اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2021-03-03 #جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎2021/03/03 الجولة الإخبارية جريدة الراية :العدد 328 نختصر العالم بين يديك www.alraiah.net‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
2021-03-03
==========
وثيقة العار والشنار والتفريط بالأرض المباركة
نشر موقع (وكالة معا، الأحد، 9 رجب 1442هـ، 21/02/2021م) خبرا جاء فيه: "وجهت السلطة الفلسطينية أول خطاب سياسي للإدارة الأمريكية الجديدة، تحدد فيه الاتفاقات الأساسية التي توصلت إليها الفصائل الفلسطينية، بما في ذلك حماس.
وجاء في الرسالة، التي نشرها موقع أمد للإعلام أن جميع الفصائل ملتزمة بإقامة دولة فلسطينية في حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، والمقاومة الشعبية سلميا.
وأرسلت الرسالة من قبل الوزير حسين الشيخ الى مسؤول ملف فلسطين / (إسرائيل) في الخارجية الأمريكية هادي عمرو حول الانتخابات والالتزامات التي نصت عليها التعديلات في القانون الأساسي.
وتضمنت الوثيقة أيضا شرط الانتخاب للترشيح (طلب الترشيح) (مرفق 4): يجب على كل شخص ينضم إلى الانتخابات أن يوقع على طلب ويقبل قانوناً أساسياَ قانوناَ للانتخابات وتعديلاته التي تُقر وتقبل القانون الأساسي لمنظمة التحرير الفلسطينية وأن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.
الراية: هذه الوثيقة تظهر بوضوح مدى خيانة منظمة التحرير وإصرارها على التنازل عن معظم فلسطين باسم أهل فلسطين، بادعاء أنها هي الممثل الشرعي والوحيد لهم، وأنها لا تداهن ولا تجامل في خيانتها، وأن انتخاباتها قائمة على مشروع الدولتين الأمريكي الذي يعطي معظم فلسطين لكيان يهود، وأنها تستند إلى القانون الدولي الذي وضعه الغرب المستعمر لتصفية قضية فلسطين، وأن أبرز متطلبات المشاركة في هذه الانتخابات هو الإقرار بخيانات المنظمة واعتبارها مَطالب لمن يشارك في الانتخابات والسلطة، واعتبار المنظمة التي ضيعت البلاد والعباد الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، وأنها سقف لمن يريد دخول بيت السلطة وانتخاباتها شاء من شاء وأبى من أبى.
إن لسان حال السلطة في هذه الوثيقة هو أننا خونة مفرطون لا نخاف ولا نخجل لا من الله ولا من رسوله ولا من المؤمنين، وأن من يريد أن يجدف في مستنقعنا فعليه الشرب من مائه الآسن، وعليه أن يعلم حقيقة هذا المستنقع قبل الدخول فيه كي لا يبقى له عذر ولا حجة، وأنها تريد الخيانة على علم ومعرفة حتى لا يزايد عليها من يشاركها السلطة سواء في حجم التفريط والخيانة أو قبولها بمشروع الدولتين أو التنسيق الأمني وحماية كيان يهود، بل تريد ما هو أبعد من إقرارها على خيانتها وهو مشاركتها خيانتها واتفاقياتها وتنسيقها الأمني "المقدس" ومحاربة أهل فلسطين!
إن الواجب على أهل فلسطين، بعد هذه المجاهرة بالخيانة والعنجهية في فرضها على أهل فلسطين، أن يفضحوا المنظمة وسلطتها وانتخاباتها القائمة على التنازل والتفريط، وأن يتعاملوا مع هذه الانتخابات على أنها أداة لتجديد الشرعية للمنظمة لتكمل سيرها الآثم وتفريطها بقضية فلسطين، وأنها سوق سوداء للمنظمة والسلطة ورجالاتها لا حاجة لهم بها ولا حتى الاقتراب منها، وأن يظهروا لأمة الإسلام، صاحبة القضية، أن المنظمة لا تمثل إلا نفسها أو من يدخل تحت غطائها وأنها لا تمثل أهل فلسطين ولا قضية فلسطين بل هي سيف مسلط على رقاب أهل فلسطين وأداة بيد الاستعمار لتصفية قضية الأرض المباركة وفصلها عن عمقها الإسلامي.
