Jump to content
منتدى العقاب

بيان صحفي: تحرير فلسطين يقترب


Recommended Posts

المكتب الإعــلامي
الدنمارك

التاريخ الهجري    24 من ربيع الاول 1445هـ رقم الإصدار: 1445 / 02
التاريخ الميلادي     الإثنين, 09 تشرين الأول/أكتوبر 2023 م  

 

 

بيان صحفي

تحرير فلسطين يقترب

(مترجم)

 

بمساعدة وسائل بسيطة نسبيا وأسلحة خفيفة، نجح المقاومون من غزة المحاصرة في إسقاط وَهْم القوة المزعومة للاحتلال الصهيوني. ولم تكشف هذه العملية فقط عن هشاشة كيان يهود، بل لقد كشفت الأنظمة الخائنة في البلاد الإسلامية التي بررت اتفاقيات التطبيع على أساس أن يهود متفوقون عسكريا بدرجة لا يمكن التغلب عليها.

 

والحقيقة أن عملية "طوفان الأقصى" أثبتت أن الأمر لن يستغرق سوى ساعات، وليس أياماً، قبل أن تتحرر فلسطين إذا ما تم نشر جيش نظامي ضد الاحتلال.

 

لقد أظهرت الحكومة الدنماركية ووسائل الإعلام الدنماركية مرة أخرى نفاقها من خلال وصف الحرب ضد الاحتلال الصهيوني بـ"الإرهاب"، وفي الوقت نفسه التستر على الإرهاب الذي مارسه يهود ضد السكان الفلسطينيين لأكثر من 75 عاماً. بل إن الدنمارك قامت بتزويد القوات الجوية للدولة الإرهابية بمكونات أسلحة استخدمتها في قتل الرجال والنساء والأطفال في قطاع غزة.

 

سوف يحاول الاحتلال الصهيوني التغطية على هشاشته من خلال القيام بما يجيده؛ وهو قصف المدنيين العزل في غزة من الجو. لكن الضرر وقع عليهم، وقد أصبح من الواضح للجميع - وخاصة الجنود المسلمين في القوات العسكرية للبلاد الإسلامية - أنه من السهل التغلب على كيان يهود، وبالتالي فإن تحرير فلسطين أصبح أقرب هذه الأيام.

 

إن حزب التحرير يدعو جميع المسلمين إلى الالتحاق بالدعوة لإقامة دولة الخلافة باعتبارها الحل الصحيح لمسلمي العالم، وكذلك إسقاط الأنظمة العميلة في البلاد الإسلامية، التي هي الحراس الحقيقيون لكيان يهود. وعندما يتحقق هذا الهدف، فلن يستغرق الأمر أكثر من لحظات قليلة حتى تتحرر فلسطين من جديد. وعندها، لن يقف أحد إلى جانب كيان يهود، ولا حتى حكومة الدنمارك المتعاطفة مع الإرهاب.

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في الدنمارك

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...