اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#الجولة_الإخبارية 2021/05/16م


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎الجولة الإخبارية الأحد 2021/05/16‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
========
· جيش يهود يقوم بمجزرة جديدة في #غزة وجيوش المسلمين ساكتة
· #أردوغان يطالب العالم بوقف العدوان على #فلسطين ولا يأمر جيشه بذلك
· لا تصعيد من حزب #إيران في #لبنان بعد مقتل شاب لبناني على حدود فلسطين المحتلة
جيش يهود يقوم بمجزرة جديدة في غزة وجيوش المسلمين ساكتة
الجزيرة نت، 15/5/2021 - استشهد في قصف منزل بمخيم الشاطئ غربي غزة، 8 أطفال وامرأتان، فضلا عن 15 مصابا بجروح، فيما لا تزال عمليات الإنقاذ متواصلة، وذلك نتيجة قصف المخيم بأكثر من 5 صواريخ أطلقتها طائرات جيش يهود، التي تجوب أجواء غزة دونما اعتبار لأي رد من الجيوش العربية المحيطة بفلسطين.
وقال الدفاع المدني في قطاع غزة إن عدد الشهداء جراء قصف منزل في مخيم الشاطئ فجر اليوم ارتفع إلى 10 بعد انتشال جثماني طفلين، مما يرفع العدد الإجمالي للشهداء في القطاع منذ بدء القصف الإجرامي لكيان يهود إلى 139 بينهم 39 طفلا و22 امرأة.
وفيما يمعن جيش يهود قتلاً في أهل فلسطين الذين يستنصرون جيوش المسلمين فإن الحكام المجرمين في الدول العربية المحيطة يأمرون جيوشهم بالبقاء في الثكنات والانتظار حتى تخرج مظاهرة في تلك البلدان لقمعها، ويتساءل أهل فلسطين والمسلمون عموماً: إلى متى ستبقى هذه الجيوش تحت قيادة هؤلاء الحكام المجرمين فيما الأوضاع متفجرة في فلسطين التي يعيث يهود فيها فساداً؟!
-------------
أردوغان يطالب العالم بوقف العدوان على فلسطين ولا يأمر جيشه بذلك
الأناضول التركية، 14/5/2021 - طالب الرئيس التركي أردوغان، الدول والمؤسسات الدولية بالتحرك بأسرع وقت لوقف الهجمات (الإسرائيلية) على الفلسطينيين، دون أن يطلب ذلك من جيشه القوي القادر على وقف تلك الهجمات.
جاء ذلك في كلمة له، الجمعة، خلال فعالية عبر الاتصال المرئي مع رؤساء أفرع "حزب العدالة والتنمية" الحاكم في الولايات التركية.
وأكد أردوغان أن الوقوف بوجه العدوان (الإسرائيلي) في القدس والمدن الفلسطينية يعتبر واجباً أخلاقياً للإنسانية جمعاء، ولم يعتبره واجباً على الجيش التركي المسلم ولم يتأس بأسلافه العثمانيين الذين يتمسح بتاريخهم أحياناً.
وقال: "ندعو كل دولة وكل مؤسسة، بغض النظر عن معتقداتها وأصولها إلى التحرك في أسرع وقت ممكن". ولم يدع نفسه للقيام بواجب الجهاد لوقف العدوان.
وشدد على أن منظمة التعاون الإسلامي التي ما ناصرت مسلماً إلا بالكلام ستكون قد أنكرت وجودها في حال لم تتخذ موقف ملموساً وفعالاً بشكل فوري ضد تلك الهجمات. ولم يعرج على حقيقة أن تركيا أحد أهم أعضاء هذه المنظمة البائسة.
وبمزيد من الكلام غير المقرون بأفعال أضاف: "محاولات دولة الإرهاب لنهب مدينة مثل القدس تضم أماكن مقدسة للمسلمين والمسيحيين واليهود بدون حياء، تجاوزت كل الحدود".
وأشار إلى أن تركيا تتحرك ضد الظلم في القدس والمدن الفلسطينية بنفس الشعور كما دعمت نضال أذربيجان لتحرير أراضيها المحتلة (من أرمينيا). وظن الكثير من السذج بأن أردوغان سيرسل الطائرات المسيرة للقتال في غزة على غرار ما فعلت في أذربيجان دون أن يوضح لهؤلاء السذج بأن أمريكا هي التي أمرته بذلك في أذربيجان نكاية بروسيا والآن أمريكا لا يمكنها أن تأمره بذلك ضد كيان يهود.
وأكد أن تركيا مستعدة لدعم فعال لكل مبادرة يتم إطلاقها في الأمم المتحدة، وتحمل المسؤولية والتضحية من أجل إحلال السلام، أي من أجل تمكين اليهود في فلسطين، وهو السلام الذي تنشده منظمة الأمم المتحدة.
-----------
لا تصعيد من حزب إيران في لبنان بعد مقتل شاب لبناني على حدود فلسطين المحتلة
العربية نت، 15/5/2021 - قتل جيش يهود مواطناً لبنانياً على الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة وتبين فيما بعد أن هذا المتظاهر عنصر في حزب إيران اللبناني واكتفى الحزب بنعي الشاب دون أي إشارة إلى الرد على الرغم من جرائم كيان يهود في القدس وغزة وعلى الرغم كذلك من الاغتيالات التي ينفذها كيان يهود ضد أفراد حزب إيران في سوريا. وكانت مظاهرات لبنانية غاضبة قد تحركت نحو الحدود مقابل مستوطنة المطلة، وقتل الشاب بعد أن حاولت مجموعة محتجين اجتياز السياج الفاصل على الحدود.. ما دفع جيش يهود إلى إطلاق النيران.
كما أوضحت المعلومات أن حزب إيران لن يقوم بأي تحرك على الحدود مع استمرار القصف العنيف على غزة ودورات العنف المتجول في العديد من المناطق الفلسطينية والمختلطة، وأن لا نية للتصعيد.
وكان العشرات تجمعوا عصر أمس عند الحدود مقابل مستوطنة المطلة، تنديداً بجرائم كيان يهود في فلسطين المحتلة.
ومما تجدر الإشارة إليه أن الآلاف من عناصر حزب إيران يقاتلون بنشاط في سوريا من أجل تثبيت عميل أمريكا بشار في الحكم ومنع الشعب السوري من إسقاطه.
========
 
 
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...