Jump to content
منتدى العقاب

بيان صحفي - الاستعمار الأمريكي يصفع البرهان ويعوم حميدتي بالرغم من جرائمه بحق أهل السودان


Recommended Posts

بيان صحفي

الاستعمار الأمريكي يصفع البرهان ويعوم حميدتي بالرغم من جرائمه بحق أهل السودان

 

أعلن البرهان انصياعه لتعليمات بلينكن التي كانت بصيغة الوجوب فأرسل موافقته للقاء حميدتي في جيبوتي، بل وأرسل وفداً مقدمة لذلك، فقد أوردت نبض نيوز قولا لوزير الخارجية الأمريكي بلينكن جاء فيه: "ومنذ حوالي أسبوع ساعدنا في التوصل إلى اتفاق يقضي بأن يجتمع الزعيمان الجنرالان البرهان وحميدتي ويلتزمان بوقف إطلاق النار" وأضاف "والآن يجب أن يحدث هذا اللقاء ونحن نضغط بقوة من أجل حدوثه".

 

وكانت الإيقاد قد أعلنت حسب "الشرق" يوم الخميس 28/12 موعدا للقاء البرهان وحميدتي في جيبوتي.

 

ثم وعلى طريقة هوليود في الإخراج بدأت الأخبار تتسرب بأن حميدتي لن يستطيع مقابلة البرهان، وأنه لم تصله دعوة رسمية ليبدأ الناس تداول رواية وفاة حميدتي المختفي منذ فترة طويلة، ثم يبث التلفزيون اليوغندي صورا ثابتة للقاء حميدتي وموسفيني، لتثير الشكوك عند أصحاب رواية موت حميدتي، وفي هذا التوقيت تعلن الإيقاد عن تأجيل اللقاء حتى كانون الثاني/يناير، وبحسب ما جاء في "الشرق": تعذر عقد اللقاء بين البرهان وحميدتي لأسباب فنية تتعلق بقائد الدعم السريع، وهو ما أكدته الخارجية السودانية عبر بيانها بهذا الصدد.

 

إن توقيت الجولة وتأجيل لقاء الإيقاد وتوقيت خروج حميدتي وقيامه بالجولة المزعومة، التي رشح أنها ستشمل دولة عربية ربما تكون الإمارات لتوريطها في الملف السوداني، كل ذلك وغيره تم بتعليمات أمريكا ولإكمال طبختها المسمومة في السودان.

 

ثم يبث التلفزيون الإثيوبي يوم الخميس 28/12/2023م، صورا حية متحركة لاستقبال نائب رئيس وزراء إثيوبيا حميدتي في مطار بلاده، نفيا لخبر وفاته وإحياء للأمل في انعقاد اللقاء بين البرهان وحميدتي وإشغالا للناس عن فظائع الحرب الكارثية.

 

إن جولة حميدتي يراد منها تعويمه ليكون شريكا للبرهان يقود المعارضة السياسية مع احتفاظه بقواته أي لمعارضته؛ وجهان أحدهما سياسي يحقق لأمريكا إبعاد قوى الحرية والتغيير المرتبطة بالاستعمار الإنجليزي، وآخر عسكري لإبعاد حركات دارفور المسلحة خاصة جماعات جبريل ومناوي وعبد الواحد إنجليزية الهوى... يتم تعويم حميدتي بعد أن نشر البرهان الرعب والخوف في أهل السودان بتسليمه ولاية الجزيرة وجزءاً من النيل الأبيض لقوات الدعم السريع تعيث فيهما فسادا، ويعوم حميدتي بالرغم من جرائمه بحق أهل السودان!

 

فيا أهل السودان: اعلموا أنكم لن تتحرروا من ربقة الاستعمار الغربي الكافر إلا بالإسلام؛ تطبقه دولة الخلافة، فهيا للعمل مع حزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، نحرر بها بلادنا من رجس الكافرين ونرضي بها رب العالمين.

 

﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا للهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ

 

إبراهيم عثمان (أبو خليل)

الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...