اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جريدة الراية / العدد (368) - #الجولة_الإخبارية: 08-12-2021


واعي واعي

Recommended Posts

263963893_701341877453546_17806746236555

 

بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية / العدد (368) - #الجولة_الإخبارية: 08-12-2021
======

ملك #المغرب يجدد حرصه على كيان يهود



نشر موقع (الجزيرة نت، الثلاثاء، 25 ربيع الآخر 1443هـ، 30/11/2021م) خبرا جاء فيه (بتصرف): "قال ملك المغرب محمد السادس إن بلاده ستستثمر "مكانته وعلاقاتها المتميزة" مع كل الأطراف لتوفير ظروف استئناف المفاوضات بين الفلسطينيين وكيان يهود، في حين شهدت أمس مدن مغربية مظاهرات تندّد بالتطبيع بين المغرب وكيان يهود عقب الزيارة التي أجراها وزير إجرام يهود بيني غانتس الأسبوع الماضي للرباط.



ودعا الملك محمد السادس - في رسالة إلى رئيس اللجنة المعنية بممارسة الشعب الفلسطيني حقوقه غير القابلة للتصرف التابعة للأمم المتحدة - المجتمع الدولي إلى "مساعدة الطرفين (الفلسطيني والإسرائيلي) على بناء أسس الثقة، والامتناع عن الممارسات التي تعرقل عملية السلام"، وفق الرسالة التي نشرتها وكالة الأنباء المغربية بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.



#الراية: بناء على هذا الخبر قال الدكتور مصعب أبو عرقوب عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة (فلسطين)، في تعليق كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: يقف ملك المغرب على بعد مسافة واحدة في تصريحاته بين كيان يهود وأهل الأرض المباركة، فيساوي بين كيان يهود المغتصب للأرض المباركة ومسرى الرسول ﷺ وبين أهل الأرض المباركة الذين قتلوا وهجروا وما زالوا يعيشون المأساة اليومية في ظل اغتصاب يهود للأرض المباركة.



وتابع الدكتور مصعب أبو عرقوب: إن وقوف ملك المغرب حسب تصريحاته على بعد مسافة واحدة بين أعداء الأمة ومغتصبي أرضها وبين أهل الأرض المباركة يكشف عن انحيازه هو وغيره من حكام الأنظمة العميلة للغرب، لكيان يهود انحيازا كاملا يكشفه ذلك الحرص الجلي على وجود كيان يهود واعتباره طرفا في قضية الأرض المباركة يجب التفاهم واقتسام الأرض المباركة معه عبر ما تسمى عملية السلام التي تستند إلى حل الدولتين الخياني الذي يعطي جل الأرض المباركة لكيان يهود مقابل دويلة بلا سيادة وظيفتها حماية كيان يهود والتنكيل بأهل الأرض المباركة.



وتابع أبو عرقوب: إن تصريحات ملك المغرب التي لا تعبر عن أهل المغرب الذين انتفضوا محتجين على التطبيع مع كيان يهود تمثل في جوهرها حقيقة ذلك الملك ومن هم على شاكلته من عملاء الاستعمار وانخراطهم في تنفيذ مخططات أسيادهم المستعمرين دون خجل أو وجل!! فهل يعقل أن يقوم ملك أو رئيس بالمساواة بين أعداء الأمة ومغتصبي مسرى نبيها عليه الصلاة والسلام وبين أهله وأمته ومقدساته؟! وهل يمكن السكوت على هؤلاء الملوك والرؤساء الذين ينحازون بالكلية لخطط المستعمرين والمحتلين لبلاد المسلمين؟!



وختم الدكتور أبو عرقوب تعليقه بقوله: آن للأمة الإسلامية أن تقتلع هؤلاء الحكام الخونة الذين يصرحون بخيانتهم وعمالتهم للغرب وانحيازهم لأعداء الأمة وحرصهم على وجود كيان يهود وسلامة عيشه وتثبيت أركانه عبر اتفاقيات الخيانة والتسليم للأرض المباركة، وقد آن لجيوش الأمة وقادة الجند أن ينحازوا لدينهم وأمتهم فيخرجوا من فورهم لتخليص الأمة من وكلاء الاستعمار وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي تحرك جيوشها لتحرر مسرى الرسول ﷺ وكل الأرض المباركة ولا تبقي لكيان يهود أثرا يتباكى عليه أيتامهم من زعماء وملوك وخونة.



