Jump to content
منتدى العقاب

جريدة الراية: العدد (395) - #الجولة_الإخبارية 15-06-2022


Recommended Posts

285547527_136035289090949_62749717249171
بسم الله الرحمن الرحيم
جريدة الراية: العدد (395) - #الجولة_الإخبارية 15-06-2022
========

من #الأقصى المبارك حزب التحرير في الأرض المباركة #فلسطين
يدعو جيوش #الأمة للذود عن مقام النبي الأكرم ﷺ



دعا حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين جيوش الأمة للتحرك والتصدي لأعداء الإسلام والمعتدين على جناب النبي الأكرم ومقامه الشريف، كما عزا الحزب استهانة الأعداء بمقدسات الأمة وعقيدتها إلى تخاذل حكام المسلمين وجبنهم وتقاعسهم عن نصرة الدين.



جاء ذلك في كلمة ألقيت في باحات المسجد الأقصى المبارك عقب صلاة الجمعة 2022/6/10. وجاء في الكلمة أن مسؤولية الجيوش تكمن تجاه عقيدة الأمة ومقدساتها، وأن الاعتداء على العقيدة والمقدسات لا يكون الرد عليه إلا بإعلان الجهاد في سبيل الله، وما سوى ذلك هو تفريط وخذلان.



واعتبر الحزب أن ارتهان جيش باكستان وجيش مصر وجيوش بلاد المسلمين لأمريكا والحكام العملاء جعل هذه الجيوش ذليلة فاقدة للقيمة والفاعلية وفاقدة للإرادة ما جرأ أعداء الإسلام على كل الحرمات لينتهكوها.



وتساءل الحزب: هل من قائد فذ ومجاهد عظيم يأخذ على عاتقه تحرير هذه الجيوش من التبعية لأعداء الإسلام؟! هل من قائد رباني يقود هذه الجيوش في ميادين الجهاد نصرة للإسلام ولرسول الله ﷺ؟!



ودعا أبناء الأمة في الجيوش ليقوموا بواجبهم عسى الله أن يخرج من بينهم رجالا أتقياء من الضباط والأركان يجددون سيرة خالد بن الوليد وقتيبة بن مسلم وصلاح الدين.





===



وفد من #حزب_التحرير/ ولاية السودان يلتقي حركة المستقبل للإصلاح والتنمية



ضمن لقاءات حزب التحرير بالقوى السياسية في البلاد، التقى الأربعاء الماضي 2022/6/8م وفد من حزب التحرير/ ولاية السودان بإمارة الأستاذ ناصر رضا – رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية السودان، وعضوية كل من الأستاذ عبد الله حسين – منسق اللجنة، والأستاذ عبد القادر عبد الرحمن – عضو اللجنة، التقى بقيادة حركة المستقبل للإصلاح والتنمية، وكان في استقبال الوفد د. ناجي مصطفى – الأمين السياسي، والأستاذ محمد حمدان أبو عنجة – المدير التنفيذي، والأستاذ مصعب محمد عثمان – الأمين العام بولاية الخرطوم.



تحدث د. ناجي عن تكوين حركة الإصلاح والتنمية، والدواعي والظروف، حيث تكونت في العام 2019م بعد اعتصام القيادة العامة.



كما تحدث الأستاذ ناصر معرّفاً بحزب التحرير، وعمله في إنهاض الأمة بعد دراسة عميقة قام بها الحزب، ووصل إلى أن المشكلة التي تعاني منها الأمة الإسلامية، والسودان جزء منها، هي غياب الإسلام في دولته الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، وأن الأزمة تكمن في تطبيق الأنظمة الرأسمالية الغربية في الحكم وفي الاقتصاد والاجتماع وغيرها، فوصل بنا الحال إلى هذا الدرك الذي يعيشه أهل السودان.



أدى هذا الحال إلى أن تأتي المنظمات الكفرية؛ من الأمم المتحدة، والاتحاد الأفريقي، والإيقاد، لتتدخل في شؤون البلاد، وتشرف على وضع الحلول للمشاكل والأزمات التي تعاني منها البلاد، والتي لن تزيدها إلا تعقيداً.



وفي الختام أكد الوفد والحركة على تواصل اللقاءات والزيارات لمزيد من بلورة القضايا المطروحة في الساحة السياسية.



