اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

الامن الوقائي يصدر توضيحا حول توقيف احد افراد حزب التحرير في


Recommended Posts

الامن الوقائي يصدر توضيحا حول توقيف احد افراد حزب التحرير في طولكرم

 

 

تلفزيون الفجر الجديد | اصدر جهاز الامن الوقائي بيانا توضيحيا حول توقيف احد افراد حزب التحرير في طولكرم.

 

وجاء في بيان الامن الوقائي كما يلي، انه في تاريخ 5/12/2012 تم توزيع بيان لحزب التحرير الفلسطيني في جامعة الخضوري / طولكرم، من قبل كتلة الوعي (الإطار الطلابي لحزب التحرير)، مشيرا الوقائي ان البيان تحريضي ضد الرئيس أبو مازن وتشهير شخصي به.

 

واضاف الوقائي ان احد أفراد الحزب قام بتوزيع البيان في حرم الجامعة، بالرغم من محاولة منعه من قبل امن الجامعة، وذلك لان كتلة الوعي ليست ضمن إطار مجلس الطلبة، وتعد أعمالها مخالفة لأنظمة وقوانين الجامعة.

 

واوضح الوقائي انه وبتاريخ 6/12/2012 تم تسليمه استدعاء للمقابلة، إلا انه رفض الامتثال للاستدعاء، وقام بالتهجم وشتم الضابط المكلف بتسليمه الاستدعاء وشاركه في التهجم والشتم والده وأفراد من أسرته.

 

وبتاريخ 13/1/2013 تم اعتقاله وتسليمه لمركز توقيف طولكرم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، إلا انه شتم وهاجم الأخوة العاملين في المركز عند إجراء الفحص الطبي له وأخذ أماناته، ورفض كلياً الانصياع إلى الأنظمة المتبعة في مركز التوقيف وارتكب المخالفات التالية، حسب بيان الوقائي.

 

1. إلقاء نظرات على أجهزة الحاسوب في غرفة التحقيق، والتلفظ بعبارة "إن هذه الأجهزة متصلة مع جهات معادية للشعب الفلسطيني، مما شكل إساءة من الدرجة الأولى للضباط العاملين بالجهاز.

 

2. رفض تسليم أماناته المتمثلة في ( لفحة،ستره بها خيطان كثيرة ورباط حذائه) كونها تشكل خطراً على حياته أثناء احتجازه، وهذا الإجراء المتخذ من ضمن الأنظمة المتبعة في مركز التوقيف، إلا انه رفض بقوة الانصياع لذلك، مما حذا بالأخوة تجريده منها عنوةٍ.

 

3. قام بشتم الأخوة العاملين في مركز التوقيف بكل أنواع الشتائم، حتى انه تعرض في بعض الشتائم لعائلاتهم، هذا عدا عن وصفهم بالعملاء، ومع ذلك فأن الأخوة المختصين تعاملوا مع الحدث بدرجة كبيرة من ضبط النفس.

 

http://www.alfajertv.com/news/55002.html

رابط هذا التعليق
شارك

 

3. قام بشتم الأخوة العاملين في مركز التوقيف بكل أنواع الشتائم، حتى انه تعرض في بعض الشتائم لعائلاتهم، هذا عدا عن وصفهم بالعملاء، ومع ذلك فأن الأخوة المختصين تعاملوا مع الحدث بدرجة كبيرة من ضبط النفس.

 

http://www.alfajertv...news/55002.html

 

ومن اين لكم كل هذه الاخلاق الحميدة يا جهاز الامن اللي بلا اخلاق.

ومن يدري ربما قالوا للشاب الله يسامحك لما شتم سلطتهم!!

رابط هذا التعليق
شارك

الحقيقة لم ترى عيناي اغبى من سلطة عباس

 

و كأن اجهزة الحاسوب هذه ليست مرتبطة بكيان يهود بالفعل, فهم يفضحون انفسهم لأنه لم يبقى أحد في الدنيا لا يعرف خيانة هؤلاء و عمالتهم لكيان يهود.

 

هؤلاء الدجالين مكشوفين للعامة و حتى الى من يتبعهم لمصلحة ما. و شباب حزب التحرير غنيين عن التعريف و الأمة تعرفهم بجرئتهم و صدقهم و أخلاقهم العالية و ثباتهم على الحق.

 

و الحمد لله رب العالمين الذي اعطى هذه السلطة الغباء و الانحطاط حتى جعلهم يعملون لنا دعاية و هم لا يعلمون... فصبرا يا سلطة العمالة و الخيانة مهما سجنتم و كذبتم و خنتم فنحن على العهد ماضون و قد عاهدنا الله بأن نقول كلمة الحق مهما فعلتم. الأكبر منكم ايها الصغار ماتوا و حزب التحرير ما زال حيا. فالأيام القادمة لنا و ليست لكم.

رابط هذا التعليق
شارك

لاحظوا يا جماعة انهم يستنسخون اسلوب التشبيح الاعلامي للنظام السوري

 

يفعلون ما تنئى وحوش الغاب عن فعله وتحت سمع العالم اجمع بما فيهم العميان والطرشان ويخرجون على الناس وبكل وقاحة وسماجة بروايات نسجوها من خيوط اكاذيبهم مفادها انهم غاية في الانسانية والاخلاق والرحمة والانضباط والضحية هو المجرم

 

وهكذا هم اهل الباطل والضلال يهدون بعضهم بعضا الى سواء السفالة والبهيمية والاجرام

 

لكن سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون في الدنيا قبل الاخرة باذن الله تعالى

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...