===



ألم يحن الوقت لأن يطلق سراح #نفيد_بوت؟!
#FreeNaveedButt


بعد جدل وسائل الإعلام حول احتمال إطلاق سراح سجناء طالبان، كبادرة "حسن نية"، تساءل بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان: ألم يحن الوقت لأن يطلق سراح نفيد بوت، الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية باكستان؟! ألم يحن الوقت للإفراج عن نفيد بوت الذي لم تره عائلته ولم تسمع عنه، منذ أن اختطفه رجال أمن النظام في أيار/مايو 2012؟! وأضاف البيان: يؤكد حكام باكستان، بإبقاء نفيد في الاختطاف، على أن عودة الخلافة على منهاج النبوة أشد إيلاماً على سيدهم بايدن من انسحابه المهين من أفغانستان. بينما قاموا بتقديم جميع التسهيلات للجاسوس الهندي جادهاف وطيار سلاح الجو الهندي فارتامان. لافتا إلى: إن حكام باكستان طغاة على المؤمنين رحماء مع الأعداء، وختم البيان مخاطبا ضباط القوات المسلحة الباكستانية: معلوم لكم أن نفيد بوت قد اختُطف بعد أن دعاكم لنصرة إقامة الخلافة الراشدة، ولأنكم أنتم أهل القوة والمنعة، يجب عليكم إطلاق سراحه، وهو ما يمكنكم القيام به بسهولة. والذي يبرئ ذمتكم عند الله هو إعطاؤكم النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة.



===



أزمة #الليرة_التركية سببها النظام الرأسمالي الكافر



وعد الرئيس التركي، أردوغان، بتحسن حالة الاقتصاد التركي خلال الفترة التي تسبق الانتخابات المقرر إجراؤها منتصف 2023، وقال: "سنشهد من الآن إلى فترة الانتخابات المقبلة تعافي الليرة التركية وتراجع التضخم نتيجة لتخفيض نسبة الفائدة". وأضاف أردوغان خلال حديثه الثلاثاء للتلفزيون الرسمي التركي: "نواجه مضاربات في الفائدة والعملات الأجنبية، ونحن فقط من يستطيع منع ذلك". واختتمت الليرة التركية خامس أسوأ شهر لها على الإطلاق لتسجل مستوى قياسيا جديدا في تراجعها أمام الدولار الأمريكي واليورو بنسبة 5 في المئة، وهبطت الليرة إلى مستوى قياسي منخفض جديد عند 14 ليرة مقابل الدولار، قبل أن تعود مجددا إلى مستوى 13.5 ليرة مقابل الدولار. وكان بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا، الأربعاء، 24 تشرين الثاني، أكد: أن ارتفاع سعر الصرف، يؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد الحقيقي نتيجة انخفاض القوة الشرائية. غير أن أردوغان يُعرّف الأزمة الاقتصادية والمالية بعبارة "حرب الاستقلال الاقتصادي"، متجاهلاً حقيقة أن المشكلة تنبع من النظام الرأسمالي الكافر. وبينما يستعبد الاستعمار العالمي العالمَ كله بفضل هذا النظام، فأي حرب استقلال يتم الحديث عنها عندما تكون تركيا جزءاً من هذا النظام؟! وأضاف البيان: على الرغم من كون رئيس الجمهورية عالقاً في قبضة الأدوات المالية، والربا، والعملات الأجنبية، والتضخم، وتكاليف المعيشة والبطالة الملتصقة بالنظام الرأسمالي، والدوران في حلقة مفرغة، إلا أنه لا يعترف أبداً بفساد النظام الاستعماري العفن المستورد من الغرب. وختم البيان مؤكدا: ما لم يتم اقتلاع النظام الرأسمالي من جذوره وتأسيس دولة الخلافة الراشدة، فلن تتمكن الشعوب الإسلامية من التخلص من إفرازات أنظمة الكفر. حيث إن الخلاص الحقيقي هو باستئناف الحياة الإسلامية من جديد. ولن تنتهي الأزمات أبداً طالما يغلق الظالمون المستبدون أعينهم ويسدون آذانهم، وطالما قلوبهم مظلمة وعقولهم مستأجرة لأسيادهم.



