اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 20-10-2021


واعي واعي

Recommended Posts

246526975_672547540332980_10054184848388
 
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 20-10-2021
=========
أين تذهب أموال الناس التي تسرقها #السلطة منهم؟!



(رام الله – الشاهد، الأربعاء، 6 ربيع أول 1443هـ، 13/10/2021م) كشفت بيانات نشرها الائتلاف من أجل النزاهة والمساءلة "أمان"، أن السلطة أنفقت خلال النصف الأول من العام الجاري 2021 نحو 1.67 مليار شيكل لتعزيز قطاع الأمن، وهو ما يمثل 22% من إجمالي النفقات على مراكز المسؤولية للنصف الأول من العام.



وأفاد الائتلاف في تقرير نشره ضمن مؤتمر الفريق الأهلي لدعم شفافية الموازنة العامة للعام 2021، أن وزارة الداخلية لم تنشر بياناتها حول موازنتها، حيث تبين وجود ارتفاع فاتورة الرواتب والأجور مقارنة بالعام الماضي بـ(115) مليون شيكل.



وأفاد التقرير أنه لوحظ ارتفاع النفقات الرأسمالية خلال النصف الأول من العام بالمقارنة مع الفترة ذاتها للأعوام السابقة، التي قد تعود إلى شراء 184 سيارة للضباط في الأمن الوقائي، و85 سيارة للمخابرات، دون وضوح مبررات الشراء.



وفي مقابل هذا البذخ على قطاع الأمن، أكد التقرير أنه لم يتم تحويل سوى دفعة واحدة من مستحقات العائلات الفقيرة، في حين إن الأصل أن يتم تحويل 4 دفعات سنويا، وبالتالي من المرجح أن يتم حرمان الأسر الفقيرة من مخصصاتهم.



وذكر المؤتمر أن الإيرادات الجمركية والضريبية المرتفعة نسبياً تشكل حوالي 25% من الناتج الإجمالي وهو ما يعكس أن المجتمع الفلسطيني يساهم بشكل متزايد في تغطية الإنفاق العام وهو ما يعني تحمل المجتمع عبئاً مالياً وضريبياً مرتفعاً مقارنة بحجم المدخولات والاستهلاك.



ووفق المعطيات التي نشرها المؤتمر، فإن الفرد الفلسطيني هو المورد الأهم للموازنة العامة وهو ما يجب أن يعزز الرقابة المجتمعية على السياسات الحكومية وتعزيز الشفافية.



#الراية: يبرز هذا التقرير بشكل واضح حجم المصيبة التي حلت على رؤوس أهل فلسطين بسبب السلطة الفلسطينية المجرمة، التي تنهب أموالهم بالضرائب والمكوس وتسرق أموال المساعدات لتصبها صبا في جيوب الفاسدين والأجهزة الأمنية التي مهمتها الأساسية وشبه الوحيدة أن توفر الأمن والحماية لكيان يهود ولأزلام السلطة الذين يسهرون على حماية أمن يهود وكيانهم المسخ.



وفي الوقت الذي يلحظ الجميع فيه حجم التردي الذي أصاب جهازي الصحة والتعليم بسبب شح الموارد المالية بحسب ادعاء السلطة وقلة الإنفاق عليهما، يأتي هذا التقرير ليميط اللثام عن الثقب الأسود الذي يستنزف الأموال ويترك أهل فلسطين يصارعون الجهل والمرض وسوء الحال وضنك العيش.



وعلى الصعيد الإنساني فالتقرير واضح في أنه حتى أقل القليل وهي المبالغ الرمزية التي كان من المفترض أن تصل العائلات الفقيرة والمحتاجة مرة واحدة كل 3 شهور وهي مبلغ زهيد لا تسد رمقهم، إلا أن السلطة هذه المرة لم توصل حتى هذا الفتات إلا مرة واحدة من بين 4 مرات، أي في السنة مرة واحدة بدل 4 مرات مجدولة.



