Jump to content
منتدى العقاب

جريدة الراية: العدد (391) - #الجولة_الإخبارية 18-05-2022


Recommended Posts

282058383_124774096883735_78605952498958
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: العدد (391) - #الجولة_الإخبارية 18-05-2022
=========
يهود قوم بهت مفسدون في الأرض



على إثر اغتيال جنود كيان يهود الغاصب، للصحفية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة أثناء تغطيتها وزملائها عملية اقتحام جيش يهود لمخيم جنين، نشر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين على مواقعه تعليقا صحفيا بعنوان "إجرام كيان يهود لا يستثني صحفيا ولا مدنيا ولا طفلا أو شيخاً كبيرا"؛ قال فيه: في جريمة جديدة أقدمت قوات كيان يهود صبيحة يوم الأربعاء الماضي على اغتيال الصحفية في قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة، وإصابة زميلها الصحفي علي السمودي برصاصة في ظهره، أثناء تغطيتهم الصحفية لاقتحامها مخيم جنين.



وتابع التعليق الصحفي: إن هذه الجريمة تؤكد أن كيان يهود لا يميّز في إجرامه بين مقاوم أو صحفي أو مدني أو طبيب أو شيخ كبير، فهو عدو يستبيح الأرض والعرض والمقدسات ومجرد من الأخلاق، وقد طالت شروره البشر والحجر والشجر، وقد رأى العالم وحشيته وعدوانه على الركّع السجود في المسجد الأقصى المبارك واعتداءاته الجبانة على النساء والأطفال.



وتابع: إن هذا العدو هو عينه الذي تطبع معه الدول العربية وتحتضنه، وهو عينه الذي تنسق معه السلطة الفلسطينية وتحمي أمنه، وهو عينه الذي تفتح له قناة الجزيرة منبراً إعلامياً فتستضيف أكابر مجرميه والمتحدثين باسمه ليبرروا جرائمه بذريعة (الرأي والرأي الآخر)!



وخلص التعليق إلى القول: إن شرور هذا الكيان المسخ واستطالة فساده تؤكد أن لا حل يرتجى معه سوى اقتلاعه من الأرض المباركة، مرة واحدة وإلى الأبد، وإن ذلك كائن لا محالة، وإنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا.



وفي سياق جرائم يهود نشر أيضا المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين على مواقعه على إثر الجريمة التي اقترفتها قوات يهود في مخيم جنين يوم الجمعة 13/5/2022م، تعليقا صحفيا بعنوان "قوات الاحتلال تحول جنين ومخيمها إلى ساحة حرب ولا مغيث!!" قال فيه: فجرت قوات الاحتلال منزل المطارد محمود الدبعي بعد محاصرته منذ ساعات الصباح بقذائف "الإنيرجا"، وأصابت 11 شابا بالرصاص خلال اشتباكات في مخيم جنين. واقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم الجمعة مدينة ومخيم جنين وواد برقين ومنطقة الهدف في جنين وحاصرت أحد المنازل ونشرت القناصة في عدة مواقع.



وأضاف التعليق الصحفي: ها هو كيان يهود المجرم المتغطرس لم يكتف بجريمته المشهودة صباح الأربعاء بقتل الصحفية شيرين أبو عاقلة أمام كاميرات الإعلام فيسكن قليلا أو يغير ويبدل، بل عاد اليوم للمكان ذاته ليواصل ما خطط له من قتل واعتقال وتدمير ليوصل رسالة بأن غطرسته وعنجهيته لا حدود لها، وأنه ما عاد يأبه بالسلطة الفلسطينية وشعبيتها ولا بحكام العرب ومواقفهم ولا حتى بمزاج العالم الغربي وتمنياته ولا بمؤسسات المجتمع الدولي وخزعبلاته، فمصالحه وغايته وما يريده فوق كل الحسابات والاعتبارات.



وانتهى التعليق إلى القول: إنّ كيان يهود يدرك أنه سيبقى في مأمن من العواقب والمحاسبة طالما بقي الحديث عن هيئات دولية ومجالس حقوقية وأروقة الأمم المتحدة، وأنه ما من خطر عليه ما لم تتحرك الأمة وجيوشها، وهذا ما يجب أن تتعالى الأصوات به، وهو مناداة الجيوش والأمة ومطالبتها لتقوم بواجبها بنصرة الأرض المباركة فلسطين وأهلها وقلع كيان يهود الغاصب من جذوره ليتوقف بذلك مسلسل سفك الدماء والغطرسة والعنجهية.



===

أسطوانة فعاليات #حزب_التحرير العالمية (1443هـ - 2022م)
في الذكرى الـ101 لهدم دولة #الخلافة

يسر المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير أن يقدم لمتابعي مواقعه على شبكة الإنترنت وزوار صفحاته على مواقع التواصل الإلكتروني أسطوانة جديدة (DVD) بست لغات مختلفة بعنوان:



"فعاليات حزب التحرير العالمية في الذكرى الـ101 لهدم دولة الخلافة 1443هـ - 2022م"

وهي من إعداد دائرة الإصدارات والأرشيف في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير.

