اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2020-07-08 #جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية


Recommended Posts

Bild könnte enthalten: ‎Text „‎2020/07/08 الجولة الإخبارية جريدة الراية العدد: 294 نختصر العالم بين يديك www.alralah.net‎“‎

 

بسم الله الرحمن الرحيم
2020-07-08
#جريدة_الراية#الجولة_الإخبارية
----------

أيها المسلمون: ندعوكم أن تتخذوا الإسلام عقيدة ومنهجا وحكما لحل كل مشاكل حياتكم وإرضاءً لله سبحانه وتعالى، ولا زلنا وسنبقى الرائد الذي لا يكذبكم، فإننا نحذركم من أجندات المستعمر الكافر وأتباعه من الأنظمة الحاكمة، ونستنهض هممكم للعمل معنا لتحقيق وعد الله بالاستخلاف القادم قريبا بإذنه تعالى، وتحقيق بشرى رسوله ﷺ بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. ﴿وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ﴾.

 

===

 

طاعة القادة المفرطين

أم طاعة رب العالمين؟!

 

بحسب الموقع الإلكتروني للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية سوريا، فقد أصدرت "هيئة تحرير الشام" بيانا يقضي بمنع تشكيل أي فصيل خارج إرادة الداعم، معلنة محاربة كل من يقوم بذلك، متأسين خطوات من سبقهم كجيش الإسلام، للمحافظة على جبهات النظام وتنفيذ بنود سوتشي وغيرها من المؤتمرات الهادفة للقضاء على ثورة الشام.

 

الراية: إن ثورة الأمة في الشام خرجت يوم خرجت من المساجد مكبرة مهللة، وكان من شعاراتها التي تكتب بماء الذهب، "هي لله لا للمنصب ولا للجاه"، و"قائدنا للأبد سيدنا محمد". وأعلنت أن هدفها هو إسقاط نظام الإجرام بكافة أركانه ورموزه، وإقامة حكم الإسلام خلافة راشدة على منهاج النبوة على أنقاضه، ولم تكن أبدا من أجل تنفيذ أوامر من يسمون زورا وبهتانا بالداعمين وغرفهم المشبوهة، بل المتآمرة على الثورة؛ ولذلك وقف في وجهها واصطف ضدها الغربُ الكافر المستعمر برمته وعلى رأسهم أمريكا الصليبية، وعملاؤهم الرويبضات حكام المسلمين، وسعوا جميعهم حثيثا - قاتلهم الله - لحرفها عن مسارها، لا بل لإجهاضها والقضاء عليها تماما.

 

وذلك كله كان خوفاً من انتصارها على نظام البعث المجرم عميل أمريكا، وإقامة حكم الإسلام متمثلا بالخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة على أنقاضه، فعمدت رأس الكفر وإمامه أمريكا من خلال حلفائها وأشياعها وعملائها، كما أسلفنا، إلى حرف الثورة عن مسارها، وكذلك طمس الحقائق عن أهل الشام، فاستخدمت من جملة ما استخدمت نظام تركيا أردوغان، الذي قام بدور تكبيل الفصائل العسكرية التابعة له، ومنعها من فتح المعارك مع النظام البعثي المجرم، بل وفوق ذلك جعلها تسلمه أغلب المناطق المحررة، حتى صارت هذه الفصائل تمنع تشكيل أي فصيل خارج سيطرتها، كي لا يحصل التفلت من قراراتها والاستفراد بالساحة دونها، وخوفاً من أن يقوم هذا الفصيل بأعمال تغضب تركيا أردوغان أو تخالف أجندتها، التي هي بالتالي أجندة أمريكا الاستعمارية.

 

وإننا أمام هذه الخطوات الماكرة لهيئة تحرير الشام إذ ندق ناقوس الخطر كي يدرك جميع أهل الشام خطورة ما يحاك ضد ثورتهم المباركة، فإننا نتوجه بالنصيحة المخلصة الصادقة إلى جميع المخلصين من أبناء الثورة وخاصة المجاهدين في الفصائل ونقول لهم:

 

لقد خرجتم لإعلاء كلمة ربكم سبحانه وتعالى، ونصرة إسلامكم العظيم، وليس لإعلاء كلمة قائدكم، ولا لنصرة فصيل أو حزب، وإنكم الآن أمام خيارين لا ثالث لهما:

 

