اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2021-04-14 #جريدة_الراية : #الجولة_الإخبارية ===========


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎2021/04/14 الجولة الإخبارية جريدة الراية :العدد 334 نختصر العالم بين يديك www.alralah.net‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
2021-04-14
===========
بمناسبة حلول #شهر_رمضان الفضيل نتقدم في جريدة الراية من #أمير_حزب_التحرير العالم الجليل #عطاء_بن_خليل_أبو_الرشتة بالتهنئة الحارة سائلين الله سبحانه وتعالى أن يجعله شهر نصر وتمكين للمسلمين على يديه.
كما نهنئ #الأمة الإسلامية جمعاء بهذا الشهر الكريم ولعلها كما ستطيعه فيه بصيام #رمضان وقيامه أن تطيعه بتطبيق شرعه في أرضه؛ وذلك بالعمل مع حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، ﴿لِمِثْلِ هَذَا فَلْيَعْمَلْ الْعَامِلُونَ﴾، ﴿وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ﴾.
===
أقبل رمضان فأكرموا وفادته
إن الله تعالى قد جعل لشهر رمضان المبارك، فضلاً وأي فضل، ومن بعض فضائله: عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله ﷺ كان يقول: «الصَّلَوَاتُ الْخَمْسُ، وَالْجُمْعَةُ إِلَى الْجُمْعَةِ، وَرَمَضَانُ إِلَى رَمَضَانَ، مُكَفِّرَاتٌ مَا بَيْنَهُنَّ إِذَا اجْتَنَبَ الْكَبَائِرَ» رواه مسلم وأحمد، ورواه البخاري في التاريخ الكبير. وعنه رضي الله عنه قال: قال رسول الله ﷺ: «رَغِمَ أَنْفُ رَجُلٍ ذُكِرْتُ عِنْدَهُ فَلَمْ يُصَلِّ عَلَيَّ، وَرَغِمَ أَنْفُ رَجُلٍ دَخَلَ عَلَيْهِ رَمَضَانُ فَانْسَلَخَ قَبْلَ أَنْ يُغْفَرَ لَهُ، وَرَغِمَ أَنْفُ رَجُلٍ أَدْرَكَ عِنْدَهُ أَبَوَاهُ الْكِبَرَ فَلَمْ يُدْخِلَاهُ الْجَنَّةَ - قَالَ رِبْعِيٌّ: وَلَا أَعْلَمُهُ إِلَّا قَدْ قَالَ: أَوْ أَحَدُهُمَا» رواه أحمد والترمذي وابن خُزيمة والحاكم، وإسناده جيد. وعنه رضي الله عنه قال: قال رسول الله ﷺ: «إِذَا دَخَلَ رَمَضَانُ فُتِّحَتْ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ وَغُلِّقَتْ أَبْوَابُ جَهَنَّمَ وَسُلْسِلَتْ الشَّيَاطِينُ» رواه البخاري ومسلم والنَّسائي وأحمد وابن حِبَّان والدارمي. وعنه رضي الله عنه قال: قال رسول الله ﷺ: «مَنْ صَامَ رَمَضَانَ إِيمَانًا وَاحْتِسَابًا غُفِرَ لَهُ مَا تَقَدَّمَ مِنْ ذَنْبِهِ» رواه البخاري والنَّسائي وابن ماجه وأحمد وابن حِبَّان. وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله ﷺ: «عُمْرَةٌ فِي رَمَضَانَ تَعْدِلُ حَجَّةً» رواه ابن ماجه والنَّسائي وأحمد.
