Jump to content
منتدى العقاب

بيان صحفي - يهود يفضحون حصار النظام المصري لأهل غزة وشراكتهم له في جرائمه نحوهم!


Recommended Posts

 

بيان صحفي

يهود يفضحون حصار النظام المصري لأهل غزة وشراكتهم له في جرائمه نحوهم!

 

 

قامت جنوب أفريقيا برفع دعوى تقاضي كيان يهود أمام محكمة العدل الدولية، ورد كيان يهود بنفي تلك التهم، مع علمنا أنه حتى لو اعترف وأدانته المحكمة الدولية فلن يستطيع أحد النيل منه أو تجريمه؛ فالقانون الدولي لا يطبق إلا على الدول الضعيفة أو التي لا تساندها أمريكا ولا تدعمها. لكن ما يعنينا هنا ليس هو التهم ولا التنصل منها بقدر ما ظهر فيها من فضح لواقع النظام المصري الشريك الفعلي لكيان يهود في حصاره لغزة وأهلها، فهي تكشف واقعا حيا لا يخفى على أحد، وهو خذلان النظام عن نصرة الأهل في غزة وإغلاق الحدود المصطنعة أمام الناس؛ جريحهم ولاجئهم وشريدهم والمستجير منهم، وشهادات من يبتزهم رجال النظام على المعبر لتحصيل آلاف الدولارات مقابل عبورهم، ناهيك أن النظام الذي يدعي أنه يملك قراره وسيادته على أرضه وحدوده ومعابره لا يجعل العبور منها ولها خاضعا لطرف ثالث.

 

فمعبر رفح يقع بين سيناء وقطاع غزة، فما الذي يجعل ما يدخل من خلاله خاضعاً لقرارات يهود لولا موالاة النظام ليهود وتمكينه كيان يهود أن يقتل ويبطش بأهلنا هناك دون أن يحرك ساكنا، وعدم الرد على استفزاز يهود وعدم توسيع رقعة الحرب، وكبت الغضب المشتعل داخل نفوس الناس وحتى جيش الكنانة؟!

 

إن كيان يهود يحاصر أهلنا في غزة ويذبحهم من الوريد إلى الوريد قصفاً وقنصاً وتجويعاً وحصاراً بكل السبل، وما كان ليستطيع هذا لولا مساعدة من الأنظمة التي تحكم بلادنا وتشاركه جرمه في حق أهلنا في الأرض المباركة، وعلى رأسها مصر المتنفس الوحيد لأهلنا في غزة، ولكننا لا نتعجب من موقف النظام الذي نعلمه من كيان يهود وكونه حارسا لحدود الكيان وأن حفظ أمن يهود من مهامه الاستراتيجية التي يعمل لكي تصبح عقيدة عسكرية لدى جيش الكنانة، لكن خاب فأله وفأل سادته في الغرب.

 

ما يدعو للعجب حقا هو موقف المخلصين في جيش الكنانة أمام ما يجري من انتهاك للحرمات وعبث وتدنيس للمقدسات وانتقاص لأعراض إخوتنا في الأرض المباركة وهم شهود على إجرام النظام وشراكته لكيان يهود في حصار وتجويع أهل غزة وهم يستغيثون ليل نهار، ألم تصلهم استغاثات النساء والأطفال الجوعى والجرحى؟! ألم يصلهم صوت الأطفال وهم ينادون (يا مصري يا الله، من شان الله)؟! يستغيثونهم بالله! ألم يعلموا بما نشرته صحف الغرب ووكالاته عن رشوة بآلاف الدولارات لدخول مريض أو جريح ليعالج في أرض الكنانة؟! أين نخوتكم؟! إننا وأهل الأرض المباركة لسنا شعبين شقيقين بل نحن أمة واحدة تتكافأ دماؤها ويجير على ذمتها أدناها وهي يد على من سواها.

 

ووالله إن نصرة أهل فلسطين لهي واجب في أعناقكم لا تبرأ منه ذمتكم حتى تنصروهم نصرا مبينا وحتى تحرر كامل الأرض المباركة من دنس يهود.

 

يا أجناد الكنانة، يا خير أجناد: إن الخيرية التي وُسمتم بها ليست تشريفا وإنما حملٌ لأمانة الإسلام، أمانة رسول الله ﷺ، أي تكونون درعا للأمة حماة لها ولمقدساتها، فإن لم تفعلوا وانتهكت حرمات الأمة ودنست مقدساتها فلا خير فيكم ولا شرف لكم، فأروا الله منكم ما يحب وأروه أنكم أهل لهذه الخيرية بحملكم راية رسول الله ﷺ بحقها ونصرة المستضعفين كما نصر، تحريرا لأرض الإسلام التي يغتصبها يهود ونصرا لأهل الأرض المباركة الذين تنتهك حرماتهم. واعلموا أن واجبكم إزالة كل ما من شأنه أن يمنعكم من القيام بما أوجب الله عليكم من باب أن "ما لا يتم الواجب إلا به فهو واجب"، فأزيلوا هذا النظام الذي يلصق العار بكم ويشارك ويحمي عدو الله وعدوكم، وأقيموها لله دولة تجيش الجيوش من أجل الحق ونصرة أهله؛ خلافة راشدة على منهاج النبوة. ألا فلتغضبوا يا أجناد الكنانة وليكن غضبكم آية تحق الحق بكلمات الله وتقطع دابر المجرمين.

 

 

﴿وَالَّذِينَ آمَنُواْ وَهَاجَرُواْ وَجَاهَدُواْ فِي سَبِيلِ اللهِ وَالَّذِينَ آوَواْ وَّنَصَرُواْ أُولَئِكَ هُمُ الْمُؤْمِنُونَ حَقّاً لَّهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ

 

 

المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية مصر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...