اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

2021-05-19 #جريدة_الراية: #الجولة_الإخبارية


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎2021/05/19 الجولة الإخبارية جريدة الراية العدد 339 نختصر العالم بين يديك www.alraiah.net‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
2021-05-19
=================
إن الدعوة إلى ما يسمى توفير الحماية الدولية لأهل فلسطين هي خيانة ما بعدها خيانة؛ لأنها لا تعني إلا تثبيت كيان يهود وتحويل الاحتلال إلى احتلال دولي للأرض المباركة، وتوجيه النداءات للمجتمع الدولي ومؤسساته وهم الجهة المعادية والمحاربة للإسلام والمسلمين وعدم التوجه إلى جيوش المسلمين وهم الجهة الحقيقية القادرة على تحرير فلسطين هو خيانة وتضليل ما بعده تضليل، إن الدعوة الصادقة لتحرير فلسطين هي تلك الدعوة التي ترد قضية فلسطين إلى الإسلام والأمة الإسلامية وتستنصر جيوشها للزحف نحو الأرض المباركة لاقتلاع كيان يهود من جذوره.
===
هل حزب التحرير يغرد خارج السرب؟
تحت عنوان "يا جيوش المسلمين، أليس منكم رجل رشيد؟! غزة والقدس وكل فلسطين تحترق بنيران يهود وأنتم صامتون!" أصدر حزب التحرير الأربعاء الماضي نشرة خاطب فيها جيوش المسلمين بوجوب أخذ زمام المبادرة والتحرك لنصرة الأقصى وغزة بل واستئصال كيان يهود من جذوره. وذكرت النشرة خلاصة المواقف الهزيلة للأنظمة القائمة في بلاد المسلمين.
كما طالبت النشرة المسلمين كافة بحث أبنائهم وإخوانهم من الجنود على القيام بواجبهم وعدم القعود عن مسرى رسول الله ﷺ.
الراية: إن حزب التحرير في نشرته هذه كما هي عادته يغرد فعلا خارج السرب.
إنه يغرد خارج سرب العملاء الخونة حكام المسلمين، وخارج سرب المزمرين والمطبلين لهم.
نعم إنه يغرد خارج سرب المطبعين - ظاهرا وباطنا - ويغرد خارج سرب الرعاديد المنبطحين.
إنه يغرد خارج سرب الموقف الدولي والنظام الدولي والمجتمع الدولي وكل منظومته ومؤسساته الاستعمارية، كيف لا وهذا المجتمع الدولي هو الذي أنشأ كيان يهود المسخ في الأرض المباركة فلسطين، ويمده بكل أسباب الحياة والاستمرار اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وإعلاميا ولوجستيا، وهو الذي غرزه وثبته خنجرا مسموما في قلب الأمة الإسلامية ليكون له خط دفاع بل خط هجوم متقدم لمنع أو تأخير وحدة الأمة في ظل الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وبالتالي تطهير الأرض المباركة من يهود الأنجاس، والمجتمع الدولي هو من أعطى لكيان يهود الغاصب الشرعية، وهو من يبرر كل إجرامه ويعتبره "دفاعا عن النفس".
نعم إن حزب التحرير يغرد خارج سرب المرتمين في أحضان الأنظمة الخائنة والعميلة، ويغرد خارج سرب من يعفيها من نصرة الأرض المباركة والذود عن أهلها.
نعم إن حزب التحرير يغرد خارج سرب الذين يطالبون أهل فلسطين بأن يقوموا لوحدهم بتحرير المسجد الأقصى المبارك وقطاع غزة والضفة الغربية، وكأنهم قادرون على الدفاع عنها فضلا عن تحريرها.
إن حزب التحرير يغرد خارج السرب عندما يذكر أبناء الأمة - كل الأمة - بأن فلسطين هي مسؤوليتهم جميعا، وتحريرها كاملة واجب عليهم.
وحزب التحرير يغرد خارج السرب لأنه يطالب القادرين حقيقة على نصرة المسجد الأقصى المبارك وقطاع غزة بالتحرك الحقيقي المخلص للذود عنهما.
