اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

جريدة الراية: العدد (387) - #الجولة_الإخبارية 20-04-2022


Recommended Posts

278683874_105036688857476_41463510182534
 
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: العدد (387) - #الجولة_الإخبارية 20-04-2022
=========
إمعان يهود في قتل #الحرائر أذان بزوال كيانهم
بيد غادرة مجرمة وقلوب خبيثة حاقدة ودم بارد أقدم العلوج جنود كيان يهود الغاصب للأرض المباركة فلسطين على إعدام امرأتين مسلمتين من حرائر فلسطين نهار اليوم التاسع من شهر رمضان المبارك، إحداهما في مدينة بيت لحم والأخرى في مدينة الخليل، حيث أطلقوا النار على السيدة غادة السباتين وهي أم لستة أطفال أثناء سيرها في الشارع، وفي المساء أطلقوا النار على فتاة في مدينة الخليل بالقرب من المسجد الإبراهيمي؛ ما أدى إلى استشهادهما. فنسأل الله عز وجل أن يرحمهما ويغفر لهما ويجعل مثواهما جنة عرضها كعرض السماوات والأرض مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، هما وسائر شهداء المسلمين رجالا ونساء.
لا يزال جرح الأرض المباركة وأهلها الغائر ينزف دما وهو يزداد كل يوم عمقا ونزفا، وها هو الدم الزكي يسفك في نهار شهر رمضان على أيدي يهود شذاذ الآفاق المفسدين في الأرض، الذين لا يرقبون في أهل فلسطين ولا في غيرهم من المسلمين إلا ولا ذمة، ولا يفرقون في غلهم وحقدهم وفي إجرامهم وظلمهم بين رجل أو امرأة ولا بين طفل وشيخ؛ ولكن على الرغم من هذه الحال فإننا لا نعجب من فِعال إخوان القردة والخنازير هذه، وذلك لأمرين اثنين:
أما الأمر الأول فهو أنه خلف إجرام كيان يهود المسخ وجيشه العرديد، بل خلف هذه الزيادة الظاهرة في إجرامهم؛ أيد على الزناد ترتعش وأنفس جبانة وفرائص ترتعد قد ملأها الخوف والرعب، فهم يحسبون كل صيحة عليهم، وكل إشارة أو حركة يرون فيها منيتهم، وها هم لشدة رعبهم تطير أفئدتهم فيقتلون بعضهم بعضا بأيديهم، فهم عبر عشرات السنين من البطش والتنكيل بأهل فلسطين، ورغم دعم الدول الاستعمارية الكبرى لهم، وترسانات أسلحتهم المتطورة، وفوق ذلك كله تطبيع المطبعين وتخاذل المتخاذلين وتآمر المتآمرين معهم على قضية فلسطين؛ لم ينعموا بالاستقرار والأمن والأمان ولا يزال الخوف حليفهم والرعب رفيقهم في الليل والنهار.
وأما الأمر الثاني فهو أنه لا عجب في أن يقترف هذا الكيان المسخ جرائمه ضد أهل فلسطين بالرغم من جبنه وخواره وهو يرى السكوت المخزي بل والتآمر الجبان من أنظمة الخيانة وخذلانها للدماء الزكية التي تسفك كل يوم على ثرى الأرض المباركة، فضلا عن إدانة وشجب العمليات البطولية التي يقوم بها أهل فلسطين ضد علوجه، وأن يهود الذين ضرب الله عليهم الذلة ما كانوا ليقوموا بجرائمهم هذه، بل ما كان لكيانهم أن يستمر ساعة من نهار لولا تلك الأنظمة ومعهم السلطة التي تفوقهم ذلا وخيانة.
إن جرائم كيان يهود الغاصب لا يمنعها إلا أمر واحد، وهو استئصاله من جذوره، وجعله أثرا بعد عين، وإن هذا الكيان المسخ ليستعجل فناءه بنفسه، ليزول كيانهم بأيديهم وأيدي المسلمين، فقريبا بإذن الله سبحانه وتعالى تنتقل الحرارة والشرارة التي تسري في دماء أبناء فلسطين إلى أبناء أمتهم وجيوشها، فيقتلعون كيان يهود وقبله عروش أوليائهم وأحلافهم من الأنظمة الذليلة الخانعة، ﴿وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيباً﴾، ﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ * وَعْدَ اللَّهِ لا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ﴾.
