ترعى شؤون الناس، كل الناس.

===


كتلة الوعي في جامعة الخليل والبوليتكنك

ترفض زيارة السفاح بوتين للأرض المباركة فلسطين

ضمن الفعاليات التي يقوم بها حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين رفضا لاستقبال السلطة الفلسطينية للمجرم السفاح بوتين قاتل الأطفال والنساء والشيوخ في الشام والشيشان، قامت كتلة الوعي في كل من جامعة الخليل والبوليتكنك بتنظيم عدة نشاطات وذلك من خلال وقفات أمام الجامعة وتعليق بوسترات ولوحات جاء فيها:

- لا لاستقبال المجرم قاتل الأطفال والنساء والشيوخ

- لا يمثلنا من يستقبل قاتل المسلمين

- لا أهلا ولا سهلا بالسفاح بوتين قاتل أطفال الشام

- كل أهل الأرض المباركة فلسطين يرفضون استقبال السفاح بوتين

- عداء الروس للمسلمين وجرائمهم لن تمر ولن ننسى

وإننا في كتلة الوعي على الرغم من استقبال السلطة الفلسطينية للمجرم بوتين، فإننا نقول له: لا أهلا ولا سهلا بك، فمهما لقيت من ترحيب من حكام انسلخوا عن أمتهم وانحازوا لأعدائها، فإن الأمة الإسلامية وهي تعيش جرائمكم على أرض الشام لن تنسى جرائمكم في حق المسلمين في تركستان وداغستان والشيشان وأفغانستان وطاجيكستان وغيرها، ولن تنسى تفنُّنَكم في تعذيب المسلمين وهدم بيوتهم ومساجدهم وحرق مزارعهم وتهجيرهم من ديارهم، كما أن الأمة الإسلامية لن تنسى تواطؤ وتخاذل حكامها المغتصبين لسلطانها الذين جعلوا من بلاد المسلمين مرتعا لأمثالك من المجرمين.

===

المعتقلون الأبرياء بين ظلم أمنيات الفصائل

وقصف طيران الإجرام

نظم شباب حزب التحرير في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي، وقفة بعنوان "المعتقلون الأبرياء بين فكي كماشة: ظلم أمنيات الفصائل وقصف طيران الإجرام". وحمل المشاركون في الوقفة لافتات أكدوا فيها: أن "ترك السجناء تحت القصف هو قتل عمد، ويلقى الله بدمهم كل من شارك بكلمة أو قرار"، وأن السجناء الأبرياء اليوم في خطر، فمن عجز عن حماية ما سقط من المدن والبلدات لن يحمي السجناء، وقالت إحدى اللافتات "الظلم ظلمات يوم القيامة.. أفرجوا عن معتقلي كلمة الحق". وساءلت أخرى: الأهل في الأتارب: "أنتم نبض الثورة في ريف حلب الغربي، أين صوتكم الحر؟!". في السياق ذاته خرجت بعد صلاة الجمعة مظاهرة في قرية دير حسان بريف إدلب الشمالي، طالبت بالإفراج عن وجهاء القرية وباقي المعتقلين ظلما وعدوانا في سجون هيئة تحرير الشام، كما خرجت مظاهرة حاشدة من مسجد علي بن أبي طالب في بلدة كللي طالبت بإطلاق سراح المعتقلين وإسقاط القادة والأمنيين، وأكدت شعارات المظاهرة: أن حراكنا نقطة انطلاق مباركة لاستعادة سلطاننا وتصحيح مسار ثورتنا. ومساء الجمعة أيضا خرج أهالي كللي ضد القادة وأمنياتهم وحكوماتهم، وبالتزامن، سجل خروج مظاهرة مسائية في بلدة أطمة - ريف إدلب بعنوان: لا خلاص لثورة الشام إلا بتحكيم الإسلام.

