اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

حكام العرب بوقاحتهم يدعون أهل فلسطين للتطبيع والاعتراف بدولة


Recommended Posts

حكام العرب بوقاحتهم يدعون أهل فلسطين للتطبيع والاعتراف بدولة يهود

 

نشر بتاريخ: الإثنين، 21 كانون2/يناير 2013

 

 

League-of-Arab.jpg

 

دعت* جامعة الدول العربية اليوم الأحد، فلسطينيي عام 48 للمشاركة الإيجابية والمكثفة في الانتخابات "الإسرائيلية" البرلمانية المقبلة، ردا على محاولات تمرير القوانين المتعلقة بعمليات التطهير العرقي ضد العرب.

 

لم يكتف حكام العرب بوقوفهم وقوف المتفرجين على غطرسة يهود ومواصلة التدنيس والعربدة والتهويد، بل ها هم يتبعون ذلك -بكل وقاحة- دعوة لأهل فلسطين ليسيروا في طريق التطبيع والاعتراف بكيان يهود ليتمكنوا من مقاومة الاحتلال!! بدلا من تحريك الجيوش الجرارة القادرة على تطهير فلسطين من يهود لو خلا الحكام بينها وبين يهود!!

 

20/1/2013

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين

 

------------

 

دعت*:....

 

 

جامعة الدول العربية تدعو فلسطينيي 48 للمشاركة في انتخابات الكنيست

 

 

القاهرة - معا - دعت جامعة الدول العربية اليوم الأحد، فلسطينيي عام 48 للمشاركة الإيجابية والمكثفة في الانتخابات الإسرائيلية البرلمانية المقبلة، ردا على محاولات تمرير القوانين المتعلقة بعمليات التطهير العرقي ضد العرب.

 

وعبرت الجامعة العربية في بيان صدر عن "قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة" عن بالغ قلقها إزاء المؤشرات الحالية بشأن الانتخابات المقبلة للكنيست الإسرائيلية المزمع إجراؤها بعد غد الثلاثاء، والتي تدلل على وجود بدايات لسياسة قادمة لشرعنة التطهير العرقي وسيطرة العنصرية تحت شعار أن العربي خطر على إسرائيل.

 

وقالت في بيانها، إنها تتابع عن كثب الانتخابات الإسرائيلية لاختيار أعضاء الكنيست، والتي تكشف عن أن الفرصة الأكبر للأغلبية ستكون من نصيب اليمين العنصري المتطرف، الذي لا يريد السلام، بل يسعى لفرض دولة يهودية، على اعتبار أن العربي يشكل خطرا على أرض إسرائيل.

 

وأوضحت أن تصريحات بنيامين نتنياهو المرشح لرئاسة الحكومة الجديدة من خلال تبشيره بالحروب المستقبلية والمزيد من الاستيطان وبدعم المستوطنين ونشر التوتر وعدم الاستقرار وإنهاء كل فرصة للسلام في المنطقة، اضافة الى ما يجري داخل أراضي عام 48 خاصة النقب، واللد، ويافا، والجليل.

 

وأكدت الجامعة العربية أن عدم مشاركة فلسطينيي عام 48 وبشكل واسع في الانتخابات المقبلة، سيؤثر على ما يجري في الكنيست، من محاولات لتمرير العديد من القوانين العنصرية ضد العرب بسهولة ويسر.

 

ووفقا لذلك، شددت الجامعة العربية على ضرورة أن يكون صوت فلسطينيي 48 عاليا وقويا في هذه الانتخابات، حتى تستند عليه منظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية والقانونية والبرلمانية في العالم لمواجهة هذه القوانين.

 

ودعت إلى أهمية المشاركة الواسعة في هذه الانتخابات، ليمثل فلسطينيو 48 الذين يشكلون ما لا يقل عن 20% من سكان إسرائيل ثقلا في الكنيست، وأن يتصدوا بموجبه لكل ما هو مخالف للقانون الدولي ومبادئ الديمقراطية والعدالة.

 

وأوضحت الجامعة العربية في بيانها " أننا أمام بدايات لسياسة اسرائيلية قادمة تنتهك التطهير العرقي وسيطرة العنصرية على كل ما يخص ما هو غير يهودي وبشكل خاص عرب 48، وسيكون للكنيست المقبلة دور في إصدار هذه التشريعات والقوانين"، وبالتالي فإن هذا الأمر الخطير يستوجب أن تقابله معارضة قوية داخل الكنيست تتصدى لهذه المحاولات وكشفها ونقلها إلى برلمانات العالم والرأي العام الدولي.

 

وخاطبت فلسطينيي 48 قائلة " أنتم يا أصحاب الأرض الشرعيين الذين تدافعون عن مساجدكم وكنائسكم والمقابر الاسلامية والمسيحية وتاريخكم وأرضكم أمام هذه الهجمة الشرسة والخطيرة القادمة، عليكم التكاتف ومساندة بعضكم بعضا، لأن هذه المرحلة ستتبعها مراحل ومتغيرات حيث إن المنطقة بأسرها تمر بمتغيرات وإرهاصات جديدة تستدعي وحدة الصف الفلسطيني، لأنها ركن أساسي في الحفاظ على الحقوق والأرض والمقدسات".

 

http://www.maannews.....aspx?ID=557787

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...