Jump to content
منتدى العقاب

بيان صحفي: حزب التحرير/ ولاية الأردن ينظم وقفة جماهيرية كبرى في عمان


Recommended Posts

مكتب الإعــلامي
ولاية الأردن

التاريخ الهجري    5 من ربيع الثاني 1445هـ رقم الإصدار: 1445 / 03
التاريخ الميلادي     الجمعة, 20 تشرين الأول/أكتوبر 2023 م  

 

 

بيان صحفي

حزب التحرير/ ولاية الأردن ينظم وقفة جماهيرية كبرى في عمان
استنهض فيها جيوش الأمة وطالب بتحريكها نصرة لغزة ونجدة لأهلها

 

قام حزب التحرير/ ولاية الأردن بتنظيم وقفة جماهيرية كبرى، كان قد دعا إليها عبر مكتبه الإعلامي، وذلك بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد الجامعة الأردنية اليوم، خاطب فيها جيوش الأمة بعامة وجيش الأردن وجيش مصر بخاصة، واستنهض هممهم للتحرك لنصرة غزة ونجدة أهلها في مصابهم الجلل، في ظل تخاذل حكامهم ولجوئهم إلى ما يسمى بالمجتمع الدولي الذي سقطت كل معاييره الكاذبة، وفي ظل تحركات هؤلاء الحكام واتصالاتهم فيما بينهم وبين أعداء الأمة في أوروبا وأمريكا، ونصرة أهل غزة بالتصريحات التافهة وتقديم المساعدات والسماح بالمسيرات وكل ما يخفف عنهم وطأة غضب الأمة عليهم إلا تحريك جيوشها وانخراطها في القتال مع يهود، وركونهم إلى الكفار المستعمرين وعلى رأسهم أمريكا عدوة الإسلام والمسلمين، النصير الأكبر لكيان يهود بالعدد والعتاد علنا وعلى رؤوس الأشهاد، وبأفضل ما أنتجته الآلة العسكرية المدمرة.

وقد انضم إلى الوقفة عدد كبير من أبناء الأردن، إلى جانب شباب الحزب، وصدحت حناجرهم بالتكبيرات، والهتافات التي بينت الواجب الذي فرضه الله على الأمة الإسلامية وأبنائها وجيوشها الذين تغلي الدماء في عروقهم تحفزا للجهاد وقتال يهود، ونصرة أهل غزة، بل نصرة الأمة واسترداد سلطانها المغتصب من أجل إقامة دولة الخلافة، قضية الأمة المصيرية.

وألقى الأستاذ سالم أبو سبيتان أحد شباب حزب التحرير كلمة مقتبسة من نشرة حزب التحرير الأخيرة ﴿هَذَا بَلَاغٌ لِلنَّاسِ وَلِيُنْذَرُوا بِهِ﴾، وبين فيها نصر ثلة مؤمنة على يهود الجبناء، فتزلزلت بها أركان يهود، وبين مدى جبنهم وطلبهم المساعدة من أمريكا، وزيارة رئيسها بايدن دعما ليهود ورفعا لمعنوياتهم، فقال وهو يخاطب نتنياهو في لقائه "إن الولايات المتحدة ستواصل دعم (إسرائيل) بينما تدافع عن شعبها".

وبين المتحدث أن أهل فلسطين لا يحتاجون دواء ولا غذاء بل يحتاجون من ينصرهم ويسحق عدوهم ويعيد لهم عزهم.. يحتاجون جيش الأردن وابن الوليد وأبا عبيدة طارد الروم من أرض الشام.. يحتاجون جيش مصر وصلاح الدين قاهر الصليبيين... وأضاف أن معركة الكرامة ليست عنا ببعيدة عندما هُزم جيش يهود في أرض الكرامة والعزة.

 

وخاطب جيوش المسلمين قائلاً: إن أرض الإسراء والمعراج تناديكم فلبوا النداء... إن أهل القطاع يستنصرونكم فانصروهم، ولا تكونوا من الذين قال الله فيهم: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انْفِرُوا فِي سَبِيلِ اللهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ * إِلَّا تَنْفِرُوا يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَيَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ وَلَا تَضُرُّوهُ شَيْئاً وَاللهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ﴾.

 

كما ألقى الأستاذ أبو سالم الصخري كلمة أخرى مؤثرة خاطب فيها الجماهير المحتشدة، واستنهض فيها الهمم، ودعا جيوش الأمة للتحرك لنصرة إخوانهم في غزة والأقصى وفلسطين، وتعالت خلالها صيحات التكبير، واستنكار خذلان الحكام عن نصرة المسلمين.

 

وفيما يلي بيان جزء من اللافتات التي رفعها المحتشدون في هذه الوقفة، التي أحاطت بها قوات كبيرة من الشرطة والدرك والأمن في ساحات مسجد الجامعة الأردنية والأسوار المحيطة بها:

 

-  فلسطين تحت الحصار والدمار.. فأين جيوش باكستان، وتركيا ومصر والأردن؟!

-  يا جيش الأردن البطل.. متى تصلون في المسجد الأقصى؟!

-  حبل أمريكا واهن.. وحبل الله متين

-﴿إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَاباً أَلِيماً وَيَسْتَبْدِلْ قَوْماً غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

-  يا خيل الله اركبي

-  يا جيوش المسلمين.. متى تفور فيكم حمية الجهاد في سبيل الله؟!

-  إزالة يهود هو الرد

-  يا جيش الأردن البطل... اليهود أجبن خلق الله

-  يا جيش الأردن البطل.. كونوا كصحابة رسول الله مقبلين غير مدبرين

-  يا جيوش المسلمين أعراضكم تنتهك

-  ما لنا غيرك يا الله

-  يا جيش الأردن البطل.. معركتكم مع يهود أنتم شرقي النهر وهم غربيّه

-  غزة تستنصركم

-  غزة، بل كل فلسطين تستصرخ الجيوش

-  ما بدنا نفتح معابر بدنا نحرك الجيوش

 

الله أكبر.. الله أكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير

في ولاية الأردن

 

20231020 JOR AQSA TOFAN PSTR 10

 

Edited by صوت الخلافة
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...