إن حزب التحرير يغرد خارج السرب لأنه يقول بأن القضية هي إزالة كيان يهود من الوجود وتحرير فلسطين كل فلسطين؛ القدس وأقصاها والضفة الغربية وغزة وحيفا ويافا وعكا والناصرة وأم الفحم وتل الربيع وأم الرشراش والسبع والنقب...
نعم إن حزب التحرير يغرد خارج السرب عندما يطالب جيوش المسلمين ويناديها ويسألها عن رجل رشيد "يعلم أن إزالة كيان يهود المغتصب لفلسطين لا يكون إلا بمعركة تكونون فرسانها لا أن تكتفوا من حكامكم بتنديد على استحياء بعدوان يهود".
إن حزب التحرير يغرد خارج السرب عندما يصرح بوضوح أن تحرير فلسطين وردها لحضن أمتها يمر فوق عروش الطواغيت الذين هم جزء من المؤامرة على أرض المسرى.
نعم إن حزب التحرير يغرد خارج السرب، فهو لا ينادي بالدولة القطرية الوطنية ولا بالدولة القومية العربية، وإنما ينادي بدولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة تعيد حكم الإسلام إلى الأرض وتوحد المسلمين وتحرر كل شبر من بلادهم وتهدم النظام الدولي على رؤوس أصحابه وتحمل الإسلام رسالة هدى ونور للبشرية جمعاء.
هذا هو سرب حزب التحرير وكل المخلصين الصادقين من أبناء الأمة الإسلامية، فنعم السرب هذا السرب.
===
يا جيوش المسلمين أغيثوا الأرض المباركة وأقصاها الأسير
قامت قوات كيان يهود الغاشم صباح يوم الاثنين 28 من شهر رمضان المبارك 1442هـ الموافق 10/05/2021م باقتحام المسجد الأقصى المبارك والاعتداء على المصلين فيه للمرة الثانية على التوالي بعد أن اقتحمته في المرة الأولى يوم الجمعة الموافق 07/05/2021م، في محاولة منها لإفراغه من المعتكفين لتمكين المستوطنين من استباحته في ذكرى ما يسمى "بتوحيد القدس" لأداء طقوسهم التلمودية وتدنيس باحاته، فأمطرت قوات الاحتلال المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى المبارك بوابل من القنابل الصوتية والغازية والأعيرة المطاطية، كما لاحقتهم بالضرب والدفع لتفريغ ساحاته، وسط حصار للمصلين في مصليات المسجد الأقصى، ما تسبب بأكثر من 600 إصابة، كثير منها إصابات مباشرة في الرأس، ألا شلت أياديهم النجسة الملطخة بدماء الركع السجود.
إن الدعوة الصادقة لتحرير الأرض المباركة (فلسطين) هي تلك الدعوة التي ترد قضية الأرض المباركة إلى الإسلام والأمة الإسلامية وتستنصر الأمة وجيوشها للزحف نحو الأرض المباركة لاقتلاع كيان يهود من جذوره، وإن الذي يمنع هذه الجيوش من الجهاد في سبيل الله وهذا الزحف المبارك إنما هم زمرة الحكام الخائنين لله ورسوله والمسلمين، ولهذا كانت الدعوة الصادقة لتحرير المسجد الأقصى المبارك هي الدعوة التي تستنصر جيوش الأمة لخلع زمرة الحكام العملاء الأنذال لتنطلق من فورها مكبِّرةً نحو الأرض المباركة محررة ومطهرة لها من رجس يهود الغاصبين.
ولذلك فإنا نوجه نداءنا لإخوتنا في جيوش الأردن وتركيا ومصر والسودان والجزائر وإندونيسيا وباكستان والحجاز وباقي جيوش المسلمين:
هلمَّ إلى نصرة أقصاكم وتحرير بيت المقدس.
هلمَّ يا ضباط المسلمين لاقتلاع كيان يهود وتحرير مسرى رسولنا الكريم.
