اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#الجولة_الإخبارية 2021/04/18م


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎الجولة الإخبارية الأحد 2021/04/18‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
=========
· رد ضعيف من رئيس وزراء #باكستان على مهاجمة المتطرف الهولندي فيلدرز لشهر رمضان
· حزب #إيران اللبناني يخزن الغذاء والدواء تحسباً لانهيار كامل للاقتصاد
· #فرنسا.. الدعاية ضد #الإسلام تدفع بالعشرات للاحتجاج ضد مشروع بناء مدرسة إسلامية
رد ضعيف من رئيس وزراء باكستان على مهاجمة المتطرف الهولندي فيلدرز لشهر رمضان
الجزيرة نت، 17/4/2021 - طالب رئيس وزراء باكستان عمران خان الحكومات الغربية بتجريم الإساءة إلى النبي محمد ﷺ تحت غطاء حرية التعبير، ومعاقبة المسيئين للإسلام. ودعا خان في سلسلة تغريدات عبر تويتر الحكومات الغربية، التي حظرت أي تعليق سلبي على المحرقة اليهودية (الهولوكوست)، إلى استخدام المعايير نفسها لمعاقبة من ينشرون عمدا رسائلهم المليئة بالكراهية للمسلمين ويسيئون إلى نبينا محمد ﷺ.
ويأتي هذا الرد الضعيف بعد تغريدة من زعيم حزب "من أجل الحرية" في هولندا المعادي للإسلام خيرت فيلدرز، هاجم فيها شهر رمضان. ونشر المتطرف الهولندي فيلدرز مقطعا مصورا عبر تويتر، بعنوان "لا للإسلام لا لرمضان.. حرية لا للإسلام". وتضمن المقطع المصور الذي شاركه السياسي الهولندي صوت الأذان، وعبارات "رمضان ليس من ثقافتنا ولا من تاريخنا وليس من مستقبلنا.. أوقفوا الأسلمة.. الإسلام لا ينتمي إلى هولندا".
وكانت في وقت سابق قد تأسست في باكستان "حركة لبيك باكستان" ونظمت عدة احتجاجات ضد الإساءة الفرنسية السابقة للإسلام، مما دفع السلطات الباكستانية إلى حظرها، وهذا كله يجعل الكفار يمعنون في مهاجمة الإسلام دون توقع أي رد ذي معنى من حكام المسلمين الذين يأتمرون بأوامر الغرب.
------------
حزب إيران اللبناني يخزن الغذاء والدواء تحسباً لانهيار كامل للاقتصاد
وكالة الأناضول، 17/4/2021 - قال مصدر لبناني مطلع إن حزب إيران في لبنان اتخذ عدة إجراءات لدعم أنصاره بالغذاء والدواء استعداداً لأي انهيار إضافي في اقتصاد البلاد، وأضاف المصدر لوكالة الأناضول مفضلا عدم نشر اسمه لاعتبارات أمنية، أن أبرز تلك الإجراءات التي اتخذها الحزب هي تأمين المواد الغذائية بأسعار مخفّضة بواسطة عدد من المتاجر، وقد يصل الأمر لاحقاً إلى تأمين الدواء والمواد البترولية من إيران في حال انقطاع تلك المواد.
ومؤخراً، ذكرت وسائل إعلام محلية لبنانية أن حزب إيران افتتح متاجر عدة في مناطق نفوذه، تبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بناءً على بطاقة تموينية صادرة عن إحدى مؤسساته.
وهذا يؤشر إلى مدى تفاقم الأزمة الاقتصادية في لبنان، وأن الأحزاب التي سيطرت على الدولة لعشرات السنين ونهبت مقدراتها تحاول بعد ذلك ومن أجل الحفاظ على حاضنتها الشعبية أن توفر لأنصارها ما قد يسد الرمق على أمل إبقائهم حولها لمنع انهيار الحركات والأحزاب التي خربت لبنان.
-----------
فرنسا.. الدعاية ضد الإسلام تدفع بالعشرات للاحتجاج ضد مشروع بناء مدرسة إسلامية
نظم عشرات الفرنسيين وقفة احتجاجية، يوم السبت، للتعبير عن رفضهم مشروع بناء مدرسة إسلامية في مدينة ألبرفيل. وجاء تنظيم هذه الوقفة الاحتجاجية تلبية لنداء حزب "التجمع الوطني" اليميني الذي عارض قرار المحكمة الإدارية الترخيص لبناء هذه المدرسة. وحمل المحتجون لافتة كتب عليها عبارة "فلنقاوم أسلمة منطقتنا"، ورددوا شعارات رافضة لتشييد المدرسة.
وتحت تأثير الدعاية الكبيرة التي تنظمها الدولة ضد الإسلام فإن هوس الفرنسيين ضد الإسلام يزيد بشكل جنوني ودون مبرر، فالدولة تروج برامج ضد الطعام الحلال ولا تعتبر ذلك حرية وتطلق العنان لكل التافهين عبر برامج تلفزيونية مختلفة لمهاجمة أبسط أحكام الإسلام ومهاجمة المقدسات الإسلامية ورموز الدين، دون أن يدركوا بأنهم سينفقون أموالهم ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون.
===========
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...