Jump to content
Sign in to follow this  
واعي واعي

جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 27-10-2021 =========

Recommended Posts

248823086_676791296575271_25805146862419
 
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: #الجولة_الإخبارية 27-10-2021
=========
أحيت كتلة الوعي الإطار الطلابي لحزب التحرير في جامعات بوليتكنك والخليل وأبوديس ذكرى المولد النبوي الشريف؛ وذلك من خلال إلقاء درس في المسجد التابع لجامعة أبوديس وتوزيع بطاقة بعنوان "ذكرى مولد النبي محمد ﷺ ذكرى بناء دولة وأمة وليسَ ذكرى للاحتفال" في جامعتي الخليل وبوليتكنك، وتم تنظيم حملة همس في جامعة الخليل.
وقد أكَّدت كتلة الوعي من خلال هذه الأعمال على أن ميلاد المصطفى ﷺ يجب أن يرتبط بميلاد الأمة الإسلامية خير أمة أُخرجت للناس؛ وذلك من خلال بنائه ﷺ لدولة الإسلام الأولى في المدينة المنورة، التي طبَّقت الإسلام في كافة جوانب الحياة ونشرت رسالة العدل والهدى والخير والرحمة، فعزَّ المسلمون وصاروا سادة الدنيا حضارة وعلماً ومدنية، بعد أن كانوا قبل ذلك قبائل متفرقة متشاحنة متباغضة لا وزن لهم ولا قيمة بين الشعوب والأمم؛ لذلك فإن ذكرى مولده ﷺ يجب أن تكون ذكرى وتذكيراً لأمة الإسلام، بضرورة إعادة بناء الكيان الذي بناه لنا ﷺ، الذي من خلاله عزّ المسلمون، ومن خلاله أيضاً سيتم تحرير المسجد الأقصى من يهود، وتطهيره من رجسهم ودنسهم بإذن الله، وإزالة الحدود والسُّدود التي مزقت بلاد المسلمين إلى مزق كثيرة وفرَّقتهم إلى دُويلات كرتونية ذليلة.
كما علقت كتلة الوعي في جامعة بوليتكنك بوسترات في أنحاء الجامعة كُتبت عليها عبارات من مثل، (ذكرى مولده ﷺ يقتضي العمل بما جاء به، وإحياء ما اندثر من سنته ومنهاجه) و(النبي ﷺ ليس مجرد شخص عظيم عاش وانتهى وله في النفس ذكرى عطرة، بل هو رسول الله تلقى وحي السماء، قرآناً يُتلى وسنة تُتَّبع).
وكذلك أحيت كتلة الوعي في جامعة النجاح ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك من خلال توزيع بطاقة بعنوان "ذكرى مولد النبي محمد ﷺ ذكرى بناء دولة وأمة وليسَ ذكرى للاحتفال"، وقامت بتعليق بوسترات، أكَّدت من خلالها على عدة أمور منها:
أنّ ميلاد الرسول ﷺ يعني ميلاد أمة عظيمة، صارت لها دولة بعد أن كانوا قبائل متناحرة يغزو بعضها بعضا وتسفك الدماء لأتفه الأسباب، طبَّقت الإسلام ورعَتْ مصالح المسلمين ودافعت عنهم، ونشرت رسالة الإسلام والعدل في ربوع العالم، وصار المسلمون سادة الدنيا، حضارة وعلماً ومدنية، بعد أن كانوا في ذيل الأمم، لا وزن لهم ولا قيمة.
كما أكدت كتلة الوعي على أن ذكرى مولد المصطفى ﷺ، يجب أن تكون ذكرى لأمة الإسلام، لإعادة بناء الصرح الذي بناه لنا ﷺ في المدينة المنورة "الدولة الإسلامية"، التي ستُحرِّر المسجد الأقصى المبارك فور إقامتها قريبا بإذن الله تبارك وتعالى، وتدوس الحدود وتهدم السُّدود التي مزَّقت كيان المسلمين إلى دُويلات هزيلة وذليلة وفرَّقت وحدتهم، وتهتف بأعلى صوتها "الله أكبر والعزة للإسلام" وتتلو قوله عز وجل ﴿وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً﴾، ﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ * وَعْدَ اللَّهِ لا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ﴾.
===
علمنة #المناهج_التعليمية وتغريبها
جزء من سياسة الأنظمة القائمة في البلاد الإسلامية