فأي إجرام هذا الذي تمارسه السلطة الفلسطينية بحق أهل فلسطين، تسرق أموالهم لتشتري بها سيارات للأجهزة الأمنية التي تسهر على حماية أمن يهود، وتسرق أموال المساعدات التي من المفترض أن تذهب للفقراء والمشاريع لتصبها صبا في جيوب المسؤولين وأصحاب المناصب.



حقا إن السلطة الفلسطينية هي شجرة خبيثة ابتلي بها أهل فلسطين بلاء عظيما، ووجب عليهم أن يلفظوها لفظ النواة، وأن يعملوا مع حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، التي فيها عزهم في الدنيا وفلاحهم في الآخرة.



===



#حزب_التحرير/ ولاية #بنغلادش ينظّم احتجاجات ضد جرائم حكومة #مودي بحق المسلمين في #آسام



نظّم حزب التحرير/ ولاية بنغلادش بعد صلاة الجمعة 8/10/2021م، مظاهرات احتجاجية في العاصمة دكا ومدينة تشاتوجرام للاحتجاج على الجرائم الفظيعة التي ارتكبها نظام مودي المتطرف ضد سكان الحي المسلم في شمال شرق ولاية آسام في الهند. وذكّر المتحدثون بأن قتل المسلمين واضطهادهم في الهند عموما وفي كشمير وآسام خصوصا، ليس بالأمر الجديد، لافتين إلى أن ما تقوم به حكومة مودي هو امتداد لتلك الحقبة البريطانية الاستعمارية؛ بصبغة أمريكية جديدة، معتبرين أنه لم يكن مستغربا كذلك صمت حكام الضرار في البلاد الإسلامية، فهم عملاء الاستعمار وليس من المستغرب أن نرى الصمت المطبق للحكام الخونة مثل الشيخة حسينة وعمران خان، لأنهم عملاء للاستعمار الصليبي الغربي، وذكّر المتحدثون بأن نصرة المسلمين في الهند وحماية مقدساتهم واجب على المسلمين جميعاً، كما أن أصحاب القوة والمنعة في بنغلادش يستطيعون حشد الجيوش لنصرة المسلمين في الهند وهدم حصون الدولة الهندوسية، وليس فقط لتحرير كشمير وآسام وحدهما ولكن أيضاً لإعادة شبه القارة الهندية بأكملها إلى أحضان الإسلام، تحت راية الخلافة الراشدة الثانية التي آن أوانها.



===



#كتلة_الوعي في جامعة النجاح تنظم معرضاً للكتاب



نظّمت كتله الوعي، الإطار الطلابي لحزب التحرير، في جامعة النجاح، معرضاً للكتاب يومي الأربعاء والخميس 13 و14/10/2021، حيث تم عرض مجموعة من الكتب أبرزها، كتاب "سياسة التصنيع"، وكتاب "أسس التعليم المنهجي"، وكتاب "مفاهيم خطرة"، وكتاب "المرأة والأسرة في خطر". ومن أبرز الأفكار التي لفتت انتباه الطلاب وأثارت اهتمامهم وتفاعلوا معها، فكرة (المساواة) التي يُروِّج لها الغرب في فلسطين والبلاد الإسلامية من خلال أدواته الجمعيات النسوية، حيث أفرد لها كتاب "المرأة والأسرة في خطر"، عنواناً خاصاً وهو "المساواة بين الرجل والمرأة في ميزان الإسلام".



ووزَّعت كتلة الوعي على الحضور بعض الكتب والمجلات وبطاقة بعنوان "المرأة تحتاج إلى الإسلام وليس إلى المساواة لتعيش بأمن وأمان".



وأكَّدت كتلة الوعي للإخوة الطلبة خلال المعرض، على أن فكرة (المساواة) هي من الأفكار الدخيلة على مجتمعنا ومخالفة لأحكام ديننا الحنيف، وأنها فكرة غريبة جاءت نتيجة ظلم الغرب للمرأة، وأن الإسلام لا شأن له بهذه الأفكار، لأنه أقام نظامه على أساس يضمن الحقوق والسعادة للمرأة.



