اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جريدة الراية العدد (374) - #الجولة_الإخبارية 09-02-2022


واعي واعي

Recommended Posts

273735164_736752403912493_83581411253381
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية العدد (374) - #الجولة_الإخبارية 09-02-2022
#الخلافة_101 #أقيموا_الخلافة #خلافت_کو_قائم_کرو
#ReturnTheKhilafah #YenidenHilafet #TurudisheniKhilafa
========
فعاليات #حزب_التحرير العالمية
في ذكرى هدم دولة #الخلافة 1443هـ - 2022م



في شهر رجب المحرم من هذا العام 1443هـ-2022م وبمناسبة الذكرى الأليمة لقضاء المجرمين على دولة الإسلام وإلغاء نظام الحكم الإسلامي (الخلافة) في 28 رجب المحرم 1342هـ الموافق 1924/03/03م، ينظم حزب التحرير فعاليات جماهيرية واسعة في جميع البلاد التي يعمل فيها، وإننا في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير سنقوم بإذن الله من خلال هذه الصفحة بتغطية شاملة لتلك الفعاليات سائلين الله سبحانه أن يعجل بقيام دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وما ذلك على الله بعزيز، قال رسول الله ﷺ فيما أورده الإمام أحمد في مسنده: «تَكُونُ النُّبُوَّةُ فِيكُمْ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةٌ عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكاً عَاضّاً، فَيَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكاً جَبْرِيَّةً، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ خِلَافَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ ثُمَّ سَكَتَ».



لمتابعة الفعاليات والوقوف على حيثياتها، من خلال الرابط التالي: تغطية لفعاليات حزب التحرير العالمية في ذكرى هدم دولة الخلافة 1443هـ - 2022م: https://www.hizb-ut-tahrir.info/.../hizb.../79762.html







===



المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
حملة القسم النسائي في الذكرى الـ101 لهدم الخلافة



أطلق القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير في شهر رجب هذا، حملة عالمية لمعالجة المخاوف والشكوك والأسئلة حول وضع المرأة في ظل الحكم الإسلامي. وتهدف الحملة التي عنوانها "الخلافة.. ضمانٌ لكرامة المرأة وأمنها وحقوقها الشرعية" إلى تقديم فهم ورؤية واضحة لما ستكون عليه حياة المرأة في ظل دولة الخلافة فيما يتعلق بحقوقها وأدوارها ومعاملتها كما دلّت عليه النصوص الإسلامية، وأثبته الحكم الإسلامي في الماضي، بعيداً عن الأكاذيب والخيالات الاستشراقية والاستعمارية. وقال بيان صحفي أصدرته مديرة القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير، الدكتورة نسرين نواز: الأهم من ذلك أننا سنسعى لشرح كيف أن مبادئ وقوانين ومؤسسات وهياكل وأنظمة الخلافة ستحل عمليا العديد من المشاكل السياسية والاقتصادية والقضائية والتعليمية والصحية والاجتماعية التي تواجهها المرأة اليوم والتي فشلت جميع الأنظمة التي وضعها الإنسان، بما في ذلك الديمقراطيات - الشرقية والغربية - في حلها.



لمتابعة فعاليات الحملة عبر الرابط التالي: المكتب المركزي: حملة القسم النسائي في الذكرى الـ101 لهدم الخلافة: https://www.hizb-ut-tahrir.info/.../hizb.../80035.html







