اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية 2021-04-28 ====================


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎2021/04/28 الجولة الإخبارية جريدة الراية :العدد 336 نختصر العالم بين يديك www.alraiah.net‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
====================
غدا السابع عشر من رمضان هو ذكرى معركة بدر، معركة الفرقان، التي فرق الله فيها بين الحق والباطل، ففي هذا اليوم كان أول نصر حققه المسلمون على الكفار في ظل دولتهم، وتحت قيادة نبيهم ورئيسهم رسول الله ﷺ. فهل من مشمر عن ساعد الجد في هذا الشهر الفضيل ليحيي ذكرى معركة بدر بإقامة الخلافة على منهاج النبوة؛ فيفرق الله بسواعدهم بين فسطاط الإيمان والحق وبين فسطاط الكفر والباطل؟
===
انتفعوا برمضان أيها الصائمون القائمون
إن شهر رمضان هو شهر الجهاد في سبيل الله، وهو شهر الانتصارات والفتوحات، فلقد سطر فيه المسلمون أعظم وأروع الانتصارات؛ فمعركة بدر كانت في رمضان، وفتح مكة كان في شهر رمضان في السنة الثامنة للهجرة، وفتح الأندلس كان في شهر رمضان المبارك سنة ثمان وثمانين للهجرة، ومعركة بلاط الشهداء، كانت في الأول من رمضان سنة أربع عشرة ومائة للهجرة، حيث وصل المسلمون في ذلك الوقت إلى أسوار فرنسا. وكان فتح مدينة عمورية في السادس من رمضان سنة اثنتين وعشرين ومائتين للهجرة. ومعركة حطين بقيادة الناصر صلاح الدين الأيوبي رحمه كانت في شهر رمضان. وكذلك معركة عين جالوت بقيادة السلطان قطز كانت في شهر رمضان. وكذلك أيضا فتح القسطنطينية على يد السلطان العثماني محمد الفاتح رحمه الله تعالى وجنوده الميامين، حيث كان على أيديهم أكبر نصر أحرزه المسلمون على الإمبراطورية الرومانية عام ستة وعشرين وثمانمائة للهجرة.
أيها المسلمون الصائمون القائمون: ألا ترغبون في إعادة أمجاد أجدادكم العظام في شهر رمضان؟ أولئك السلف الذين سطروا أعظم وأروع الانتصارات في هذا الشهر المبارك، لتتموا بشارة رسول الله ﷺ، فتفتحوا روما كما فتحوا هم القسطنطينية؟ ألا تتوقون إلى أيام العزة والكرامة؟ ألا تتوقون إلى أيام الانتصارات والفتوحات؟ ألا تحبون لقاء الله عز وجل وهو راض عنكم؟ ألا تحبون الشهادة في سبيل الله سبحانه وتعالى؟ ألا تطمعون بنوال رضوان الله؟ ألا تشتاقون إلى جنة عرضها كعرض السماوات والأرض؟
إن أردتم ذلك كله فتعالوا لتعملوا معنا لاستجلاب معية الله ونصر الله تبارك وتعالى؛ وذلك بتحكيم شرع الله وتطبيق أحكامه، في كافة مناحي الحياة، بإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.
ألا واعلموا أن إزالة هذا الأذى الشديد الذي نتعرض له ليل نهار على يد الكفار المستعمرين وعملائهم من أبناء جلدتنا، لا تكون فقط بالصلاة والصوم، بل يجب عليكم إلى جانب الصلاة والصيام العمل لتطبيق دين الله سبحانه وتعالى في الأرض وأن تظهروه على جميع طرق العيش الأخرى كافة بإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وهكذا يعود رمضان ليشهد تسطير الانتصارات والفتوحات مرة أخرى. فالعمل لتغيير الأنظمة الفاسدة الحالية والعمل لإقامة دولة الخلافة ليس مسألة حياة أو موت فحسب، بل هو فرض فرضه الله سبحانه وتعالى، وقعودكم أيها المسلمون عن القيام بهذا الواجب العظيم، وسكوتكم عن جرائم حكامكم، سيجعل حالكم يزداد سوءاً في هذه الحياة الدنيا، ثم عذاب الله وغضبه في الآخرة، قال رسول الله ﷺ: «إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ لَا يُعَذِّبُ الْعَامَّةَ بِعَمَلِ الْخَاصَّةِ حَتَّى يَرَوْا الْمُنْكَرَ بَيْنَ ظَهْرَانَيْهِمْ وَهُمْ قَادِرُونَ عَلَى أَنْ يُنْكِرُوهُ فَلَا يُنْكِرُوهُ فَإِذَا فَعَلُوا ذَلِكَ عَذَّبَ اللَّهُ الْخَاصَّةَ وَالْعَامَّةَ».
