Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

#الجولة_الإخبارية 22-10-2021

Recommended Posts

247390899_674794436774957_80469526173976
بسم الله الرحمن الرحيم
#الجولة_الإخبارية 22-10-2021
=========

#العناوين:



· #الإمارات تتحدى مشاعر المسلمين كافة بكل وقاحة وتدعو رئيس وزراء العدو لزيارتها
· #الصين تستخدم مخبرين ليتجسسوا على مسلمي #الإيغور بجانب استخدامها التكنولوجيا للرقابة
· حزب #إيران في #لبنان يهدد قوى لبنانية ويعلن أن لديه 100 ألف مقاتل قاتلوا أهل #سوريا
· حكومة طالبان تعتبر الموقف الروسي جيدا وقويا وترغب بإقامة علاقات جيدة مع أمريكا


#التفاصيل:



الإمارات تتحدى مشاعر المسلمين كافة بكل وقاحة وتدعو رئيس وزراء العدو لزيارتها



أعلن يوم 19/10/2021 أن رئيس وزراء كيان يهود نفتالي بينيت تلقى دعوة من ولي عهد إمارة أبو ظبي ابن زايد لزيارة الإمارات وذلك لتأكيد التطبيع بين كيان العدو والإمارات الذي يخدم الكفار على مختلف أجناسهم ضد أمة الإسلام. وقد أعلن ذلك المتحدث باسم رئيس وزراء العدو أوفير جندلمان على حسابه في موقع تويتر بعد لقائه سفير الإمارات محمد آل الخاجة لدى كيان العدو ولكن لم يحدد موعداً للقيام بالزيارة. ونشر هذا السفير على تويتر قائلا: "تشرفت بنقل تحيات القيادة الإماراتية وتسليم رسالة الشيخ محمد بن زايد لرئيس وزراء (إسرائيل) لزيارة الإمارات. وإن خطوات السلام تتواصل والعلاقات تزداد متانة من أجل شعبينا وأجيال المستقبل". وهكذا تتحدى القيادة الإماراتية مشاعر المسلمين كافة بكل وقاحة! وكأنها تقول لهم نكاية بكم سأطبع وأزيد من التطبيع مع يهود محبة لهم وكرها لكم، ولا يهمني ما يفعله يهود من تدنيس للأقصى وقتل وتشريد لأهل فلسطين ومصادرة لأراضيهم، فقد واليت يهود، فأصبحت منهم وليس لي علاقة بالمؤمنين!



------------



الصين تستخدم مخبرين ليتجسسوا على مسلمي الإيغور بجانب استخدامها التكنولوجيا للرقابة



أصدر معهد السياسات الاستراتيجية الأسترالية تقريرا حول استخدام السلطات الصينية اللجان الشعبية بجانب استخدامها التكنولوجيا للرقابة الموسعة لمراقبة تحركات ومشاعر المسلمين في منطقة تركستان الشرقية. فقد نقلت صحيفة الغارديان البريطانية يوم 19/10/2021 التقرير الذي ورد فيه أنه يتم تجنيد أشخاص من اللجان الشعبية كمخبرين لمراقبة تحركات مسلمي هذه المنطقة. ويسلط التقرير الضوء على الممارسات القمعية والاعتقالات الجماعية التي تنفذها السلطات الأمنية الصينية بهدف تحقيق السيطرة الكاملة على المسلمين. وذكر التقرير أن هذه اللجان تشبه لجان الأحياء الشعبية التي كانت على عهد ماو تسي تونغ تتضمن اجتماعات يومية تمنح تفويضات بإجراء الزيارات المنزلية والتحقيقات وتقييم ما إن كان الأفراد يحتاجون إلى إعادة التعليم، أي القيام بحجزهم لحرفهم عن الإسلام وتعذيبهم، حيث ذكر التقرير أن المنظمات الحقوقية تقدر عدد المحتجزين بمليون شخص في معسكرات إعادة التعليم. وأما حكام المسلمين فلا يعنيهم من ذلك شيء، فهم يواصلون إقامة العلاقات الجدية مع قيادة الصين المجرمة ولا يحتجون عليهم ببنت شفة.



