اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية 11-08-2021


Recommended Posts

Ist möglicherweise ein Bild von Text
 
بسم الله الرحمن الرحيم
#جريدة_الراية: الجولة الإخبارية 11-08-2021
===========
حملة "تحرير #كشمير فريضة شرعية!"
قام حزب التحرير/ ولاية باكستان بتنظيم حملة واسعة على مواقع التواصل الإلكتروني بعنوان "تحرير كشمير فريضة شرعية!" للتأكيد على الحقيقة الشرعية تجاه قضية كشمير من أنها أراض إسلامية تحتلها الدولة الهندوسية الكافرة والحل الشرعي الذي أمر الله سبحانه وتعالى به هو إعلان الجهاد حتى تحرير كل شبر منها ومن سائر بلاد المسلمين المحتلة. وقد توجت الحملة بعاصفة على تويتر بعد مغرب يوم السبت 07 آب/أغسطس 2021م.
===
رئيس #إيران الجديد إبراهيم رئيسي
يعتبر أهل #سوريا ظالمين و #بشار وشبيحته مظلومين!
نشر موقع (القدس اليوم، الخميس، 26 ذو الحجة 1442هـ، 05/08/2021م) خبرا جاء فيه: قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، خلال مراسم أداء اليمين الدستورية: "سنكون إلى جانب المظلومين في فلسطين وسوريا وأوروبا وأفريقيا وأمريكا وسنكون صوت المستضعفين".
الراية: عندما يقول رئيس إيران الجديد إبراهيم رئيسي في يوم تنصيبه إنه سيكون إلى جانب المظلومين في سوريا في الوقت الذي تقف فيه بلاده بجانب طاغية الشام ونظامه العلماني المجرم، وتحارب أهل الشام الثائرين عليه لخلعه وإقامة حكم الإسلام على أنقاضه؛ فيكون إبراهيم رئيسي بذلك يعتبر أن طاغية الشام ونظامه وشبيحته مظلومون ومستضعفون! وأن الثائرين عليه والأطفال والنساء والشيوخ الذين يقتلهم ليل نهار منذ عشر سنوات ويسومهم سوء العذاب فيقصف بيوتهم على رؤوسهم ويدمر أسواقهم ومشافيهم وأسواقهم واعتدى على أعراضهم هم الظالمون! ألا ساء ما يحكمون.
أما عن الأرض المباركة فلسطين فيهود قد اغتصبوها وأقاموا عليها كيانهم المسخ، وها هي إيران تحارب أهل سوريا المسلمين على حدود فلسطين ولا تتحرك لمحاربة يهود الغاصبين وتطهير المسجد الأقصى المبارك، وتحرير فلسطين وأهلها منهم، مع أن قادتها وفي أكثر من مناسبة صرحوا أن إيران يمكنها إفناء كيان يهود، وأنه لن يصمد أمامها أكثر من ست ساعات، فمن الظالم ومن المظلوم في فلسطين يا رئيسي؟!
===
من ثمار الحضارة #الرأسمالية
مبيعات لقاح أسترازينيكا تتجاوز مليار دولار في 6 أشهر
نشر موقع (وكالة الأناضول، الخميس، 19 ذو الحجة 1442هـ، 29/07/2021م) خبرا جاء فيه: "أعلنت شركة "أسترازينيكا" البريطانية السويدية، الخميس، أن مبيعات لقاحها المضاد لفيروس كورونا بلغت ملياراً و169 مليون دولار في النصف الأول من العام الجاري.
وقالت الشركة في بيان نشرته عبر موقعها الإلكتروني، إنها "حققت إجمالي إيرادات بلغ 15 ملياراً و540 مليون دولار في الأشهر الستة الأولى من عام 2021، بنمو 23 بالمئة على أساس سنوي".
وأوضحت أنه "باستثناء مبيعات لقاح كورونا، فقد بلغت إيراداتها 14 ملياراً و371 مليون دولار في النصف الأول 2021، بنمو 14 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي".
