اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

باخرتان روسيتان عسكريتان على الساحل تطلق صورايخ بعيدة المدى


Guest احمد1

Recommended Posts

عبر الفيسبوك

للمرة الثانية يتم إطلاق صاروخ روسي بعيد المدى من السفن الروسية عند الساحل السوري بإتجاه حلب وهذه المرة في منطقة أخرى. هذه المرة تم رصد الصاروخ. روسيا تشارك بشكل مباشر في الحرب عن طريق الطائرات من حاملة طائرات روسية موجودة مقابل الساحل. الرجاء نشر هذه المعلومات بشكل سريع وواسع. الإئتلاف الوطني يعرف هذا ولا يحرك شيئا. أرجوا النشر لنضغط على الإئتلاف ليعترض لدا الأمم المتحدة ولتنشر الصحافة العالمية الخبر

رابط هذا التعليق
شارك

أعلن المنسق السياسي والإعلامي للجيش السوري الحر "لؤي المقداد" في اتصال هاتفي مع مراسل الأناضول إن باخرتين روسيتين تحملان ذخيرة ستتوجهان إلى النظام السوري. وأضاف المقداد، أن المعارضة تحققت من الأمر، ويتطابق مع إعلان وسائل الإعلام الروسية الرسمية. واعتبر أن وصول الباخرتين بذخيرتهما للنظام السوري، بمثابة إعلان حرب من النظام الروسي على الشعب السوري.

 

وادعى المنسق السياسي والإعلامي أن النظام الروسي بات شريك نظام الأسد في قتل الشعب السوري. وحذر المقداد الحكومة الروسية من إرسال الذخيرة، وحمل المجتمع الدولي مسؤولية وقف الباخرتين، وأشار أن "السلاح الروسي سيقتل أطفال ونساء سوريا في حال وصوله. وناشد المقداد، المجتمع الدولي ومجلس الأمن، وكل الدول لمنع الباخرتين من الوصول، واعتبر الدول التي ستسمح للباخرتين بالمرور من مياهها مشاركة في العمل

 

http://youkal.com/2012-12-02-14-05-23/24-26/4637-2013-01-18-12-17-54

 

البوارج وصلت وبدات بالقصف ويبدو انها تجرب صواريخ جديدة بعيدة المدى على امتنا

رابط هذا التعليق
شارك

دعم ترشيد وتوجيه الثورة في وجه نظام العبث السوري‎

عاجل | خطر | بارجتين عسكريتين روسيتين محملتين بالأسلحة في اتجاههما إلى سوريا وهما البارجتين كالينينجراد والكسندر شابالين (1).

 

وحسب حركة البوارج الروسية التي مرت من مضيق البوسفور (التركي التركي !!!) من وإلى ميناء طرطوس حسب موقع البحرية التركية فإن البارجتين قد عبرتا مضيق البوسفور في إتجاه روسيا يوم 14 جانفي يناير 2013 (2). كما نرى أن البوارج الروسية في حركة غدو ورواح من وإلى ميناء طرطوس تحمل الأسلحة تحت انظار اردوغان خائن الإسلام والمسلمين ... الذي يقتل اهلنا ويتباكى عليهم في نفس الوقت!!!!

 

(1)

... http://www.huffingtonpost.com/2013/01/17/russia-sends-arms-to-syria-munitions-drop_n_2497064.html

 

(2)

http://turkishnavy.net/See More

.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...