اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جريدة الراية: العدد (378) - #الجولة_الإخبارية 16-02-2022


واعي واعي

Recommended Posts

274049226_740745570179843_50553495738083
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: العدد (378) - #الجولة_الإخبارية 16-02-2022
==========

يهود و #السلطة وأنظمة العار شركاء في جريمة #نابلس



عقب قيام مجوعة من القوات الخاصة في كيان يهود الغاصب باغتيال ثلاثة من عناصر كتائب شهداء الأقصى في مدينة نابلس يوم الثلاثاء 8/2/2022، أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين بيانا قال فيه: في جريمة بشعة لا تقل بشاعة عن وجه كيان يهود المسخ، أقدمت قوة خاصة من جيش الاحتلال على اغتيال ثلاثة شبان في مدينة نابلس حيث أمطرتهم بوابل من رصاص الحقد حتى قضوا جميعا إلى رحمة الله بإذن الله، نسأل الله عز وجل أن يسكنهم الجنان وأن ينزلهم منازل الشهداء.



وتابع: إن جريمة الاحتلال هذه على بشاعتها ليست فريدة في جنسها ولا هي منفصلة عن ممارسات الاحتلال الإجرامية اليومية بحق أهل فلسطين، فالقتل وهدم البيوت والاعتقال والأسر، والتنكيل اليومي والخنق الاقتصادي هو الواقع الصارخ المؤكد يوميا لمعنى الاحتلال، كما أن جريمة الاحتلال هذه تأتي لتنزع كل ادّعاء بالسيادة الموهومة للسلطة، بحيث لم يُبق لها كيان يهود قطرة من ماء الوجه لقاء خدماتها، ولتعرّي حقيقة هذه السلطة كما هي أمام أبناء فلسطين.



وعن دور السلطة وتخاذلها أمام هذه الجريمة وجرائم كيان يهود المجرم، واستخذائها على عتبات الدول والمنظمات الاستعمارية، قال البيان الصحفي: وبينما يصر كيان يهود على قتله وإجرامه دون رادع، تصر السلطة على الاستمرار في استخذائها وصغارها في الفعل والقول؛ أما في الفعل فقد دخلت فرقة القتل من العدو بكل اطمئنان وقامت بفعلتها ثم خرجت كذلك بكل بهدوء وسلاسة دون فعل أو رد فعل من أجهزة السلطة "الأمنية!" المسلحة، ودون علم أو خبر أو تحذير من "الأجهزة" التي ترصد أنفاس الناس وكلمات الحق وعبارات المنابر، لتؤكد أن أجهزتها خارج المعادلة عندما يتعلق الأمر بأمن أهل فلسطين وفي قلب معادلة "التنسيق المقدس" من أجل حفظ أمن الكيان. وأما بالقول فإن المواقف الصادرة من قيادات السلطة كمطلب مجلس وزرائها "بتحقيق دولي في الجريمة"، وتصريح وزير خارجيتها الذي "أدان الاغتيال" وطالب "الجنائية الدولية بتحمل مسؤولياتها" وكذلك قول أحدهم "إن الرد على عملية الاغتيال يجب أن يكون بالمقاومة الشعبية فنحن لسنا بنعاج"، إن تصريحات النعاج هذه لتؤكد المؤكد من أن هذه التصريحات الروتينية باتت جزءاً من المشهد في كل جريمة للاحتلال، ورسالة ضمنية له بأن مقاومتنا هي "شعبية" وأن دماء الشهداء "لن تفسد للود قضية"، ولا غرابة لدى أهل فلسطين بذلك، فقد اعتادوا على أن تلك السلطة لا تنكأ عدوا ولا تجلب أمنا أو تضبط فلتاناً عوضا عن أن تحمي أحدا أو تحرر أرضا، وأن تنسيقها يقتلهم وأنها لا تزيدهم إلا رهقا.



وختاما فعن حال الرويبضات حكام المسلمين وأنظمتهم الخائنة العميلة قال البيان: إن جريمة كيان يهود اليوم كما هي جرائمه بالأمس هي وزر وجريمة كذلك في أعناق الحكام في حكومات العار وأنظمة التخاذل، فهم الذين جرؤوا هذا الكيان الجبان على أن يفعل ما يفعل بخذلانهم وتآمرهم وتطبيعهم، وإن هذه الدماء هي أيضا وزر في أعناق القادرين من أبناء الأمة الإسلامية من أهل القوة والمنعة وأركان الجيوش وسيسألهم الله عن خذلانها يوم القيامة، تماما مثلما ستكون في أعناقهم كل الدماء التي ستسفك مستقبلا ما لم يتحركوا ومعهم أمة الإسلام ليقتلعوا هذا الكيان من جذوره ويضعوا حدا لجرائمه مرة واحدة وللأبد، وهم على ذلك قادرون والله معهم وناصرهم إن عقدوا العزم وأخلصوا النية لله.