وأضافت الشركة، أنها "سلمت 319 مليون جرعة في النصف الأول من العام، بما فيها جرعات بقيمة 572 مليون دولار من المبيعات في أوروبا و455 مليون دولار في أسواق ناشئة".
وبلغ صافي أرباح "أسترازينيكا"، وفق البيان، "2.1 مليار في النصف الأول من العام الجاري، بزيادة 40 بالمئة على أساس سنوي".
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي للشركة باسكال سوريو قوله: "لقد أحرزنا تقدما كبيرا مع اللقاح المضاد لفيروس كورونا الذي طورناه".
وأضاف: "حتى اليوم، سلّمت أسترازينيكا وشركاؤها مليار جرعة إلى أكثر من 170 دولة"."
===
خلاص #العراق من #أمريكا وعملائها
لن يكون إلا بثلاثٍ مجتمِعات
أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن لدى لقائه رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يوم 26/7/2021 إنهاء المهمات القتالية للقوات الأمريكية بالعراق في نهاية العام، قائلا: "لن نكون مع نهاية العام في مهمة قتالية، لكن تعاوننا ضد الإرهاب سيتواصل حتى في المرحلة الجديدة التي نبحثها" موضحا أن "الدور الأمريكي سيتحول إلى تقديم المشورة والتدريب". هذا وقد بثت الخميس إذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير، خبرا وتعليقا للأستاذ أسعد منصور، قال فيه: إن أمريكا تتلاعب بالألفاظ في محاولة منها لخداع الناس؛ فالقوات الأمريكية ستبقى ولكن مهمتها ليست قتالية ولكنها ستتعاون مع النظام العراقي في (مكافحة الإرهاب) وأنها ستتحول إلى تقديم المشورة والتدريب! أي أنها باقية للقيام بمهمات لمحاربة أهل العراق الرافضين لوجودها ولنفوذها وللنظام الذي أقامته في العراق ولتركيبته الطائفية وللوسط السياسي العفن الذي أنشأته عن طريقها مباشرة أو عن طريق إيران، حيث تعتبر أية مقاومة لاحتلالها ونفوذها إرهابا، وستعمل على توجيه وتسيير الجيش العراقي لمهماتها تحت مسمى تقديم المشورة والتدريب.
وتابع: وبناء على ذلك فلن يتحرر العراق إلا بهذه الثلاث مجتمعة:
1- إلغاء الاتفاقية الأمنية والشراكة الاستراتيجية وكل الاتفاقيات مع أمريكا وغيرها من الدول الاستعمارية، وإغلاق قواعدها وسفارتها ومؤسساتها وخروج قواتها ومن يحملون صفة الدبلوماسي وما هم إلا مخابرات وقوى أمنية.
2- إسقاط النظام الذي أقامته أمريكا وتركيبته الطائفية ودستوره الذي خطه الحاكم الأمريكي بريمر في عهد الاحتلال، وتصفية الوسط السياسي الفاسد المفسد بمحاسبتهم وبمقاضاتهم على فسادهم وجرائمهم وسرقاتهم، وحل الأحزاب السياسية الطائفية والديمقراطية والعلمانية والقومية.
3- إحياء أمجاد العراق بجعله نقطة ارتكاز للخلافة الراشدة على منهاج النبوة، والبدء بتطبيق الإسلام شاملا وكاملا، والانطلاق منه لتوحيد سائر البلاد الإسلامية؛ وبذلك يبنى نظام راشد عادل صالح بقيادة سياسية واعية مخلصة لله ولرسوله وللمؤمنين... لا تختلس أموال الدولة، ولا تسرق الأموال العامة، ولا تقبل رشوات، ولا تعرف محسوبيات، ولا تعطي امتيازات، كل الناس عندها سواسية كأسنان المشط.
