اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 01-09-2021


واعي واعي

Recommended Posts

241072939_643386033249131_48713395851986
 
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 01-09-2021
=======
#أمريكا ملتزمة بتعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع كيان يهود وحماية أمنه
نشر موقع (نيوز 24، الأربعاء، 17 محرم 1443هـ، 25/08/2021م) خبرا جاء فيه: "قال وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستين، إن "الولايات المتحدة ملتزمة بتعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع (إسرائيل) وبحماية أمنها. وينعكس هذا في المساعدة الأمنية، وإدارتنا ملتزمة بضمان استمرار عمل القبة الحديدية في حماية المواطنين (الإسرائيليين) والحفاظ على قدرة (إسرائيل) على الدفاع عن نفسها ضد إيران وكل من يعاونها".".
#الراية: لقد منحت أمريكا كيان يهود العام الماضي مساعدات بنحو 3,8 مليار دولار كجزء من التزام أمريكي على عهد الرئيس الأسبق باراك أوباما منذ عام 2016 بمنح الكيان المسخ نحو 38 مليار دولار على مدى عشر سنوات تخصص كلها لأغراض عسكرية لتثبيته في الأرض المباركة فلسطين، ومحاولة اغتصاب المزيد من أراضي أهل فلسطين وتهجيرهم، والاعتداء على قطاع غزة، وإخافة المنطقة من التحرك ضد الوجود الأمريكي، والعمل لتحرير فلسطين. ولكن أمريكا قد أنفقت نحو تريليون دولار في أفغانستان وبنت جيشا من الأفغان للقتال نيابة عنها، إلا أن هذا الجيش قد انهار بعد عشرين سنة، واندحر الجيش الأمريكي الذي تجاوز عدده أكثر من 150 ألفا مع الحلفاء خائبا مخزيا. ولن يختلف الأمر في فلسطين عندما تبدأ معركة المسلمين قريبا بإذن الله تحت راية الإسلام في ظل دولة الخلافة على منهاج النبوة، مع أمريكا وكيان يهود الذي تدعمه فينهزم الجمع ويولون الدبر.
===
كبر مقتا عند الله أن تقول ما لا تفعل يا #أردوغان!
نشر موقع (وكالة الأناضول، الأربعاء، 17 محرم 1443هـ، 25/08/2021م) خبرا قال فيه: "دعا الرئيس التركي أردوغان، المسلمين إلى تحمل المسؤولية من أجل أمنهم ورفاههم بجانب أمن واستقرار البشرية جمعاء. جاء ذلك في رسالة مصورة بعثها، الأربعاء، إلى الجمعية العمومية الرابعة لمنتدى شباب منظمة التعاون الإسلامي.
ودعا المسلمين إلى رفع أصواتهم أكثر ضد المظالم التي يشهدونها، مبينا أن العالم يشهد حاليا أكثر الفترات اضطرابا في تاريخ البشرية.
وتابع قائلا: "لا يكاد يمر يوم إلّا ونسمع نبأ تعرّض مسلم أو مسلمة للمضايقة والتمييز بسبب عقيدته وحجابه ولباسه في دول يفترض أنها مهد للديمقراطية".
وأردف: "لا يمكن لأحد منا أن يظل متفرجا على المظالم التي تحدث في العالم، لأننا أشخاص كُلّفنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".".
الراية: إن أردوغان يدعي أنه يدعو إلى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، في حين إنه يطبق ويدعو إلى تطبيق أكبر المنكرات من علمانية تفصل الإسلام عن الحياة وديمقراطية تحتكم لأهواء البشر وحريات قائمة على الفحش والفجور، ويطبق دستورا قائما على هذه الأسس التي أشاعت الفواحش والمحرمات في تركيا. وهو يحارب كل من يدعو إلى المعروف وينهى عن المنكر، حيث يعتقل ويسجن الذين يدعون إلى تطبيق الإسلام وإقامة الخلافة على منهاج النبوة، وكذلك الذين يعترضون على قوانين دولته العلمانية ويتصدى للحريات التي تسمح للشخص أن يمارس كل أنواع الرذيلة والفسق والفجور. بل إنه قد امتدح العلمانية في أكثر من مناسبة واعتبرها أفضل نظام، وعندما قال رئيس البرلمان التركي السابق إسماعيل قهرمان إنه يجب أن يستند الدستور إلى دين الشعب المسلم، اعترض عليه أردوغان، واعتبر كلامه رأيا شخصيا ولا يعبر عنه ولا عن حزبه وحكومته، كما ذكّر بأنه دعا أهل مصر إلى تطبيق العلمانية عند زيارته لها عام 2011 وأنه أقنع جماعة الإخوان المسلمين في مصر بتطبيق العلمانية، وأنه أقنع مرشدها بذلك عندما اعترض عليه، هذا غيض من فيض منكرات أردوغان الذي يدعي أنه يدعو إلى الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والمعروف منه براء.