إما أن تنحازوا إلى دينكم وأهلكم وأمتكم وتكونوا معهم وفي فسطاطهم فتنفصلوا عن قادتكم المرتبطين، وتستعيدوا قراركم للدفاع عما تبقى من المناطق المحررة، وقلب الطاولة على أعدائكم وكسر الخطوط الحمراء، والانتقال من موقف المتخاذل والمدافع إلى الهجوم على النظام المجرم في معارك حقيقية لإسقاطه، وتدشين مشروع الإسلام العظيم، الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة؛ وعد ربكم سبحانه، وبشرى رسولكم صلى الله عليه وآله وسلم، فتفوزوا بخيري الدنيا والآخرة،

 

وإما أن تبقوا مع قادتكم المفرطين في فسطاط أعداء الله عز وجل وأعدائكم، ضد أهلكم وأمتكم ودينكم وأعراضكم، فتكونوا قد خسرتم دنياكم وآخرتكم، وستندمون ساعة لا ينفع الندم، ﴿يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولا * وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلا﴾.

 

===

 

حزب التحرير/ ولاية تونس: ندوة صحفية

"المشروع القادر على إخراج تونس من نظام الأزمات"

 

عقد المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية تونس صبيحة يوم الخميس 2 تموز/يوليو 2020م ندوة صحفية بعنوان "المشروع القادر على إخراج تونس من نظام الأزمات" وذلك بمقره الكائن بمفترق سكرة-أريانة بالعاصمة.

 

وقد افتتح الندوة الأستاذ خبيب كرباكة بكلمة تناول فيها أزمة الحكم التي تعيشها تونس حيث بيّن أن الوصاية الاستعمارية هي أس كل بلاء وأن الأمر يتجاوز كل الأشخاص ولا ينحصر في أحدهم، وأن البلد صارت تتقاذفه الأجندات الأجنبية المتدافعة والمؤسسات المالية الدولية على غرار البنك وصندوق النقد الدوليين، وأن للسفارة البريطانية اليد الطولى في هذا المسار التآمري، حتى إن رئيس الحكومة الحالي إلياس الفخفاخ لم يستطع أن يخفي مساءلته المباشرة من المقيمة العامة البريطانية.

 

كما أشار الأستاذ كرباكة إلى أن الأزمة تتعمق بوجود وسط سياسي لا يفكر خارج الأطر الفكرية والسياسية التي يضعها الغرب، ولا يرى مخرجا لإنقاذ البلاد اقتصاديا إلا بمزيد الاقتراض والارتهان للأجنبي، ما يؤبد حالة الاستعمار والتبعية ويجعل كامل الوسط السياسي مشاركا بالضرورة في حماية نظام الأزمات.

 

ثم تحدث رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس الدكتور الأسعد العجيلي، عن وجوه خضوع حكام تونس للاستعمار، سواء من جانب الحكومة التي يصر رئيسها على سياسة التداين، أم من البرلمان الذي لا يرى حرجا في المصادقة على إحداث فرع لمنظمة الفرنكوفونية في تونس، أم من رئيس الدولة الذي جاء بإحدى الكبر حين اعتبر الاستعمار الفرنسي "حماية" واعتبر ذلك سطرا مخجلا في تاريخ تونس!

 

هذا وقد دعا الدكتور العجيلي إلى تبني خيار الإسلام كأساس للتغيير وبديل عن الأنظمة الحالية وإلى وضعه موضع التطبيق والتنفيذ ضمن مشروع حضاري ينهي نظام الأزمات وذلك بإقامة دولة الخلافة الراشدة بإذن الله، مؤكدا أن حزب التحرير يترفع عن التنظير والنقد لمجرد النقد، إنما هو يشخص المرض ويعطي العلاج، ولذلك فهو يرى أن المشروع الوحيد القادر على إخراج المسلمين، ومنهم أهل تونس، من مخلفات الاستعمار، هو مشروع دولة الخلافة الذي يحمله حزب التحرير.

