اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية 2021-06-02 _______________


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎2021/06/02 الجولة الإخبارية جريدة الراية العدد 341 نختصر العالم بين يديك www.alraiah.net‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية 2021-06-02
_______________
لقد داست الأحداث الأخيرة مشاريع الاستعمار كحل الدولتين الخياني والسلام مع كيان يهود وجعلتها تحت أقدام المتظاهرين والزاحفين والمنادين بتحرك الأمة وجيوشها، وعززت القناعة بأنّه ما من سبيل للتصدي لكيان يهود سوى بالقوة واستنفار الأمة وجيوشها واستنهاضها لخلع الحكام الذين يقفون صخرة في وجه وحدة الأمة وتحررها، ويمنعون نصرة فلسطين وأهلها.
===
فلسطين تنادي وا أمتاه، وا جيوشاه!
يا جيوش المسلمين: أليس منكم رجل رشيد؟ ألا تغلي الدماء في عروقكم وأنتم تشاهدون وتسمعون عدوان يهود الوحشي على الأرض المباركة؟ كيف تركنون إلى الطغاة الظلمة من الحكام؟ أفلا تتحركون؟ ألستم تقرأون القرآن الكريم فتدركوا أن الركون إلى الظلمة أمر كبير العذاب كبير؟ ﴿وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ﴾.
يا جيوش المسلمين: أين أنتم من إخوانكم في فلسطين الذين يتعرضون لعدوان يهود صباح مساء؟ أين أنتم؟! لماذا لا تقودون القتال في فلسطين وتشدون على أيدي أهل فلسطين لإزالة الكيان المغتصب لفلسطين أس الداء ومبعث البلاء؟ كيف يستطيع هذا الكيان أن يقف على قدميه أمامكم فهم ليسوا أهل قتال ﴿لَنْ يَضُرُّوكُمْ إِلَّا أَذًى وَإِنْ يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الْأَدْبَارَ ثُمَّ لَا يُنْصَرُونَ﴾... إن لكم دروساً في ما كان عليه أسلافكم المؤمنون الذين كانوا لا يقيمون وزناً لشراذم يهود إذا اعتدوا على أرض الإسلام وحرماتهم، فهم أهون على الله وعلى عباد الله من أن يستقروا في أولى القبلتين... إنهم أهون على الله وعلى عباد الله من أن تستمر لهم دولة في الأرض المباركة وأنتم تقيمون قواعدكم حول فلسطين ترقبون ولا تتحركون!
يا جيوش المسلمين: أليس منكم رجل رشيد يعلم أن إزالة كيان يهود المغتصب لفلسطين لا يكون إلا بمعركة تكونون فرسانها لا أن تكتفوا من حكامكم بتنديد على استحياء بعدوان يهود وأنتم قعود لا تتحركون طاعة لحكام أحرص على بقاء كيان يهود من اليهود أنفسهم؟! استمعوا إلى أقوالهم وطائرات يهود وقاذفاته تضرب غزة يمنة ويسرة، وقواته وجنوده يحاصرون بيوت المسلمين في الشيخ جراح، وعصاباته تقتحم الأقصى بحراسة من أولئك الجنود... استمعوا إلى أقوالهم خلال ذلك لتعرفوا من هم وما هم: الرئيس التركي والعاهل الأردني يشددان على أهمية التعاون لإيقاف هجمات (إسرائيل)... الرئيس التركي قام بتحركات دبلوماسية مكثفة من أجل الضغط على (إسرائيل)... السعودية تدين بأشد العبارات العدوان على المسجد الأقصى... ولي عهد أبو ظبي يؤكد إدانته لجميع أشكال العنف والكراهية في القدس... مصر تدين بأشد العبارات اقتحام الأقصى مخالفة القانون الدولي... مصر تتصل بحماس واليهود لوقف إطلاق النار... باكستان تستنكر الاعتداءات (الإسرائيلية)... الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يشيد