اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#الجولة_الإخبارية 2021/03/05م


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎الجولة الإخبارية الجمعة 2021/03/05‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
===========
· الكماليون تغيظهم #الدعوة للخلافة ويبلغون عن حملتها واعتقال 11 منهم
· #أردوغان يعلن تضامنه مع #ماكرون عدو الإسلام لتحقيق أهداف #الناتو الصليبية
· مسؤولون أمريكيون يجتمعون مع الحوثيين لإكسابهم #الشرعية وتثبيتهم في #الحكم
· #أمريكا تعلن عن أنها لن تشارك في الحروب بسبب الهزائم والخسائر
الكماليون تغيظهم الدعوة للخلافة ويبلغون عن حملتها واعتقال 11 منهم
قامت السلطات الأمنية التركية يوم 2/3/2021 بمداهمة بيوت 11 شابا واعتقالهم بتهمة تصوريهم ونشرهم فيديو يدعو المسلمين لإقامة الخلافة بعنوان "أقيموها أيها المسلمون" وعرضت السلطات الأمنية ما ضبطته في بيوتهم من مجلة التغيير الجذري التي يصدرها حزب التحرير. وتأتي هذه الاعتقالات بعد اعتقال أربع مسلمات عفيفات ومعهن بنت تبلغ من العمر 16 عاما، قمن بتصوير فيديو بعنوان "أقيموها أيها المسلمون" في عمورية، وكذلك الاعتقالات التي حدثت في إسطنبول وبورصة وأنقرة في بداية الحملة التي ينظمها حزب التحرير لإحياء الخلافة. وقد أثارت هذه الاعتقالات الرأي العام في تركيا، وشارك عشرات الآلاف من الناس الحملة عبر وسائل التواصل مستنكرين الاعتقالات، حتى إن كثيرا من المحامين اتصلوا بشباب حزب التحرير مظهرين استعدادهم للدفاع عنهم. وقد اضطرت السلطات الأمنية إلى إطلاق سراح المسلمات العفيفات الأربع بعد ثلاثة أيام من اعتقالهن بشروط وضعهن تحت الرقابة والملاحقة.
وذكرت مجلة التغيير الجذري أن الاعتقالات الأخيرة كانت بتحريض من الكماليين مثل تلفزيون "أوضة" و"جمعية الفكر الأتاتوركي" وهي وسائل خبيثة وراءها أيد خفية تعمل في الظلام من وراء الستار لحساب الاستعمار، فقامت الجمعية بتقديم بلاغ للمدعي العام للقيام بالاعتقالات نشرت نصه: "إن أوزكور تشنار رئيس شعبة مدينة دورت يول لجمعية الفكر الأتاتوركي قام بتقديم بلاغ إلى المدعي العام للجمهورية في مدينة دورت يول في حق أشخاص قاموا ونشروا على حساباتهم في مواقع التواصل النداء لإقامة الخلافة من جديد في الذكرى المئوية لإلغاء الخلافة حسب التقويم الهجري"، وأضافت الجمعية وهي تنفث سمومها وحقدها على القيم الإسلامية وعلى التفكير السليم "إن الكيان المسمى حزب التحرير والأشخاص الموجودين فيه قاموا بتوجيه دعوة "أقيموا الخلافة" ورفعوا شعارات ويافطات تتعلق بهذه الدعوة، ويقصد من ذلك هدم نظام الجمهورية التي هي بالنسبة لنا قاعدة دستورية. وقمنا بتقديم البلاغ إلى المدعي العام للجمهورية ملحقا بالصور من مواقع التواصل يتضمن دعوتهم وجهودهم لتغيير القاعدة الدستورية لدينا والتي لا يسمح بتقديم اقتراح مجرد اقتراح لتغييرها وإنهم تصرفوا بما يخالف قوانين إلغاء الخلافة وطرد عائلة آل عثمان الحاكمة من أراضي الجمهورية التركية".
وعلقت مجلة التغيير الجذري على الخبر بأن "الخلافة هي التاريخ المشرف لهذا الشعب وعزته وهي أمله العظيم، وإن الأيدي الخفية الظلامية العقيمة التي لا تنتج فكرا إلا تقليدا لسادتهم الغربيين الحاقدين على الإسلام والمسلمين ستبوء بالفشل وسيزيد ذلك الشعب التفافا بالإسلام وبالخلافة... وبالنسبة لحزب التحرير فإنه حزب سياسي إسلامي يعمل على نطاق العالم كما يعمل في تركيا منذ أمد طويل على إقامة الخلافة من جديد، وإن تعسفكم وظلمكم لن يثنيه ولن يثني شبابه عن العمل لتحقيق هدفهم بإقامة الخلافة، وإن الحق سيغلب الباطل قطعا".