كما وضَّحت كتلة الوعي للطلاب بأن فكرة (المساواة) هي عبارة عن شعار برَّاق يرفعه من يُروِّج لأفكار الغرب بقصد تضليل الناس والخلط بين المساواة والعدل، مبيِّنين للطلاب أن المساواة لا تعني العدل بالضرورة.



وقد كان إقبال طلبة الجامعة وأساتذتها على المعرض لافتاً، ومؤيداً لما طُرح من أفكار، حيث طلبوا من كتلة الوعي تكثيف مثل هذه الأعمال ودوام العمل على نشر أفكار الإسلام بين طلاب الجامعة، مؤكَّدين رفضهم لأي فكر دخيل على دينهم.



===



فن الاستهزاء يفضح ثقافة #الغرب الزائفة المنحطة



مع إعلان وسائل الإعلام وفاة لارش فيلكس أبرز مسيء للنبي محمد ﷺ في حادث سير مع اثنين من رجال الشرطة الذين تم تعيينهم لحمايته. أشاد العديد من السياسيين السويديين وقادة الأحزاب بلارش فيلكس. وعلت العديد من الأصوات للاستمرار بالاستهزاء بالإسلام ورموزه، وفي هذا الصدد، قال بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في السويد: إن الأشخاص الذين يفتقدون للأخلاق والاحترام هم فقط من يعتبرون الاستهزاء فناً. فهذا لا يتعلق بحرية التعبير؛ بل حرية الإهانة. وأضاف البيان: يعتقد الغرب أنه يجب على المسلمين أن يتسامحوا مع الإساءة لنبيهم الكريم ﷺ لأن ذلك ما تتطلبه الطبيعة الأساسية لحرية التعبير عن الرأي. لكن حرية التعبير عن الرأي ما هي إلا أداة سياسية تستخدم في قمع المسلمين، والاستهزاء بهم وإهانة الرموز والمقدسات الإسلامية. نفاق ساخر في أسوأ أنواعه. وخلص البيان إلى القول: لقد انكشف الضعف والسقوط الوشيك للغرب حين قوض السياسيون قيمهم الذاتية لغرض استهداف الإسلام. وهذا يثبت أن القيم الغربية ليست سوى خدع تستخدم عندما تتطلب المصلحة ذلك. والعالم الآن يحتاج إلى بديل، نظام يعطي الشعب الاحترام والكرامة، ويضمن لجميع الناس حياة آمنةً دون تحريض أو استقطاب أو إكراه للتخلي عن قيمهم. فقط بالخلافة الإسلامية يمكن للعالم أن يضمن ذلك.



===



كيان يهود الغاصب ودويلات الضرار تعددت الوجوه والعدو واحد



وقّع النظام الأردني اتفاق شراء مع كيان يهود يحصل بموجبه على كميات مياه إضافية من بحيرة طبريا. وستصل الكمية الإجمالية لـ50 مليون متر مكعب. وعليه قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة في تعليق صحفي نشره على موقعه: إن التنازل عن فلسطين لم يكن فقط تنازلا عن أرض وأهل وعقيدة، بل كان تنازلا عن موارد الأمة كذلك، ما جعل كيان يهود هو المتحكم بموارد المياه ومثلها الغاز الذي صار يصدره للأردن ولمصر بعد أن كان يستورده منها، ومن ثم سيكون كذلك هو مصدر الغاز للخط الذي سيصل لبنان عبر الأردن وسوريا لحل مشكلة الكهرباء في لبنان، لترتبط به دول المنطقة في أساسياتها من ماء وغاز وكهرباء! وختم التعليق: إن سعي هذه الأنظمة لتقوية كيان يهود وحمايته من السقوط صار ظاهرا وباطنا، وخلاصة القول إن كيان يهود وأنظمة الخيانة والتخاذل هي وجوه مختلفة لعدو واحد، ولن تستطيع الأمة أن تحيا بكرامتها وتهنأ بشربتها وتملك مواردها إلا بإزالة كليهما معا وإقامة دولة الإسلام.