===



حزب التحرير/ ولاية #سوريا
إطلاق النار على المتظاهرين هو نهج الطغاة



تعقيبا على مظاهرات ريف حلب الشمالي وإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين، أكد رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية سوريا الأستاذ أحمد عبد الوهاب أن: مواجهة حراك المتظاهرين بالرصاص الحي، وفزعات البلدات نصرةً لحراك عفرين، يؤكدان تشابه عقلية الإجرام ووحدة نهجه رغم تنوع من يمتهنه، ووحدة الثورة رغم مكر أعدائها لتمزيق رقعتها والتفريق بين مناطقها. وأضاف عبد الوهاب في بيان صحفي: إن تحرك الناس لرفع الظلم الواقع من المنظومة الفصائلية والشركات الربحية يدل على حيوية أبناء الأمة، وأن جذوة الثورة لا زالت متقدة في نفوسهم. موضحا: إن ما يحصل من أعمال حرق وتكسير وما نتج عنها من إطلاق رصاص وقتل، يتحمل مسؤوليته النظام التركي والمنظومة الفصائلية الذين غابت عنهم عقلية الرعاية، وسيطرت عليهم عقلية الجباية، وإن المنظومة الفصائلية المرتبطة؛ هي شريك في الضغط على الناس لكسر إرادتهم، وإلهائهم عن هدفهم الأساس المتمثل في إسقاط النظام وإقامة حكم الإسلام. وخاطب البيان المسلمين في أرض الشام المباركة بالقول: إن جميع أنواع الطاقة من بترول أو كهرباء أو غيرها مما يستعمل كوقود في البيوت أو المصانع.. لا يحل للدولة شرعاً أن تعطيه للأفراد أو الشركات، لأن هذه الطاقة هي من الملكية العامة للأمة. مضيفا: إن أنواع الظلم والإرهاق التي تحصل للناس ليس سببها فقط فساد المنظومة الفصائلية وفساد حكوماتهم، بل فساد الأنظمة والقوانين التي يسنونها، لأنها أنظمة وضعية تفصل الدين عن الدولة، ما يؤدي إلى الشقاء والحرمان، ولذلك وجب على جميع المسلمين أن يعملوا مع العاملين لتغيير الواقع الفاسد وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. وختم البيان داعيا أهلنا الثائرين في عموم المحرر: أن يبصروا مكر أعدائهم وفخاخهم السياسية وعلى رأسها الحل السياسي القاتل ودستور الكفر الذي تهندسه أمريكا عبر أدواتها، وأن يبقوا على عهدهم في الاستمرار بثورتهم لتكون ثمرتها حكماً بالإسلام رغم أنوف كل من يبغونها عوجاً.





===



التمديد لبعثة #يونيتامس سنة أخرى وصايةٌ صريحة للدول الاستعمارية على #السودان



أكد الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان الأستاذ إبراهيم عثمان (أبو خليل): أن تمديد مجلس الأمن لبعثة يونيتامس يعني سنة أخرى من وصاية الدول الاستعمارية الصريحة على البلاد، ورفدها بالأدوات الإقليمية، لفك الاشتباك بين أداتي الاستعمار الدولي؛ العسكر المدعومين من الاستعمار الحديث؛ أمريكا، وبين المدنيين العلمانيين المرتبطين بالاستعمار القديم؛ بريطانيا. وإزاء هذا التمديد، واقتباساً من مشروع دستور دولة الخلافة، أكد أبو خليل في بيان صحفي على الحقائق الآتية: أولاً: حرم الإسلام أن يكون للكافرين على المؤمنين سَبِيلاً. ثانياً: المنظمات التي تقوم على غير أساس الإسلام، أو تطبق أحكاماً غير أحكام الإسلام، لا يجوز للدولة أن تشترك فيها، لأنها تقوم على الأساس الرأسمالي العلماني؛ علاوة على أنها أداة في يد الدول الكبرى ولا سيما أمريكا. ثالثاً: لا يجوز لأي فرد، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. وختم البيان مؤكدا: إن هذه الدويلات الوطنية الوظيفية، التي أنشأها الكافر المستعمر في بلاد المسلمين، وهذا الوسط السياسي العميل، لن ينهضوا بأمتنا، وإنما الذي يقوم بذلك هو دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة التي ستقطع دابر الكافرين، وتقتلع نفوذهم، وتقيم العدل، وترعى شئون الأمة بأحكام رب العالمين.