===
يجب على أهل #اليمن أن لا يُعَوِّلُوا على #الأمم_المتحدة
على خلفية تعيين المبعوث الأممي الرابع إلى اليمن السويدي هانز جرندبرغ، أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية اليمن في بيان صحفي أن مبعوثي الأمم المتحدة تقف دول وراء تعيينهم، لتحقيق مصالح وأهداف معينة، ليس من بينها وقف نزيف الدم، إذ لم يَجْنِ أهل اليمن منهم سوى الضحك على الذقون. ومع مواجهة الحوثيين تعيين جرندبرغ بعدم القبول، قال البيان: يبدو أن الحوثيين يعولون على المبعوث الأمريكي ليندركنغ، متسائلا: لماذا تتنقل مواقف الحوثيين بين الترحيب تارة بأعمال الأمم المتحدة في اليمن، وتناهضها تارة أخرى؟! هل غدوا براغماتيين مفضوحين إلى هذه الدرجة؟! وخلص البيان إلى القول: الأصل أن الأمم المتحدة لا يُعَوَّلُ عليها ولا يُرَحَّبُ بها في اليمن خاصة وفي بلاد المسلمين عامة، والأصل أن يلتفت أهل اليمن جميعهم في الشمال وفي الجنوب إلى الإسلام وحده لجعله حكماً فيما يعترض حياتهم. والكفيل بتطبيق الإسلام في الحياة هو دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.
===
الحرب المدمرة والسلام المفزع
هما إرث أمريكا الرئيسي في #أفغانستان!
أدان المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية أفغانستان إراقة دماء المسلمين الأبرياء في أفغانستان بأشد عبارات الإدانة، مؤكدا في بيان صحفي: أن الحرب الحالية هي ضد جميع القيم الإسلامية، التي تم من خلالها إبادة العشرات من المسلمين بوحشية من خلال الغارات الجوية المتواصلة بما فيها من هجمات وتفجيرات ومواجهات، حتى إن الجثث لم تدفن منذ أيام. وشدد البيان على: أن الشريعة الإسلامية لا تسمح لأي مسلم باستهداف مسلم آخر لأن الإسلام يعتبر دم المسلم أغلى من الكعبة. ولفت البيان إلى أن للحرب في أفغانستان أبعاداً إقليمية ودولية. حيث عملت أمريكا، بعد هزيمتها المشينة وانسحابها من أفغانستان، على وضع البلاد بين قطبي رحى: حرب مدمرة وأجندة سلام مفزعة، والتي تزداد تعقيداً بمرور الأيام. فالحرب الحالية هي الإرث المشؤوم لأمريكا؛ لتبقي على نفوذها الإقليمي تحت ذريعة الإرهاب. وختم البيان داعيا الطرفين المتحاربين، لدرء الفتنة الحالية وتجنب إراقة دماء المسلمين، كونه إثماً عظيماً وجريمة لا تغتفر. وداعيا من يتمثل هدفهم الرئيسي في استعادة حكم الإسلام إلى التركيز بشدة على القضاء على الاحتلال الغربي والاستعمار، ونزع نفوذهم الاستخباراتي والسياسي والفكري والاقتصادي من البلاد الإسلامية.
===
الأنظمة العميلة للغرب تواصل تطبيعها مع كيان يهود
لشرعنة وجوده وتثبيت أركانه
قال موقع "واينت" الإخباري العبري إن جامعة حيفا تستعد في تشرين أول/أكتوبر القادم لاستقبال سمية المهيري (30 عاما) لدراسة موضوع التمريض فيها، وستكون أول طالبة جامعية إماراتية تدرس في جامعة "إسرائيلية".
وفي سياق متصل، كشف الأربعاء عن زيارة أكثر من 70 ألف من كيان يهود لشواطئ شبه جزيرة سيناء للسياحة خلال الشهرين الأخيرين، بعد فترة من الإغلاقات ومنع السفر بسبب جائحة كورونا.
وكتبت سفارة يهود في مصر عبر حسابها على تويتر أن "سواحل سيناء استقطبت في الشهرين الماضيين عدداً قياسياً يتجاوز الـ70 ألف سائح من (الإسرائيليين) قدموا للتمتع بما تعرضه هذه الشواطئ من الجمال والاستضافة الرائعة".