- لتحميل الأسطوانة: اضغط هــنا: https://www.hizb-ut-tahrir.info/.../dawahnews/cmo/81977.html

- لزيارة صفحة الحملة العالمية: اضغط هــنا: https://www.hizb-ut-tahrir.info/.../hizb.../79762.html



===



حزب التحرير/ ولاية #باكستان
حملة "ارفضوا #الديمقراطية وأقيموا الخلافة"





ينظّم حزب التحرير في ولاية باكستان حملة بعنوان "ارفضوا الديمقراطية وأقيموا الخلافة" على مواقع التواصل الإلكتروني على مدار الشهر القادم إن شاء الله، تحتوي مواد الحملة على نظرة ثاقبة على أنظمة الحكم والاقتصاد والقوات المسلحة لدولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة القائمة قريباً بإذن الله.



من أجل التغيير الحقيقي.. ارفُض الديمقراطية.. أَقم الخلافة.



===



إغلاق المدارس الإسلامية الخاصّة في #السويد يستهدف هويّة المسلمين



أفادت صحف الخميس قبل الماضي أنّ مفتشية المدارس السويدية ألغت تصاريح مدرستين خاصتين إسلاميتين بعد تحذير من خدمة الأمن السويدية بأن التلاميذ معرّضون لخطر التطرّف الإسلامي. وفي هذا الصدد، قال بيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في السّويد: إن إغلاق المدارس الخاصة الإسلامية ليس قراراً تعليمياً قائماً على النتائج السيئة أو أوجه القصور في التدريس، ولكنه قرار سياسي بدوافع معادية للإسلام. وهوس الأحزاب السياسية والسياسيين، والخوف من تقدم الإسلام، هو ما يدفعهم إلى معركة خاسرة، وأضاف البيان: لطالما قلنا إن الاندماج هو أداة لمحو هوية المسلمين ودمج الأطفال بالقوة في القيم العلمانية. إذا لم تكن مندمجاً، فأنت متطرف، وهو اتّهام غير محدد. لذلك ينبغي فهم إغلاق المدارس الإسلامية الخاصة في هذا السياق حيث يتعرض الإسلام للهجوم باستمرار وتتعرض القيم الإسلامية للإشكاليات. فلا فرق جوهري بين إغلاق المدارس وحرق القرآن أو اختطاف السوسيال للأطفال المسلمين، إنها مجرد أدوات مختلفة في صندوق أدوات سياسة الاستيعاب. وختم البيان متوجها إلى الأحزاب السياسية والسياسيين بالقول: أنتم تعلمون أن مبدأكم يتدهور ونفهم أنكم تحاولون صرف الانتباه عن فشلكم وعن زوالكم بمهاجمة الإسلام. لكن معركتكم الحمقاء ضد الإسلام لن تؤدي إلاّ إلى تسريع سقوطكم، ولن تنجحوا أبداً في محو الإسلام من قلوب المسلمين، لأننا نحمل قيماً حقيقية ليست للبيع.



===



ليس أقبح من تنصيب العبد نفسه مشرعا من دون الله تعالى!



تحت عنوان: فرية الحوار الوطني: ﴿أتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي هُوَ خَيْر﴾، قال رئيس المكتب السياسي لحزب التحرير في ولاية تونس الأستاذ عبد الرؤوف العامري فيما كتبه في افتتاحية جريدة التحرير: لئن أصبح قيس سعيد أسير عجزه عن تقديم مفهوم واضح عن حواره الوطني، فقد استطاع أن يجعل من الانقلاب على الدستور عوامل قوة تسنده لدى مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي أو الدول ذات التأثير المباشر في بلادنا منفردة. ولئن وقع أيضا "خصوم" قيس سعيد، في وحل إثبات جدوى الحوار الموسع بزعم إخراج البلاد من أزمتها السياسية، فقد نجحت هي أيضا، في تحطيم صورة الفارس النبيل التي نُحتت له أثناء حملة الانتخابات الرئاسية، وأضاف الأستاذ العامري: أن الوضع يكشف عن مؤامرة خطيرة تدبرها قوى الهيمنة الخارجية وتنفذها عصبة من الفاعلين الحقيقيين وذلك بالدفع بالرأي العام على القبول والتسليم بأن الحوار في حد ذاته، بين تلك العصبة، هو المخرج الوحيد من الخطر الذي تردت فيه البلاد. وتأتي هذه المؤامرة وما حف بها من مناورات، للإذعان والتسليم بالحلول التي ستفرض للإشغال والإلهاء عن الحلول والمعالجات التي توفرها الأحكام الشرعية لحملة العقيدة الإسلامية، الذين بدأت نفوسهم تعي عليها وتهفو إليها، وختم الأستاذ العامري مقالته متسائلا: ما معنى أن يوكل أمر النظر في مصائر الناس من جديد، إلى ما يسمى بالمنظمات الوطنية، وهي، لم "تنعم" بعد بطعم جائزة "نوبل" التي وشحت بها قوى الاستعمار العالمية، صدور قياداتها، إلا أن يقصى الإسلام من حياة الناس؟! فأي شيء أقبح من أن ينصب العبد نفسه مكان خالق الكون، ليشرع لعباده؟! فمن سلّطكم على خلقه لتسوموهم بما تسول لكم به أهواؤكم، بل طاعة لمن عادى الله ورسوله والمؤمنين؟!