وعلى الفصائل الفلسطينية أن تدرك أن المنظمة قد باعت القضية منذ زمن بعيد مقابل سلطة موهومة تحولت إلى جهاز أمني لخدمة كيان يهود الغاصب، وأن المنظمة والسلطة ليست غنيمة يُطمع بها ويتنافس عليها، وعلى هذه الفصائل أيضا أن تتبرأ من المنظمة وسلطتها ومن انتخاباتهم ومن وثيقتهم وألا يصبحوا جزءاً منها. قال تعالى: ﴿مَن كَانَ يُرِيدُ الْعِزَّةَ فَلِلَّهِ الْعِزَّةُ جَمِيعاً إِلَيْهِ يَصْعَدُ الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ يَرْفَعُهُ وَالَّذِينَ يَمْكُرُونَ السَّيِّئَاتِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَمَكْرُ أُوْلَئِكَ هُوَ يَبُورُ﴾.
===
حملة حزب التحرير العالمية في الذكرى المئوية لهدم الخلافة تواصل فعالياتها
للأسبوع الثالث على التوالي تستمر فعاليات حزب التحرير الجماهيرية الواسعة التي ينظمها بتوجيه وعناية من أميره العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة حفظه الله ومكن للمسلمين على يديه، بمناسبة مرور قرن هجري كامل على هدم دولة الخلافة؛ وذلك في جميع البلاد التي يعمل فيها الحزب تحت شعار:
"في الذكرى المئوية لهدم الخلافة.. أقيموها أيها المسلمون"
هذا وإن المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير يقوم بتغطية شاملة لهذه الفعاليات جميعها؛ وعليه فبإمكان قرائنا الأعزاء متابعة هذه التغطية الشاملة على الرابط التالي: "في الذكرى المئوية لهدم الخلافة.. أقيموها أيها المسلمون"
===
مخابرات أردوغان تعتقل أربع أخوات ورضيع لمطالبتهن بإقامة الخلافة من قلعة عمورية!
على إثر التسجيل الذي نشر في وسائل التواصل لأربع أخوات ومعهن شابة في 16 من عمرها من على قمة قلعة عمورية في تركيا حيث رفعن راية رسول الله ﷺ وطالبن بكلمات موجزات الأمةَ الإسلامية للتحرك لإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة؛ وذلك إحياء للذكرى المئوية لهدم الخلافة، انقض أعوان أردوغان ومخابراته على منازل الأخوات صباح يوم الثلاثاء الموافق 23/02/2021 وقاموا باعتقال الأخوات الأربع والشابة البالغة من العمر 16 عاما وطفل رضيع. أي أن أردوغان لا يكتفي بتطبيق العلمانية الكافرة، إنما وبكل وقاحة يحارب عودة الخلافة على منهاج النبوة.
===
كتلة الوعي تستنهض همم المدرسين والطلبة في الذكرى المئوية لهدم الخلافة
قامت كتلة الوعي - الإطار الطلابي لحزب التحرير - في جامعة بوليتكنك فلسطين في الذكرى المئوية لهدم الخلافة بمجموعة من النشاطات تحت شعار "أقيموها أيها المسلمون"، والتي تأتي ضمن الحملة العالمية التي ينظمها حزب التحرير، حيث قامت الكتلة برفع مجموعة من اللافتات كتب عليها (الخلافة هي البضاعة والصناعة، هي العز والمنعة، بها تقام الأحكام وتفتح الفتوح وتحرر البلاد والعباد من الكفر وعملائه)، (الخلافة هي التي ترعى شؤون الناس وتقضي مصالحهم وتسهل سبل الحياة)، (بالخلافة ينشر العدل والخير ويعز الإسلام وأهله ويذل الكفر وأهله)، (هل تعلم أن الخلافة ليست خاصة بحقبة معينة ولا بأناس مخصوصين، بل نظام الحكم في الإسلام يطلق عليه الخلافة؟).
وأكدت الكتلة في حديثها مع المدرسين والطلبة على الأمور التي خسرها المسلمون بهدم خلافتهم، وأن الخلافة ليست مجرد فريضة بل هي تاج الفروض، مستدلة بالكتاب والسنة وإجماع الصحابة، ومستأنسة بأقوال العلماء في ذلك، كما أكدت أن الخلافة هي الحل لكل مآسي المسلمين فهي محررة الأرض وصائنة العرض.