أيها #المسلمون:
وإننا إذ نذكركم بهذا الشهر الكريم إنما نصل حاضركم بماضيكم المشرق، ونذكركم كيف أن أسلافنا جعلوا من هذا الشهر موسماً للطاعات والانتصارات وعظائم الأعمال، ونذكركم بأنه لا بد لكم من خلع المعاصي على أبواب هذا الشهر الفضيل، وعلى رأس هذه المعاصي التي يجب عليكم أن تخلعوها عن رقابكم لتكونوا خالصين لله العلي القدير؛ هي معصية القعود عن العمل لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة؛ ويكون ذلك:
- من أهل القوة والمنعة بأن يجعلوا من هذه القوة التي حباهم الله بها، نصرةً لله ورسوله والمؤمنين، فيكونوا كالأنصار رضي الله عنهم الذين أنزل الله سبحانه وتعالى فيهم قرآناً يُتلى إلى يوم الدين، يقول جل شأنه: ﴿وَالَّذِينَ آَمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالَّذِينَ آَوَوْا وَنَصَرُوا أُولَئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقّاً لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ﴾، فضعوا أيديكم بأيدي حزب التحرير الآن الآن، وتذكروا إخوانكم في الإيمان من الذين سبقوكم في إقامة دولة الإسلام الأولى في #المدينة_المنورة، عن طريق إعطائهم النصرة لرسول الله ﷺ، من مثل سعد بن معاذ رضي الله عنه، الذي عندما بكت عليه أمه عند وفاته قال لها رسول الله ﷺ «لِيَرْقَأْ (لينقطع) دَمْعُكِ، وَيَذْهَبْ حُزْنُكِ؛ فَإِنَّ ابْنَكِ أَوَّلُ مَنْ ضَحِكَ اللَّهُ لَهُ، وَاهْتَزَّ لَهُ الْعَرْشُ».
- من شرائح المجتمع الحية الفاعلة من طلاب وشباب وغيرهم، الذين يجب عليهم أن يقبلوا على حلقات حزب التحرير، يتعلمون مبدأ الإسلام؛ عقيدته وأحكامه؛ بوصفه سلاح التغيير الوحيد مقتدين بصحابة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، الذين أسلموا وانضموا لكتلته في ريعان شبابهم؛ ففهموا الإسلام حق الفهم، وأصبحوا من حملة دعوته بلسان المقال ولسان الحال، حيث أصبحوا إسلاماً يمشي بين الناس.
- من المسلمين الذين لا يتمكنون من الدخول في الحزب والانتظام في حلقاته، فإن الواجب عليهم أن يكونوا عوناً ونصرةً للعاملين، فيقبلوا على ثقافة حزب التحرير؛ كتبه ومنشوراته، وندواته ومحاضراته ومسيراته، فيكّثروا السواد، ويغيظوا الكفار والمنافقين، ويُروا الله من أنفسهم خيراً.
فأروا الله من أنفسكم خيرا أيها المسلمون في هذا الشهر الفضيل، أروا الله منكم كيف أنكم تسارعون في العمل لتطبيق شرعه تعالى؛ عسى الله عز وجل يعز الإسلام بأيديكم ويعزكم بإقامة دولة الإسلام.
===
يا أهل #الشام إن الله تعالى قد استودعكم أمانة عظيمة فاحفظوها
يا أهل الشام الثائرين ضد الظلم والطغيان: اعلموا أن الله تعالى قد استودعكم أمانة عظيمة فاستخدمكم لأمر عظيم، فقدر الله تعالى أن تكون ثورتكم هي الكاشفة الفاضحة، ليس فقط للظلمة وأعوانهم في الداخل السوري بل للمنظومة الدولية كاملة وكل أعوانهم وأشياعهم. إن ثورة كهذه لحري بها أن تصل إلى بر الأمان. وحتى تصل بعون الله تعالى فما عليكم إلا أن توسدوا الأمر لأهله وتختاروا لكم رُبانا ربانيا وقيادة سياسية صاحبة مشروع منبثق من عقيدة الأمة عقيدة الإسلام ليرضى الله تعالى عنكم فينصركم على أعدائكم وهو القادر على هذا. وها هو التاريخ أمامكم قلبوا أوراقه وفتشوا أحداثه، وها هي سيرة نبيكم ﷺ بين أيديكم اقرؤوها قراءة المتدبر، هل نصرنا يوما بلا قيادة؟ قيادة تعلن ولاءها التام المطلق لله ولرسوله وتتبرأ من أعدائه؟ وها هو #حزب_التحرير يمد يده إليكم، فمدوا إليه أيديكم فهو القادر بكم ومعكم أن يصل بإذن الله تعالى.