فانتفعوا إذاً أيها المسلمون، من هذا الشهر الكريم يرحمكم الله. توجهوا إلى الله سبحانه وتعالى بالعمل لإسقاط حكامكم عملاء الغرب الكافر المستعمر وإقامة الخلافة على أنقاض عروشهم، فبالخلافة وحدها يكون للإسلام سلطان يحمي بيضتكم ودينكم، ويقذف الرعب في صدور أعدائكم منكم، قال تعالى: ﴿إِذَا جَاء نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ * وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجاً * فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّاباً﴾.
===
أحداث القدس تؤكد انفصال الحكام عن الأمة وتثبت حاجة فلسطين لجيوش المسلمين
لقد سطر أهل القدس العزل الدروس خلال تصديهم لدعوات وتحركات قطعان المستوطنين، ليؤكدوا أنهم أهل رباط وأنهم لا يقبلون الدنية في دينهم. كما تؤكد هذه الأحداث الحقيقة التي باتت دامغة وهي أن أهل فلسطين بل والمسلمين كافة في فسطاط، وحكامهم في فسطاط آخر هو فسطاط أعدائهم، حيث لا سلطة التنسيق الأمني ولا أصحاب الوصاية المزعومة، ولا أولئك المتنافسون عليها من مثل حكام تركيا وحكام مملكة آل سعود، ولا رويبضات دول الخليج وباقي جوقة الحكم الجبري؛ يكترثون لما يحصل لأهل فلسطين وما يصيبهم وما يقع عليهم من عدوان، فلو كان لدى هؤلاء أدنى شعور بالحمية لحركوا جيوشهم من فورهم لنصرة القدس وأهلها، لكنهم لا يحركون ساكنا خلا بعض الإدانات والشجب والاستنجاد بالمجتمع الدولي، والمتاجرة بمواقف أهل القدس وأهل فلسطين بينما هم يمتلكون الجيوش والسلاح الكفيلين بتحرير المسجد الأقصى المبارك وفلسطين من بحرها إلى نهرها. إن اعتداءات يهود قد زادت في الآونة الأخيرة بشكل كبير اعتمادا على تخاذل أنظمة التطبيع، وانسجاما مع مساعي كيانهم المسخ للوصول إلى مرحلة التقسيم المكاني والزماني للمسجد الأقصى، وعربدة كيان يهود ومستوطنيه هذه لن يوقفها إلا تحرك جاد من الأمة الإسلامية لإسقاط حكامها الخونة ومبايعة الإمام الجنة الذي تقاتل من ورائه وتتقي به لتحرير فلسطين والمسجد الأقصى المبارك.
===
حكام السودان يواصلون تقديم قرابين الولاء للغرب الكافر وكيان يهود
صادق مجلسا السيادة والوزراء بالسودان، يوم الاثنين، 19/04/2021م بشكل نهائي على مشروع يلغي قانون مقاطعة كيان يهود القائم منذ عام 1958، وذلك في اجتماع مشترك لمجلس السيادة والوزراء، وأعلن وزير العدل السوداني، نصر الدين عبد الباري، في تغريدة على تويتر، قرار السلطات السودانية، وقال عبد الباري: "أجزنا قبل قليل في اجتماع مشترك لمجلسي السيادة والوزراء مشروع قانون إلغاء قانون مقاطعة (إسرائيل)". وإزاء ذلك قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: هكذا يواصل حكام السودان الجدد تقديم قرابين الولاء والطاعة للاستعمار وأربابه، وبعمل شنيع مستقبح عند جماهير الأمة قاطبة وأهل السودان خصوصا، دونما اكتراث بحرمة الأمر شرعا وكونه خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين، وذلك ظنا من الحكام الجدد أن ذلك سينفعهم أمام أسيادهم في البيت الأبيض فيحفظ لهم عروشهم، فخاب مسعاهم. وهذا يؤكد على أمرين، الأول أن أي حكام يعتلون الكراسي ويتقلدون المناصب لا يُرجى منهم خير طالما أنهم لم يعلنوا ويتخذوا شرع الله دستورا وقانونا، فكل شعارات الحرية والديمقراطية ليست سوى فقاعة وأيقونة لخداع المظلومين والمقهورين، وأما الأمر الثاني، فهو أنّ كل من جاء بعد الثورات وتحرك الشعوب قد تم تجييرهم أو استعمالهم لمجرد عملية تجديد الوجوه من أجل بقاء الاستعمار ومصالحه، والسبب في ذلك هو عدم اتخاذ الإسلام مرجعا ومقياسا ومعيارا للبديل المطروح. فلا خلاص للأمة مما هي فيه دون إقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.
