اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#الجولة_الإخبارية 12-12-2021


واعي واعي

Recommended Posts

267472159_704246100496457_36744408336129
 
بسم الله الرحمن الرحيم
=========
· جماعة ضغط بأمريكا ترصد تغيير #المناهج_الدراسية في الدول العربية لصالح كيان يهود
· تدخل #أمريكا في الأزمة الأوكرانية: تبريد أم إشعال؟
· #الكاظمي: قوات التحالف الأمريكي ستغادر #العراق خلال أيام
جماعة ضغط بأمريكا ترصد تغيير المناهج الدراسية في البلدان العربية لصالح كيان يهود
الجزيرة نت، 11/12/2021 - رصدت منظمة مدافعة عن كيان يهود في الولايات المتحدة - في تقرير موسع - ما اعتبرته نجاحات في تغيير المناهج التعليمية في عدد من الدول العربية عبر حذف انتقادات لليهود وكيانهم من الكتب المدرسية، مطالبة بمواصلة الضغوط لحين إدراج الدولة العبرية على الخرائط العربية، وتعليم الطلاب - بشكل مناسب - عملية السلام بين العرب وكيان يهود وتعريفهم بمذابح الهولوكوست.
وتفاصيل النجاحات تلك سجلتها رابطة مكافحة التشهير "إيه دي إل (ADL)" التي ينص موقعها على أنها تعمل لدعم "إسرائيل" من أجل دولة يهودية ديمقراطية، وأنها ترصد حملات معاداة الصهيونية في العالم"، وهذه ليست المنظمة اليهودية الوحيدة في أمريكا أو غيرها التي عادة ما تجند نفسها للدفاع عن سياسات كيان يهود وأعماله الإجرامية في فلسطين وحولها، وهي تتبنى مجهودا واسع النطاق لتغيير وتعديل المواد التعليمية في المدارس العربية من مرحلة رياض الأطفال حتى الجامعة؛ وذلك تحت عنوان التطوير، وتطلب من الهيئات التعليمية العربية حذف كل ما يمس يهود أو كيانهم، والترويج بإيجابية لكيان يهود في التعليم.
وفي العادة فإن معظم، إن لم يكن كل الدول العربية، تستجيب لهذه الطلبات على أمل أن يرضى عنهم يهود وكيان يهود وأمريكا، والدول العربية لا تبالي بثقافة المسلمين، بل تعدل وفق ما يطلبه الكفار منها.
------------
تدخل أمريكا في الأزمة الأوكرانية: تبريد أم إشعال؟
آر تي، 11/12/2021 - ذكرت واشنطن أن مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون أوروبا وأوراسيا، كارين دونفريد، ستزور كييف وموسكو في الفترة من 13 إلى 15 كانون الأول/ديسمبر وسط التوتر الروسي الأوكراني المتصاعد منذ 2014 وزاد اشتعاله في الفترة الأخيرة بسبب الحشد العسكري الروسي على حدود أوكرانيا.
وعلى الرغم من أن الأهداف المعلنة لزيارة هذه المسؤولة بالخارجية الأمريكية تبدو أهدافاً نبيلةً مثل بحث "زيادة القدرات العسكرية الروسية" و"تعزيز التزام الولايات المتحدة بسيادة أوكرانيا واستقلالها ووحدة أراضيها". وأنها تسعى لتحقيق تقدم دبلوماسي وإنهاء النزاع في دونباس عن طريق تنفيذ اتفاقات مينسك بدعم صيغة نورماندي، إلا أن تدخل أمريكا في النزاعات الدولية في أحيان كثيرة يكون لصب الزيت على النار وإثارة الحرائق حول العالم، فأمريكا دولة مجرمة في كل سياساتها، ويجب أن ينظر لكافة تحركاتها بريبة كبيرة.
------------
الكاظمي: قوات التحالف الأمريكي ستغادر العراق خلال أيام
العربية نت، 11/12/2021 - ادعى رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي أن العراق بدأ يستعيد عافيته ويعود لوضعه الطبيعي وينهض من كبواته ليحتل مكانته بإرادة شعبه الذاتية، مشيرا إلى أن قوات التحالف ستغادر العراق خلال أيام دون أن يكشف عن المهام التي أناطتها به أمريكا بعد انسحابها، إذ إن العملاء في العادة يقومون بكافة المهام التي يوكلها لهم أسيادهم. ولم يذكر إن كان قد جيء به إلى رئاسة الوزراء بإرادة عراقية أم أمريكية أثناء الاحتلال!
وقال الكاظمي: "بعد أيام سنشهد انسحاب جميع القوات القتالية للتحالف الدولي من العراق في نطاق الاتفاقية الاستراتيجية مع الجانب الأمريكي، وسيكون دورها في مجالات الاستشارة كدلالة على قدرة القوات العراقية بكل صنوفها على حفظ أمن العراق واستقرار شعبه وتطورها المستمر في هذا المجال". ولم يذكر بأن أمريكا هي التي قررت الانسحاب وهي التي عرضت هذه الاتفاقية على العراق، وأنه لا حول للكاظمي ولا قوة أمام طلبات أمريكا، فهي تسحب قواتها المقاتلة من أفغانستان والعراق وغيرها لتقوم بتركيزها حول الصين حسب ما تقتضيه المصلحة الأمريكية.
وفي العراق فإن عملاءها في الحكومة يقومون بالمهام نفسها التي كانت تقوم بها أمريكا ولا حاجة لها لإبقاء تلك القوات في العراق.
==========
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...