===



#الأمم_المتحدة تنطلق من عدائها لأهل #أفغانستان وتتظاهر بالعطف عليهم!



حذّر تقرير لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي من انهيار النظام المالي في أفغانستان في غضون أشهر. إلى جانب ذلك، صرّحت ممثلة الأمين العام أثناء إحاطة بمجلس الأمن: "يبدو أن تنظيم الدولة موجود في جميع المقاطعات تقريباً ويزداد نشاطه". وفي هذا الصدد، قال بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية أفغانستان، الخميس، 25 تشرين الثاني: تنشر الأمم المتحدة تقارير غير صحيحة ويستخدم المجتمع الدولي ثلاثة خيارات كأدوات ضغط لإحباط إمارة أفغانستان الإسلامية: 1- عدم الاعتراف، 2- العقوبات الاقتصادية وتجميد الأصول المالية، 3- الدعاية لتنظيم الدولة. وأضاف البيان: على أهل أفغانستان إدراك أن هدف الأمم المتحدة هو تأمين مصالح أمريكا وحلف شمال الأطلسي بمحاولة استعادة المصداقية المفقودة للغرب من خلال تردي الوضع الاقتصادي والأمني وفرض عقوبات على الشعب الأفغاني. ومع ذلك، فقد الغرب مصداقيته ليس في أفغانستان ولكن في جميع أنحاء العالم، وينبغي لقادة أفغانستان أن يدركوا حقيقة الأمم المتحدة، فقد تم تأسيسها وتوظيفها لتأمين مصالح القوى العظمى. لذلك فإن أية علاقات إيجابية ووجهة نظر متفائلة تجاه الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى، أو حتى محاولة الانضمام إلى هذه المنظمات هو خطأ جسيم لا يمكن إصلاحه.



===



هل التفريق بين راية رسول الله ﷺ وأعلام #سايكس_بيكو جريمة؟!



حول تداعيات جواب يوجبه الإسلام، على سؤال أحد طلاب الصف الخامس الابتدائي للأستاذ حسين أبو الحج، عن الفرق بين راية رسول الله ﷺ التي تجمع الأمة وتوحدها، وأعلام سايكس بيكو التي تكرس الفرقة بين المسلمين وتمزق بلادهم، قالت نشرة أصدرها حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في الأول من كانون الأول: لقد استشاط غضباً رهطُ المرتزقة الذين يأنسون بالمستعمرين ويقتاتون على أموالهم السياسية الملوثة، وشُكلت لجنتان للتحقيق مع الأستاذ حسين؛ ويوم الاثنين 29/11 اختطفت أجهزة السلطة الأستاذ أنيس حمامرة أثناء توجهه لمدرسته الجديدة التي نقل إليها تعسفياً للسبب نفسه الذي اعتقل ونقل لأجله الأستاذ حسين أبو الحج. وتساءلت النشرة: هل التفريق بين راية رسول الله ﷺ وأعلام "سايكس-بيكو" جريمة؟! لماذا لا يوجد شيء في المنهاج الفلسطيني عن راية رسول الله ﷺ؟! لماذا حُذفت آيات الجهاد في سبيل الله؟! لماذا لا يريدون إفهام أبناء المسلمين أن الحدود القائمة في بلاد المسلمين هي حدود رسمها الاستعمار؟! ولماذا لا يُدرس في المنهاج أن تحرير بيت المقدس لا يكون إلا باجتماع الأمة على قائد رباني يحكمها بالإسلام ويقودها إلى استئصال كيان يهود من جذوره؟! وأكدت النشرة: إن المجرم الحقيقي هو الذي يزرع في أبناء المسلمين تقديس حدود وأعلام "سايكس-بيكو" التي مزقت الأمة. وختمت النشرة مخاطبة أهل الأرض المباركة: إن السلطة الفلسطينية والحكام العملاء وكيان يهود وأمريكا يغيظهم صعود الإسلام ويحاربون دعوته، فأعلنوها مدوية أن رايتكم هي راية رسول الله ﷺ، وأنكم جزء من أمة إسلامية أصيلة، واملأوا قلوب أعداء الإسلام غيظاً بنصرتكم لربكم ودينكم بالعمل لإقامة الخلافة التي تقيم الدين وتنهي نفوذ المستعمرين وتحرر فلسطين، ﴿وَيَوْمَئِذٍ ‌يَفْرَحُ ‌الْمُؤْمِنُونَ﴾ ولا عزاء يومئذ للمنافقين والخائنين.