-----------
أردوغان يعلن تضامنه مع ماكرون عدو الإسلام لتحقيق أهداف الناتو الصليبية
أعلن عن اتصال عبر الفيديو بين الرئيس التركي أردوغان ونظيره الفرنسي ماكرون يوم 2/3/2021 بعد أشهر من المشادات الكلامية بين الطرفين، فقال أردوغان لنظيره: "إنه يمكن لتركيا وفرنسا بصفتهما حليفين قويين في حلف شمال الأطلسي/الناتو تقديم مساهمات مهمة لجهود الأمن والاستقرار والسلام في منطقة جغرافية واسعة بدءا من أوروبا وحتى القوقاز ومن الشرق الأوسط حتى أفريقيا"، كما أعرب عن "ثقته بأن علاقات التعاون بين تركيا وفرنسا تتمتع بإمكانات كبيرة جدا". ويأتي ذلك بعدما نفذ كاميرون سياسته العدائية للإسلام والمسلمين التي اعترض عليها أردوغان، وقد أصدر قانون يطلق عليه حماية الجمهورية يطلب من المسلمين الانفصال عن الإسلام واتباع إسلام فرنسي يجرد المسلمين من إسلامهم وتجعل الإسلام متهما يظلم المرأة، ويجعلهم يقبلون بالعلمانية التي تفصل الدين عن الحياة وعن الدولة والسياسة وتفصل الفكر عن الشعور، وهجومها على الرسول الكريم ﷺ، ويتناسى أردوغان، البراغماتي الثعلب الكبير الذي يستغل المشاعر لتحقيق مصالحه الشخصية ومصالح تركيا القومية حسب تعبيره، يتناسى جرائم فرنسا تلك ويتصالح معها سريعا لتحقيق أهداف الناتو الصليبية ومنها فرض الهيمنة الغربية على القوقاز والشرق الأوسط وأفريقيا، أي على المنطقة الإسلامية تحت مسمى تحقيق الأمن والاستقرار والسلام.
------------
مسؤولون أمريكيون يجتمعون مع الحوثيين لإكسابهم الشرعية وتثبيتهم في الحكم
نقلت وكالة رويترز يوم 3/3/2021 أن مصدرين مطلعين ذكرا أن "مسؤولين أمريكيين كبارا عقدوا أول اجتماع مباشر مع مسؤولين من جماعة الحوثي اليمنية في سلطنة عمان. وأضاف المصدران أن المناقشات التي لم يعلن عنها أي طرف جرت في مسقط في 26 شباط الماضي بين المبعوث الأمريكي إلى اليمن تيموثي ليندركينغ وكبير المفاوضين الحوثيين محمد عبد السلام". ونقلت وكالة الأناضول عن دبلوماسي يمني طلب عدم ذكر اسمه مثل ذلك. واتصالات أمريكا مع الحوثيين ليست حديثة، بل إن الرئيس اليمني السابق علي صالح عميل الإنجليز تحالف مع الحوثيين اندساسا عليهم ولكنه بدأ بفضحهم واتصالاتهم مع الأمريكان سرا في عُمان فقاموا بقتله. وقد سيطر الحوثيون على صنعاء وغيرها من المناطق بتخطيط أمريكي عن طريق المبعوث الأممي السابق جمال بن عمر، والآن يعلن أن أمريكا عقدت اجتماعات معهم وألغت قرارا صدر في آخر يوم من عهد ترامب باعتبارهم منظمة إرهابية ولم يكن للتنفيذ، وكل ذلك لصبغ الشرعية على الحوثيين وتثبيتهم في الحكم وفرضهم على أهل اليمن وفرضهم على الرئيس اليمني هادي عميل الإنجليز وحكومته وإشراكهم في الحكم حسب شروط أمريكا.
------------
أمريكا تعلن عن أنها لن تشارك في الحروب بسبب الهزائم والخسائر
نقل موقع روسيا اليوم عى إزفستيا الروسية يوم 4/3/2021 أن وثيقة نشرت على موقع البيت الأبيض في الإنترنت صدرت لنقل رؤية الرئيس جو بايدن للطريقة التي ستتفاعل بها أمريكا مع العالم الخارجي. فيقول نص الوثيقة: "يجب ألا تشارك الولايات المتحدة، ولن تشارك في الحروب الدائمة التي كلفت آلاف الأرواح وتريليونات الدولارات. سنعمل على نحو مسؤول لإنهاء أطول حرب أمريكية في أفغانستان، بما يضمن أن أفغانستان لم تعد ملاذا آمنا للإرهابيين الذين يهاجمون بلادنا.. وإن واشنطن تخطط لاحتواء الخصوم والدفاع عن مصالحها من خلال العمل مع الشركاء". وهذه السياسة هي امتداد للسياسة التي اتبعها ترامب بالانسحاب من الشرق الأوسط بما فيه أفغانستان وكان يصرح بأن هذه الحروب كلفت أمريكا نحو ثمانية تريليونات وآلاف الأرواح من الأمريكيين، وهي السياسة نفسها التي اتبعتها أمريكا منذ نهاية عهد بوش الابن عام 2008 مرورا بعهد أوباما عندما لاحظت الانكسارات والهزائم للجيوش الأمريكية والخسائر الفادحة التي تكبدتها في العراق وأفغانستان على يد مقاومة أهل البلدين المسلمين. وهي السياسة نفسها التي تعتمد على الشركاء، أي الخدم كروسيا، والعملاء كالأنظمة والتنظيمات العميلة في منطقة الشرق الأوسط. وكل ذلك يدل على انحدار أمريكا وأنها غير قادرة على خوض الحروب بمفردها وأنها تتكبد الخسائر والهزائم من دون طائل، وأنها عاجزة عن خوض حروب جديدة، وقد ذاقت الأمرين على أيدي أبناء الأمة الإسلامية. وهذا يبشر بانتصار دولة الخلافة على منهاج النبوة من أول يوم بإذن الله.
 
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...