===



لن تصبح #باكستان آمنة ومزدهرة إلا بإنهاء الاعتماد على القوى الأجنبية



صرّحت نائبة وزير الخارجية الأمريكية ويندي شيرمان في 7 من تشرين الأول/أكتوبر بتكبّر "لا نرى حاجة لعلاقة واسعة مع باكستان، ولكننا جميعاً بحاجة إلى معرفة ما يحصل في أفغانستان، ونحتاج جميعاً لضمان أمن الجميع، بما في ذلك الهند"، وإزاء ذلك قال بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان: رغم هذا البيان المهين، استقبلتها القيادة العسكرية والسياسية بحرارة، وتلقت منها تعليمات جديدة، فأمر رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، بتشكيل لجنة لتحسين العلاقات بين باكستان وأفغانستان، وقد تم تقديم هذا الولاء لأمريكا على أنه تنسيق بين الوكالات الحكومية حول مسألة "المساعدات الإنسانية". والواقع أن حكام باكستان المفلسين لا يحترمون أنفسهم ولا يهتمون بمصالح باكستان، وليست هذه هي المرة الأولى التي تهدد فيها أمريكا وتوبخ وتهين باكستان، وتحط من مكانتها كحليف لها، كيف يمكن لكل ذي بصر وبصيرة بعد عقدين من الزمن أن يتوقع أن تستعيد واشنطن الآن باكستان فجأة من مزبلة التاريخ الأمريكي؟ وخلص البيان إلى القول: لن تصبح باكستان آمنة ومزدهرة إلا بإنهاء الاعتماد على القوى الأجنبية، وإقامة الخلافة بتوحيد باكستان وأفغانستان وآسيا الوسطى في دولة واحدة قوية، تعيد أوراسيا إلى حالتها التاريخية التي امتدت لقرون، في ظل هيمنة الإسلام وهزيمة قوى الكفار.



===



#الهند تكثف عمليات إخلاء المسلمين في ولاية آسام



تعليقا على تشريد حوالي 1200 أسرة في منطقة سيباجار في منطقة دارانج التي يسكنها المسلمون في ولاية آسام الهندية، قالت مديرة القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير الدكتورة نسرين نواز: إن الحرمان من حقوق المواطنة والإقامة، وتطبيق سياسات السيطرة على السكان، وتدمير المساجد وإحراق المنازل، وطردهم من الأراضي التي عاشت فيها عائلاتهم على مدى أجيال، يحمل صدى لسياسات التطهير العرقي التي حرضت ضد مسلمي الروهينجا في ميانمار. ومع ذلك، حتى الآن، لم تتدخل أية دولة، بما في ذلك البلاد الإسلامية، للدفاع عن مسلمي آسام من المعاناة من نفس مصير إخوانهم وأخواتهم من الروهينجا. كلمات الإدانة الفارغة ضد الفظائع هي كل ما يمكن أن يفعله حكام المسلمين، بينما يحافظون في الوقت نفسه على روابط سياسية واقتصادية قوية مع النظام الهندوسي المعادي للإسلام والمسلمين والذي يواصل أيضاً احتلاله وجرائمه الوحشية ضد مسلمي كشمير. وأكدت الدكتورة نواز أنه لا يمكن أن تكون هناك حماية لحياة المسلمين في غياب الدولة التي تمثل بصدق مصالح الإسلام والمسلمين وتدافع عنهم؛ الخلافة على منهاج النبوة. وبالفعل، أدى العدل والأمن والازدهار الذي شهده شعب الهند في ظل قرون من الحكم الإسلامي إلى اعتناق الكثيرين للإسلام، وأصبح أحفادهم من بين أولئك الذين كانوا في طليعة الكفاح ضد هدم الخلافة عام 1924م، الذي لم تكن نتيجته إلا الظلام لمسلمي الهند وجميع أنحاء العالم. ولا شك أن مسلمي الهند وميانمار وتركستان الشرقية وأماكن أخرى، لن ينعموا بيوم واحد من الأمن والسلام والازدهار والسعادة دون عودة الدولة المجيدة.



===



المصدر: #جريدة_الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/
===========
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...