بصمود المرابطين في الأقصى والقدس... جواد ظريف وزير خارجية إيران يصرح أن الحل الوحيد العادل للقضية الفلسطينية هو إحالتها لإرادة أبناء هذه الأرض والاحتكام إلى استفتاء شعبي... أمير الكويت يعرب عن استنكاره... وزير الخارجية الأردني تواصلنا دولياً بما في ذلك واشنطن لعدم تهجير سكان الشيخ جراح... الأردن ندين إعلان (إسرائيل) عن عملية عسكرية في غزة وننسق مع أشقائنا لبلورة تحرك دولي... اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية... اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي...إلخ
هذه مواقفهم، فهل هناك عاقل لا يدرك أن الرد على جرائم يهود يكون فقط بتحرك الجيوش لإزالة كيان يهود وإعادة فلسطين كاملة إلى ديار الإسلام؟ هل هناك ذو بصر وبصيرة لا يدرك أن إنهاء عدوان يهود لا يكون بالإدانات الجوفاء أو بمناشدة المجتمع الدولي الذي كان من وراء إنشاء تلك الدولة المسخ؟ هل قضية فلسطين مجهولة وحلها بحاجة إلى احتكام لاستفتاء شعبي؟ أليس هذا الذل والهوان وعدم تحرك الجيوش من ثكناتها هو مبعث الخزي في الدنيا والعذاب الأليم في الآخرة؟
===
الجولة القادمة مع كيان يهود يجب أن تكون تحرير الأرض المباركة
جسد أهل فلسطين رسالة عز وفخار للأمة الإسلامية في الجولة الأخيرة مع كيان يهود نصرة للأقصى المبارك، وبعثوا فيها الأمل في التغيير الجذري وأنها قادرة على التحرر وتحرير المقدسات وردع كل عدوان، فأهل فلسطين أحيوا أنفاس الرجال في الأمة وبات تحرير الأرض المباركة ظاهرا لكل مخلص يراه رأي العين، فهلا تحرك الجند المخلصون لتحرير الأرض المباركة؟! هلا تحركوا ليدخلوا المسجد الأقصى المبارك كما دخله الفاروق مهللين مستبشرين، لنعيش النصر في ساحات الأقصى بلا حدود اصطنعها لنا المستعمرون؟! هلا التقطوا رسالة العز التي أرسلها أهل فلسطين للأمة الإسلامية بدمائهم وبإخلاص شبابهم؟!
آن لجيوش الأمة الإسلامية تفعيل بطولاتهم وبطولات شباب الأمة المتعطشين لنصرة الأقصى والأرض المباركة، آن للأمة ورجالها أن يستعيدوا عزهم ومجدهم وبطولاتهم باقتلاع كيان يهود والأنظمة التي تحرسه وإعطاء النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة فهم أهل لذلك وقادرون عليه.
===
حزب التحرير/ إندونيسيا مظاهرات تحت شعار "حرروا فلسطين بالجهاد والخلافة"
في ظل الأجواء المخيمة على الأرض المباركة فلسطين من اعتداءات كيان يهود الغاصب المتواصلة على المسجد الأقصى المبارك، وحصاره وقصفه المستمر منذ 15 سنة على قطاع غزة، نظم حزب التحرير/ إندونيسيا في مدن مختلفة مظاهرات للدفاع عن الأرض المباركة فلسطين في الأسبوعين الثاني والثالث من شهر أيار/مايو 2021م، حيث أكد الخطباء المكونون من علماء وقادة مسلمين وشخصيات سياسية ونشطاء أن الحل الحقيقي لقضية فلسطين هو الجهاد والخلافة، لأن المشكلة الأساسية للأرض المباركة هي اغتصاب يهود لها، ولا يمكن طرد هؤلاء الغاصبين إلا بتحريك جيوش المسلمين، ولا يمكن تحريك الجيوش إلا بإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة. وفي هذه المظاهرات دعا الخطباء بصوت عالٍ إلى تحريك الجيوش في البلاد الإسلامية لتحرير الأرض المباركة فلسطين من يهود المحتلين الغاصبين.