هلمَّ لكسر عنفوان يهود ووضع حد لغطرستهم فأنتم أهل القوة والبأس والكرامة.
﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ﴾.
===
حزب التحرير/ ولاية سوريا فعاليات نصرة للمسجد الأقصى المبارك
نظم شباب حزب التحرير في ولاية سوريا وقفة نصرة للمسجد الأقصى المبارك، في قرية السحارة بريف حلب الغربي بعد صلاة عصر الثلاثاء 11/05/2021م، وحمل المشاركون في الوقفة لافتات أكدوا فيها أن جرح سوريا وفلسطين هو جرح واحد، وأن نصرة المسجد الأقصى المبارك لا تكون باستجداء أعداء الإسلام من مثل منظمة الأمم المتحدة ومجلس أمنها، وإنما يكون بتحريك الجيوش لهدم عروش الأنظمة العميلة ومن ثم تحرير الأقصى وفلسطين. بالتزامن خرجت وقفة في مدينة أرمناز بريف إدلب تحت عنوان: "يا جيوش المسلمين الأقصى يستنصركم" أكد المشاركون فيها على أن الأقصى مسؤولية الأمة، وتحريره واجب على جيوشها.
===
حزب التحرير/ ولاية بنغلادش ينظّم احتجاجات ضد اقتحام قوات يهود للمسجد الأقصى المبارك
نظم حزب التحرير/ ولاية بنغلادش احتجاجات أمام المساجد في مدينة دكا ضد اقتحام قوات كيان يهود الغاصب للمسجد الأقصى. وقال المتحدثون في هذه الاحتجاجات، إن الإهمال وسكوت الأنظمة الخائنة في بلاد المسلمين يشجّع كيان يهود على ارتكاب جرائمه وإظهار عنجهيته. ويدرك كيان يهود المغتصب أن هؤلاء الحكام لن يستجيبوا لصرخات الأقصى، كما استجابوا لأمريكا لتطبيع العلاقات معه. وهو يدرك أيضاً أن ما تسمى بإدانات وتهديدات أردوغان وعمران خان، إلى جانب تنديدات وتهديدات حكام المسلمين العملاء الآخرين لن تُترجم أبداً إلى ضربة عسكرية حقيقية، والتي تكفي لتحرير كل شبر من أرض فلسطين المباركة ومنها القدس والمسجد الأقصى.
كما حث المتحدثون المسلمين بقولهم: إنّ الرد المناسب والوحيد هو بحشد جيوش المسلمين المتأهبة والقادرة على اقتلاع هذا الكيان الوحشي من جذوره. وأي عمل أقل من هذا يعني أن الأقصى سيظل تحت القهر والتدنيس، وستظل القدس وفلسطين تحت نير الاحتلال. والعقبة الوحيدة أمام هذا المسار هم الحكام العملاء الذين قيدوا قواتنا المسلحة في الثكنات. لذلك يجب علينا إزالتهم وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، التي ستقود جيوش المسلمين ليس فقط لتحرير فلسطين، ولكن أيضاً لتحرير كشمير وجميع الأراضي الإسلامية المحتلة الأخرى.
وأنهى المتحدثون بحثّ الضباط المخلصين في الجيش، حيث قالوا: يا أحفاد صلاح الدين في جيوش الأمة وفي قيادة القوات التي تجندهم وتدربهم وتقودهم، توقفوا عن طاعة الأنظمة المتآمرة الضعيفة، وانصروا دينكم ومسرى نبيكم ﷺ وأولى القبلتين، واقتلعوا كل الأنظمة الخائنة التي تقف في طريقكم، وأعطوا النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، التي ستقودكم في معارك الفتوحات والتحرير.