===



التحالف مع #أمريكا جريمة في حق #الإسلام والمسلمين



قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن واشنطن تعتزم تصنيف دولة قطر كـ"حليف رئيسي من خارج حلف الناتو"، وهو ما يسمح بعلاقات عسكرية وتجارية أوسع بين البلدين. وفي تعليق كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير المهندس أسامة الثويني، قال فيه: قبل نحو 19 سنة أعلنت أمريكا تصنيف الكويت كحليف رئيسي من خارج حلف الناتو. حينها صدع حزب التحرير في الكويت بكلمة حق، جاء فيها "لقد حرّم الله أن يكون للكافرين على المسلمين سلطان، بدليل قوله تعالى: ﴿وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً﴾، وأضاف الثويني: إن المسلم كيّسٌ فَطِن، فلا يجوز أن يخادعه الكافر بأكاذيبه، إن هيمنة الولايات المتحدة على البلد لمنكرٌ عظيم، ومشاركة الكافر - ولو بصورة غير مباشرة - قَتْلَ المسلمين وتشريدهم وترويعهم منكرٌ عظيم. وقد أوجب سبحانه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فيجب رفض التحالف مع الولايات المتحدة الأمريكية وهذا واجبٌ في عنق كل مسلم، وهذا لا يتحقق إلا بإقامة الخلافة الراشدة وتوحيد جميع بلاد المسلمين تحت راية خليفةٍ واحدٍ، وطرد الكفار الأمريكان وغيرهم من بلاد المسلمين.



===



#الحكومة الدنماركية تخفي كراهيتها للإسلام بخطة عمل مقترحة
ضد #العنصرية



أعلنت الحكومة الدنماركية، أنها توصلت إلى خطة عمل ضد العنصرية وكره الأجانب، وفي هذا الصدد، قال بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الدنمارك: قبل الابتهاج بهذا الاتفاق السياسي - كما فعلت العديد من الأطراف بسذاجة، نطرح سؤالاً أساسياً وحاسماً للغاية: ما هو سبب انتشار كره الأجانب وكراهية المسلمين في المجتمع، أو بالأحرى، من هو السبب في ذلك؟ وأضاف البيان: لا يخفى على أحد أن الجالية المسلمة كانت هدفاً للكراهية على مدى العقدين الماضيين من جهة السياسيين الدنماركيين ووسائل الإعلام المعروفة. ولقد أصبح الخط المتشدد ضد المهاجرين واللاجئين وخاصة المسلمين مساراً سياسياً راسخاً على الرغم من تغيير الأغلبية البرلمانية والحكومات. وأردف البيان: عندما تكون الحكومة الدنماركية مذنبة بتشجيع العنصرية والتمييز ضد المسلمين، وهو أساس سياساتهم، فإن خطة العمل هذه التي تضعها الحكومة ليست أكثر من تستر ومحاولة منها للهروب من مسؤوليتها. وتريد تبرئة نفسها وهي تحرض على التعصب ضد المسلمين.. لذلك تفتقر هذه المبادرة إلى أدنى درجة من المصداقية. وتتحمل الحكومة الدنماركية اللوم على الكراهية ضد المسلمين وكذلك التمييز الممنهج في المجتمع. وخطة العمل هذه ليست أكثر من ستار دخان سياسي، واستهزاء بذكاء المسلمين وأي شخص قلق حقاً بشأن تطور المجتمع نحو مزيد من الاستقطاب وعدم التسامح.



===



الموت البطيء يغزو محافظات #اليمن الجنوبية وحكومة #عدن لا تأبه لذلك



مع تدهور الوضع الاقتصادي وتراجع العملة المحلية وغلاء المعيشة، تساءل بيان صحفي أصدره السبت، 29 كانون الثاني/يناير المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية اليمن: ما الذي ينتظره الشعب من حكومة تعيش خارج البلاد تتنعم بالثروات سواءً من كانوا في الرياض أو القاهرة أو تركيا، وأهل اليمن يعانون ضنك العيش والعوز والحاجة؟! وأضاف البيان: لقد وصل الحال بأهل اليمن نتيجة الصراع الدولي عليه في شماله وجنوبه إلى الموت البطيء دون صراخ أو عويل؛ يموتون بهدوء من جور ما وصلوا إليه من أوضاع كارثية لا ترحم. فانقطاع المرتبات، وانهيار العملة، وغياب الدور الرعوي من حكومتي صنعاء وعدن، زادت من معاناة الناس! ولم يسلم جانب من جوانب الحياة إلا وأصابه الخلل وحل فيه البوار، بعد غياب حكم الله وزوال سلطان الإسلام من ديار المسلمين، وتفرد المبادئ الوضعية بقيادة العالم. لذلك وجب العمل لجعل النظام الذي يحفظ للبشر حقوقهم وجهودهم، ولا يجعل ثرواتهم تنتقل لأيدي غيرهم إلا بحقها، ولن يطبق ذلك النظام إلا في ظل دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.



