اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جريدة_الراية: الجولة الإخبارية 2021-06-09


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von ‎Text „‎2021/06/09 الجولة الإخبارية جريدة الراية :العدد 342 نختصر العالم بين يديك www.alraiah.net‎“‎
 
بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية 2021-06-09
========
الأرض المباركة #فلسطين هي أرض إسلامية؛ فتحها المسلمون في ظل الخلافة، وحررها المسلمون عندما احتلها الصليبيون في ظل الخلافة، وحافظ عليها المسلمون يوم طمع فيها يهود في ظل الخلافة، وعلى المسلمين اليوم جميعا أن يحرروها مجددا من يهود.
===
سلطة دايتون تساند يهود
عبر حملة اعتقالات
نشر موقع (المجد، السبت، 17 شوال 1442هـ، 29/05/2021م) خبرا جاء فيه: "كشفت مجموعة "محامون من أجل العدالة"، اليوم السبت، أن أجهزة أمن السلطة نفذت حملة استدعاءات واعتقالات طالت عددا من الناشطين والأسرى المحررين من الضفة الغربية المحتلة.
وقالت المجموعة إنها تابعت حملة الاعتقالات التي تقوم بها أجهزة الأمن في الضفة منذ أسبوعين تقريباً، والتي طالت ما يزيد عن العشرين معتقلاً عدا عن الاستدعاءات التي طالت ناشطين وأسرى محررين على خلفية كتابات ومشاركات قام بها المعتقلون المذكورون على صفحات التواصل أو المشاركة في الفعاليات الشعبية المساندة للقدس المحتلة وغزة في أعقاب الإعلان عن وقف إطلاق النار بين فصائل المقاومة وقوات الاحتلال في قطاع غزة.
وأوضحت أنها رصدت ما يقارب عشرين حالة اعتقال في مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة، بالإضافة لعدة استدعاءات استهدفت نشطاء آخرين من بينهم أسرى محررون، فيما يلاحق جهاز المخابرات العامة المعتقل السياسي السابق والأسير المحرر هيثم سياج بعد رفضه الامتثال لمقابلة الجهاز قبل عدة أيام.
وذكرت المجموعة أنها وثقت تعرض العديد من هؤلاء المعتقلين للشبح والضرب والإهانة بعد ترحيلهم من مناطق سكنهم إلى سجن اللجنة الأمنية المشتركة في مدينة أريحا في خرق واضح للقانون الفلسطيني والاتفاقات الدولية التي وقعت عليها السلطة الفلسطينية، مؤكدة أن كل الاعتقالات التي قامت بها الأجهزة الأمنية جرت بصورة تعسفية ومخالفة للقانون، دون الحصول على مذكرة توقيف قانونية من جهات الاختصاص".
الراية: بعد الغياب الكامل للسلطة الفلسطينية عن المشهد أثناء الحملة البربرية لكيان يهود على القدس والضفة الغربية، وعدوانه الهمجي على قطاع غزة حيث دفنت رأسها في الرمال مثل النعامة كعادتها، بينما كان كيان يهود يدنس الأقصى ويقصف غزة ويقتل في الضفة، تعود السلطة لتخرج رأسها من تحت الرمال من جديد وتحرك أجهزتها الأمنية لمساندة كيان يهود في حملة الاعتقالات المسعورة التي يقوم بها في الضفة الغربية بحق ناشطين وأسرى محررين ومشاركين في الفعاليات الشعبية المساندة للقدس وقطاع غزة.
إن هذه الأعمال التي تقوم بها السلطة الفلسطينية خدمة لكيان يهود الذي يرتكب أبشع المجازر بحق أهل فلسطين عامة وأهل قطاع غزة خاصة؛ ليثبت للمرة الألف أنها أداة خبيثة صنعها الغرب الكافر المستعمر لخدمة مصالحه، والحفاظ على كيان يهود الغاصب فتسانده حين يعجز، وتحميه حين ينكشف ظهره، وتوجد له مخرجا حينما يتأزم ويظهر ضعفه، وأن همها الوحيد هو التنسيق معه وحفظ أمنه مقابل بقاء النفوذ بالقدر الذي يسمح به هذا الكيان المسخ ويَمُنّ به عليها وما يتبع ذلك من مكتسبات ومصالح شخصية وحركية وكي لا يذهب إلى جهة أخرى.