===
أمريكا ما زالت تمكر بثورة الشام

عبر ادعائها فرض عقوبات على النظام السوري

نشر موقع (روسيا اليوم، الخميس، 28 جمادى الأولى 1441هـ، 2020/01/23م) خبرا جاء فيه: "أعلنت الولايات المتحدة أنها تدرس فرض عقوبات جديدة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي على السلطات السورية بقيادة الرئيس، بشار الأسد، لمواصلة "الضغط على نظامه".
وقال المبعوث الأمريكي المعني بشؤون سوريا والتحالف الدولي لمكافحة "داعش"، جيمس جيفري، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس: "أتوجه الأسبوع المقبل إلى بروكسل لمناقشة العقوبات والقضايا الاقتصادية الأخرى الخاصة بمواصلة الضغط على نظام الأسد".

وأضاف جيفري: "سنتحدث بالطبع مع الأوروبيين الذين يطبقون أيضا عقوبات ضد نظام الأسد ويدرسون فرض أخرى إضافية، وسنتبادل الآراء حول ذلك"."

الراية: منذ تسع سنوات وأمريكا ترعد وتزبد، وتهدد وتتوعد؛ لتغطية إجرامها في مد نظام الطاغية بشار أسد بكل أسباب الحياة من وراء ستار. فكان أن أوكلت مهمة القصف والقتل والبطش والتدمير لروسيا وإيران وحزبها في لبنان، وأوكلت مهمة المكر والخبث بأهل الشام واستيعاب الفصائل المسلحة لنظام تركيا أردوغان، الذي ألجم بماله السياسي القذر بنادق قادة المنظومة الفصائلية، فباتوا لا يتحركون إلا ضمن إطار ما يسمح به الداعم وما يرسله من تعليمات. لذلك كله، فقد آن لعناصر الفصائل المخلصين أن ينعتقوا من نير الذل والمهانة الذي امتهنه قادتهم المرتبطون، وآن لهم أن يكفروا بالداعمين، ويجتمعوا على قلب رجل واحد، خلف قيادة سياسية مخلصة واعية ذات رؤية ومشروع منبثقين من عقيدتهم الإسلامية، ترسم خطة وطريق السير نحو الساحل والعاصمة، لإسقاط نظام الكفر وإقامة دولة الإسلام، الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، نعز فيها، وتنتقم لدماء شهدائنا، ولمثل هذا فليعمل العاملون.

===

النظام الباكستاني يتواطأ مع أمريكا والهند

ضد أفغانستان وكشمير المحتلتين

في مقابلة مع صحيفة دويتشه فيله، عرض رئيس وزراء باكستان رؤيته للأمن الإقليمي. وفيما يتعلق بأفغانستان، أصر عمران خان على أن باكستان "تبذل قصارى جهدها"، مضيفاً "إننا ندعو من أجل أن تحقق طالبان والأمريكان والحكومة الأفغانية السلام". وفيما يتعلق بكشمير المحتلة، أعرب عمران خان عن أسفه قائلاً: "الهند بلد نووي يسيطر عليه المتطرفون، وكشمير تحت الحصار لأكثر من خمسة أشهر". هذا وقد أكد بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان: أن النظام الباكستاني الحالي قد عرّض المسلمين لخطر كبير، تماماً مثل الأنظمة التي سبقته. فحين واجهت واشنطن مقاومة شرسة من القبائل عندما قامت باحتلال أفغانستان، استخدمت الأنظمة الباكستانية المتعاقبة، القوة العسكرية لسحق المقاومة. والآن بعد أن انحنت القوات الأمريكية الجبانة وتتوسل من أجل البقاء في أفغانستان، يعمل النظام الباكستاني كسمسار للتوسط في اتفاقية تحفظ لأمريكا ماء وجهها. وأضاف البيان: بالنسبة لقضية كشمير المحتلة، قامت الأنظمة المتعاقبة في باكستان، بطعن المقاومة الكشميرية المسلحة في الظهر، عن طريق حجب كل أشكال الدعم الفعلي لها، والآن، من خلال ممارسة ضبط النفس، يضمن نظام باجوا/ عمران أن يتم طعن المقاومة في كشمير في الصدر وعلناً، من خلال السماح لمودي - رئيس وزراء الهند - بالقيام بشن هجوم كامل ضد مسلمي كشمير، دون أي رد من باكستان. وختم البيان مخاطبا المسلمين في باكستان بالقول: طالما نحن مبتلون بالحكّام الخاضعين لقوانين ومطالب المستعمرين، فإننا سنخسر دائماً، ونغرق أكثر في هاوية اليأس. وإن الحل الوحيد فقط هو إقامة الخلافة على منهاج النبوة التي بها فقط يمكن تحرير بلاد المسلمين من شبكة القوانين والمطالب الاستعمارية المدمرة. لذا يجب أن يسعى المسلمون بكل ما لديهم من جهد من أجل إعادة الحكم بما أنزل الله سبحانه وتعالى، حتى ينتهي كل الدّمار الذي سببه الكافر المستعمر في بلاد المسلمين.

