اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

أمريكا برأسماليتها واستعمارها خراب وكارثة حلّت على العالم


Recommended Posts

أمريكا برأسماليتها واستعمارها خراب وكارثة حلّت على العالم

 

نشر بتاريخ: الأربعاء، 19 كانون1/ديسمبر 2012

 

 

Iraq.jpg

 

ذكرت* مجلة "دير شبيغل" الألمانية أن مواليد البصرة والفلوجة يسجلون زيادة ملحوظة في حالات التشوه والإصابة بالسرطان، بسبب تعرضهم للذخيرة الامريكية التي احتوت على يورانيوم مستنفذ.

 

أمريكا هي أول من استخدم القنبلة الذرية فأهلكت الحرث والنسل، وهي التي استخدمت الأسلحة المحرمة دوليا في أفغانستان والعراق، وهي التي تنهب خيرات العالم، وتنافسها الاستعماري مع أوروبا خلف ملايين الضحايا في آسيا وأفريقيا لأجل مصالح كبار الرأسماليين.

 

إن أمريكا خراب حلّ على البشر ولا نجاة لهم إلا بالتخلص من هيمنتها واقتلاع نفوذها من العالم.

 

19/12/2012

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

 

 

-------------------

 

ذكرت*:

 

 

اليورانيوم الأمريكي وراء تشوّه المواليد في العراق

 

صحيفة "دير شبيغل" ترصد ارتفاع نسبة الإصابات بين المواليد في البصرة أكثر من غيرها

 

 

 

الأربعاء 06 صفر 1434هـ - 19 ديسمبر 2012م

 

 

436x328_4839_255917.jpg

 

العربية.نت

 

ذكرت مجلة "دير شبيغل" الألمانية أنه على الرغم من صمت آلة الحرب الأمريكية في العراق منذ سنوات، إلا أن مواليد البصرة والفلوجة يسجلون زيادة ملحوظة في حالات التشوه والإصابة بالسرطان، ما عزاه بعض الباحثين إلى الذخيرة التي احتوت على يورانيوم مستنفذ واستخدمها الجيش الأمريكي إبان غزوه للعراق.

 

ولفتت المجلة - في سياق تعليق أوردته على موقعها الإلكتروني الثلاثاء - إلى ما وصفه شهود عيان من رؤية مخلوقات بعضها بعين واحدة أو برأسين أو بذيل، أو أطفال بهيئة كاملة لكن تحمل وجوه قرود، أو أطفال إناث التحمت أقدامهن فيما يشبه جذع السمكة فيما كان النصف العلوي آدمي، وغير ذلك من عجائب المخلوقات.

 

ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن المجلة أن حرب الخليج الأولى عام 1991 تمخضت عن حالات إصابة بالسرطان لكن ليس بالكم الذي تمخضت عنه الحرب الأمريكية على العراق عام 2003 التي أصيبت بها عائلات بأكملها، عازية السبب إلى استخدام القوات الأمريكية لليورانيوم المستنفذ، لأن ثمة ارتباطاً بين الإصابة بالسرطان والتعرض للإشعاع.

 

ورصدت المجلة ارتفاع نسبة الإصابات والتشوهات بين المواليد في البصرة أكثر من غيرها، معللة ذلك بأن اليورانيوم المستنفذ تم استخدامه في هذه المدينة المنكوبة إبان الحربين سالفتي الذكر حيث شهدت ساحتها انفجار 200 طن من الذخيرة التي تحتوي على يورانيوم مستنفذ.

 

ولفتت المجلة الألمانية في ختام تعليقها إلى أنه في الولايات المتحدة لم تقدم أي جريدة رئيسية على نشر شيء أو التنويه من قريب أو بعيد عن الاضطرابات الجينية بمدينة الفلوجة التي أورثتها ذخائر اليورانيوم المستنفذ التي استخدمتها القوات الأمريكية في العدوان على العراق.

 

http://www.alarabiya.../19/255917.html

رابط هذا التعليق
شارك

والمضحك أنها هي الدولة الارهابية الأولى في العالم وتدعي على الآخرين الارهاب ان تكلموا ضد سياستها الاجرامية في حق البشرية، وتتهم الآخرين بما فيها من اجرام وارهاب وهي الدافع الاول له بتدخلها في وضع الرئيس حتى الزبال الجاسوس - فهما وصمت الآخرين بالارهاب فأنت صانعته.

 

اللهم انا نسالك براع يعيد للاسلام روعته، يرعى حمى البشرية بالعدل وعين الله ترعاه

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...