إن الواجب على أهل فلسطين أن يرفعوا الصوت في وجه هذه السلطة الظالمة وأن يجبروها على إخراج أبنائهم من سجونها القذرة ولجانها التشبيحية وهم قادرون على ذلك، وهي أضعف من أن تواجه الناس وتصطدم معهم ولهم في ذلك تجربة وشواهد، أما إن سكتوا على جرائمها فسوف تستمر في عربدتها وتغولها عليهم وعلى من يقول الحق أو ينتقد سياساتها.
===
هل ينجح السيسي ومخابراته في فلسطين
بتحقيق ما عجزت عن تحقيقه آلة يهود العسكرية الهمجية؟!
إن مصر ومنذ توقيع نظامها اتفاقية كامب ديفيد مع كيان يهود، وإعلانه حينها أن 99% من أوراق القضية الفلسطينية بيد أمريكا، قد بات دورها بما يخص قضية فلسطين محصورا في الضغط على أهلها للقبول بالحلول الخيانية وفق حل الدولتين الذي تطرحه أمريكا.
لذلك فإنه يجب أن يدرك الجميع أن هدف الوفود المصرية إلى قطاع غزة تحديدا هو إنجاز ما عجزت عن تحقيقه آلة يهود العسكرية الهمجية؛ وذلك بوسائله المخابراتية الناعمة، كالوصول لإتمام صفقة يتم بموجبها إطلاق سراح أسرى ومفقودي يهود.
كما يهدف الحراك المصري إلى الزج بقادة الفصائل الفلسطينية إلى المعترك السياسي المضبوط دوليا، الهادف لتكريس حل الدولتين الأمريكي، وتزيينه بأنه هدف كبير لا يستحقه إلا أصحاب التضحيات العظيمة، وبالتالي حرمان أهل غزة من الاستفادة من الإنجاز العسكري الذي حققوه في جولة الصراع الأخيرة، والحيلولة دون استثماره في مشروع التحرير الكامل لفلسطين.
إن الواجب على كل المخلصين في فلسطين وخاصة في قطاع غزة هو مقاطعة الوفود المصرية المشبوهة ومطالبة جيوش المسلمين ومنها جيش مصر بسرعة التحرك لتحرير فلسطين، فهذا هو السبيل الوحيد لحل قضية فلسطين.
===
لا ينبغي السماح لأمريكا المنهزمة من أفغانستان
بتوسيع وجودها العسكري في آسيا الوسطى!
ذكرت تقارير وسائل الإعلام أنه سيتم نشر قوات أمريكية على الأراضي الباكستانية بالقرب من خط دوراند بعد انسحابها من أفغانستان. يأتي هذا في الوقت الذي صرح فيه الجنرال فرانك ماكينزي قائد القيادة المركزية الأمريكية مؤخرا بأن أمريكا تتفاوض من أجل حقوق الطيران والقوات التي يتم تمركزها في آسيا الوسطى لمراقبة أفغانستان بعد مغادرة البلاد. وعليه فقد أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية أفغانستان في بيان صحفي: أن السبب الرئيسي لانسحاب الجيش الأمريكي من أفغانستان هو هزيمته المشينة. ولكن قبل أن تعاني أمريكا من أية آثار كارثية لهذه الهزيمة، انتقلت بمكر إلى عقد اتفاقية الدوحة بحجة محادثات السلام لإخفاء هزيمتها العسكرية المهينة. أما الآن، فإن الولايات المتحدة تحاول إنشاء قواعد عسكرية في المنطقة لتأمين وجودها الاستفزازي في البلدان القريبة من أفغانستان. وطلب البيان من المسلمين في أفغانستان وباكستان والمنطقة: أن يقفوا بإخلاص ضد خيانة حكامهم العملاء بعدم السماح للمنطقة بأن تمر مرة أخرى بسلسلة من الاضطرابات المدمرة المختلفة. وختم البيان داعيا العناصر المخلصة في جيوش باكستان والمنطقة، إلى المقاومة ضد استمرار الوجود الشرير لأمريكا في المنطقة. وأن تحاول القضاء على جذور النفوذ العسكري والاستخباراتي والسياسي والفكري الأمريكي وأن تستمر في النضال من أجل إقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.
