Jump to content
منتدى العقاب

حزب التحرير تركيا/إنَّ عجز حكام المسلمين عن الرد هو الذي جرَ


Recommended Posts

التاريخ الهجري 18 من ذي القعدة 1433

التاريخ الميلادي 2012/10/04م

رقم الإصدار: ت.ر/ب.ص/2012/م.إ/0014

 

 

 

 

بيان صحفي

 

إنَّ عجز حكام المسلمين عن الرد هو الذي جرَّأ أصحاب النفوس والعقول العفنة!

"مترجم"

 

 

لقد قام إخواننا المسلمون وما زالوا يقومون بالرد المطلوب على "فنَّاني" الغرب الهمجيين والمسيئين لكرامتنا وشرفنا ونبينا المصطفى (صلى الله عليه وسلم) وذلك بالنزول إلى الشوارع وتحديهم للعالم أجمع. إن ردود أفعال المسلمين هذه لم تكن ضد الفنانين الدمى المسيئين فحسب بل كانت بشكل عام ضد الغربيين الكفار الذين من شدة غيظهم وحقدهم على الإسلام يعملون على الإساءة له ولمقدساته. ذلك أن الغرب الكافر وعلى مدى التاريخ لم يتعايش مع الإسلام والمسلمين بسلام ولن يستيطع أن يتعايش معهم ومع دينهم إلى قيام الساعة.

 

لم يكتف الكفار بالإساءة إلى الرسول (صلى الله عليه وسلم) فبعدها قاموا بتصريحات تشجب المسلمين بسبب إظهار ولائهم لرسولهم من خلال نزولهم إلى الشوارع، لأن التفافهم حول رسولهم بهذا الشكل أرعب الغربيين وقض مضاجعهم. فعلى أثر ارتفاع وتيرة هذه الأحدات قام الرئيس الأمريكي أوباما بالاتصال هاتفيا برئيس الوزراء إردوغان وطلب منه أن يُهدِّئ المسلمين. فكل التصريحات التي أدلى بها إردوغان وسائر حكام البلاد الإسلامية تلبية لطلب أوباما بدعوة المسلمين إلى عدم الرد وضبط النفس لهي دليل على ولاء هؤلاء الحكام للغرب.

 

علاوة على ذلك فإن إردوغان وحول هذا الموضوع أدلى بتصريح شرح فيه مفتخرا بالإنجازات التي حققها خلال السنوات العشر الأخيرة واعترف بذلك قائلا: "لقد أصبحنا دولة بمثابة مانعة الصواعق، حيث قمنا في السنوات العشر الماضية بتنفيس المسلمين." إذ لم يقم أحد بانتقاد رئيس الوزراء بسبب أقواله هذه أو شجبه. إن عجز رئيس الوزراء وسائر الحكام أعطى الجرأة لذوي النفوس والعقول العفنة، ولذلك قام أحد الصحفيين في تركيا يدعى سَفان نِيشانيان واعتبر هذه الإساءة الكبيرة والافتراءات على أنها حرية تعبير. ولقد رأينا كيف اكتفت بعض منظمات المجتمع المدني ومفكرين إسلاميين من الذين يصحوا بعد من السكرة التي أصابتهم من وجود حكومة وحكام في البلاد استطاعوا أن يخدعوا الناس، فقامت هذه المنظمات وهؤلاء المفكرون بنقاش وجدل عقيم وهم يقيمون غطرسة الغربيين واكتفوا بالإدلاء بتصريحات فارغة وخجولة، فمثل هذه التصريحات العاجزة تشجع ذوي النفوس والعقول العفنة على أن يقترفوا ما هم مقترفون.

 

وليكن معلوما جيدا أن التهجم على مقدسات المسلمين لَيُظهر مدى حقد الغربيين الكفار على الإسلام ومقدساته، وأن دعوة الحكام أمثال رئيس الوزراء إردوغان ومن كان على شاكلته من المؤسسات والهيئات والشخصيات دعوتهم المسلمين إلى عدم الاكتراث واللامبالاة لهذا التهجم لهي خيانة للمقدسات الإسلامية. وهذا يُعد بمثابة وضع سد أمام صعود الإسلام ودعوة المسلمين إلى السبات في الوقت الذي تتحرك فيه الأمة نحو الوعي.

 

مع العلم أن الواجب على هؤلاء الحكام المتسلطين على رقاب المسلمين أن يعملوا على إرضاء الله سبحانه وتعالى وكسب قلوب المسلمين وليس على تطمين الغربيين وإرضائهم حيث يتهجمون على المقدسات الإسلامية. وهذا فقط بإمكانهم أن يفعلوه إذا أعلنوا الخلافة الراشدة الثانية التي بشر بها رسول الله (صلى الله عليه وسلم) وحكموا بما أنزل الله ووضعوا حدا لمن يتطاول على رسول الله (صلى الله عليه وسلم).