 

===

 

أهل فلسطين قادرون على الوقوف في وجه السلطة

ومنعها من تمرير قانون حماية الأسرة

 

قال وزير التنمية الاجتماعية في السلطة الفلسطينية، إن ما أسماه "المؤسسة الرسمية الدينية" لم تبدِ أي تحفظ على النسخة الأخيرة من قانون حماية الأسرة من العنف، وأن الحكومة لن تنسحب من إقرار هذا القانون وستمضي نحو تطبيقه! وأضاف خلال حديث عبر فضائية معا أنّ هذا القانون بالأساس وجد لحماية الأسرة في إطار قانوني وتلبية احتياجات المجتمع والأسرة. وبناء عليه فقد اعتبر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق صحفي نشره على موقعه: أن الباعث والمحفّز لإقرار النسخة الأخيرة لقانون ما يسمى "حماية الأسرة من العنف" عند السلطة الفلسطينية هو إرضاء الدول الغربية "المانحة!" وأدواتها من الجمعيات النسوية، وما يصدر عن السلطة ورجالاتها من التذرع بالحرص على الناس هي ادعاءات كاذبة، لا تنطلي على أهل فلسطين الذين خبروا جوهر السلطة؛ وتفانيها في تنفيذ مخططات الغرب، التي تهدف لنشر ثقافة الغرب وتفكيك الأسرة المسلمة لإنشاء جيل مفكك لا يقوى على الوقوف في وجه كيان يهود. ولفت التعليق إلى أن مخالفة قانون "حماية الأسرة من العنف" للإسلام ومحاربته لثقافة الأمة وتحدّيه للنصوص الشرعية باتت معروفة لكل أهل فلسطين، فهل يحتاج مسلم لمؤسسة رسمية "دينية" لتبرر استيراد الشرائع الغربية؟! وشدد التعليق على أن أهل الأرض المباركة باتوا يدركون أنهم بيضة القبان، فهم من وقف في وجه قانون الضمان فأفشله، وهم من وقف في وجه قرار تمليك الروس أرض الصحابي تميم الداري رضي الله عنه فأحبطه، وهم بعون الله وتوفيقه قادرون على الوقوف في وجه السلطة ومنعها من تمرير قانون حماية الأسرة وأشباهه من مخرجات سيداو المهلكة. وختم التعليق بالقول: إن أهل الأرض المباركة ومعهم حزب التحرير سيبقون ظاهرين على الحق، يتصدون لكل متآمر، وإن كانت السلطة تظن إن سيرها في ركاب أعداء الإسلام سينجيها من غضب الله وغضب المسلمين فهي واهمة؛ لأن عجلة الإسلام دائرة، وليظهرن الله دينه وينصرن أولياءه.

 

===

 

إذا لم يكن وجود فرنسا في تونس احتلالا

فما هو الاحتلال في نظر رئيس تونس؟

 

خلال حوار صحفي على قناة فرانس24، وفي رده على ما إذا كان على فرنسا الاعتذار على جرائمها في تونس زمن الاستعمار، قال الرئيس التونسي قيس سعيّد: "كما يقول المثل الفرنسي، من يعتذر يدين نفسه"، مضيفا أنّ "تونس كانت تحت نظام الحماية وليس احتلالا مباشرا مثلما حدث بالجزائر"، ثم استدرك قائلا: "والاعتذار من الأفضل أن يكون عبر تعويضات مالية أو بعث مشاريع في البلاد"، معتبرا لائحة اعتذار فرنسا التي أسقطها البرلمان لم تكن بريئة لأنها تمت بعد 60 سنة. هذا وقد استنكر بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية تونس تصريحات سعيد بشدة، متسائلا: ألا يعلم الرئيس سعيّد أن معاهدة الحماية التي أمضاها محمد الصادق باي سنة 1881م تمّت تحت تهديد الجيش الفرنسي الذي اقتحم العاصمة قادماً من الجزائر المحتلة، وأن المعاهدة جرّدت البلاد من سيادتها حيث أصبح المفوض العام الفرنسي هو الحاكم الفعلي للبلاد؟! وهل يمكن أن تعوض الأموال دماء الشهداء وأعراض الحرائر والظلم والقهر الذي عاشه أجدادنا؟! وهل هكذا تسترد الحقوق؟! وختم البيان بالقول: إن تصريح الرئيس قيس سعيد سيكون سطراً مخجلاً في تاريخ تونس، لن يمحوه إلاّ تحويل تونس إلى نقطة ارتكاز لدولة الخلافة التي لن تقبل جيوشها الجلاء والاعتذار بل ستلاحق جيوشَ الغاصبين إلى عقر دارهم باريس لتنسيهم وساوس الشيطان، وإنه لكائن بإذن الله زمن الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة التي سنقيمها بإذن الله على أنقاض حكم الرويبضات في سائر بلاد المسلمين.