===
حزب التحرير/ بريطانيا
وفود للسفارات للمطالبة بتحريك الجيوش لتحرير فلسطين!‎
في ظل الأجواء المخيمة على الأرض المباركة فلسطين من اعتداءات كيان يهود الغاصب المتواصلة على المسجد الأقصى المبارك وحصاره وقصفه المستمر منذ 15 سنة على قطاع غزة، أرسل حزب التحرير/ بريطانيا في الآونة الأخيرة وفوداً مختلفة لسفارات الأنظمة القائمة في بلاد المسلمين، من مثل سفارة النظام الأردني، وسفارة النظام الباكستاني وسفارة النظام التركي، وطالبتهم من خلال كتاب رسمي موقع باسم حزب التحرير/ بريطانيا بتحريك الجيوش لتحرير الأرض المباركة فلسطين وقطع كل العلاقات القائمة مع كيان يهود الغاصب، ورفض الشرائع الدولية وقرارات الأمم المتحدة التي ما صدرت إلا لترسيخ بقاء كيان يهود.
===
حزب التحرير/ كينيا
وقفات طالبت بتحريك الجيوش لتحرير فلسطين!!
نظم حزب التحرير/ كينيا سلسلة من الوقفات والفعاليات ذكّرت المسلمين بمكانة المسجد الأقصى المبارك وطالبت جيوش الأمة الإسلامية بالتحرك نصرة للمسلمين في الأرض المباركة فلسطين وتحريرهم من يهود وتطهير الأرض المباركة من دنسهم. وقد حضر الوقفات المئات من المسلمين الذين أبدوا تأييدهم لفعاليات الحزب ومؤازرتهم لنداءاته.
===
يهود قوم بهت غاصبون لفلسطين
لا فرق فيهم بين يسار ويمين
نشر موقع (معا، الجمعة، 23 شوال 1442هـ، 04/06/2021م) خبرا قال فيه: "أكّد رئيس الحكومة (الإسرائيليّة) المحتملة ورئيس قائمة "يمينا"، نفتالي بينيت في أول لقاء تلفزيوني له بعد توقيع اتفاق الائتلاف الحكومي، للقناة 12، إن حكومته لن تجمّد الاستيطان في الضفة الغربية.
وأضاف بينيت أن حكومته ستشن عملية عسكرية على غزة أو لبنان إذا اقتضت الحاجة، مستبعداً أن يؤدي استناد حكومته المحتملة إلى القائمة الموحدة (الإسلامية الجنوبية) إلى تقييدات من هذا النوع، "وفي نهاية هذه الحرب، إن كان هناك ائتلاف فليكن. وإن لم يكن، فسنذهب لانتخابات، كل شيء على ما يرام".
الراية: إن تغيير الحكومات في كيان يهود الغاصب لا يؤثر على سياسته الحاقدة من قتل واستيطان وتهجير إلا بما تفرضه الظروف والتغطية الدولية، وبالقدر الذي تمليه المخططات السياسية الرامية لتصفية قضية فلسطين، فإن كانت المخططات تتطلب سفكا للدماء ونشرا للدمار يفوق ما كان في عهد نتنياهو قامت الحكومة القادمة به، وإن كانت تتطلب استئناف المفاوضات وضبط الإجرام كان ذلك.
وإنه لمن التضليل تعويل بعض الأوساط السياسية الفاسدة في فلسطين وخارجها على هذا التغير السياسي في كيان يهود إن كتب له النجاح والتركيز عليه إعلامياً بكذبة اليسار واليمين، فمن هجّر أهل فلسطين وارتكب بحقهم المجازر عام 1948 وعام 1967 هو حزب العمل اليساري ومن قتل ودمر في انتفاضة الأقصى وفي الحروب المتتالية على غزة هو حزب الليكود اليميني، والتعويل على الائتلاف الجديد الهجين الذي تتزعمه أكثر الأحزاب اليمينية الحاقدة التي تؤمن بالاستيطان وضم الضفة والتهجير، هو ضربٌ من الجنون والوهم الممزوج بالخيانة والهزيمة.