===



اقتحام رئيس كيان يهود المسجدَ الإبراهيمي تأسيسٌ لمرحلة جديدة عبر فرض واقع جديد في #الخليل



أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: أن اقتحام رئيس كيان يهود المسجدَ الإبراهيمي، تأسيسٌ لمرحلة جديدة عبر فرض واقع جديد، في ظل تواطؤ سلطة التنسيق الأمني وتطبيع الأنظمة العميلة، وقال في بيان صحفي: إن كيان يهود يضع مدينة الخليل نصب عينيه، لتهويد بلدتها القديمة ومحيطها ومسجدها الإبراهيمي، فبعد أن زرع الجيوب الاستيطانية في قلب البلدة القديمة، وقسّم المسجد الإبراهيمي يسعى الآن لتجميع تلك الجيوب لتصبح كتلة استيطانية كبيرة مترابطة، إضافة للسيطرة على القسم الثاني من المسجد. ولفت البيان إلى: أن تنفيذ الاعتداءات ضد القرويين جنوب الخليل بهدف طردهم؛ إلى جانب اقتحام هرتسوغ، وكذلك الهتافات العنصرية التي رددها المستوطنون خلال خروجهم معه من المسجد، تظهر مدى تلهف هؤلاء المجرمين لطرد المرابطين من سكنهم حول المسجد الإبراهيمي وأنهم يترقبون الفرصة المناسبة. وأضاف البيان: إن تحدي يهود يأتي في ظل تواطؤ سلطة التنسيق الأمني، وتطبيع الأنظمة العربية، ويؤكد أن أهل فلسطين والأمة بأسرها في فسطاط، والسلطة والحكام الخونة وكيان يهود والدول الاستعمارية في فسطاط آخر. وأشار البيان إلى: أن مدينة الخليل ومسجدها الإبراهيمي ركنان من أركان الأرض المباركة، وحق أهل فلسطين والمسلمين فيهما ليس تاريخيا أو تراثيا، بل حق قرره القرآن الكريم وأوجب على المسلمين حمايتهما والدفاع عنهما، وختم البيان مطالبا أهل الخليل: أن يكونوا حذرين من كل ما يستهدف رباطهم وتماسكهم في مدينتهم وأن يكونوا يدا واحدة ويتجاوزوا كل خلافاتهم التي يغذيها المشبوهون وأن يدركوا حجم الخطر الذي يستهدف مدينتهم ويهدف إلى تهجيرهم وطردهم منها.