===
انتهاك حرمة #الأقصى يوجب على #الأمة تتبيرَ علوِّ كيانٍ قد استطال فسادُه
أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: "إن ما جرى بعد صلاة الفجر الجمعة، هو دأب كيان يهود تجاه المسجد الأقصى منذ احتلاله، فاعتداءاتهم لم تتوقف يوما، وقد أغراهم خذلان المتخاذلين وتطبيع المتآمرين، حتى باتوا يسعون إلى تقسيم المسجد ويجعلوا الاستيلاء عليه أمرا واقعا، وكيف لا يجرؤون وقد خنس نظام "الوصاية" المزعومة وذلت لهم سلطة هي تحت أمرهم وطوع بنانهم؟!". وأضاف في بيان صحفي أصدره الجمعة 15/4/2022م: "إن أحذية الجنود التي داست سجاد المصلى قد داست قبل ذلك كرامة أنظمة العار وحكام المسلمين، وإن إداناتهم إنما تكشف خذلانهم وتثير شعوبهم فتهدد عروشهم، ولذلك كان همهم هو إطفاء الحريق خشية أن يشتعل بهم قبل أن يشتعل بكيان يهود، وها هي السلطة الذليلة، تستغيث بأمريكا وتحذر من حرب "دينية" خشية من أن تُكنَس مع كيان يهود". وأوضح البيان: "إن انتهاك حرمة الأقصى المبارك في الشهر الكريم، وضرب الحرائر كافٍ وأكثر لإعلان الحرب وفتح كل الجبهات، ولقد كان في تاريخ الأمة الزاهر ما كان كافيا لأن تنقض بسببه المعاهدات وتستنفر الجيوش. وهل كان فتح مكة إلا استجابة لمن نادى رسول الله ﷺ قائلا: بيّتونا بالوتير هجّداً، وقتلونا ركّعاً وسجّداً"؟! وخاطب البيان الجيوش والضباط، إن لم تكونوا لمثل هذا اليوم فلأي؟! هل أنتم لزراعة الأراضي في الأردن أم لتربية الأسماك في مصر؟! وإذا لم يستنفركم تدنيس المسجد الأقصى فما الذي يستنفركم؟! إن حكامكم قد ألبسوكم ثوبَ ذلٍّ، فاخلعوه عن كاهلكم، فما يقوم به كيان يهود إنما هو استعجال وعد الله فيهم، وتتبير علوّهم بعد ظلمهم، يخربون كيانهم بأيديهم وأيدي المؤمنين، وإن الأنظمة العميلة الذليلة وهي توالي كيان يهود إنما تربط مصيرها بمصيره. وإن الأمر هو غضبة لله آن أوانها، فاغضبوا لله غضبة تكسر القيود وتسقط العروش فتنهي عقود الذل والتخاذل، وإن نصر الله عز وجل آتٍ لا يخلف الله وعده.
===
إدارة #فيسبوك تغلق صفحة المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في ولاية #تونس
بعد أن أطلق حزب التحرير/ ولاية تونس منذ الأول من شهر رمضان المبارك سلسلة "الثلاثون رسالة"، التي يتوجّه بها لأهل تونس بمختلف الأوساط فيها، شحذا للهمم وتجديدا للدعوة الصادقة المخلصة من أجل العمل الجاد لاستئناف الحياة الإسلامية، بديلاً عن العبث السياسي القائم، قامت إدارة فيسبوك في التاسع من رمضان، وبعد دقائق من تنزيل الرسالة التاسعة بعنوان "رسالة إلى الجيش" بإغلاق صفحة المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس. بدوره، أكد المكتب الإعلامي في بيان صحفي، على استمرار دعوتنا والذود عن حياض الإسلام والوقوف في وجه العملاء والضعفاء المتآمرين على الأمة وكل فكر غربي دخيل حتى يأذن الله بنصره وإقامة الخلافة على منهاج النبوّة، وأكد على أن هذه الدعوة وهذا العمل للإسلام وكشف المؤامرات على أهل تونس وعلى قضية تحريرها من ربقة الاستعمار وتحكيم الإسلام؛ لن ينال منه أو يوقفه أية محاولة للتعتيم من إدارة فيسبوك أو غيرها ممن أرّقتهم كلمة الحق والكفاح السياسي الذي يقوده حزب التحرير، فهذه دعوة تكفّل الله بنصرها وبرفع ذكرها في العالمين وأنف كل أهل الباطل والاستعمار وعملائه راغم.