===
الأمة متعطشة لقتال يهود وتطهير فلسطين منهم وما يمنعها إلا حكامها الخونة حراس كيان يهود
نشر موقع (الجزيرة نت، الجمعة، 2 شوال 1442هـ، 14/05/2021م) خبرا جاء فيه: "تظاهر آلاف الأردنيين اليوم الجمعة قرب الحدود مع (إسرائيل) والضفة الغربية المحتلة، كما تظاهر لبنانيون عند الحدود وتجاوز بعضهم السياج، حيث أطلق جنود الاحتلال (الإسرائيلي) النار وقتلوا أحدهم، وذلك بعد 5 أيام من تصعيد (إسرائيلي) في قطاع غزة على خلفية مواجهات بالقدس الشرقية المحتلة.
وفي منطقة الكرامة (غربي الأردن)، تجمّع نحو 3 آلاف شخص على بعد كيلومترات قليلة من الحدود مع (إسرائيل) والضفة الغربية، مطالبين بفتح الحدود لنصرة القدس الشرقية وغزة.
وهتف المحتجون "افتح افتح الحدود، خلينا نربي اليهود"، و"الشعب يريد فتح الحدود"، إضافة إلى "على القدس رايحين شهداء بالملايين".".
الراية: لقد لخص الشاعر الأردني عبد الله السالم هذا المشهد الرائع في تغريدة له على تويتر حيث قال (قاتل الله حكومات سايكس بيكو، الشعوب متعطشة منذ زمن للذهاب لنجدة فلسطين، انظر إليهم هنا يركضون بشغف على رائحة الفكرة النبيلة، باتجاه القدس، كأنهم ظمايا ترد الماء بعد طول ظمأ).
نعم، إن أبناء الأمة الإسلامية كلهم متعطشون لقتال يهود وإبادتهم وإزالة كيانهم المسخ، ولا يمنعهم من ذلك إلا حكامهم المجرمون الذين يحرسون كيان يهود ويحفظون أمنه، ويكبلون جيوش الأمة عن التحرك نصرة للمسجد الأقصى المبارك وقطاع غزة، بل وكل فلسطين، حيث لا سبيل لحسم الصراع مع كيان يهود إلا بإعلان جيوش الأمة الجهاد في سبيل الله للقضاء عليه وتحرير فلسطين.
===
عبد الملك الحوثي ينضم إلى طابور المتاجرين بالأرض المباركة
ألقى عبد الملك بدر الدين الحوثي كلمة متلفزة يوم الثلاثاء 29 رمضان عشية ثاني أيام العدوان على المسلمين في المسجد الأقصى بالقدس، معبراً عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني ووقوفه معه بشكل تام، وبقائه في حالة استعداد تجاه كل الاحتمالات والتطورات وحسب اللازم، وتنسيقه المستمر مع الإخوة في حركات المقاومة في فلسطين ومحور المقاومة، ومتابعته باهتمام كبير التطورات على الساحة الفلسطينية إثر التصعيد الذي يقوم به كيان يهود واستهدافه المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، وتنديده بما يجري في المسجد الأقصى بفلسطين، بحسب قوله.
تعقيبا على ذلك أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية اليمن بيانا صحفيا قال فيه: عبد الملك الحوثي بكلماته هذه أضاف نفسه إلى الطابور الطويل من حكام المسلمين المتخاذلين عن تطهير المسجد الأقصى من دنس يهود بتجهيز الجيوش والقتال للقضاء على كيان يهود الغاصب لفلسطين، والمتاجرين بقبلة المسلمين الأولى وثالث الحرمين الشريفين. فقد دعا عبد الملك كأسلافه من الحكام أهل اليمن إلى المبادرة بالتبرعات المالية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته، وأنه سيقوم بتسليمها إلى ممثلي المقاومة الفلسطينية بصنعاء...
يا عبد الملك أنت وأمثالك - في محور المقاومة - صارت لكم جيوش، فانضممتم إلى من سبقكم من حكام المسلمين ولم تحركوها لقتال كيان يهود في فلسطين، واخترتم قتال المسلمين بها، وليس لكم إلا قتال يهود إن كنتم صادقين، فحرك جيشك ولجانك الشعبية لقتالهم في فلسطين، فالفرصة سانحة أمامك لتطبيق شعار "الموت لإسرائيل" عملياً وإلا فأنت مجرد تاجر جديد انضممت إلى من سبقوك من حكام المسلمين.