===



#حزب_التحرير في الأرض المباركة يوجه نداء
لأهل #فلسطين عامة و #الخليل خاصة



وجّه حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين الجمعة نداء إلى أهل الأرض المباركة عامة وخليل الرحمن خاصة، وقال: إن أحداث الخليل، من اقتتال واعتداء على الممتلكات والحرمات، قد أقضت مضجع الأرض المباركة كلها، وأكد أن مدينة الخليل برميل بارود يكاد ينفجر فيصيب فلسطين كلها، وأشار النداء إلى: دور أهل الخليل في التصدي لمشروع الضمان الاجتماعي، والوقوف في وجه اتفاقية سيداو، وحماية وقف تميم من التسريب، ومنع بناء مدارس التبشير والتنصير، مشيرا إلى: إن النار المتأججة اليوم بين عائلات الخليل، قد أوقدها كيان يهود لإحراق البلد وتدميرها وتهجير أهلها، والسلطة اليوم متواطئة فيما يحدث، وهذا مُشاهد ويعرفه ويشهد عليه من يتابعون حالة الفلتان في الخليل. وتوجه النداء إلى الأهل في الأرض المباركة عامة وفي بلد خليل الرحمن خاصة بالقول: إن حزب التحرير منكم ومعكم ويسعى في قضاياكم، وفي الأحداث كان حاضراً بينكم مع رجال الإصلاح ولن يترككم، وقد بينا لكم من يتآمر عليكم ونحذركم مرة أخرى تحذير الناصح الأمين أن السلطة اليوم تعمل مع عدوكم على إبقاء البلد مشتعلاً تنفيذاً لخطة عدوكم في تهجيركم، وهي تتآمر على دمائكم وأرضكم وأعراضكم وأبنائكم. فخذوا على أيديهم واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا، ولا تكونوا وقوداً لحرق المدينة، ونتوجه إلى العائلتين الكريمتين آل الجعبري وآل العويوي وأولياء الدم ليتجاوبوا مع جهود الخيرين في إصلاح ذات البين ويفوتوا الفرصة على كل المتربصين بهذا البلد المبارك، فما يغيظ أعداءكم هو وحدتكم ووقوفكم بقوة في وجه المتآمرين، وليكن النور الذي تهتدون به هو قول الله تعالى: ﴿فَاتَّقُوا اللَّهَ ‌وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ﴾.



===



وفد من حزب التحرير/ ولاية #لبنان
يزور النائب عن مدينة #صيدا الدكتور أسامة سعد



ضمن حملته للوعي على مخاطر الانخراط في منظومة صندوق النقد الدولي، وترسيم الحدود المفضي إلى التطبيع مع كيان يهود، زار وفد من حزب التحرير/ ولاية لبنان الخميس، برئاسة عضو لجنة الاتصالات المركزية المهندس بلال زيدان، أمين عام التنظيم الشعبي الناصري، والنائب عن مدينة صيدا الدكتور أسامة سعد في مكتبه في المدينة. وطبق بيان أصدره الخميس، المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية لبنان فقد كان هناك توافقٌ على: المخاطر التي تخوضها السلطة اللبنانية بإصرارها على التفاوض والاستدانة من صندوق النقد الدولي، وأنَّ المسؤولية تتحملها السلطة الفاسدة فيما يترتب على الدخول في هذه المنظومة أو ترسيم الحدود المفضي للتطبيع مع كيان يهود، أو إجراء الانتخابات من عدمها، أو سلب حق الناس في اختيار من يمثلهم. وفي هذا الباب أكد النائب أسامة سعد: أن خيارهم في هذه المرحلة هو عدم التحالف مع أي أحد من أقطاب السلطة الحاكمة، وركز اللقاء كما ورد في البيان: على أن يستمر رفع الصوت في وجه السلطة السياسية القائمة، ورفع مستوى وعي الناس على المخاطر المحدقة بهم، وقد أوضح وفد الحزب الحل الجذري الذي يجمع الناس على مشروع الإسلام الجامع في ضوء التجربة الرائدة التي امتدت لما يزيد على 1300 عامٍ في حكم المسلمين وغير المسلمين بالعدل والإنصاف. وقد قدم وفد الحزب في ختام زيارته ورقةً من عمل لجنة الاتصالات المركزية ولجان الفعاليات في حزب التحرير/ ولاية لبنان، توضح مشروع الحكومة اللبنانية الحالية، وتركز على قضية صندوق النقد الدولي ومخاطره وتبعاته وبعض الحلول المقترحة للتخلص منه.