فندّ المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن تعميم وزارة التربية والتعليم المتعلق بتنفيذ برنامج تدريبي للمعلمين والمعلمات حول (الجندرة) و"إدماج النوع الاجتماعي في التعليم والبيئة المدرسية"، وجاء في بيان صحفي أصدره السبت 16/10/2021م: أولاً: ابتداع مصطلح الجندر هو التفاف من دعاة "المساواة المطلقة بين الذكر والأنثى". ثانياً: تؤسس ثقافة الجندر للشذوذ، ثالثاً: ثقافة النوع الجنسي تلغي الأمومة. فإذا كان هذا هو واقع ثقافة النوع الجنسي، فأي التزام تدعيه الوزارة حينما تحاول الجمع بين هذه الأفكار وبين أحكام الشرع الإسلامي؟! وأي مبرّر يدفعها لهذا الإفساد بإدماج هذه الثقافة في المناهج التعليمية؟! وخاطب البيان أهل الأردن مؤكدا أن المناداة بحقوق المرأة تحت شعارات المساواة وثقافة النوع الجنسي ما هي إلا جزء من حملات فكرية ثقافية وسياسية ممنهجة يقودها الغرب في بلاد المسلمين منذ هدم دولة الخلافة في محاولةٍ محمومةٍ لحرف الأمة الإسلامية عن دينها وعن وعيها على قضاياها، وبهدف النفاذ إلى حياة المسلمين الاجتماعية، وتدمير الأسرة المسلمة، بإفسادِ نسائِها وبالتالي إفساد الجيل المسلم بأكمله، ولفت البيان إلى أن الأمةَ الإسلامية ونساءَها على وعي تام بأهداف هذه الحملات التي تدعمها الجهود السياسية على كافة المستويات العالمية فتموّل مثل هذه الدورات وتدعمها لإدخال المرأة المسلمة في دوامة هذه المصائد، وكل ذلك تحت سمع وتشجيع النظام في الأردن الذي يمنع حملة الدعوة ويلاحقهم ويضيق عليهم ويقوم بسجنهم عندما يدعون للإسلام من خلال حزب سياسي يقوم بالعمل الفكري السياسي، بينما يسمح للأجنبي بالتدخل في شؤون الأمة بالغزو الثقافي الغربي المضلل وأفكاره العدائية للإسلام والمسلمين.
===
وقفات #حزب_التحرير في ولاية #تونس للتصدي للعبث العلماني
ترعب #الاستعمار وأتباعه
نظم حزب التحرير/ ولاية تونس، يوم الجمعة، وقفات للتصدي للعبث العلماني وللمسار السياسي العابث بالبلاد، وقال بيان صحفي أصدره الأحد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس: رفضت السلطة الحاكمة طلبا لإجراء الوقفات في الساحات، ثم أرسلت أسطولا من السيارات الأمنية إلى جامع الفتح لمنع الناس من التجمهر حول الوقفة، وقال البيان: إن الإجراءات اليائسة والمحاولات الحثيثة لمنع وصول المشروع الإسلامي الحقيقي للجماهير، مع ترك أصحاب المشاريع الغربية يتظاهرون في الساحات، يثبت أن أنظمة الحكم ليست موجودة إلا بقرار من الدول الغربية باعتبارها تمثل الضمانة لبقاء البلاد والعباد تحت الهيمنة الغربية، بمحاربة الإسلام وجعله بعيدا عن الحكم والتشريع وعن التأثير في الجماهير. وخاطب البيان أهل تونس: لقد حكم بورقيبة وبن علي عشرات السنين ومن بعدهم عاشت تونس تحت الحكم الديمقراطي البرلماني إلى أن أطاح بهم الرئيس قيس سعيد في 25 تموز/يوليو ليؤسس لحكم رئاسي من جديد، وفق دستور لا يختلف عن الدساتير الوضعية التي فرضتها الدول الاستعمارية على الأمة الإسلامية بعد هدم الخلافة وإقصاء الإسلام عن الحكم والتشريع، لا فرق بين دساتير ما قبل الثورة أو ما بعدها، فلم تجنِ الأمة من حكمهم إلا البؤس والشقاء والقبضة الأمنية والأزمات السياسية والاقتصادية، والحل لما نحن فيه يكون بإعادة تحديد ثوابت الثورة بدقة ووضوح، وتقرير أنها إسقاط النظام كاملاً، والتحرر من نفوذ الغرب المستعمر، ثم اللقاء والتوحّد جميعاً على أساس المشروع السياسي الواضح المستنبط من الكتاب والسنة الذي يقدمه حزب التحرير، بإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.