===
#كتلة_الوعي في جامعة #بيرزيت توضح للطلاب حقيقة اتفاقية #سيداو
وزَّعت كتلة الوعي في جامعة بيرزيت خاطرة على الطلاب بعنوان "اتفاقية سيداو ظاهرها رحمة للمرأة وحقيقتها دمار للمرأة وأسرتها"، أكَّدت خلالها للطلاب بأن من يقف وراء هذه الاتفاقية هو الغرب، وأنه يحاول فرض أفكاره وثقافته المنحلة على البلاد الإسلامية.
ووضحت كتلة الوعي مخالفة الاتفاقية للإسلام وأثارت بعض التساؤلات مثل كيف أن اتفاقية سيداو تمنع المرأة من الزواج قبل سن 18 عاما ولكنها تسمح لها بممارسة الجنس قبل ذلك السن! وكيف أن الاتفاقية تناقض حكم الله حين تجيز زواج المسلمة من كافر!
وتساءلت كتلة الوعي مستنكرة، هل نحن المسلمين بحاجة إلى مثل هذه الاتفاقيات ومثل هذه القوانين الغربية الغريبة عن ديننا وثقافتنا حتى نذهب إلى الغرب لنستورد منه قوانين ظهر فسادها وأزكمت رائحتها أنوف أهلها؟!
وخلصت كتلة الوعي، إلى أن الغرب الكافر يسعى لفرض هذه الاتفاقية وينفق الأموال الطائلة على الجمعيات للترويج لسيداو، بل إنه يربط (المِنَح والمساعدات) بتطبيق الاتفاقية، للصدّ عن سبيل الله، مستدلة بقوله تعالى: ﴿إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللَّهِ﴾.
===
#بنغلادش تغلق مدارس لمسلمي #الروهينجا وتهددهم بسحب هوياتهم وترحيلهم لجزيرة نائية!
مع تهديد المسؤولين في بنغلادش بمصادرة وثائق هوية لاجئي الروهينجا، ونقلهم قسراً إلى جزيرة نائية معرضة للفيضانات، إذا انتهكوا حظراً تعسفياً على المدارس التي أنشأوها، قال بيان صحفي أصدره القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: هذا إجراء إجرامي جديد ترتكبه السلطات في بنغلادش لأنّ لاجئي الروهينجا أرادوا تعليم أبنائهم علوم دينهم ودنياهم. وتتذرع السلطات في بنغلادش بأنّها قامت باتخاذ هذه الإجراءات بهدف استبعاد المدارس التي "تروج للتطرف وتشارك في أنشطة غير مشروعة"، ولذلك صبت جام غضبها على المدارس الإسلامية فقامت بإغلاقها، وهي خطوة مكشوفة في حربها وعدائها للإسلام والمسلمين تحت شعار "محاربة الإرهاب والتطرف". وخلص البيان إلى القول: لقد بات واضحاً خيانة النظام البنغالي وسائر الأنظمة في بلاد المسلمين، ولقد آن الأوان لخلع هذه الأنظمة العميلة المجرمة، واستبدال نظام رباني بها، يقيم الدين، وينصف المظلومين وينهي معاناتهم، وليس سوى الخلافة الراشدة الثانية قادرة على تحقيق ذلك.