===



حزب التحرير/ ولاية #تركيا
حلقة نقاشية لبحث الحل الإسلامي للأزمة الاقتصادية



نظم حزب التحرير في ولاية تركيا حلقة نقاشية في مدينة كهرمان مرش كجزء من حملته بعنوان "الحل الإسلامي للأزمة الاقتصادية"، والتي تقدم حلولاً إسلامية جذرية للأزمة الاقتصادية الحالية في تركيا، من خلال التواصل مع المنظمات غير الحكومية وممثلي الأحزاب والمؤسسات الإعلامية المحلية والرد على أسئلتها.



في إطار "الحل الإسلامي الجذري للأزمة الاقتصادية" اجتمع ممثلو الأحزاب السياسية والمنظمات غير الحكومية وممثلو وسائل الإعلام المحلية والمربون في مدينة كهرمان مرش.



واستمرت المحادثة، التي بدأت بالخطاب الافتتاحي للأستاذ أحمد سابا، بإلقاء كلمة الأستاذ محمد حنفي يغمور. بعد العرض، بدأت مرحلة الأسئلة والأجوبة وقدم بعض المشاركين مساهمات قيمة بأسئلتهم والبعض الآخر بآرائهم وتعليقاتهم. أجاب كل من الأساتذة حقي إرين وعبد الله إمام أوغلو وموسى باي أوغلو ومحمد حنفي يغمور على الأسئلة المطروحة.



تم التأكيد في الاجتماع على ضرورة طرح حلول وأحكام الإسلام في كل مجال على جدول الأعمال، وأن الإسلام لديه حلول مفصلة وأصيلة في الإدارة والاقتصاد والتعليم والمجالات الاجتماعية، وتم التأكيد على وجوب التعبير عنها في كل منصة.



===



#القضاء التنزاني سادر في خذلان شباب حزب التحرير المعتقلين



أكد الممثل الإعلامي لحزب التحرير في تنزانيا الأستاذ مسعود مسلم في بيان صحفي: أن القضاء خذل مرةً أخرى إخواننا الثلاثة أوست رمضان موشي كاكوسو 45 عاماً، وزيري مكالياغاندا 37 عاماً، وعمر سالوم بومبو 55 عاماً: الأعضاء في حزب التحرير في تنزانيا، حيث تم اختطافهم واتهامهم زوراً بارتكاب (الإرهاب) واحتجازهم لمدة أربع سنوات ونصف بذريعة (التحقيق جار) ما يعني عدم وجود دليل! وأضاف البيان: إن أي شخص عاقل يشك في الكيفية التي يتم بها التعامل مع معظم قضايا الإرهاب في تنزانيا. وتظهر الأسئلة الأساسية، مثل: لماذا لا يتم استنتاج الأدلة أمام المحكمة؟ لماذا لا يُمنح المعتقلون الحق في المحاكمة في وقت معقول؟ لماذا لا يُفرج بكفالة عن المعتقلين الذين يُفترض أنهم أبرياء؟ لماذا يوجد شعور واضح بالترهيب والمضايقة في هذه الحالات؟ والأهم من ذلك، لماذا يتم القبض على الأشخاص واحتجازهم لسنوات بينما يعترف الادعاء نفسه صراحة في المحكمة بأن التحقيقات لا تزال جارية؟ وخلص البيان إلى القول: الاستنتاج الوحيد هو وجود أجندة قمعية بذريعة مكافحة الإرهاب. إننا في حزب التحرير/ تنزانيا نطالب مرة أخرى جميع المؤسسات التي تتعامل مع تحقيق العدل في تنزانيا بالامتثال للإجراءات القضائية المناسبة إما عن طريق: الإفراج الفوري دون قيد أو شرط، أو إطلاق سراحهم بكفالة أثناء استمرار التحقيقات البطيئة ما لم يتمكنوا من تقديم أي دليل.



