اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

محمد بن إبراهيم- بلاد الحرمين : كفاكم خيانة يا حكام السعودية


ابن الصّدّيق

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

خبر وتعليق

 

 

كفاكم خيانة يا حكام السعودية

 

 

 

الخبر :

 

الرياض تستضيف السبت 16-02-2013 مؤتمرا دوليا للإرهاب، بمشاركة 21 دولة من بينها الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى28 مركزا دوليا في مجال مكافحة الإرهاب. (الشرق الأوسط)..

 

التعليق :

 

في مناسبات عديدة يؤكد لنا آل سعود أنهم صنيعة الغرب الكفار وأن همهم غير المسلمين وأن وجودهم لحماية أسيادهم ولتمكينهم من بلاد المسلمين، وما أصبح ذلك بخفي على أحد.

 

فبالأمس القريب وفي الكلمة التي ألقاها ولي العهد سلمان نيابة عن الملك عبد الله قال فيها: (إن مجلس الأمن هو الكيان الدولي المعني بتحقيق الأمن والسلم الدوليين، وإذا فشلنا في جعله يهب لنصرة الأمن والسلم الدوليين في كل من سوريا وفلسطين ووقف أعمال العنف التي تمارس ضدهما، فعلينا أن ندير ظهورنا له وأن نعمل على بناء قدراتنا لحل مشاكلنا بأنفسنا). أيّ ذلٍ هذا وأي هوان هذا الذي يجعلنا نطلب النصرة للمسلمين من أعدائنا، الذين بموافقتهم وبتآمرهم يقتل المسلمون في الشام ليل نهار، فتنتهك أعراضهم وتهدم بيوتهم فوق رؤوسهم، أين عزة الإسلام والمسلمين؟ أين الغيرة علي دينه؟ أين أنتم من نصرة المستضعفين من المسلمين، أين أنتم من قوله تعالى: ((وإن استنصروكم في الدين فعليكم النصر)) [الأنفال: 72]؟

 

ماذا ستقولون لربكم حين تقفون بين يديه، قال تعالى: ((وَقِفُوَهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ ,مَا لَكُمْ لاَ تَنَاصَرُونَ, بَلْ هُمُ اليَوْمَ مُسْتَسْلِمُون)) [الصافات]؟

 

وما مجلس الأمن والأمم المتحدة إلا منظمة تأسست ابتداءً للتحالف ضد دولة الخلافة الإسلامية العثمانية وتمددها. وقرارات مجلس الأمن منذ تأسيسه هي التي أعطت الحق لليهود في فلسطين ورسخت الانقسام في بلاد المسلمين، وباركت الغزو على العراق، وتآمرت مع النظام السوري بمبادرات الإبراهيمي ضد المسلمين الصابرين في الشام. وليس عجيبا أن تكون هذه المنظمة عضوا فاعلا في مؤتمر الإرهاب الذي سيعقد في الرياض بحضور مساعد الأمين العام للأمم المتحدة وأعضاء في المجلس الاستشاري لمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب (uncut).

 

وبما أن أعمال المؤتمر سيشارك في مكافحة الإرهاب وأعمال العنف فإنه لا بد من التذكير إلى معرفة من هم الإرهابيون الحقيقيون والذين لم يعد يخفى على أحد جرائمهم في فلسطين والعراق وأفغانستان، وليس آخرا في مالي والذين جاءوا إلى ديار المسلمين بعشرات الآلاف من الجيوش المدججة بالسلاح وجاءوا بدباباتهم وطائراتهم وبوارجهم وقنابلهم وأسلحتهم (المدمرة دماراً شاملاً) واقتحموا ديار المسلمين ودكوا المنازل وهدموا المساجد وقتلوا النساء والشيوخ والأطفال على مرأى ومسمع من العالم كله بلا حسيب ولا رقيب. وما زال هؤلاء الإرهابيون (الأمريكان والأوروبيون) يخططون للانقضاض على ثورتنا الشريفة الإسلامية في الشام، وإقامة كيان مسخ عميل لهم وإجهاض المشروع الإسلامي ودولته التي بات قيامها وشيكا بين ليلة وضحاها بإذن الله والتي ارتفعت راياتها خفاقة تعانق السماء.

 

 

قال الله تعالى: ((وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ رُسُلاً إِلَى قَوْمِهِمْ فَجَاؤُوهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَانتَقَمْنَا مِنَ الَّذِينَ أَجْرَمُوا وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ)) [الروم: 47]

 

 

 

 

 

 

محمد بن إبراهيم

 

 

بلاد الحرمين الشريفين

 

 

 

07 من ربيع الثاني 1434

الموافق 2013/02/17م

 

 

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

آل سلول باتوا يحسون بالخطر الداهم على عروشهم وثورات الربيع العربي تكللها ثورة الشام بالسير نحو الخلافة

 

لذلك تراهم يطلبون عون الأمم المتحدة ومجلس الأمن .. بغباء شديد يقودهم للهاوية بتسارع

 

فهم بدل أن يرعووا عن ظلمهم ويكفوا عن التنكيل بالمسلمين يشدون الخطى نحو واشنطن!

 

ولكن لن تغني عنهم من الله شيئا والخلافة قادمة لتريهم الإرهاب بعينه!

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...