===
توعية الأمة وتحميلها مسؤولية إعادة الخلافة
تحت عنوان: "توعية الأمة وتحميلها مسؤولية إعادة الخلافة"، وبمناسبة مرور مائة عام على هدمها، أقام حزب التحرير/ ولاية السودان منتدى قضايا الأمة الأسبوعي هذه المرة في استوديوهات قناة أم درمان الفضائية، حضره عدد من السياسيين، وأصحاب الفكر والرأي، والإعلاميين. وقد كتب الصحفي محمد مبروك في صحيفة أخبار اليوم السودانية الصادرة الأحد ما يلي: زاد حماسي لحضور المنتدى لأن شباب حزب التحرير لا يجيدون الهتافات الجوفاء ولا يرفعون الشعارات الخرقاء، إنما منهج محدد للوصول للغايات، وإصرار وعزيمة لا يضعفها تجاهل بعض أجهزة الإعلام. كان المتحدث الأول في المنتدى ليوم السبت دكتور محمد عبد الرحمن الذي بدأ حديثه بقاعدة أصولية، وهي أن العمل السياسي لا يكون منتجا إلا إذا كان على نهج الإسلام، شارحا مراحل الدعوة الإسلامية في مكة حتى قيام دولة المدينة التي أرست قواعد الحكم الذي يقيم الدولة على العدل وتحقيق تطلعات الأمة. وأشار عبد الرحمن إلى ثورات الربيع العربي وغيرها من الثورات التي سريعا ما تمت السيطرة عليها. وقال: إن التغيير الحقيقي يحتاج الفكر الصالح بطريق واضح، فالحماس وحده لا يكفي واتباع مناهج الاستعمار والغرب هو ظلم وجاهلية ولا يصلح حال الأمة، ولا يكون ذلك ممكنا إلا بعمل سياسي منضبط بإعادة الخلافة الإسلامية على نهج النبوة وتنصيب الإمام. وكان المتحدث الثاني الأستاذ المحامي أحمد أبكر الذي قدم ورقة بعنوان الشباب عماد التغيير باعتبار الشباب قوة حقيقية لقيادة التغيير. وشارك بعض الحضور بإضافات وأسئلة أجاب عليها المتحدثان ومنها السؤال عن عدم سعي حزب التحرير لاستقطاب الجيوش خاصة أن الأمر يحتاج إلى عون أهل القوة والنصرة، فكان الرد أن الحزب يعتمد على منهج الدعوة والموعظة الحسنة وهي السبيل الوحيد إلى تحقيق هدف الوصول إلى الدولة وهي الخلافة الإسلامية على نهج النبوة.
===
الواجب على أهل فلسطين أن يفضحوا السلطة وانتخاباتها القائمة على التنازل والتفريط
وفق التزامات الوثيقة التي أرسلتها السلطة الفلسطينية إلى الخارجية الأمريكية، أصدر رئيس السلطة محمود عباس مرسومين ملزمين لأي فصيل أو شخص مرشح للانتخاب، بأن قانون الانتخاب يستند إلى القانون الأساسي لمنظمة التحرير الفلسطينية وأنها الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني. هذا وقد عقب المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين على ذلك بتعليق صحفي نشره على موقعه بقوله: ما أوردته الوثيقة يظهر بوضوح أنها لا تداهن ولا تجامل في خيانتها وأن انتخاباتها قائمة على مشروع الدولتين الذي يعطي معظم فلسطين لكيان يهود، إن لسان حال السلطة في هذه الوثيقة هو أننا خونة مفرطون لا نخاف ولا نخجل لا من الله ولا من رسوله ولا من المؤمنين، وأن من يريد أن يجدف في مستنقعنا عليه الشرب من مائه الملوث، وعليه أن يعلم حقيقة هذا المستنقع قبل الدخول فيه كي لا يبقى له عذر ولا حجة، وأنها تريد الخيانة على علم ومعرفة حتى لا يزايد عليها من يشاركها السلطة سواء في حجم التفريط والخيانة أو قبولها بمشروع الدولتين أو التنسيق الأمني وحماية كيان يهود، بل تريد ما هو أبعد من إقرارها على خيانتها وهو مشاركتها خيانتها واتفاقياتها وتنسيقها الأمني "المقدس" ومحاربة أهل فلسطين. إن الواجب على أهل فلسطين، أن يفضحوا المنظمة وسلطتها وانتخاباتها القائمة على التنازل والتفريط، وعلى الفصائل أن تدرك أن السلطة والمنظمة قد باعت القضية منذ زمن بثمن بخس مقابل سلطة موهومة تحولت إلى جهاز أمني لخدمة كيان يهود، وأن ذلك الثمن هو ثمن باطل وسلطة هزيلة وليست غنيمة يُطمع بها ويتنافس عليها، وعليهم أن يتبرؤوا من المنظمة ومن السلطة ومن انتخاباتهم ومن وثيقتهم وألا يصبحوا جزءاً منها.