===
ما زال الحوثيون يعتقلون مجموعة من شباب حزب التحرير
لا زال الحوثيون يعتقلون 6 من حملة الدعوة من شباب حزب التحرير في اليمن، منذ شهر رجب الفائت، من دون أي ذنب جنوه سوى عملهم لجعل أحكام الإسلام صاحبة السيادة على الأرض، ونزع السيادة عن غيرها. وفي هذا الصدد قال بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية اليمن: إننا في هذا الشهر الفضيل نرفع أكفنا لله ندعوه أن ينتقم من الحكام الحوثيين الظالمين، الذين ملأ ظلمهم الآفاق، وأضاف البيان: إن أعمال الظلم من اعتقالات لشباب حزب التحرير تصب في تحقيق مصالح الكفار الغربيين وأعوانهم في الحرب على دعوة إقامة الخلافة التي ما انفك الكفار الغربيون يشنونها للحيلولة دون عودة حكم الإسلام إلى الأرض بعد غياب استمر مئة عام. فحزب التحرير يمد بصره وفكره لله تعالى وحده في تحقيق هدفه بإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.
===
باكستان تقمع المتظاهرين لمطالبتهم بطرد سفير فرنسا بسبب إساءة بلاده لرسول الله ﷺ
تعقيبا على قمع القوات الباكستانية للمتظاهرين المطالبين بطرد سفير فرنسا، بسبب إساءتها لرسول الله ﷺ، أكد بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان: أنّ النظام المجرم سمح بتصعيد الأمور لأنه رفض طرد السفير الفرنسي، على الرغم من أنه تعهد بطرده، كما يسعى النظام إلى إرضاء أسياده الصليبيين، في كل كلمة وفي كل بيان له، على الرغم من أن الله سبحانه وتعالى قال: ﴿وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ﴾. وأضاف البيان: يدّعي النظام المجرم أنه يمثّل السلام، حتى وهو يسفك دماء المسلمين! تماماً كما يفعل أسياده الصليبيون. وختم البيان مخاطبا المسلمين في الجيش الباكستاني بالقول: ألا يوجد بينكم رجال يدافعون عن رسول الله ﷺ وعن دماء المسلمين، بإعطاء النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، وعندها فقط سيلي أمرنا إمام عادل وحازم مرة أخرى، حيث يستخدمكم في الذود عن المقدسات الإسلامية؟ قال رسول الله ﷺ: «إِنَّمَا الإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ».
===
فلسطين ليست بحاجة إلى مناهج بريطانيا لتنصفها وجرائم بريطانيا وكيان يهود محفورة في ذاكرتنا
جاء في مقال للخبير الاقتصادي وعالم الرياضيات إيفار إيكلاند، الرئيس السابق لجامعة باريس دوفين، وذلك في مدونته بموقع ميديابارت الفرنسي، أن كتب التاريخ المدرسية في بريطانيا أعيدت كتابتها بشكل سري وبعيداً عن الأضواء لمحو الرواية الفلسطينية. وأن تقريراً تم بتكليف من "اللجنة البريطانية لجامعات فلسطين" كشف فيه عن مئات التعديلات التي تمت في الكتيبات المدرسية، وشملت التعديلات إزالة أو تخفيف العديد من الإشارات إلى العنف والعدوان "اليهودي"، في حين تمت إضافة أو زيادة الإشارات السيئة إلى العنف أو العدوان العربي و/أو الفلسطيني بشكل منهجي. من جهته وتعقيبا على ذلك قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: هكذا تكمل بريطانيا مسلسل إجرامها الذي لا يتوقف بحق المسلمين، وهكذا تحاول التغطية على جريمتها بزرع كيان يهود في قلب أمة الإسلام؛ وذلك بقلب الحقائق والأحداث وتزوير التاريخ بما يتناسب مع حفظ أمن كيان يهود وإظهاره على أنه ضحية في نظر النشء البريطاني الجديد، وأن أهل فلسطين هم الإرهابيون ضمن سياسة خبيثة تقلب الحقائق وتزور الأحداث. إن قضية فلسطين ليست بحاجة إلى المنهاج البريطاني لينصفها وجرائم كيان يهود لا يمحوها حذف أو تزوير في بعض كتب التاريخ، فجرائم بريطانيا وكيان يهود محفورة في ذاكرة الأمة الإسلامية التي تتأهب للوقوف على أقدامها والنهوض من جديد لتقتلع كيان يهود من جذوره وتحاسب بريطانيا على جرائمها حساباً عسيراً.
===
المصدر: جريدة الراية
_______________
 
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...