اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

#الجولة_الإخبارية 17-04-2022


Recommended Posts

278811241_104013602293118_84071377623154
بسم الله الرحمن الرحيم
#الجولة_الإخبارية 17-04-2022
=========

#العناوين:

· لا يقبل من المسلمين الهنود إلا التحول أو الموت
· مواجهات مستمرة بعد انتهاك يهود لحرمة #المسجد_الأقصى
· اليهود ينظمون مهرجانين بعيد الفصح في #مصر

#التفاصيل:



لا يقبل من المسلمين الهنود إلا التحول أو الموت



عربي 21، 16/4/2022 - بعد مذابح كوجارات ضد المسلمين يقوم متطرفون هندوس باستفزاز المسلمين بشكل مستمر. في الأسبوع الأول من شهر رمضان، شهر الصيام، وفي بلدة كاراولي راجاسثان دخل مئات المتطرفين الهندوس على دراجات هوائية متوشحين بأغطية استفزازية وقاموا بتشغيل سماعاتهم:



"عندما ينهض الهندوس، ستكون عاقبة ذلك أن يركع صاحب القلنسوة ويقر بأن الرب رام قد انتصر. عندما يغلي الدم في عروقي، أرجو أن أعرفك مقامك، حينها لن أتكلم أنا، بل سيفي هو الذي سوف يتكلم".



وفيما يسلط الهندوس سيوفهم ضد المسلمين على مرأى ومسمع من الشرطة التي قامت باعتقال الشبان المسلمين الذين قذفوا هذه الدراجات الهوائية بالحجارة في محاولة لمنع الاستفزاز وإخراجهم من البلدة فإن قائد الجيش الباكستاني يريد الحوار مع الهندوس كطريق وحيد لحل مشكلة كشمير!



وفيما يستمر مسلسل الاستفزاز الهندوسي في الهند فإن شهر رمضان الكريم وكما في فلسطين قد تحول من شهر انتصارات للمسلمين إلى شهر لإراقة دمائهم، وهذا الحال مستمر، بل ويزيد سوءاً في ظل حكام قد باعوا دينهم ولا يبالون بشعوبهم حتى يأذن الله بخلافة على منهاج النبوة يقيمها حزب التحرير، وإن الصبح لناظره لقريب.



------------



مواجهات مستمرة بعد انتهاك يهود لحرمة المسجد الأقصى



قناة الجزيرة والأناضول، 16/4/2022 - أصيب 4 فلسطينيين، السبت، في حوادث متفرقة مع جيش يهود ومستوطنين، بالضفة الغربية، في وقت اندلعت مواجهات في شرقي القدس، وكذلك في الناصرة ومناطق أخرى من فلسطين المحتلة.



وفيما يستمر مسلسل اعتداء المستوطنين على أهل فلسطين فإن قناة الجزيرة قد بثت تقريراً عن حي يهودي تجري إقامته في دولة الإمارات التي اختار أمراؤها دعم كيان يهود والتطبيع معه وأداروا ظهورهم بالكامل للمسجد الأقصى في مشهد يشير إلى درجة الخزي للحكام العرب.



ويأتي ذلك بعد الأحداث الصاخبة التي شهدها المسجد الأقصى حيث قام جنود الاحتلال بتدنيس المسجد من داخله هذه المرة، وقاموا بتحويله لساحة حرب ضد الشبان الفلسطينيين الذين أدوا صلاة الفجر فيه، وكان يهود يريدون إخراج الشباب بالقوة من المسجد تمهيداً لقدوم اليهود لذبح القرابين وتدنيس المسجد بدماء قرابينهم.



وفيما يستمر يهود في الهجوم على المسجد الأقصى فإن دائرة الأوقاف الأردنية تقوم بتسهيل هذا الهجوم عبر منع الاعتكاف في المسجد الأقصى في الأيام العشرين الأولى من رمضان، وتطلب من المسلمين الاعتكاف في أي مسجد ما عدا المسجد الأقصى، وهذا لا يكون إلا باتفاق وتآمر الحكومة الأردنية مع كيان يهود، ولكن وقفة أهل فلسطين في المسجد الأقصى وخارجه قد زلزلت كيان يهود وزلزلت عروش الحكام العرب الذين أخذوا يتوسلون لكيان يهود لوقف هجومه خوفاً من سقوط عروشهم.



------------



اليهود ينظمون مهرجانين بعيد الفصح في مصر



القدس العربي، 16/4/2022 - بمناسبة عيد الفصح اليهودي يقوم اليهود المتطرفون باقتحامات للمسجد الأقصى، ويتخوف الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية أبو ردينة ويحذر من "حرب دينية" تحرق الجميع، في ظل كل هذه الأحداث الصاخبة في فلسطين والتي تأتي بسبب أعياد الفصح عند اليهود فإن تنظيم مهرجاني الموسيقى غراوند ونابيا، اللذين ينطلقان الأحد في مصر وينظمهما اليهود في سيناء يثير ضجّة كبيرة لدى المصريين الذين يريدون أن يقوم جيشهم بتحرير المسجد الأقصى وكنس دولة يهود.



ففي هذا التوقيت الآثم اختار المنظمون تنظيم المهرجانين في شبه جزيرة سيناء، رغبة منهم في جذب جمهور يهودي شاب بمناسبة عطلة عيد الفصح اليهودي والسفر لقضاء الإجازة في مصر. وفيما تقبل الحكومة المصرية برخص وعهر بتنظيم هذه المهرجانات فإن جرائم يهود في المسجد الأقصى تضاف إلى أن هذا التوقيت يتصادف مع إحياء مصر ذكرى "تحرير سيناء"، التي احتلّتها الدولة اليهودية من عام 1967 وحتى 25 نيسان/أبريل 1982.



وتقول سفارة يهود في القاهرة بأن أكثر من 700 ألف سائح من كيان يهود قد سافروا إلى مصر، وبشكل أساسي إلى المنتجعات الساحلية ومنتجعات الغوص في سيناء، التي تستضيفهم بأسعار رخيصة.



واعتباراً من يوم الأحد، ستنظم رحلات جوية مباشرة من تل أبيب إلى شرم الشيخ في سيناء دعماً لتوجه التطبيع الذي تقوم به حكومة السيسي.



لكن ما يرى مستخدمو الإنترنت المصريون أنه يمثل مشكلة هو توقيت هذه المناسبات التي تجمع بين فنانين يهود وعالميين.
=========
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...