اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

إن العقوبات التي طالت شبابَ حزب التحرير تدل على إفلاس السياس


Recommended Posts

-بيان صحفي-

 

إن العقوبات التي طالت شبابَ حزب التحرير تدل على إفلاس السياسة والقضاء!

 

"مترجم"

 

 

كما هو معلوم فإن محكمة العقوبات الثقيلة الرابعة عشر في اسطنبول كانت قد أصدرت قبل أسبوعين فقط من الآن على تسعة عشر شاب من شباب حزب التحرير أحكاما بالسجن لمدة 119 سنة موزعة عليهم وجميعهم يحاكَمون في القضية نفسها. والآن تصدر محكمة العقوبات الثقيلة الحادية عشر في أنقرة وبتاريخ 07/02/2013م على خمسة شباب من أعضاء حزب التحرير أحكاما بالسجن لمدة 42,5 سنة يحاكَمون في القضية نفسها أيضا.

 

قامت الحكومة عبر جهاز القضاء التي تتبجح بانفتاح فكري من خلال حزمة القضاء الجديدة وعلى عجالة بتدشينها على حزب التحرير وإصدارها أحكاما ثقيلة في حق المسلمين من المخلصين العاملين لإقامة الخلافة. وهذا دليل واضح على إفلاس الدولة التركية العلمانية في صراعها ضد المسلمين وضد حزب التحرير على المستوى الفكري والسياسي والقضائي.

إن حزب التحرير لن يسمح لأعتى الدول فضلا عن تركيا أن توقف تقدمه في إنقاذ الأمة الإسلامية مما هي فيه ومن تسلط الكافر المستعمر. لذلك فإن هذا النظام الظالم الذي يستظل تحت مظلة الولايات المتحدة الأمريكية ويخضع أمام الأوامر الأمريكية وهو يعمل على حماية مصالحها في كل المجالات كيف يمكن له أن يقف أمام حزب التحرير؟

 

ومهما يتخذ هؤلاء الحكام من قرارات سياسية لمنع حزب التحرير، ومهما يمارسوا من ضغط ويقوموا بإجرءات تعسفية بصرامة القانون ومهما يكن ثقل الأحكام الجائرة التي يصدرها جهاز القضاء العفن، فإنه لن يثني حزب التحرير عن حمل الدعوة الإسلامية والعمل لإقامة الخلافة.

إن حزب التحرير يذكّر من جديد أن من يقف وراء هذه القرارات والأحكام المستمرة بازدياد منذ عشر سنوات هو حكومة حزب العدالة والتنمية، وهو يدعو المسلمين إلى محاسبة الحكام بسبب الظلم الذي يمارسونه ضد شباب حزب التحرير، وإن على حكومة حزب العدالة والتنمية وجهاز القضاء الموجه أن يعلما جيدا أن حزب التحرير سيعمل بقوة أشد على فضح مواقفهم هذه للأمة وإظهار وجههم الحقيقي وستسقط هذه الأقنعة عن وجوههم.

 

فإن كانوا يخشون الله تعالى حق خشيته فعليهم أن يتخلوا عن إصدار هذه الأحكام الثقيلة بحق شباب حزب التحرير المخلصين العاملين لإقامة دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. قال تعالى: (( وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ )) [إبراهيم: 42].

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية تركيا

 

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

ولاية تركيا

عنوان المراسلة و عنوان الزيارة

تلفون:

www.turkiyevilayeti.org

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...