اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#الجولة_الإخبارية 2021/05/23م


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎الجولة TA الإخبارية الأحد 2021/05/23‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
===========
• اليهود يقتحمون #المسجد_الأقصى مجدداً
• إصابة 9 أشخاص بانفجار في مصنع كيماويات بإقليم #أصفهان
• نائب لأردوغان: سنواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية
اليهود يقتحمون المسجد الأقصى مجدداً
الجزيرة، 23/5/2021 - تحت حراسة أمنية مشددة قامت مجموعات من المستوطنين باقتحام جديد للمسجد الأقصى المبارك في الفترة الصباحية التي يكون فيها عادةً وجود المقدسيين في المسجد الأقصى قليلاً. وقد اعتقلت قوات الاحتلال بعض الأشخاص في ساحات المسجد.
يقوم يهود بهذه الاقتحامات رغم الدعوات الأمريكية بالحفاظ على الوضع القائم في المسجد الأقصى وكذلك دعوات الحكام لعملاء الذين يخشون من انتفاضة شعوبهم ضدهم لأنهم لا يذودون عن المسجد الأقصى، بل تستمر سفاراتهم في العمل والوجود في دول الطوق ودول التطبيع ومنها تركيا. واليهود هذا ديدنهم بأنهم يقومون بالاستفزاز لتحقيق مكاسب على الأرض على غرار ما تم تحقيقه في الحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل بتقسيم المسجد بين المسلمين واليهود، وهذا بإذن الله سيؤدي إلى صحوة كبيرة في الأمة التي تشاهد مقدساتها تحت تهديد يهود الأمر الذي له ما بعده بإذن الله.
-------------
إصابة 9 أشخاص بانفجار في مصنع كيماويات بإقليم أصفهان
آر تي، 23/5/2021 - أفادت وسائل إعلام إيرانية رسمية بإصابة 9 أشخاص على الأقل في انفجار تبعه حريق بمصنع للكيماويات والألعاب النارية في إقليم أصفهان بوسط البلاد صباح يوم الأحد. ونقلت وكالة مهر الرسمية للأنباء عن عباس عبدي المتحدث باسم الطوارئ الطبية في أصفهان قوله إن "سبب الانفجار بمصنع سيباهان نارجوستار للكيماويات لا يزال قيد التحقيق، مؤكدا نقل تسعة مصابين إلى المستشفى". وأوضح أن الحادث وقع في مدينة شاهينشهر.
فهل يقع هذا الحادث في إطار الخلل الفني أم أن كيان يهود الذي كان يتهم بالقيام بتفجيرات كبيرة في أنظمة الطاقة الصناعية في إيران هو من بادر إلى ذلك رداً على حرب غزة، والتي كانت فيها حركة الجهاد الإسلامي تقصف كيان يهود بنشاط كبير وزعم بأنها ربما تقوم بالرد على هجمات يهود ضد إيران، تلك الهجمات التي لم تتجرأ إيران على الرد عليها مباشرة؟!
-------------
نائب لأردوغان: سنواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية في كافة المحافل الدولية
وكالة الأناضول، 23/5/2021 - قال نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي، إن بلاده ستواصل الدفاع عن القضية الفلسطينية بأعلى صوت في كافة المحافل الدولية. جاء ذلك في كلمة له، أمام استقبال حافل من عدد من الطلبة الفلسطينيين في شمال قبرص.
وأعرب أوقطاي عن أسفه جراء متابعة العالم أجمع عدوان كيان يهود على غزة والقدس والمسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، بصمت. وأضاف مخاطبا الطلبة الفلسطينيين، إن تركيا والرئيس أردوغان سيواصلان الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني دوما. وأردف: "حتى لو أغمضت كافة الدول أعينها، فإننا سنواصل الهتاف بأعلى صوتنا لإطلاع العالم أجمع على الظلم والاضطهاد الذي تمارسه (إسرائيل) بحق الفلسطينيين".
وبهذا ستدعم تركيا قضية فلسطين بالهتاف فيما يربض مليون جندي تركي في الثكنات وتجثم سفارة كيان يهود في أنقرة! هذا هو الدعم الذي يريده لنا حكام السوء، ويجعجون بأنهم أهل القضية دون أن يصنعوا لها شيئاً ذا قيمة!
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...