===

نظام حسينة شريك للهند

في حربها على الإسلام والمسلمين

أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية بنغلادش، أن الصمت المشين من حكام المسلمين على ما يجري من اضطهاد للمسلمين في الهند، هو لأنهم يتقاسمون المصالح نفسها مع المستعمرين الغربيين وعميلتهم "الهند" ضد الأمة الإسلامية. وأضاف: أن مثل هذا الصمت المخزي والخياني من الشيخة حسينة لم يعد مفاجئا، لأنها مثل جميع حكام البلاد الإسلامية، موجودة لخدمة المصالح الاستعمارية الغربية في هذه المنطقة. وتعمل بلا كلل أو ملل، من أجل تعزيز مكانة الهند كدولة شرطية إقليمية ولمنع ظهور الخلافة الراشدة على منهاج النبوة في هذه المنطقة. وخاطب البيان المسلمين بالقول: إنّ تعاون حكامنا العملاء مع الغرب الكافر إلى جانب اضطهاد المسلمين من دول المشرق أصبح الآن في أعلى مستوياته، بسبب الخوف من العودة الوشيكة للبديل الحضاري الوحيد؛ الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، لمعالجة الأزمات التي أحدثتها الحضارة الاستعمارية الغربية. وعندما شعرت القوى الغربية بالقلق من الانهيار السريع للمبدأ الرأسمالي، أطلقوا العنان لعميلهم المشرقي "الهند" للتنكيل بالمسلمين في هذه المنطقة وطلبوا من حكامنا الخونة التزام الصمت تجاه معاناة المسلمين وأسلموا سيادتنا للعدو، حتى تصبح هذه الأمة منهكة القوى فلا تقوى على إقامة الخلافة الراشدة.

 

===

 

نظام باجوا/ عمران في باكستان

يفسح المجال للهند لتعزيز احتلالها لكشمير

أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية باكستان، في بيان صحفي تعقيبا على احتفال النظام الباكستاني بيوم التضامن في كشمير: أنه قد مضى قرابة ستة أشهر منذ بدأت الدولة الهندوسية بتمزيق كشمير المحتلة إلى أجزاء، حتى تتمكن من ابتلاعها بالكامل، في حين إن النظام الباكستاني قام بتجريم الدعم العملي للمقاومة في كشمير، ووصفه بأنه "إرهاب"، ولفت البيان إلى: أن نظام باجوا/ عمران منح الدولة الهندوسية متسعاً من الوقت لتعزيز احتلالها العسكري لكشمير المحتلة، من خلال التملق، والإجراءات الرمزية وإراقة دموع التماسيح، على الرغم من حقيقة أن قواتها الجبانة طوال سبعة عقود، انسحبت أمام المقاتلين المسلمين الشجعان، الذين تلقوا الدعم الكامل من المسلمين في باكستان. وخاطب البيان المسلمين في باكستان بالقول: إن العبء الأكبر علينا هو نظام باجوا/ عمران، الذي يثقل كاهلنا الآن بكل الطرق، فقد جعلنا فقراء ومعوزين، من خلال تطبيق قوانين صندوق النقد الدولي وشروطه. ومرغ أنوفنا بإذلال أمام عدو وضيع، من خلال إطاعة أوامر الكافر ترامب بضبط النفس. لذا، بادروا إلى العمل فورا لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، حتى نتمكن من رفع راية الخلافة فوق سريناغار والمسجد الأقصى.


===

المصدر: جريدة الراية

 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...