===
نظام #السيسي ليس حريصا على قضية #فلسطين بل متآمر عليها
نقلت وكالة رويترز عن مصدرين أمنيين مصريين أن إغلاق مصر معبر رفح يوم الاثنين قبل الماضي وفي كلا الاتجاهين حتى إشعار آخر، تم لأسباب أمنية في أعقاب التصعيد الذي جرى يوم السبت بين كيان يهود وحماس، حيث قصفت طائرات يهود مواقع في غزة بعد تبادل لإطلاق النار عبر الحدود بين غزة وكيان يهود في وقت سابق من ذلك اليوم. ورفح هو المعبر الوحيد بين مصر وغزة، حيث يفرض حصار تقوده دولة يهود قيودا صارمة على حركة البضائع والأفراد على مدى سنوات. وكانت مصر فتحت المعبر إلى أجل غير مسمى في شباط/فبراير، فيما وصفت بأنها محاولة لتشجيع المفاوضات بين الفصائل الفلسطينية المجتمعة آنذاك في القاهرة. وقال الأستاذ خالد سعيد عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: ليس غريباً أن يأتي كل هذا الظلم والعدوان من عدو لا يرقب فينا إلا ولا ذمة، إنما الغريب أن يتولى كبر هذا العدوان من يسمون الأشقاء، وعلى رأسهم النظام المصري الذي يزعم صباح مساء أنه مهتم بقضية فلسطين، ويبذل كل جهد لحلها وإعادة الحق لأهله، بينما المشاهد المحسوس أن مصر كانت منصة الإعلان عن الحرب على غزة أكثر من مرة، كما أنها تشارك في الحصار بإغلاق معبر رفح البري في وجه أهل قطاع غزة وهو المتنفس الوحيد لهم، ناهيك عن حالة الإذلال والابتزاز التي يمارسها بعض الضباط والجنود بحق الناس المسافرين من وإلى قطاع غزة، والاكتفاء بلعب دور الوسيط بين يهود وأهل فلسطين، وهو في تلك الوساطات أقرب إلى مطالب ومصالح يهود، وهو ما يظهر بوضوح في رسائل التهديد والوعيد التي يحملها ضباط المخابرات المصرية إلى قطاع غزة بين الفينة والأخرى، وما هذا الإغلاق الأخير للمعبر إلا شاهد من الشواهد التي تثبت أن النظام المصري ليس حريصا على حل قضية فلسطين بتحريرها، وإنهاء معاناة أهلها بالقضاء على كيان يهود، وعلى الفصائل أن تدرك هذه الحقيقة، وعليها أن تدرك أن الركون إلى هذه الأنظمة إنما يطيل من عمر القضية ومعاناة أهل فلسطين من جهة، ويعارض إرادة الأمة وسعيها للتخلص من تلك الأنظمة والتحرر منها من جهة أخرى.
===
لقد أصبحت أمريكا موضوعاً للسخرية والاستهزاء
أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان في بيان صحفي أن حكام باكستان يحاولون إنجاز نصر للولايات المتحدة وحلفائها الأوروبيين، بعد هزيمتهم المهينة في ساحة المعركة، وذلك من خلال إيقاع المجاهدين الأفغان في فخ الشرعية والاعتراف الدوليين. اللذين يشكلان استراتيجية استعمارية تهدف إلى فرض النظام العالمي الغربي كمعيار واقعي لجميع الدول، بحيث لا يمكن لأحد أن يتحدى الهيمنة الرأسمالية. وقال البيان الصحفي: لقد أصبحت الولايات المتحدة موضوعاً للسخرية والاستهزاء، حيث إنها تتدافع بشكل محموم لإجلاء رعاياها والمتعاونين معها. وخاطب البيان القوات المسلحة الباكستانية: إنها فرصة مثالية لكم لإخراج أتباع أمريكا في باكستان من السلطة، وإعطاء نصرتكم لحزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة. فالخلافة هي التي ستوحد باكستان وأفغانستان وآسيا الوسطى وبقية البلاد الإسلامية في دولة واحدة قوية متجاهلة مناشدات الدول الصليبية الغربية من أجل الحفاظ على الدول القومية التي فرقتنا وأضعفتنا لوقت طويل.
===
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...