اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

وفد اقتصادى أمريكى كبير يزور مصر بعد غد


طارق

Recommended Posts

وفد اقتصادى أمريكى كبير يزور مصر بعد غد

2Share on printالقاهرة - أ ش أ25أغسطس

2012

08:18 PM

يقوم وفد من كبار المسئولين الاقتصاديين الأمريكيين بزيارة إلى القاهرة بعد غد "الإثنين" للاجتماع مع كبار المسؤولين المصريين، وكذلك قادة القطاع الخاص.

 

وذكر بيان للسفارة الأمريكية بالقاهرة اليوم أن الوفد سيجرى متابعة لما تم خلال زيارة وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون إلى مصر في يوليو الماضي، حيث وضع الرئيس مرسي وكبار المسؤولين المصريين النمو الاقتصادي واسع النطاق وخلق فرص العمل على رأس أولويات الشراكة الأمريكية المصرية.

 

ويبحث الوفد مع الحكومة المصرية خطوات لإعادة بناء الثقة والاستقرار في مصر وكذلك نمو اقتصادها، وتشجيع استكمال الاتفاق مع صندوق النقد الدولي.

 

ومن المقرر أن يناقش الوفد المساعدات التي يمكن أن تقدمها الولايات المتحدة لمواصلة دعم التحول السياسي والاقتصادي في مصر ، والتي تهدف إلى تحقيق تطلعات جميع المصريين لفرص أكبر.

 

ويترأس الوفد وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادي والطاقة والبيئة روبرت هورماتس، كما يضم الوفد ممثلين رفيعي المستوى من البيت الأبيض ووزارة الخزانة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومكتب الممثل التجاري للولايات المتحدة ومؤسسة الاستثمار الخاص بالخارج.

 

http://www.almesryoon.com/permalink/22423.html

رابط هذا التعليق
شارك

بني الاصفر لن يوقف اطماعكم ويقطع ايديكم من بلاد المسلمين سوى دولة الخلافة, بعد ان حسمت امريكا الصراع القائم بين الثوار والمجلس العسكري ها هي الان تبدأ دورها الخبيث الدخول بقوة في مفاصل الاقتصاد لكي تطمئن عليه الذي هو بالاساس لم يشوبه تغيير وهو نظام اقتصادي الرأسمالي(الحر).لقد وضع حزب التحرير لكم بديل من الاسلام نظام اقتصادي,فأبت دولة الرئيس الجمهورية ان تستبدل الذي هو أدنى بالذي هو خير.قال عليه الصلاة والسلام.ثم تكون خلافة راشدة على منهاج النبوة.بعد الحكم الجبري الذي شارف الى الزوال.

 

http://www.youtube.com/watch?v=kb6HAMnRTIE...feature=related

رابط هذا التعليق
شارك

ويترأس الوفد وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادي والطاقة والبيئة روبرت هورماتس، كما يضم الوفد ممثلين رفيعي المستوى من البيت الأبيض ووزارة الخزانة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ومكتب الممثل التجاري للولايات المتحدة ومؤسسة الاستثمار الخاص بالخارج

 

من يسمع عن وفد اقتصادي يتصور وفدا من اصحاب الشركات والمستثمرين

 

لكن المذكور اعلاه ليس وفدا اقتصاديا؛ وانما هو وفد سياسي استعماري، وموظفين امريكيين في وزارةالخارجية والطاقة والبيئة ومن البيت الابيض

 

وهذا كلّه كما ورد في الخبر استكمال للتعليمات التي اعطتها كلينتون لمرسي خلال زيارتها الاخيرة له، فبعد ان ارسلت له وزير الدفاع، ونفذ اوامرهما بقتل المسلمين في سيناء واغلاق الانفاق مع غزة، ومن ثم اجراء التعديل المطلوب في القيادة العسكرية، ارسلت له العجوز الشمطاء رئيسة صندوق النقد الدولي، ثمّ هؤلاء المذكورين أعلاه

 

فهل اكتشف مرسي ومن ورائه الاخوان وحزب النور بأن أمريكا صديقة للمسلمين وليست عدوّة؟! وانّها حنونة عطوفة حريصة عليهم وعلى نموهم الاقتصادي؟!

 

"لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادّون من حادّ الله ورسولَه"

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...