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية تركيا

http://hizb-ut-tahri...nts/entry_20336

Edited by محمد سعيد
Link to comment
Share on other sites

الاثنين، 8 أكتوبر، 2012

 

حزب العدالة والتنمية التركي يُروّج له ليكون نموذجا يُحتذى به في العالم الاسلامي

 

 

PPPPPPPPPPPPP.jpg

 

في كلمته أمام مؤتمر حزب العدالة والتنمية التركي الذي انعقد يوم الأحد 30\9\2012 في العاصمة التركية أنقرة قال رئيس الوزراء التركي رجب طيب إردوغان.

"نسمي أنفسنا الديمقراطيين المحافظين ونركز تغييرنا على الحقوق الأساسية والحريات وهذا الموقف تجاوز حدود بلادنا وأصبح نموذجا لجميع الدول المسلمة". فإردوغان في خطابه اعتبر حزبه نموذجا تقتدي به البلدان الإسلامية.

تُرى فما هي الأسس والمعايير الفكرية التي اعتمدها حزبه لتكون نموذجا لأنظمة الحكم الإسلامية؟

إن إردوغان تحدث عن الحقوق الأساسية والحريات، وهذا الكلام يؤكد أنه اختار الفكر الديمقراطي الغربي أساسا لحزبه، وبهذا الاختيار تعدى اردوغان في معاييره من المسمى إلى الاسم فقال بأنه سيسمي الحزب بحزب الديمقراطيين المحافظين، وكأنّه يقول للغرب إن حزبه هو النسخة التركية للحزب الجمهوري الأمريكي أو حزب المحافظين البريطاني.

لقد اختار إردوغان لحزبه النموذج الرأسمالي في الاقتصاد والنموذج الديمقراطي في الحكم، فالخصخصة كانت أبرز اختيار لتركيا في السنوات العشر الأخيرة حيث قام إردوغان ببيع معظم مؤسسات الدولة الاقتصادية للقطاع الخاص وجذب الاستثمارات الأجنبية بإغرائها بالربح الوفير المحمي بالقانون، واستدان من صندوق النقد الدولي 23.5 مليار دولار اعتمد عليها في إعادة بناء الاقتصاد التركي الذي كان في حكم المنهار.

فتركيا إردوغان إذاً في العقد الأخير كانت تركيا الرأسمالية بامتياز ولم توجد فيها أي رائحة الإسلام.

وقد امتدحت حركات الإخوان المسلمين المختلفة هذا النموذج الرأسمالي لحزب العدالة التركي فقال خالد مشعل زعيم حركة حماس الفلسطينية في مؤتمر الحزب: "...إن حزب العدالة والتنمية التركي أظهر وجه الإسلام المشرق" مع أن وجه تركيا في ظل حزب العدالة -إن كان مشرقا- فهو وجه ديمقراطي رأسمالي لا علاقة له بالإسلام.

وحتى القرض الذي قدّمته تركيا لمصر في المؤتمر وتم توقيعه بحضور الرئيس المصري محمد مرسي فإن الفائدة الربوية التي وضعت عليه 1% وفقا لكلام الناطق باسم الرئاسة المصرية ياسر علي.

فأي نموذج هذا الذي يروّجونه لحزب العدالة التركي، وأي زعامة تلك التي يُلبسونها لرجب طيب إردوغان ويصفها خالد مشعل مخاطبا إردوغان بالزعامة العالمية فيقول: "السيد إردوغان أنت لست فقط زعيما في تركيا الآن أنت زعيم في العالم الإسلامي أيضا".

هذا هو التلبيس بعينه في وصف النموذج التركي بأنه نموذج إسلامي مع أنه نموذج رأسمالي علماني لا يختلف عن النماذج الغربية لا بالشكل ولا بالجوهر ولا بالاسم ولا بالمسمى.

إن أمريكا سبق وأن رحبت بهذا النموذج المشبوه ودعت العالم الإسلامي للاقتداء به لذلك ليس غريبا أن تردد الأحزاب الإسلامية التي تُغازل وترتمي في أحضانها النغمة نفسها وأن تقوم بالترويج للفكر الرأسمالي الربوي الديمقراطي باعتباره فكرا إسلاميا والإسلام منه براء.

فإذا حصل تقدم في الاقتصاد التركي في ظل حكم إردوغان فليس سببه الإسلام قطعا وإنما سببه الديمقراطية والرأسمالية فهو كأي تقدم يحصل في أي بلد رأسمالي ولا دخل للإسلام به.

 

هذا هو النموذج الذي يروجون له وهو نموذج استعماري ترعاه أمريكا والدول الغربية فبئس هو من نموذج وسحقا له، وتعساً لمن يريد الاقتداء به.

 

مدونة أحمد الخطواني - شذور سياسية -

 

http://siyasa1.blogspot.com/2012/10/blog-post_8.html

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...