===
#صندوق_النقد_الدولي يورط #باكستان أكثر في فخ الديون الربوية
أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان أنّ طلب صندوق النقد الدولي "تعزيز استقلالية وحوكمة بنك الدولة الباكستاني"، هي طريقة تمكّن الصندوق من الاستمرار في سداد الزيادات الربوية على القروض، وزيادة الضرائب وخنق تمويل القطاع الخاص. وقال في بيان صحفي: يأتي ذلك من أجل تأمين استثمارات الرأسماليين الدوليين والمحليين وتحقيق عائدات ضخمة من خلال الدفعات الربوية على الدين المحلي لباكستان والمتزايد بسرعة. وأضاف البيان: بينما تزيد أسعار الربا على ثروة الدائنين، فإنها تزيد من عبء الديون على باكستان، وبالتالي، سيضمن صندوق النقد الدولي توريط باكستان أكثر في فخ الديون، بينما يظل البقرة الحلوب للمافيا الربوية. وختم البيان مؤكدا: لا أمل في النظام الحالي ولا مخرج من البؤس المتفاقم في ظل هذا النظام. ولا ينقذنا من النظام الربوي إلا ديننا. وهناك نظام واحد فقط يمكنه أن يوفر لنا الخير في الدنيا والآخرة، وهو نظام الخلافة على منهاج النبوة.
===
من ثمار الحضارة #الرأسمالية
#الحجاب ممنوع على الفتيات دون الـ18 والزنا مسموح في سن الـ15!
نشر موقع (القدس العربي، السبت، 28 شعبان 1442هـ، 10/04/2021م) خبرا جاء فيه: "أكدت الكاتبة براغيا أغاروال في تقرير نشرته في صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، أن النظام الفرنسي يعاني انفصاما وتناقضا كبيرا، وأشارت إلى مشروع قانون معروض أمام البرلمان يمنع الفتيات من ارتداء الحجاب إلا بعد سن الـ18، في المقابل تتمتع الفتيات في سن 15 عاماً بالاستقلالية وحرية إقامة العلاقات الجنسية!
وشددت الكاتبة على أن مشروع القانون الجديد يتعارض مع شعار الدولة الفرنسية "حرية.. مساواة.. أخوة"، إذ يفتقر تماما لمبادئ العدل والمساواة، كما أنه يحصر حقوق المرأة في مسألة التحرر الجنسي!
واعتبرت أن محاولات حظر النقاب والحجاب تتناقض تماما مع ما يدّعيه الفرنسيون حول تمكين المرأة، وهي خطوة ترتكز أساسا على الخطاب المعادي للإسلام، والذي يتبنى فكرة أن جميع النساء المسلمات مضطهدات ويلبسن الحجاب دون رغبة منهن، وأنهن بحاجة إلى المساعدة لمواجهة السلطة الذكورية.
وأكدت الكاتبة أن المقترح الجديد لحظر ارتداء الحجاب يعدّ حلقة أخرى من هذه السياسات العنصرية التي تستهدف المسلمين بشكل عام، والمسلمات بشكل خاص، وتسلبهنّ حقوقهن بدعوى احترام قيم الجمهورية الفرنسية وغيرها من المبررات.
وتعود الكاتبة إلى خلفيات هذا "الهوس الفرنسي"، حيث نوهت إلى أن حملات فرنسا ضد الحجاب بدأت فعليا في شباط/فبراير عام 2004، حين أطلقت الجمعية الوطنية الفرنسية سلسلة نقاشات لسنّ قانون يهدف لحظر الرموز الدينية في المدارس، بما في ذلك الحجاب الإسلامي والقلنسوة اليهودية والصلبان المسيحية. وقد سبقها إلى تلك الخطوة عدد من الولايات الألمانية التي حظرت على المعلمات ارتداء الحجاب في أيلول/سبتمبر 2003.
وفي عام 2011، أصبحت فرنسا أول دولة في العالم تحظر على النساء ارتداء أي نوع من غطاء الوجه في الأماكن العامة. وأثار حظر النقاب حينذاك كثيرا من الأسئلة حول موقف فرنسا من مواطنيها المسلمين.
وأشارت إلى أنه في 2014، صادقت المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان على القانون الفرنسي الخاص بحظر النقاب، مؤكدة أن فرنسا لا تنتهك بذلك القانون خصوصية مواطنيها المسلمين وحريتهم في التعبير والمعتقد. وفي عام 2016، فرضت العديد من المدن الفرنسية الساحلية حظرا على لباس "البوركيني" على الشواطئ.
واعتبرت الكاتبة أن الحكومة الفرنسية تعاني من عقدة لعب "دور المخلّص"، حيث تدّعي دعم نساء الأقليات العرقية، ولكنها تملي عليهنّ ما يجب أن يلبسن، فهل من المنطقي تمكين المرأة من خلال سلب إرادتها الحرة وحقها في الاختيار؟!"
===
المصدر: جريدة الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/news
===========
 
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...