===
حزب التحرير/ الدنمارك مظاهرة أمام السفارة المصرية نصرة للمسجد الأقصى المبارك!
نظم حزب التحرير/ الدنمارك مظاهرة أمام السفارة المصرية في كوبنهاجن بعنوان: "فلسطين تناديكم لتحريرها!"
وقد تجمع حشد طيب من أبناء الجالية الإسلامية لمؤازرة المظاهرة التي ألقيت فيها كلمات بالدنماركية والعربية والإنجليزية، أوضحت عمالة الأنظمة القائمة في بلاد المسلمين وتواطؤها مع الكفار المستعمرين ضد الأمة وناشدت جيوش الأمة الإسلامية للاستنفار والتحرك لقلب هذه الأنظمة الخائنة العميلة ومن ثم تحرير الأرض المباركة فلسطين كاملة من نهرها لبحرها وإعادتها إلى وضعها الطبيعي جزءاً لا يتجزأ من دار الإسلام.
===
حزب التحرير/ بريطانيا وقفتان نصرة للمسجد الأقصى المبارك!‎
نظم حزب التحرير/ بريطانيا وقفتين في لندن وبيرمنغهام نصرة للمسلمين في الأرض المباركة فلسطين. وقد ألقى مجموعة من المتحدثين من شباب حزب التحرير وأئمة من الجالية المسلمة في الوقفتين كلمات تذكر المسلمين بمكانة المسجد الأقصى المبارك وتحثهم وبالأخص جيوش الأمة على التحرك نصرة للمسلمين في الأرض المباركة فلسطين، بإقامة حكم الإسلام وتحرير البلاد والعباد من المستعمرين. وقد حضر الوقفتين المئات من المسلمين رفعوا فيها صوتهم بالتكبير والتهليل ومطالبة جيوش المسلمين بنصرة المسلمين في الأرض المباركة فلسطين.
===
راشد الغنوشي صمت دهرا ونطق منكرا!
نشر موقع (الجزيرة نت، الثلاثاء، 6 شوال 1442هـ، 2021/05/18م) خبرا جاء فيه: "قال رئيس البرلمان التونسي ورئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي، إن بطولات المقاومة الفلسطينية ستصنع مستقبلا آخر، وإن العالم العربي ومنطقة الشام ستشهد إعادة ترتيب للأمور بموجبها سيتم وضع القضية الفلسطينية على الطريق الصحيح.
وأضاف الغنوشي خلال مقابلة مع قناة الجزيرة مباشر، الثلاثاء، أن المقاومة الفلسطينية هي طريق التحرر وليس للمساومة وهذا هو سر نجاحها، مؤكدا في السياق ذاته أن ملامح النصر واضحة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها المسجد الأقصى وقطاع غزة".
الراية: ها هو الغنوشي بعد صمت دهرا ينطق منكرا، فبدل أن يبادر إلى دعوة الجيوش والحكام إلى نصرة فلسطين وأهلها، طل علينا بكلام معسول ظاهره التعاطف وباطنه التآمر. فكل من يحصر قضية فلسطين بأهل فلسطين، ويحاول تصوير أن مقاومة الأفراد أو الحركات تحرر فلسطين، هو متآمر يريد لفلسطين أن تبقى تحت الاحتلال، لأنه بذلك يخذل المسلمين وجيوشها عن تحرير فلسطين.
ولا يشفع للغنوشي تقصيره في حق فلسطين تغنّيه بالمقاومة أو بأهلها البواسل، فكل من لا يدعو إلى تحرك الجيوش لنصرة فلسطين فهو يساهم بشكل مباشر أو غير مباشر في تمكين يهود وبقائهم فيها وإن غلف كلامه بألفاظ معسولة وشعارات جميلة.