===
أردوغان وروحاني يضيفان عارا جديدا إلى سجلهما المفعم بخيانة فلسطين
طالب الرئيس التركي أردوغان الدول والمؤسسات الدولية بالتحرك بأسرع وقت لوقف هجمات كيان يهود على الفلسطينيين، مشددا على ضرورة قيام منظمة التعاون الإسلامي بالتحرك العاجل لوقف هذه الهجمات. وأشار أردوغان إلى أن بلاده عبّرت بأقوى شكل عن ردة فعلها على هجمات يهود المتهورة ضد قطاع غزة والمسجد الأقصى والفلسطينيين وشدد على "ضرورة أن يلقن المجتمع الدولي (إسرائيل) درسا قويا ورادعا"، كما دعا إلى العمل من أجل إرسال قوات حفظ سلام دولية إلى المنطقة لحماية الفلسطينيين، وهو اقتراح تطرحه تركيا منذ 2018. وأعرب أردوغان عن اعتقاده بأن تركيا وروسيا ستتعاونان بشكل وثيق في الأمم المتحدة بشأن جميع هذه القضايا. وفي طهران، أدان الرئيس الإيراني حسن روحاني بشدة "الاعتداءات الصهيونية على الشعب الفلسطيني"، كما أكد روحاني أن "واجبنا الإسلامي والإنساني هو الدفاع عن كل المظلومين خاصة الشعب الفلسطيني"، مضيفا أنه "ليس أمام هذا الشعب إلا الصمود والجهاد". من جانبه اعتبر تعليق صحفي نشره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين على موقعه أن ما يخرج به أردوغان وروحاني هو خطابات جوفاء ممزوجة بالتآمر على فلسطين وأهلها، وسط كل ما يتعرض له أهل فلسطين، من قصف وقتل في غزة الصمود، وتهجير وتدنيس في القدس المباركة، واعتداءات واعتقالات وهمجية في الداخل المحتل، وأضاف التعليق: أن أردوغان وروحاني اللذين يتغنيان ليل نهار بفلسطين والأقصى وغزة، يضيفان عارا جديدا إلى سجلهما المفعم بالتخاذل والخوار. فإيران رمز المقاومة وصاحبة مقولة "محو إسرائيل"، تكتفي وسط كل ما يحدث بالإدانة والشجب، وبدلا من أن ترسل الصواريخ والدبابات وفيلق القدس لتنصر فلسطين وغزة والأقصى يطالب روحاني أهل فلسطين بالصمود والجهاد! فيا له من موقف هزيل مخز سيلحق به في الدنيا والآخرة. وأما أردوغان رمز الصداقة لأهل فلسطين، وصاحب مقولة أن الاعتداء على القدس اعتداء على شرف وكرامة كل مسلم، فيكتفي مرة أخرى بالشجب والاستنكار وبأشد العبارات، وبدلا من أن يحرك الجيش التركي المسلم، أقوى جيش في الشرق الأوسط، يدعو إلى استقدام قوات دولية لتضيف احتلالا جديدا لفلسطين وغزة والأقصى، ويريد أن يتعاون مع روسيا المجرمة في تحقيق ذلك كما فعل في الشام وليبيا. فأي إجرام هذا الذي يمارسه أردوغان بحق فلسطين وأهلها؟! وانتهى التعليق إلى أنه قد بان لكل ذي بصر وبصيرة بأن كل حكام المسلمين أعداء للأمة ولقضاياها لا فرق بينهم بين رمز المقاومة أو الصداقة أو التطبيع، فكلهم خدم للاستعمار وعملاء له، وما من سبيل لنصرة فلسطين والأقصى إلا بخلع الحكام عن عروشهم وتحريك الجيوش للتحرير، وهو ما يجب أن تتعالى الأصوات منادية به، وتتكاتف الجهود عاملة له.
===
المصدر: جريدة الراية
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...