===



مجلس أمن وطني في #الأردن بيد الملك لأمن الملك



أحالت الحكومة الأردنية إلى مجلس الأمة، مؤخرا مشروع استحداث مجلس للأمن الوطني يرأسه الملك لتسهيل التعاون والتنسيق بين المؤسسات العسكرية والمدنية، ضمن التعديلات الدستورية التي اقترحتها اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية. وفي هذا الصدد، قال بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن: يحاول النظام إثبات جدارته في تنفيذ أجندات بريطانيا التي أوجدته، وأمريكا التي تعتبره حليفها القوي في الحرب على الإسلام، بالإضافة لعلاقاته الحميمية مع كيان يهود. وأضاف البيان: إذ يستشعر رأس النظام خطر تقويض حكمه، فهو يقوم بإجراءات سياسية استباقية، ويحترز بتشكيل مجلس الأمن الوطني هذا في حال تشكيل حكومات مستقبلية، لإبطال أي إجراء يراه النظام خطراً على وجوده. فالمجلس ليس لحفظ أمن البلاد والعباد من الأعداء، وإنما هو من أجل أمن النظام الذي بات يستشعر خوفاً حقيقياً، وللحيلولة بينه وبين الأمة التي باتت تؤمن بتحقيق مشروعها بتطبيق شرع الله، وطرد نفوذ أمريكا وبريطانيا من المنطقة، وخلص البيان إلى القول: إن سر قوة هذه الأمة، هو في دينها وعقيدتها، ولن يعود الأمن والاستقرار ما لم نَعُد إلى ديننا وننصر العاملين لإقامة دولته، فإذا امتثل الناس لشرع الله، وطبقوا أحكامه، وأقاموا دولته دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، ضمنوا الأمن التام على أموالهم وأعراضهم ودمائهم.



===



تنحية #الإسلام ومقاييسه عنِ الصراعِ يعتبر انتحاراً سياسياً



تناولت افتتاحية جريدة التحرير - جريدة سياسية أسبوعية يصدرها حزب التحرير في ولاية تونس - ما وصلت إليه الثورة في تونس من أزمات، حيث قال الأستاذ محمد الناصر شويخة: نعم لقد زال حاجز الخوف وانهارت القوى القمعيّة الغاشمة في زمن قياسي، لكن الأهم لم يتحقق بعد: والأسباب؛ أولا: لم تقطع رأس الأفعى، فقد بقيت بريطانيا ترسم السياسات وتحيك المؤامرات لتظل بلادنا تحت الهيمنة، ومعها فرنسا تناكفها وتسابقها، ووجد الأمريكان الفرصة سانحة لموطئ قدم لهم، وهم الآن يخلعون الأبواب لمشاركة المستعمر القديم غنائمه. ثانياً: بقيت تونس محكومة بالعملاء والضّعفاء، وهؤلاء ما زالوا يعشقون الغرب وأفكاره. فأنّى لهم أن يعرفوا معنى الاستقلال والتّحرّر؟ ثالثاً: وهو الأهم، الخطأ القاتل الذي وقعَ فيه الثوار بابتلاعِهم الطُّعمَ الدّيمقراطي وانجرارهم إلى الانتخابات تلو الانتخابات، التي كانت لإبعاد الإسلام وأحكامه. وأشار الأستاذ شويخة إلى أن هذا النفقَ الذي دخلته القوى الثوريةُ، ليسَ له مخرجٌ إلا إدراك حقيقة الصراعِ. وأنَّ الحل لا يكون ببرلمانٍ أول خطوةٍ فيه: القسم على احترامِ الدستورِ الذي وضعَه النظام نفسه، فكيفَ نختصم مع عدو ونحتكم إليه في الوقت نفسه؟ وأكد: أنَّ تنحيةَ الإسلامِ ومقاييسِه عنِ الصراعِ يعتبر انتحاراً سياسياً، فالغرب وهو الطرف الأول يحتضر وقد انكشفَ عملاؤه، في حينِ إنَّ الطرفَ الآخرَ وهو الإسلام يقف شامخاً يَتَحدَّى الغربَ وأفكارَه، وتحملُه أمةٌ مستعدةٌ لأَنْ تموتَ من أجلِ تطبيقِه؛ وخلص الأستاذ شويخة إلى القول: لن تَحسمَ القوى السياسيةُ هذا الصراعَ إلا بأن تكونَ من جنسِ الأمةِ وتكونَ ثورتُها ثورةً إسلاميةً تقتلع النظامَ العلماني وتنتزع سلطانَ الأمةِ من براثنِ المستعمرين. وهذهِ المهمةُ لا يستطيع القيامَ بها إلا القائد الحقيقي للأمة الذي يقودها بالإسلام.



===



في ظل غياب حكم الإسلام وتحكم الرويبضات في البلاد والعباد أصبح #الأمر_بالمعروف و #النهي_عن_المنكر تهمة تستحق العقوبة!