===



تغيرت وجوه #النظام في باكستان ولم يتغير بؤس الناس!



تساءل المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان في بيان صحفي: ما الذي ربحه الناس في غضون شهر من التغييرات الأخيرة من اللصوص والمرتدين الذين حوّلوا الاقتصاد الباكستاني إلى بقرة حلوب مربحة لمافيا الربا؟ أليس صندوق النقد الدولي هو المؤسسة الاستعمارية نفسها التي دمرت خططها السامة الاقتصاد الباكستاني في 21 مرة سواء في ظل حكومة عمران أو حكومة شهباز شريف؟ وأكد البيان: إن التضخم هو سمة دائمة لهذا النظام الرأسمالي، لأن بنك الدولة الباكستاني يخلق الائتمان من خلال أدوات الدين مقارنة بالسلع والأصول، ومن خلال عمليات طباعة النقود، والاحتياطي المصرفي الجزئي، وتمويل النفقات الزائدة من خلال سندات الخزانة بالربا، فهذه آليات تتحد في إحداث فيضان عارم يغرق الناس في التضخم. وأشار البيان إلى: أنه في ظل الخلافة القائمة قريبا بإذن الله، لن تصدر الخلافة سوى العملة المدعومة بالذهب والفضة، وسيؤدي إلغاء الربا إلى تحرير باكستان من المدفوعات الربوية التي زادت على نصف إجمالي الضرائب المحصّلة، وهذا هو التغيير الوحيد الذي سيضع نهاية للتضخم الذي يكسر ظهور الناس، وقد وضع حزب التحرير بالفعل سياسات مفصلة في هذا الصدد للتنفيذ، ويطالب شعب باكستان بالتوقف عن تحمل نظام الكفر الديمقراطي وهو صامت، وأن يتقدم لدعم مشروع الخلافة على منهاج النبوة من أجل إحداث التغيير الحقيقي.



===



#النظام_التركي ينتهج سلوك الصَغَار ويكتفي بالرد الخجول!



نشر موقع (syria.tv، الخميس، 12 شوال 1443هـ، 12/5/2022م) الخبر التالي: "أعلنت وزارة الدفاع التركية، اليوم الخميس، عن وقوع عدد من الإصابات في ولاية غازي عنتاب جنوبي البلاد، إثر قصف مصدره "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) المتمركزة شمالي سوريا.



وقالت الوزارة، في بيان، إن "قسد" المتمركزة في منطقة عين العرب بريف حلب استهدفت بالصواريخ والهاون مخفراً حدودياً للجيش التركي في منطقة قارقمش بولاية غازي عنتاب، ما أسفر عن إصابة 4 جنود ومدني جرى نقلهم إلى المشفى.



وبحسب البيان، رد الجيش التركي على مصدر القصف بالصواريخ "في إطار حق الدفاع عن النفس"، ما أسفر عن تحييد 6 عناصر من قسد".



#الراية: عقب رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا الأستاذ أحمد عبد الوهاب، على ذلك بقوله: إن النظام التركي ينتهج سلوك الصغار ويكتفي بالرد الخجول على طريقة المنظومة الفصائلية، ولا يستطيع أن يتقدم على مصادر النيران التي تطلقها قوات قسد والتي لا تبعد عنه إلا بضعة كيلو مترات، وتساءل الأستاذ عبد الوهاب: إلى متى ستبقى الجيوش مكبلة في ثكناتها، ولا تستطيع تأديب الأقزام الذين يتطاولون على دماء المسلمين وأعراضهم؟! وهل يرتجى من هذه الأنظمة الوظيفية نصرة لقضايانا؟! وختم الأستاذ عبد الوهاب مستحضرا قوله تعالى: ﴿وَمَن يُهِنِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِن مُّكْرِمٍ إِنَّ اللَّهَ يَفْعَلُ مَا يَشَاء﴾.



===



المصدر: #جريدة_الراية; http://www.alraiah.net/index.php/news-tours/
========
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...