 

===

 

لولا خيانة حكام المسلمين لما تعجرفت أمريكا وربيبتها على المسلمين

 

نشر موقع (وكالة الأناضول، الجمعة، 5 ذو القعدة 1441هـ، 2020/06/26م) خبرا جاء فيه: "وصل آفي بريكوفيتش، مبعوث الرئيس الأمريكي، الجمعة إلى تل أبيب، قبل أيام من موعد الضم (الإسرائيلي) المتوقع لأجزاء من الضفة الغربية.

 

وقال بريكوفيتش، في تغريدة باللغة العبرية عبر حسابه على تويتر: "أنا سعيد لوجودي في (إسرائيل)".

 

ويرافق بريكوفيتش، في زيارته، عضو لجنة رسم الخرائط (الإسرائيلية) ـ الأمريكية سكوت فيث، بحسب ما ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية (خاصة).

 

ونقلت الصحيفة، عن مصادر بالبيت الأبيض، قولها إن "وصول الوفد إلى (إسرائيل) يشير أن الحكومة الأمريكية تريد تنفيذ وعدها لتل أبيب وتطبيق السيادة".

 

وأفادت بأن الوفد الأمريكي سيواصل المحادثات مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير دفاعه بيني غانتس "بشأن الخطوط العريضة المختلفة، واستئناف عمل لجنة رسم الخرائط"."

 

الراية: هذه اللغة المتعجرفة تؤكد أن ما يشجع أمريكا على تنفيذ مخططاتها هو وجود أنظمة عميلة تحول دون أي رد فعل حقيقي على تلك المخططات، حيث لم يحصل شيء يهدد أمن كيان يهود أو مصالح أمريكا رغم ما تمثله القدس وأقصاها المبارك للمسلمين. إنه لن يوقف أمريكا عند حدها ويفشل مخططاتها إلا تحرك حقيقي يخرج عن إطار رد الفعل المدروس والمضبوط من الأنظمة العميلة في البلاد الإسلامية لتنفيس مشاعر المسلمين ليس أكثر، وهذا التحرك الحقيقي لن يكون من الحكام العملاء وإنما يجب أن يكون من الأمة وجيوشها فيكسروا شوكة أمريكا ويفشلوا مخططاتها ويقتلعوا كيان يهود من جذوره ويبينوا للعالم مصير من يعتدي على أمة الإسلام ويستخف بها.

 

===

 

أمريكا تدعو تركيا للحفاظ على وضع مسجد آيا صوفيا كمتحف

 

في خبر على موقع (تركيا الحدث، الجمعة 5 ذو القعدة 1441هـ، 2020/06/26م) ورد التصريح التالي: "أكد نائب وزير الخارجية التركي، ياووز سليم كيران، أن تركيا ستواصل حماية التراث الثقافي والديني في البلاد، وأن أي قرار حول "آيا صوفيا" هو قرار داخلي تركي.

 

جاء ذلك في تغريدة له الجمعة، ردا على تصريح سام براونباك سفير الحريات الدينية بوزارة الخارجية الأمريكية حول "آيا صوفيا".

 

وقال كيران "لا تقلق براونباك، تركيا ستواصل حماية تراثها الثقافي والديني. وأي قرار حول آيا صوفيا هو قرار داخلي تركي".

 

وسبق أن صرح براونباك، أن آيا صوفيا لها أهمية روحية وثقافية لمليارات المؤمنين بمعتقدات مختلفة حول العالم، داعيا الحكومة التركية إلى الحفاظ على وضع آيا صوفيا كمتحف لإمكانية الوصول إليها من قبل الجميع".

 

الراية: في الوقت الذي لا تطالب فيه أمريكا بأي نوع من الحماية لآلاف المساجد في إسبانيا بعد حملات القتل والتهديم والتفتيش التي مارسها القوميون الإسبان ضد المسلمين قبل قرابة خمسة قرون، إلا أن مطالبتها لتركيا بخصوص آيا صوفيا لا تزال قائمة حتى اليوم.

 

هذا كله بسبب الضعف الذي يجتاح البلاد الإسلامية في عصر الرويبضات، عملاء أمريكا وغيرها من دول الغرب الكافر المستعمر. تستمر أمريكا بغطرستها ومطالباتها الوقحة وكأنها لا تعلم درجة الغليان التي تجتاح الأمة الإسلامية للتخلص من حكامها العملاء، وبالتالي التخلص من التبعية لأمريكا والغرب.

===
المصدر: جريدة الراية

 
 
 
 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...