===
رئيسة وزراء #الدنمارك تفتتح #البرلمان بهجوم جديد على العائلات المسلمة!
صرحت رئيسة وزراء الدنمارك أنه ينبغي تشكيل لجنة تركز على النساء المسلمات. وقالت في كلمتها في افتتاح البرلمان الدنماركي يوم الثلاثاء 5 تشرين الأول/أكتوبر: "في بعض الدوائر الدينية وفي بعض دوائر المهاجرين، تناضل العديد من الفتيات والنساء من أجل حرية عيش الحياة التي يرغبن في عيشها (...) كمجتمع يجب علينا الإصرار على أن قيمنا المشتركة - المساواة والحرية - يجب أن تنطبق على الجميع في الدنمارك". وتعقيبا على ذلك قال بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في الدنمارك: مرة أخرى، تقوم الحكومة بتصوير المرأة المسلمة بشكل سلبي وتثير إشكالية الإسلام تحت ستار المفاهيم المسيسة مثل "السيطرة الاجتماعية". وأضاف البيان: البرلمان نفسه الذي خاطبته رئيسة الوزراء يغرق في قضايا الاعتداء الجنسي التي شملت جميع الأحزاب البرلمانية تقريبا! لكن رئيسة الوزراء لديها الجرأة على الزعم بأن اضطهاد المرأة مشكلة تميّز "الأوساط الدينية"! ولفت البيان إلى: أنه يتم إطلاق مبادرة سياسية تلو الأخرى لفرض تغريب أسلوب الحياة على المسلمين بهدف تدمير الأسرة المسلمة، بالطريقة نفسها التي تفككت بها الأسرة الغربية، من خلال التلاعب المستمر وخطاب الكراهية ضد الإسلام والمسلمين من على منبر البرلمان الدنماركي، ويُحرَم الشعب الدنماركي في الوقت نفسه من فرصة فحص الإسلام دون تحيز، وهو أسلوب الحياة الوحيد الذي يمكن أن يحرر المرأة في الغرب من وجهة النظر المنحطة.
===
أزمة #الجوع في #أفغانستان فضيحة جديدة للنظام الدولي
في خضم مواجهة مليون طفل أفغاني خطر الموت جوعا، واعتماد ملايين الأفغان على المساعدات الدولية، تتحدث الأمم المتحدة وتوحي بأن هذه الأزمة هي وليدة شهر من استلام طالبان للحكم! وفي هذا الصدد قال بيان صحفي أصدره القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: تتفاخر الأمم المتحدة بنيتها تقديم المال، في استعراض دنيء من شيم الحضارة الرأسمالية، في حين إن النظام الدولي الذي قتل شباب المسلمين وانتهك حرماتهم وسلب ثرواتهم، يمنّ عليهم اليوم بالمساعدات، وهو يعلم تماماً أن خروجه من أفغانستان كان بعد أن أدى مهمته في إنهاكها كلياً. وتساءل البيان: هل كان النظام العالمي سيتصرف باللهجة نفسها لو كان الحكم بيد القوات الأفغانية الموالية للغرب؟ وقد رأينا جميعاً كيف تقدم الأمم المتحدة مساعداتها المالية لما تسمى دول العالم الثالث مقابل تقييدها بالاتفاقيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المسمومة التي تفرض عليها النظام الغربي كطراز للعيش. فاتفاقيتا سيداو وبكين فرضتا على بلاد المسلمين بالقوة مقابل الدعم المالي. وأضاف البيان: هكذا تقود أمريكا العالم: بعقلية العصابات، تجفيف لمنابع قوة الدول ونهب لثرواتها واحتلال ينهك أوصالها، ثم تمن عليها بحرية مشروطة مسلوبة القرار! وبعد ذلك يطل اللص علينا ليعطينا فتات ثرواتنا المنهوبة كمساعدات! وقد رأينا ما فعله المال السياسي في سوريا وكيف كان أداة لإنهاء النّفَس الجهادي وقتل المخلصين. إن الله سبحانه قد حذرنا دائماً من مكر الكافرين، وقد نهانا رسول الله ﷺ عن اتباعهم فقال: «لَا تَسْتَضِيئُوا بِنَارِ الْمُشْرِكِينَ». وها هي البغضاء تبدو من أفواههم في أزمة خلقوها منذ عقود.
===

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...