طُرد أستاذ للشريعة الإسلامية في مدرسة ثانوية في إحدى مدن الجزائر بسبب طلبه من تلميذات الالتزام باللباس المحتشم، حيث إن هذا يتنافى مع القيم التربوية والنظام الداخلي للمدرسة! وفي فلسطين اعتقل أستاذ في بيت لحم في فلسطين عند الأمن الوقائي في سلطة التنسيق الأمني بتهمة "الإساءة إلى العلم الفلسطيني، وتحريض الطلبة على الإساءة لهذا العلم"، وذلك لأنه قال إن راية رسول الله هي التي تمثله. وتم نقل معلم آخر بشكل تعسفي لأنه تحدث عن راية رسول الله مع طلابه! في المقابل، وإزاء هذه الافتراءات قالت الأستاذة مسلمة الشامي في تعليق كتبته لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: في غياب حكم الإسلام وتحكم الرويبضات في البلاد والعباد أصبح الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تهمة تستحق العقوبة! وأصبح المنكر هو الحَسن والمعروف هو القبيح! والأصل أن الحسن ما حسّنه الشرع والقبيح ما قبحه الشرع، وأصبحت الدعوات إلى السفور والفجور هي الرائجة وأصحابها مرضيّاً عنهم، ويستحقون التكريم، ومن يدعون إلى الاحتشام واللباس الشرعي هم المغضوب عليهم ويستحقون العقاب! وأصبح من يقول إن رايتي هي راية رسول الله ﷺ متَّهماً بالدعوة للفتنة وصاحبها يستحق العقاب، ومن يقدس ويحترم أعلام سايكس بيكو - أعلام الفتنة والتفرقة - هو الذي يحب بلده وأهله ويستحق الإشادة! وختمت الشامي تعليقها بالقول: رغم كل ذلك فالنفوس بإذن الله عامرة بالإيمان بالله ورسوله وأحكام الإسلام التي يجب أن تُطبق بإذن الله في دولة الإسلام قريباً. ومهما عملوا على زيادة حجم الغشاوة على العيون، ومهما عملوا على زيادة التشويه لأحكام الإسلام وإظهارها بأنها قد عفا عليها الزمن ولا تصلح في وقتنا هذا، فستنجلي تلك الغمامة، ويزول هذا التشويه بإذن الله، وما ذلك على الله بعزيز.



===



#الخلافة وحدها هي التي تضمن التنمية الاقتصادية عبر توظيف الموارد الوفيرة للبلاد الإسلامية



توصلت باكستان وصندوق النقد الدولي في تشرين الثاني/نوفمبر إلى اتفاق على قرض ربوي تالي، بشروط منها زيادة 350 مليار روبية ضرائب، وزيادة 4 روبيات على كل لتر من البترول شهرياً، وتسليم السيطرة الكاملة على بنك الدولة الباكستاني لصندوق النقد الدولي. من جانبه فند المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان، عبر بيان صحفي، ادعاء عمران خان أنه مكره على التسول من صندوق النقد الدولي، وأكد أنه ليس مكرهاً عليه على الإطلاق. فربط الروبية بالدولار اختيار متعمد للنظام، وهو الذي يضمن استمرار تذبذب عجز الحساب الجاري، والذي يليه انحناء الرؤوس عند أعتاب صندوق النقد الدولي، الذي يتحكم باقتصاد باكستان من أجل سداد عائدات الديون الربوية، وليس لتحسين وضعها الاقتصادي، من خلال تدابير وسياسات اقتصادية ثورية. وساءل البيان القوات المسلحة الباكستانية: كيف يمكن توقع أي خير من النظام الاقتصادي الأمريكي الذي أجبر مجاهدي أفغانستان المنتصرين على التسول؟! فارفعوا أيديكم عن هذا النظام الديمقراطي الرأسمالي، سواء أكان برلمانياً أم رئاسياً أم مختلطاً، وأعطوا النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة. ورفضاً للنظام الاقتصادي الأمريكي، حيث ستوحد الخلافة ثروات الأمة الوفيرة، وسرعان ما تصبح قوة عظمى بعظمة دين الإسلام.



===





المصدر: #جريدة_الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/
==========

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...