===



أين دولة #الإسلام التي تجيّش #الجيوش لحماية حرائرنا؟



انتشر فيديو لإحدى حرائر المسلمين من ولاية كارناتاكا في الدولة الهندوسية في غضون ساعات، وظهرت فيه وهي تواجه عدداً كبيراً من البلطجية الهندوس، وقد أسرت شجاعتها وثباتها على الإسلام قلوب الأمة جمعاء، وفي هذا الصدد، قال بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان: إنّ شغف الصمود في هذه الأمة هو الذي يصنع أبطالاً يقفون أمام الدولة الهندوسية. ولكن أين من يجب عليهم حماية بناتنا سواء في كارناتاكا أو كشمير أو القدس؟! من الذي يجب أن يدافع عن بناتنا؟ أين دولة الإسلام التي تجيِّش الجيوش لحماية أرواح وممتلكات وشرف وحرمة بناتنا؟ وهل تسمح لنا الخطوط التي رسمها الاستعمار البريطاني، بنصرة النساء المسلمات؟ وذكّر البيان: برفض نظام باجوا/ عمران الرويبضة حشد القوات الباكستانية المتأهبة للقتال. مؤكدا: لا يمكن توقع حماية حرائر المسلمين من المتاجرين بحرمات الرسول ﷺ، لأنه لا يمكن نصرتهن إلا على يد الخليفة الراشد، فعن رسول الله ﷺ: «إِنَّمَا الإِمَامُ جُنَّةٌ يُقَاتَلُ مِنْ وَرَائِهِ وَيُتَّقَى بِهِ» ولو رضي محمد بن القاسم بمجرّد تقديم "الدعم المعنوي والدبلوماسي" للمسلمين المضطهدين في شبه القارة الهندية، لكنا اليوم نشرب بول البقر ونسجد للأصنام! وختم البيان مخاطبا القوات المسلحة الباكستانية: من منكم من أحفاد محمد بن القاسم ليكسر ظهر الهندوس كما فعل جده، أطيحوا بهذه القيادة الجبانة التي تتربع على الحكم من خلال إعطائكم النصرة الآن لحزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، فتعلو أصوات التكبير وترتعد فرائص الأعداء خوفاً.



===



مشروع قانون تعديل بنك #الدولة الباكستاني خدمة للمصالح الاستعمارية



أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان في بيان صحفي: أنه سواء أكان الأمر يتعلق بإقرار قانون تعديل بنك الدولة الباكستاني، أو بالميزانية المصغّرة التي يمليها صندوق النقد الدولي، أو بالتشريع الذي تحركه مجموعة العمل المالي أو القانون الذي يمنح حق الاستئناف إلى عملاء الهند، فمن الواضح الآن أن جميع القيادات الديمقراطية، سواء من كان منهم في الحكم أو في المعارضة، فإنهم جميعا ملتزمون بالوفاء بمطالب الاستعمار العالمي. وخاطب البيان أصحاب القوة والمنعة: إلى متى تظلون تسمحون باستمرار هذه العبودية البغيضة؟! وخاطب القوات المسلحة الباكستانية بالقول: بعد أكثر من قرن هجري من الظلام والبؤس والإذلال، حان الوقت لاقتلاع نظام الكفر. فيا أيتها القوات المسلحة الباكستانية: إن قوانين وسياسات النظام الحالي هي التي تضمن بقاءنا فريسة سهلة للاستعمار الكافر، فتقدموا إلى الأمام وأعطوا نصرتكم إلى حزب التحرير لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، التي ستكسر قيود العبودية للمستعمر الغربي.



===



مشاركة #بنغلادش في مناورات مع كيان يهود
خيانة للإسلام و #الأمة الإسلامية



أرسل النظام البنغالي الخائن جيش البلاد للانضمام إلى مناورات بحرية واسعة بقيادة أمريكا إلى جانب كيان يهود الغاصب، دون أي تغطية إخبارية محلية لهذا الأمر. وفي هذا الصدد، قال بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية بنغلادش: يسير نظام الرويبضة الضعيف والعاجز في بنغلادش على خطا الخونة الآخرين في التطبيع والتحالف مع كيان يهود. لافتا إلى: أن حسينة بخيانتها لله ولرسوله والمؤمنين وتبنيها سياسة استرضاء أمريكا، فإنها لن تنجو من المخططات الأمريكية لتغيير النظام. وقد شهدنا كيف حاول رئيس السودان السابق عمر البشير أيضاً أن يصادق كيان يهود في محاولة منه للبقاء في السلطة، ولكن سيدته أمريكا تبرأت منه وأزالته بالقوة من السلطة عام 2019. وخاطب البيان الضباط المخلصين في القوات المسلحة: إن الخيانة والنفاق هما شريان حياة الحكام العلمانيين في بنغلادش، وهو ما يجعل دماءنا تغلي في العروق بسبب استخدامكم في مشاريعهم، وأن إرسالكم سراً إلى التدريبات البحرية المشتركة مع كيان يهود هو مخطط آخر لتعويدنا على قبول هذه الجرائم والخيانات ببطء، وإذا اخترتم الانحياز لأعداء الإسلام والمسلمين، فستكونون أيضاً جزءاً من هذه الخيانة الكبرى وسيطلب منكم بعد ذلك موالاة دولة يهود علانية. وختم البيان مؤكدا: هذا هو الوقت المناسب لاقتلاع النظام المنافق، فقد انفضح أمره تماما عند الناس. وحزب التحرير يطلب نصرتكم لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، فهي وحدها التي ستعيد مجد المسلمين الضائع في مسرى رسول الله ﷺ.