===
#باكستان لا تستغل طاقاتها الصناعية بسبب تبنّيها للسياسات الاستعمارية
أكدت نشرة أصدرها حزب التحرير في ولاية باكستان: أنه رغم الموارد المادية والبشرية الضخمة التي تملكها باكستان، إلا أنّ صناعاتها يُرثى لها، وباكستان لا تستغل طاقاتها الصناعية بسبب تبنيها للسياسات الاستعمارية التي تفرضها الديمقراطية والديكتاتورية على حد سواء، وأردفت النشرة: لم ولن تمكن الديمقراطية باكستان من تحقيق ما يمكنها تحقيقه أبداً، لأنّ هدف الديمقراطية تنفيذ السياسات الاستعمارية الغربية، بما يمنع باكستان من استغلال مواردها، وتحويلها إلى سوق ضخم للمنتجات الغربية، ولفتت النشرة إلى: أن تفشي البطالة، وهجرة العقول إلى الغرب هي غيض من فيض أعراض هذه السياسات الاستعمارية، التي كان يجري تنفيذها منذ إنشاء شركة الهند الشرقية، ويتم تنفيذها اليوم من خلال الديمقراطية، وبرعاية وتوجيه من البنك الدولي وصندوق النقد الدولي. وأضافت النشرة: إنّ إنشاء صناعة قوية يتطلب التركيز على الصناعة العسكرية، على الرغم من أنّ باكستان قد صنّعت الأسلحة النووية، إلا أنّها قد حُرمت من الصناعات الثقيلة بسبب الاستعمار، واعتماد قواتها المسلحة على التكنولوجيا العسكرية من الدول الاستعمارية. وختمت النشرة مؤكدة: إن دولة الخلافة ستسعى منذ اليوم الأول لعودتها لأن تصبح هي الدولة الرائدة في العالم، كما كانت عليه من قبل، وفيما يتعلق بالصناعة، فإنّ التركيز العسكري في سياسة الدولة سيؤدي إلى إرساء قاعدة صناعية ثقيلة، وهو ما تبناه حزب التحرير في مقدمته لدستور نظام الخلافة.
===
تشكيل مجلس القيادة في #اليمن حلقة جديدة من حلقات #الصراع_الدولي على اليمن
إثر إعلان عبد ربه هادي إعفاء نائبه الأحمر من منصبه، ثم تشكيل مجلس رئاسي بهدف التفاوض مع الحوثيين، للتوصل إلى حل سياسي ينهي حالة الحرب، أكد بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية اليمن: إنها حلقة جديدة من حلقات الصراع الدولي، فالحرب التي تدور رحاها في اليمن هي حرب عبثية يديرها الغرب الكافر تحريكاً وتوقيفاً حسب مصالحه، وأضاف البيان أن مشاورات الرياض التي دعا إليها مؤتمر التعاون الخليجي هي في الأساس دعوة غربية، فأمريكا تعمل على جمع الأطراف اليمنية التابعة للإنجليز في سلة واحدة للجلوس أمام الحوثيين على طاولة المفاوضات القادمة، وأوروبا وخصوصاً بريطانيا تريد إنهاء الحرب بسبب الانشغال بالحرب الروسية الأوكرانية، واستمرار تدفق النفط من السعودية، والغاز من اليمن لحاجتهم للتدفئة في فصل الشتاء القادم. وختم البيان مؤكدا: إن الحل الجذري هو الاحتكام لكتاب الله وسنة رسوله ﷺ وإيقاف الحرب ومبايعة رجل يحكم بما أنزل الله، فتكون اليمن نواة لدولة تضم إليها بقية بلاد المسلمين، لينعم أهل اليمن والمسلمون والبشرية بعدل الإسلام.
===
#أمريكا و #بريطانيا تعمدان لإطالة أمد #الحرب في #أوكرانيا
أكد الأستاذ أحمد الخطواني في تعليق كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير أن المُباحثات والاجتماعات المُنسقة بين أمريكا وبريطانيا، تكشف فشل المُفاوضات بين روسيا وأوكرانيا بسبب رغبة أمريكا وبريطانيا في إطالة أمد الحرب لاستنزاف روسيا وإضعافها، من أجل إبعادها عن القضايا الدولية، والتفرغ للصين لاحتوائها. وأضاف الأستاذ الخطواني: تهدف هذه الحرب إلى إضعاف الاتحاد الأوروبي وبالذات فرنسا وألمانيا وجعل أوروبا مربوطة بشكل دائم ووثيق بأمريكا عسكرياً وسياسياً. والأمر ليس غريباً على أمريكا وبريطانيا توجيه دفة الحرب في أوكرانيا لخدمة مصالحهما، فهما مُتخصّصتان في إشعال فتيل الحروب، وفي الزجّ بالشعوب في أتونها لتحقيق أهداف سياسية عديدة ومنها استمرار تحكمهما في الموقف الدولي وإيجاد أسواق جديدة لمبيعات السلاح.
===
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...