===
حزب التحرير/ ولاية سوريا لا قيمة للانتخابات إذا لم يسقط نظام الحكم الجبري
نظم شباب حزب التحرير مظاهرة حاشدة في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي، تحت عنوان: "لا قيمة للانتخابات إذا لم يسقط نظام الحكم الجبري، فلا فرق بين بشار وبشير"، وقد خرجت المظاهرة من الجامع الكبير في المدينة، وحمل المشاركون في المظاهرة رايات العقاب، وهتفوا بإسقاط النظام، وانتخاباته الهزلية، ونادوا بفتح الجبهات ضد نظام الإجرام، وحمل المشاركون في المظاهرة لافتات أكدوا فيها: أن مسرحية الانتخابات: ستارها المجتمع الدولي ومخرجها أمريكا، وأن الثورة أسقطت بشار وشرعيته وستسقط كل من يمشي على نهجه، وخاطبت إحدى اللافتات من يستجدي المجتمع الدولي قائلة: (نحن لا نستجدي إلا الله، ولن نقبل إلا ما يرضيه). وفي السياق ذاته خرجت مظاهرة في مخيم طيبة الإمام شمالي إدلب بعنوان "لا شرعية للأسد وانتخاباته"، بينما خرجت مظاهرة مساء أمس من درعا البلد جنوبي البلاد، وتعرضت لإطلاق نار من طرف عصابات النظام المتمركزة على حاجز عسكري بالقرب من مبنى السرايا بدرعا المحطة، ما أدى لإصابة عدد من المتظاهرين. وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر لحظة دخول المتظاهرين من أبناء درعا البلد إلى مركز مدينة درعا، واستهداف قوات النظام المتمركزة على حاجز السرايا لهم، ما أسفر عن سقوط أربعة جرحى في صفوف المتظاهرين. وبحسب تجمع أحرار حوران فإنّ المتظاهرين مزقوا صورة الطاغية أسد عند دخولهم إلى درعا المحطة، تزامناً مع إعلان نتيجة فوز المجرم أسد بمسرحية الانتخابات الرئاسية.
===
طيار في كيان يهود شارك في قصف قطاع غزة: نسف أبراج غزة كان طريقا للتنفيس عن إحباطنا
نشر موقع (وكالة الأناضول الإخبارية، السبت، 10 شوال 1442هـ، 2021/05/22م) خبرا قال فيه: "كشف طيار حربي (إسرائيلي)، السبت، عن أن تدمير الأبراج السكنية خلال العدوان على قطاع غزة كان "طريقا للتنفيس عن إحباط الجيش بعد فشله بوقف إطلاق الصواريخ من القطاع".
جاء ذلك في حوار أجرته القناة 12 الخاصة مع عدد من الطيارين الذين شاركوا في نسف 9 أبراج سكنية في غزة، بما فيها برج كان يضم مكاتب إعلامية.
وقال الرائد "د" (اكتفت القناة بالإشارة إلى الحرف الأول من اسمه)، إنه لا يقلل من شدة الهجمات التي نفذها هو وأصدقاؤه.
وأضاف: "ألقينا عليهم أطنانا من الذخيرة والنيران بشكل لا يشك فيه أحد".
لكن الضابط "د" تحدث عن مشاعر يشاركه فيها زملاؤه، قائلا: "كنت أخرج لشن غارة مع إحساس أن إسقاط الأبراج أصبح طريقنا للتنفيس عن الإحباط مما يحدث لنا ومن نجاح الفصائل في غزة في الاستمرار بركلنا".
ومضى قائلا: "لم ننجح في وقف إطلاق الصواريخ، لم ننجح في المساس بقيادة التنظيمات الإرهابية لذلك نسقط الأبراج"."