===



إساءة الهندوس للنبي ﷺ كعدوان يهود على مسراه سببها جبن حكام المسلمين وتخاذلهم



تعقيبا على نشر الناطق الرسمي باسم الحزب الحاكم في الهند تغريدة تطاول فيها على مقام رسول الله ﷺ، أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: إن هذه الإساءة من قيادات ذلك الحزب ليست فلتة لسان، وإنما هي جزء من سياسات التحريض المستمرة على الإسلام والمسلمين التي يقوم بها الهندوس وحزبهم الحاكم الحاقد. مضيفا: إن هذا التطاول على عقيدة المسلمين إنما هو حلقة من سلسلة مستمرة من العدوان على الإسلام وأهله باتت تتجاوز كل الخطوط الحمر، فها هو كيان يهود يستبيح أرض فلسطين وقدسها ومقدساتها، وها هم المشركون من البوذيين يبيدون الروهينجا، وكذلك يفعل الملاحدة في الصين بالمسلمين الإيغور. وخاطب البيان المسلمين بالقول: إن هذه الحالة المستمرة والمتصاعدة من الإساءة تجاه الإسلام يتحمل وزرها حكام المسلمين في أنظمة العار قبل غيرهم، لأنهم هم أول من شن الحرب على الإسلام وأحكامه حين عطلوا شرع الله، ورضوا بأن يكونوا عملاء ومطايا للغرب الكافر المستعمر. وإن هذا العدوان ما كانوا ليجرؤوا عليه إلا لِما خبروه من خيانة حكام المسلمين جميعا وتخاذلهم. وختم البيان بالقول: لقد جلب هؤلاء الحكام بجبنهم المهانة للأمة حتى فقدت هيبتها، وهانت على أعدائها، مع أن الأمة الإسلامية لديها القوة والبأس، بما يكفي ويزيد لردع عدوها، ولكنها مكبلة بفعل حكامها، ولذلك فإن مجرد الغضب من التطاول على الإسلام ومقدساته لا يكفي، ما لم يتحول ذلك الغضب إلى غضبة لله، تبدأ باجتثاث هؤلاء الحكام الجبناء المتآمرين، وتقيم خلافتها لتعود من خلالها خير أمة أخرجت للناس.



===



#الإمارات والأنظمة القائمة في بلادنا تقف في خندق واحد مع أرذل أعدائنا!



كشفت "القناة 12" العبرية أن جيش كيان يهود نشر منظومة رادارية في مناطق بالشرق الأوسط بما فيها الإمارات والبحرين ضمن رؤية للتعاون المشترك في مواجهة تهديدات إيران الصاروخية وخلق منظومة للإنذار المبكر، فيما طرح أعضاء في الكونغرس الأمريكي مشروع قانون يقضي بأن تسعى وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إلى دمج الدفاعات الجوية لكيان يهود ودول عربية. وجاءت هذه التطورات بالتزامن مع زيارة أجراها رئيس وزراء يهود نفتالي بينيت الخميس إلى محمية الإمارات تلبية لدعوة من رئيسها محمد بن زايد.



هذا وقد أكد تعليق صحفي نشره المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين على مواقعه: أن ازدياد وتيرة الزيارات التطبيعية بين كيان يهود وحكام الإمارات وغيرهم من الأنظمة الحاكمة في بلادنا، تأتي لتكرس حقيقة وقوف تلك الأنظمة في خندق كيان يهود وفي صف أعداء الأمة الإسلامية، ولفت التعليق: أن مصالح المستعمرين الغربيين الذين أوجدوا كيان يهود ونصبوا طبقة الحكام في بلادنا على دويلات سايكس بيكو وجعلوهم رديفا لكيان يهود، تقتضي التنسيق الدائم بين كيان مغتصب وحكام ينفذون مؤامرات المستعمرين في بلادنا! وأضاف التعليق: يقوم الحكام الخونة ورديفهم في النشأة والأهداف بالتآمر والتنسيق الحثيث لمحاربة الأمة ومنع وحدتها في دولة الخلافة الجامعة، فالتهديد بالنسبة لهم واحد وعروشهم وكياناتهم المصطنعة مهددة من الأمة في ظل سعيها الحثيث لاستعادة سلطانها المسلوب بإقامة الخلافة على منهاج النبوة، فلا عجب من زيادة وتيرة اجتماعاتهم وزياراتهم. وختم التعليق مشددا: إن الزيارات التطبيعية مع الإمارات وغيرها من الأنظمة العميلة لا تزيد الحكام إلا تحدياً لثوابت الأمة، فتصب الزيت على نار الغضب المعتمر عليهم ليتفجر ذلك الغضب في وجههم ليقتلعهم ويعيد للأمة دولتها الجامعة فتنطلق لتقتلع كيان يهود وكل أدوات الغرب من بلادنا، وقد آن لقادة الجيوش أن يتحركوا من فورهم لتخليص الأمة من هؤلاء الخونة وغرس الصليبيين في بلادنا ويقيموها خلافة على منهاج النبوة.

المصدر: #جريدة_الراية: http://www.alraiah.net/index.php/news-tours
====
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...