===
هل الاستغراب من الدعوة لإقامة الخلافة أم من السكوت على أنظمة الكفر المطبقة علينا؟!
استغرب عدد من المواقع الإلكترونية في اليمن من الملصقات في مدينة المكلا بحضرموت التي حملت عبارات لدعوة المسلمين لإقامة دولة الخلافة، ونشرت المواقع تقول: "منشورات غريبة تدعو للخلافة". وفي هذا الصدد، تساءل بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية اليمن: أين الغرابة؟ وممن؟ أمن المسلمين الذين يعملون لإقامة دولتهم التي هدمها الكافر المستعمر وخونة الترك ومعهم خونة العرب الذين انضموا في اتفاقيات موثقة للقتال مع بريطانيا، حيث صمم الإنجليز شعاراً لمساجد عدن التي يحتلونها يقول: "يا قوي يا عزيز اهزم الألمان وانصر الإنجليز"، أم الغريب هو ذلك الذي استبدل بدولة الإسلام والمسلمين عشرات الدويلات التي أُتِيَ بها من بعيد؟! وأكد البيان: أن مدينة المكلا هي واحدة من مئة مدينة انطلقت فيها هذا العام الحملة المئوية لغياب دولة الخلافة، التي أطلقها حزب التحرير بنداء "أقيموا دولة الخلافة"، فقد سُجِلَ لمدينة المكلا بحضرموت أن فيها مسلمين عاملين لإقامة دولة الخلافة وسُجِلَ لمدينة المكلا إضاءة بأحرف من نور أنها من بين عشرات المدن حول العالم التي تتوق لإعادة الحكم بالإسلام، بعد أن أفسدت أنظمة الغرب العيش والحياة حول العالم بأنظمتها الرأسمالية.
===
بتعويم سعر صرف الجنيه تكون الحكومة الانتقالية السودانية قد أكملت صلاتها في محراب صندوق النقد الدولي
أكّد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية السودان أنه بتعويم الحكومة الانتقالية سعر صرف الجنيه السوداني، تكون قد أكملت صلاتها في محراب صندوق النقد الدولي سجودا، بعد أن خضعت الحكومة لجميع الأوامر السابقة، وطبقتها، غير عابئة بما تجره من ويلات على العباد. وقال في بيان صحفي، إن وصفات صندوق النقد الدولي المهلكة أينما طبقت في أي مكان في العالم كانت وبالاً، فالنظام البائد كان يطبقها، إلا أنه كان يقدم رِجلاً ويؤخر الأخرى خوفاً من غضبة الجماهير حتى سقط، وهذا النظام الذي لا يبالي بما يحيق بالأغلبية الساحقة المغلوبين على أمرهم سيكون أمره خسراناً، وسيذهب بثورة حقيقية تقتلع جذوره. ومع الذكرى المئوية لإسقاط دولة الخلافة، ناشد الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان الأستاذ إبراهيم عثمان (أبو خليل) أهل السودان بالعمل الجاد مع حزب التحرير للتخلص من الاستعمار وأذنابه؛ بإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة التي تقطع دابر الكافرين من بلادنا، وتسوس الناس بأحكام رب العالمين، وتدير ثروات البلاد لمصلحة الأمة، فالسودان ليس بلداً فقيراً، لكنه مُفقَر بسياسات النظام الرأسمالي الجائر الذي لا يهمه إن مات الناس أم عاشوا بقدر ما يهمه سرقة الثروات عبر القروض الربوية، وتسليم خيرات البلاد للاستثمارات الأجنبية.
===
المصدر: جريدة الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/news
===
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...