===
ابن سلمان يعطل سنة الرسول ﷺ ويحيي سنة القذافي
فند بيان صحفي للمكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير ما تسمى "رؤية 2030" التي يتفاخر بها ولي عهد مملكة آل سعود محمد بن سلمان، مؤكدا: أنها رؤية اقتصادية رأسمالية بنيت على شفا جرفٍ هار، الغرض منها تثبيت حكمه، فالنفط فيها ليس ملكاً للأمة، كما أنها قائمة على فرض الضرائب المحرمة والاستغناء عن غير السعوديين فيما يسمى بسعودة الوظائف، مكرِّسةً بذلك نظرة سايكس بيكو الاستعمارية التي قطّعت أوصال الأمّة. وهذه الرؤية تفتح بلاد الحرمين الشريفين وجزيرة العرب لسياحة الكفار التي حرّمها رسول الله ﷺ. وأشار البيان إلى: أن ابن سلمان وفر التشريعات التي تناسب الكفار تحت ما يسمى الاعتدال. بل هو يعمل لمسخ المجتمع بمزيد من العلمانية التي كانت مبطنة في السابق، فها هو يصرح بأن الدولة لا تعاقب إلا بنص قطعي صريح متواتر، وذلك مقدمة منه لتعطيل سنة رسول الله ﷺ وإحياء سنّة القذافي الذي أراد تعطيل سنّة رسول الله ﷺ. ولفت البيان إلى: أن ابن سلمان قد هيأ الأجواء لتنفيذ رؤيته، وذلك بسجن الدعاة ومحاربة حملة الإسلام من مشايخ وعلماء، وذلك ترضيةً لسيدته أمريكا التي يعمل جاهداً لنيل رضاها. وختم البيان مخاطبا المسلمين في أرض الحجاز بالقول: لقد شرف الله بلادكم بالحرمين الشريفين وحملها آخر الرسالات التي نزلت للناس كافة، ألا فقوموا لتغيير هذا المنكر ومنعه قبل أن يأتي يوم ترون الرذائل والفساد تدخل بيوتكم فلا تقدرون على دفعها، وأمروا بالمعروف الذي به ترضون ربكم وتستعيدون عزتكم وكرامتكم، وهو العمل لإعادة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.
===
محمود الهباش يستجدي دولة فلسطينية هزيلة ويتخوف من صحوة الأمة
حذر محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين، من محاولات دولة الاحتلال المجنونة لجر الأوضاع في مدينة القدس إلى أتون الحرب الدينية، عبر استمرارها بانتهاك حرمة المسجد الأقصى المبارك والمقدسات الدينية والإسلامية في مدينة القدس، محذراً من أن الأمور تتجه نحو ذلك إذا لم يتدخل العالم ويلجم دولة الاحتلال وإلا فإن الجميع سيدفع الثمن غالياً ويشتعل العالم كله بحرب دينية وليس الفلسطينيون وحدهم. إزاء ذلك أكد عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة الأستاذ خالد سعيد في تعليق كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: أن قاضي قضاة سلطة أوسلو محمود الهباش يحاول عبثاً أن يحرف بوصلة الصراع في فلسطين، ويحاول أن يظهر بمظهر الحريص على العالم من خلال تخويف العالم من الإسلام وصحوة الأمة، وهو يعلم أكثر من غيره أن طبيعة الصراع مع يهود هي صراع عقديٌ وجوديٌ، وكيان يهود لا محالة زائل بإذن الله تعالى، ولا يمكن أن تغطى هذه الحقيقة بكل الأكاذيب ما دام كتاب الله وأحاديث رسول الله ﷺ ناطقة في الناس، وما دامت سورة الإسراء تتلى إلى يوم القيامة. وأضاف سعيد: بأن الهباش يعلم أن الحل الجذري لقضية فلسطين لا يكون إلا من خلال الإسلام، والجهاد في سبيل الله، عبر تحريك جيوش المسلمين. وختم تعليقه بالقول: بينما تتطلع الأمة إلى يوم النصر العظيم، وإقامة كيان الإسلام وتطبيق أحكام الله، والعيش في ظل دولة الخلافة، التي تجمع شمل المسلمين، وتوحد صفهم، وتحرر أقصاهم، يستجدي الهباش القوى الدولية المستعمرة أن تمن عليه بإقامة دولة فلسطينية هزيلة لا تملك من مقومات الحياة إلا ما يسمح به الكافر المستعمر، متخذاً من التخويف من الإسلام وصحوة الأمة سبباً لكسب ودّهم واستجلاب معونتهم.
===
المصدر: جريدة الراية
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...