وتعقيبا على ذلك قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق صحفي نشره على موقعه: تواصل الأنظمة العميلة للغرب القيام بوظيفتها التي رسمها لها المستعمرون حين إنشائها، وهي حراسة مصالحهم في بلادنا وحفظ وحراسة كيان يهود، فكل يوم يشهد على تقدم في خدمة تلك الأنظمة لكيان يهود في محاولة لشرعنة وجوده ودمجه في المنطقة وتثبيت أركانه في الأرض المباركة، سواء بالتطبيع او بالدعوة لحل الدولتين الذي يعطي الكيان الغاصب جل الأرض المباركة ويعترف بأحقيته في الوجود على أرضنا.
إن هذه الأنظمة العميلة للغرب ستقترف كل خيانة وستستبيح كل محرم ما دامت قائمة في بلادنا، فلا وظيفة لها إلا خدمة المستعمرين وحراسة كيان يهود، وستبقى تمارس خيانتها ومحاولاتها لتوطيد أركان يهود ما استطاعت إلى ذلك سبيلا، ولن تزيدها الأيام وجرائم كيان يهود إلا إصرارا على معاداة الأمة والارتماء في أحضان المستعمرين وكيان يهود الغاصب، ولا ينتظر منها أي عمل يخدم الأمة أو يهدد كيان يهود رغم التصريحات الجوفاء والطنطنات الإعلامية الفارغة المحتوى والمضمون إلا فيما يخدم أعداء الإسلام...
لقد آن لأهل القوة والمنعة وقادة الجند أن يتخلصوا من هذه الأنظمة الوظيفية الخادمة لأعداء الأمة والحارسة لكيان يهود وأن يقيموا الخلافة على منهاج النبوة التي تعيد للأمة مكانتها وللمقدسات طهرها وللأرض المباركة قيمتها كرمز لعز الأمة بتحريرها ورفع رايات الإسلام عليها.
===
الخارجية الفلسطينية تصدر إدانة لكيان يهود
بطعم الذل و #الخيانة والحرص على وجوده!
أدانت خارجية السلطة الفلسطينية موجات الاستيلاء على الأراضي وهدم المنازل والمنشآت الفلسطينية المتلاحقة، واعتبرتها تأكيدا آخر على أن حكومة كيان يهود الحالية هي امتداد للحكومات السابقة ورئيسها يسير على خطا من سبقوه في تقويض فرصة تحقيق السلام على أساس حل الدولتين، في المقابل اعتبر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين عبر تعليق صحفي نشره على موقعه، أن إدانة خارجية السلطة هذه هي إدانة بطعم الذل والخيانة! وتأتي ضمن إطار المصطلحات السياسية الدولية التي وضعها المستعمرون لحماية كيان يهود وفي حدود ما تسمح به القوانين الدولية التي تضمن وجود كيان يهود وتثبيت أركانه في بلادنا. وأكد التعليق: أن المناداة بحل الدولتين واستنكار الاستيطان في الضفة الغربية فقط، لا يعني إلا إعطاء كيان يهود باقي تراب الأرض المباركة على طبق من ذهب، فهذا التصريح يعد تسولا واستسلاما مخزيا وذلا مخجلا وخيانة ما بعدها خيانة! لافتا إلى: أن قضية الأرض المباركة قضية أمة إسلامية عريقة، حررتها من قبل في عهد الحروب الصليبية والاجتياح المغولي، وستحررها مرة أخرى بإذن الله من يهود. وخلص التعليق إلى القول: لقد آن لكل المخلصين والقادرين أن يتحركوا لتحرير الأرض المباركة استجابة لأمر الله فيعيدوا للأمة أمجادها ومقدساتها في ظل دولة الخلافة على منهاج النبوة التي لا توجد الإدانات في قاموسها بل تحريك للجيوش واستنفار لطاقات الأمة للنصر وكنس المحتلين والمستعمرين من بلادنا.
===
المصدر: جريدة الراية
==========
 
 
 
 
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...