إن العمل السياسي والتركيز الإعلامي الصادق والواعي هو الذي يَنصَبّ على استنصار الأمة وأهل القوة والمنعة فيها لكسر الحواجز والقيود وإسقاط الأنظمة العميلة الحاكمة التي تحمي كيان يهود وتحول دون اقتلاعه من جذوره، وعدم الالتفات إلى ما تقوم به بعض الأنظمة والأوساط السياسية والإعلامية من محاولة لإلهاء الرأي العام بفقاعة أن تغيرا سياسيا داخليا في كيان يهود قد يوقف الجرائم بحق أهل فلسطين ويمنع المجازر بحقهم.
===
الهدن هي الفخ الذي أوقع فيه الغرب وأذنابه
ثورة الشام في شراكه
لقد كانت الهدن والمفاوضات هي الفخ الذي أوقعت فيه الدول الداعمة والمتآمرة ثورة الشام في شراكه، فكانت بداية التراجع والانكسار حتى الحال بالثورة بسبب الهدن والمفاوضات ومناطق خفض التصعيد إلى ما هو عليه الآن من تراجع وانحسار، بعد أن كانت قاب قوسين أو أدنى من إسقاط نظام المجرم بشار.
إن الدول المتآمرة ومنها الداعمة تسعى للحفاظ على نظام العمالة والإجرام والقضاء على ثورة الشام وإبقاء الناس تحت هيمنتها فتَسوق السائرين في ركبها والراكنين إليها إلى التنازع والخسران في الدنيا وإلى سخط الله وعذابه في الآخرة وذلك هو الخسران المبين.
وقد تبين لكل ذي عينين أنّ هدن أعداء الله وأذنابهم من حكام المسلمين العرب والعجم، ومن سار على نهجهم من الفصائل الزائغة، أنّ الهدف منها هو تمرير مخططاتهم الشيطانية أو ما يسمونه بالحلول السياسية كما هو الحال من قبل في فلسطين، كطرح حل الدولتين، كذلك يطرح الحل السياسي الأمريكي في سوريا للقضاء على ثورة الشام، وإحكام قبضتهم الأمنية الوحشية على الصادقين من أبنائها لإعادة شرعية نظام القتل والإجرام ولتبقى السيادة للكفر وأهله، فعلى أهل الشام أن يدركوا خطر الحل السياسي الأمريكي ويَحذروه ويُفشلوه قبل فوات الأوان.
===
حزب التحرير/ ولاية لبنان
وقفة أمام السفارة المصرية "الأقصى يستصرخ الجيوش!"
نظم حزب التحرير/ ولاية لبنان وقفة أمام السفارة المصرية في بيروت بعنوان: "الأقصى يستصرخ الجيوش!" حيث وجه الحزب رسالة لأهل القوة، للجيوش في مصر خصوصاً والبلاد الإسلامية عموماً، للقيام بواجبهم الذي افترضه الله تعالى عليهم نصرة لأهل الأرض المباركة فلسطين من خلال إعلان جيش مصر الجهاد ضد كيان يهود.
وألقى رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية لبنان الدكتور محمد إبراهيم كلمة بالمجتمعين.
ثم قام عضو لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير المهندس بلال زيدان بتسليم البيان معنوناً باسم سيادة الملحق العسكري في السفارة المصرية العميد/ صلاح جنيدي، تسلمها القنصل المصري.
كما قام شباب حزب التحرير في ولاية لبنان بتوزيع بيان باسم الولاية على السيارات المارة بعنوان الأقصى يستصرخ الجيوش.
===
أطلقوا سراح نفيد بوت فوراً!
نكرر دعوتنا إلى جميع المسلمين المخلصين في العالم أجمع لرفع أصواتهم من أجل إطلاق سراح الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية باكستان المهندس نفيد بوت الذي مضى على خطف أجهزة المخابرات الباكستانية له أكثر من تسع سنوات. فك الله أسره وأسر كافة أسارى المسلمين.
===
المصدر: جريدة الراية
 
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...