===



شروط كيان يهود أوامر و #سلطة_التنسيق الأمني خادم مطيع له!



أعلن وزير حرب كيان يهود بيني غانتس، أن بلاده لن تدفع نحو تسويات سياسية مع السلطة الفلسطينية، لكنها "ستحافظ على مصالحها الأمنية" من خلال العلاقات مع رام الله، واشترط غانتس على السلطة لتعزيز التعاون، وقف المدفوعات لعائلات الشهداء والأسرى، ووقف أي حراك تجاه الجنائية الدولية ضد دولة الاحتلال. في هذا الصدد قال تعليق صحفي نشره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين على موقعه: لا يترك قادة كيان يهود فرصة ولا مناسبة لفضح سلطة التنسيق الأمني والتذكير بدورها الوظيفي على أرض فلسطين المباركة، المتمثل بحراسة وحماية كيان يهود وقطعان مستوطنيه ومنع وصد أي تهديد أو أذى قد يلحق بهم. فحقيقة تلك السلطة باتت مكشوفة ومفضوحة، ولم تعد قادرة على خداع أهل فلسطين الذين باتوا يدركون تماماً الدور الذي تلعبه كجدار من أكياس الرمل لحماية كيان يهود. فحري بأهل فلسطين وكل المخلصين أن يرفعوا الصوت في وجه هذه السلطة وممارساتها الخيانية، حتى ترفع يدها الآثمة عن قضية فلسطين، وعلى الأمة أن تبادر إلى إيقاف هذا العبث بإحدى أهم وأعظم قضية من قضايا المسلمين، والعمل الجاد على تحرير فلسطين والقضاء على كيان يهود الذي ينفث سمومه في عموم بلاد المسلمين عبر أنظمة التطبيع والتفريط.



===



حكام #باكستان يمشون مع مسيرة #التحالف و #التطبيع مع يهود



مع إرسال حكام باكستان إلى كيان يهود قوات البحرية الباكستانية للقيام بتدريبات عسكرية مشتركة، تحت راية التدريبات البحرية الدولية، والتي تنتهي في 17 من شباط/فبراير الجاري. قال بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان إن حكام باكستان يمشون مع مسيرة التحالف والتطبيع مع من احتل بلاد المسلمين، وبدلاً من اتخاذ خطوات جدية للقضاء على احتلال يهود، يقوم حكام باكستان بتعريف العدو بأسلحتنا وقدراتنا وتكتيكاتنا العسكرية، وخاطب البيان المسلمين في باكستان: لقد أوجب الإسلام علينا الرد العسكري على احتلال أي أرض إسلامية، فكيف إذا كانت تلك الأرض مباركة وهي أرض إسراء ومعراج رسول الله ﷺ؟! وأضاف البيان: إنّ المسجد الأقصى ينتظر جنود صلاح الدين، متسائلا: ألم يحن الوقت لأن نقيم الخلافة على منهاج النبوة ليحصل ضباطنا العسكريون على مثل هذا الشرف اليوم؟! إنّ المسجد الأقصى ينتظر الخليفة عبد الحميد الثاني. ألم يحن الوقت لأن نقيم الخلافة على منهاج النبوة، حتى نستعيد مقدساتنا المغصوبة اليوم؟!



===



المصدر: #جريدة_الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/
=======
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...