-----------





حزب إيران في لبنان يهدد قوى لبنانية ويعلن أن لديه 100 ألف مقاتل قاتلوا أهل سوريا



هدد حسن نصر الله زعيم حزب إيران اللبناني حزب القوات اللبنانية النصرانية الذي يتزعمه سمير جعجع عميل الإنجليز قائلا: "الهيكل العسكري لحزب الله وحده يضم 100 ألف مقاتل. فلا تخطئوا الحساب واقعدوا عاقلين وتأدبوا وخذوا العبر من حروبكم وحروبنا"، وقال إنه يذكر هذا الرقم للمرة الأولى "لأمنع الحرب لا لأهدد بحرب أهلية". إن هذه الأعداد الهائلة من الهيكل العسكري لحزب إيران الذي يضم 100 ألف مقاتل، قاتل وما زال يقاتل أهل سوريا المسلمين بجانب نظام الكفر العلماني الذي يترأسه الطاغية بشار أسد عميل أمريكا فقتل منهم أكثر من مليون مسلم هو وأسياده في طهران وأشياعهم وحليفتهم روسيا وبجانب الموجه الرئيس لهم وهي أمريكا التي أوعزت لهم لدخول سوريا ولم تمس أحداً منهم وهم يدخلون ويخروجون إليها من لبنان بكل أريحية، وكيان يهود يضرب مواقع النظام السوري باستمرار وكذلك مواقع لإيران ولحزبها اللبناني في سوريا من دون أن يردوا عليه بأية صورة جدية، ولا يتحرك لتحرير فلسطين ولا يهمه ذلك إلا بالتصريحات الجوفاء. فلا يستقوي حزب إيران إلا على أهل سوريا، وكذلك يدعم الحوثيين عملاء أمريكا في اليمن. وأمريكا راضية عن دوره الخادم لها في المنطقة.



------------



حكومة طالبان تعتبر الموقف الروسي جيدا وقويا وترغب بإقامة علاقات جيدة مع أمريكا



قال نائب رئيس وزراء حكومة أفغانستان بقيادة حركة طالبان عبد السلام الحنفي في مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" يوم 21/10/2021: "إن المحادثات الدولية حول أفغانستان التي استضافتها موسكو كانت جيدة ومفيدة. وإنه يتم حاليا مراعاة حقوق الإنسان في أفغانستان، ويحصل الجميع على حقوقهم في التعليم والعمل" وأشار أن "الموقف الروسي جيد وقوي في المنطقة، ويمكن أن يساهم بتعزيز أمن المنطقة، وهذا أمر مهم للغاية" وأعرب عن "رغبة حكومته بعلاقة جيدة مع دول العالم وفي مقدمتها الولايات المتحدة". علما أن روسيا على عهد الاتحاد السوفياتي قد احتلت أفغانستان وقتلت الكثير من أهلها، وأمريكا قد خرجت للتو من أفغانستان بعد حرب خاضتها مع أهلها فقتلت وشردت الملايين. وأمريكا وروسيا من الدول الطامعة بأفغانستان ولا تتوقفان عن محاولة السيطرة عليها بطرق أخرى ويجب اعتبارهما دولا محاربة حكما بشكل دائم فتتخذ كافة التدابير تجاههما ولا تقام معهما علاقات دبلوماسية.



وقد طالبت الأطراف الأخرى المجتمعة في موسكو حكومة طالبان بتشكيل حكومة شاملة بالفعل حيث تمارس مختلف الدول ضغوطها على طالبان لتشرك العلمانيين والعملاء في الحكومة. وقد شارك في المحادثات في موسكو روسيا والصين وباكستان وإيران والهند وجمهوريات آسيا الوسطى بجانب ممثلي حكومة طالبان. ويظهر أن طالبان لا تطبق الشريعة في السياسة الخارجية، وهي تعمل على أن تراضي الدول الخارجية. حيث إن السياسة الخارجية في الإسلام تقوم على حمل الدعوة للناس كافة في الوقت الذي تعمل فيه على تحرير بلاد المسلمين المحتلة وتعمل على توحيد كافة البلاد الإسلامية في ظل دولة واحدة بإمرة خليفة واحد يحكمها بدستور مستمد من القرآن والسنة.
==========

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...