===



مسلمو #الروهينجا من نار إلى نار ولن تُنقذهم منها إلا دولة #الخلافة



عقب نشوب حريق مدمّر في مركز لعلاج حالات الإصابة بكوفيد-19 في مخيّم كوكس بازار في بنغلادش للاجئين الرّوهينجا الفارين من ميانمار أكبر مخيم للاجئين في العالم إذ يضم ما يقرب من 900 ألف لاجئ، قال بيان صحفي أصدره القسم النّسائيّ في المكتب الإعلامي المركزيّ لحزب التّحرير: فر إخوتنا الروهينجا آملين في النجاة والعيش في أمن، من ظلم مجرمي ميانمار حيث يتعرضون إلى تطهير عرقي بحرق قراهم وتقتيلهم والتنكيل بهم. لكن حكومة بنغلادش لم تؤمن لهم ذلك فصاروا كالمستجير من الرمضاء بالنار! وأضاف البيان: إن حال اللاجئين من المسلمين في بنغلادش وغيرها يكشف تآمر الحكومات القائمة على بلاد المسلمين مع أعدائهم؛ فهؤلاء اللاجئون فروا من بلادهم خشية الموت متهمين بالتطرف والإرهاب ليعيشوا حياة الذّل والقهر في البلاد التي يلجؤون إليها، فرّوا بأنفسهم علّهم يجدون ضالّتهم عند هذه الحكومات ولكن خابت آمالهم فلحقتهم الحرائق التي فروا منها ولحقهم الخوف والإهمال والموت. وهل بمثل هؤلاء يُستَجار؟! إنهم عملاء يسيرون على ضلال المجرمين ونهجهم ويعملون معهم على قهر المسلمين ومحاربة دينهم. إنّنا في القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير ندعو كل مخلص من أهل القوة والمنعة أن ينصر دعوتنا لإعادة الحكم بما أنزل الله، وبإعادة دولة الخلافة التي بها وحدها يرد الظلم عن كل مسلم ومسلمة وعن كل من يحيا في ظلها.



===



قرارات #المجلس_المركزي_الفلسطيني حبر على ورق ومحاولة بائسة للتغطية على جرائمهم!



قرر المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأربعاء الماضي، تعليق الاعتراف بكيان يهود وإنهاء كافة الاتفاقيات معه، إلى حين اعترافه بدولة فلسطينية، وعاصمتها القدس الشرقية. وفي هذا الصدد قال بيان صحفي أصدره يوم الجمعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: إن هذه القرارات جاءت مرة أخرى لتؤكد على سلخ قضية فلسطين عن الإسلام والأمة الإسلامية، وارتهان المنظمة للغرب والقرارات الدولية الاستعمارية. وهي قرارات لا قيمة ولا ترجمة لها على أرض الواقع، ولا تؤثر على واقع التنسيق الأمني "المقدس" مع كيان يهود، فقبل ثلاث سنوات تم اتخاذ القرارات ذاتها ولكنها بقيت حبيسة الاجتماع الذي أُقرت فيه! وأضاف البيان: قرارات هي مجرد جعجعات إعلامية للتغطية على جريمة مشاركة السلطة لكيان يهود في سفك دماء أهل فلسطين، كما حصل في جريمة نابلس التي كانت إحدى ثمار التنسيق الأمني القذر مع كيان يهود. لافتا إلى: أن أكذوبة السلام ليس لها وجود على الأرض، فالسلام ووجود السلطة مجرد غطاء لكيان يهود لتنفيذ سياساته الإجرامية بحق فلسطين وأهلها، والمسؤول الأول عن جريمة التنسيق الأمني هو منظمة التحرير التي أفرزت السلطة، وهي التي تذرف اليوم دموع التماسيح وتتمسك بإرثها الخياني بدل أن تقلع عنه، وختم البيان مخاطبا أهل فلسطين: لا تغرنكم هذه القرارات فما هي إلا سراب خادع، وتأكدوا أنه لا حل لقضيتكم إلا باجتثاث كيان يهود، وذلك شرف لن يناله الخونة، بل يناله المخلصون المنضوون في جيوش الفتح تحت راية التوحيد، وإنا نرى تحقق ذلك قريباً بإذن الله.



===



المصدر: #جريدة_الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/
=========
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...