اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

لواء الحق بيان حول مبادرة الأخضر الإبراهيمي


Recommended Posts

592321_291054941000590_331875262_q.jpg

 

لواء الحق | الصفحة الرسمية

 

لواء الحق

المكتب السياسي

حمص، الأحياء المحررة

 

بيان رقم 4:

... "بيان حول مبادرة الاخضر الابراهيمي المشبوهة"

 

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده.

 

بعد أن طال صمت المبعوث المشترك الأخضر الإبراهيمي، مع كل ما يجري في سوريا من مجازر، وبعد كل الذي ارتكبه النظام سابقا، تحت مسمع و مرأى العالم أجمعه، يخرج علينا الأخضر الإبراهيمي بخطة تقضي ببقاء الأسد في السلطة حتى عام 2014 مع تشكيل حكومة تتمتع بصلاحيات تنفيذية.

 

إن بقاء الأسد في السلطة بعد أن فقد الشرعية الدولية و الإنسانية هي مبادرة أقل ما يقال فيها أنها إهانة لدماء السوريين وإهانة لقيم الثورة السورية العليا، و محاولة يائسة لإستغباء الشارع الثائر.

 

إن أي مبادرة تتضمن الحوار مع النظام او بقاء الأسد في السلطة ليست صفعة لثوار سوريا فحسب إنما هي صفعة في جبين الإنسانية و المجتمع الدولي و الأمم المتحدة، عندما تدعو المنظمة التي يفترض أنها تتبنى قيم الانسانية و الحرية و الدفاع عن حق الشعوب في تقرير مصيرها، الى الحوار مع من اجمع العالم بأسره على إجرامه، ونددت به و بجرائمه الأمم المتحدة و أكثر من 137 دولة في مجلس حقوق الانسان، وسلبته الشرعية لصالح معارضيه أكثر من 130 دولة .

 

لقد تزامنت هذه المبادرة مع حملة قصف المخابز وتجارب استعمال الغازات الكيماوية على الأحياء الآمنة وكأن الإبراهيمي يعرض على الشعب السوري الثائر "الجزرة" بعد أن أذاقه النظام "العصا"، بل وتتابعت تهديدات روسيا والابراهيمي باستمرار القتل والدمار في سوريا لعام قادم ما لم نرضخ لهذه المبادرة، التي حسب زعمهم وافقت عليها معظم الدول المعنية.

 

إن ارتفاع وتيرة الاجرام والقتل من قبل عصابات المجرم بشار الذي "تشرف" الأخضر الإبراهيمي بلقائه، هو جزء من تكتيك معروف يقضي بالضغط على الخصم الى ابعد الحدود قبل التفاوض معه حتى يسهل فرض الحلول عليه وتحقيق المكاسب المرجوة، ولكن غاب عن الإبراهيمي وأسياده أن ثوار سوريا قد أجمعوا على رفض أي شكل من أشكال الحوار مع الاسد، و على رفض بقاءه في السلطة تحت أي بند، وأنهم لن يقبلوا بأقل من إسقاط النظام بأكمله.

 

إن كل من يسوق لهذه المبادارت المشبوهة أو يقبلها، شريك في التآمر على دمائنا وسيحفظ السوريون اسمه جيدا في قائمة المصطفين مع المجرمين، ونحن اذ نثمن موقف الشيخ معاذ الخطيب برفضه الحوار مع روسيا، فإننا ندعوه الى كشف أي ضغوط تمارس على الائتلاف لقبول هذا الحل، وأن يخرج ببيان واضح وحاسم يرفض أي حوار او حل سياسي يُفرض من الخارج، ونذكر الشيخ معاذ أن الشرعية يعطيها الشارع السوري الثائر وليس غرف المفاوضات المغلقة.

 

ونحن في لواء الحق نؤكد لشعبنا الثائر أننا مع إخواننا في جبهة سوريا الإسلامية وكافة الكتائب الثورية المقاتلة لن ندخر جهدا في إسقاط هذه المبادرات الإجرامية بعد أن بات جليا للجميع أن الحل العسكري هو الطريق الوحيد والأقصر لإسقاط النظام، وبعد ان أصبحنا بفضل الله على عتبة نصر مؤزر بإذنه تعالى، والنظام كالثور الهائج في طريقه الى الذبح، فالصبر الصبر والثبات الثبات.

 

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

 

حمص، الاحياء المحررة

18 صفر 1434 للهجرة الموافق 31 كانون الاول 2012

 

لتحميل ومشهدة البيان بدقة عالية

http://www.mediafire...ofn0b8spw0ieg6l

تم تعديل بواسطه محمد سعيد
رابط هذا التعليق
شارك

اعجبني كل ما احتواه البيان الا واحدة اراها من الكوارث وهي اللهجة التي يخاطب بها البيان خائن الامة والثورة معاذ الخطيب

 

اللهجة التي يفهم منها اعتباره من لواء الحق ممثلا للثورة والثوار

رابط هذا التعليق
شارك

اليس لولاء الحق الذراع العسكري للاخوان المسلمين في سوريا و هذا الخطيب هو منهم ام ان الامالشارع فرض نفسه عليهم بأن يسيرو مع التيار كما هو عادتهم .....لا حول و لا قوة الا بالله

رابط هذا التعليق
شارك

ما اعرفه ان لواء الحق قائده سلفي والاخوان لا يرفعون اللواء الابيض

حتى قائده له موقف ايجابي اتجاه الحزب

كان ذلك في مقابلة سمعتها على اليوتيوب وتم سؤاله ايضا عن ائتلاف المعارضة فقال انهم ضده رغم انهم يحترموا معاذ الخطيب كشخص لكنهم ضد ائتلاف المعارضة المقبول غربيا

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...