Jump to content
منتدى العقاب

بيان صحفي: أما آن الأوان يا جيش الكنانة لتطفئوا شوقكم لتحرير الأقصى والصلاة فيه؟!


Recommended Posts

المكتب الإعــلامي
ولاية مصر

التاريخ الهجري    23 من ربيع الاول 1445هـ رقم الإصدار: 1445 / 03
التاريخ الميلادي     الأحد, 08 تشرين الأول/أكتوبر 2023 م  

 

 

 

بيان صحفي

أما آن الأوان يا جيش الكنانة لتطفئوا شوقكم لتحرير الأقصى والصلاة فيه؟!

 

استيقظ الناس صباح أمس السبت على صرخات وصياح كيان يهود إثر هجوم ثلة من المجاهدين على مستوطنات غلاف غزة وسيطرتهم عليها وأسرهم عدداً كبيراً من جنود يهود وقتل المئات وإصابة ما يربو على الألف منهم، فيما يعلن الرئيس المصري أنه يكثف الاتصالات لاحتواء الموقف ومنع المزيد من التصعيد بين الطرفين، ليس خوفا على أهل فلسطين وإنما حماية لكيان يهود!

 

إن هذا العمل البطولي يثبت حاجة الأمة إلى جيوشها، ووجوب تحركها لتحرير فلسطين، كما يثبت هشاشة كيان يهود وأنه لا يستطيع الصمود أمام فصيل مسلح فكيف لو كان أمام جيش منظم؟! وكيف لو اجتمعت عليه جيوش الأمة التي تتوق لتحرير فلسطين؟!

 

أيها المخلصون في جيش الكنانة: ألا يستفز نخوتَكم ما فعله أهل غزة وهم على ما هم عليه من ضعف وحصار، فكيف بكم وتحرير فلسطين واجبكم الذي أوجبه الله عليكم؟! والله إنكم لمسؤولون أمام الله عز وجل فقد خذلتم أهل فلسطين والأمة في مواطن هم فيها أحوج لنصرتكم، فأروا الله منكم ما يحب واخلعوا عنكم حكام السوء الذين يحولون بينكم وبين واجبكم، فوالله لن يغنوا عنكم شيئا أمام الله، بل سيتبرؤون منكم، فبادروا أنتم إلى البراءة منهم الآن، وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والأرض أعدت لمن أعلنها لله وخلع من عنقه كل ولاء للغرب وعملائه.

 

فهلم إلى خلع هذا النظام من جذوره حتى لا يضيّع جهودكم ويكبل حركاتكم ويحول بينكم وبين واجبكم، وإقامة الدولة التي تفتح الباب أمامكم وتدفعكم دفعا نحو رضا الله عليكم؛ بالجهاد في سبيله وحمل دينه والانتصار للمستضعفين، فأقيموها أيها المخلصون في جيش الكنانة خلافة راشدة على منهاج النبوة.

 

﴿وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَهَاجَرُواْ وَجَاهَدُواْ فِي سَبِيلِ اللهِ وَالَّذِينَ آوَواْ وَّنَصَرُواْ أُولَئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقّاً لَّهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية مصر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...