اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

طاغية الشام يستصرخ كل عدو أن يساعده في القضاء على ثورة الشام


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

خبر وتعليق

 

طاغية الشام يستصرخ كل عدو أن يساعده في القضاء على ثورة الشام

 

 

الخبر:

طلب الرئيس السوري بشار الأسد من دول الـ"بريكس" التي تعقد اجتماعاً في جوهانسبورغ بعد عشرة أيام التدخل من أجل وقف العنف في بلاده، وذلك في رسالة سلمتها مستشارته بثينة شعبان لرئيس جنوب أفريقيا. ولفتت شعبان إلى أن الأسد "يطالب في رسالته بتدخل مجموعة البريكس من أجل التوصل إلى وقف العنف في بلاده والمساعدة على إقامة الحوار (الوطني) الذي يرغب ببدئه". وتضم مجموعة البريكس الاقتصاديات الكبرى الناشئة (البرازيل وروسيا والهند وجنوب أفريقيا). وأوضحت شعبان أنها زارت في الإطار نفسه روسيا والصين والبرازيل والهند.

 

 

التعليق:

اشتد الطوق حول عنق الطاغية فصار نومه المليء بالكوابيس يتم على "أنغام" تقدم ثوار الشام نحو وكره الذي لم ولن يغني عنه من الله شيئا، أما وقد استحوذ الشيطان عليه فأوحى له أن لا نجاة لك إلا بمعاداة الله وقتل أوليائه، فقد رد عليه القرآن الكريم ((أَلَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ))، وزاد على ذلك: ((وَالْكَافِرُونَ هُمُ الظَّالِمُونَ)). فأنى له أن يسمع أو يعقل وقد أقسم إبليس اللعين في مقام رب العزة: ((قَالَ رَبِّ بِمَا أَغْوَيْتَنِي لَأُزَيِّنَنَّ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَلَأُغْوِيَنَّهُمْ أَجْمَعِينَ)) وهذا بشار الأسد من هؤلاء الضالين المضلين.

 

فبعد أن أعلن أنه "المعقل الأخير للعلمانية" ثم انتقل للتحذير من أنها ليست ثورة بل "متطرفون إسلاميون" ثم للتخويف من "حرب طائفية" (يقودها هو بلا شك)، انتقل للتمسح بما حذر منه، فأطلق كلابه السعرانة، يشترون بآيات الله ثمناً قليلاً فواحد يتهم المسلمين بأنهم فاجرون لا تعرف جباههم السجود، وآخر يزعم أن الجهاد مع إبليس وأعوانه وأوليائه هو واجب شرعي! ألا ساء ما يحكمون.

 

ولما لم يُفلح المجرم لا في هذه ولا في تلك، انكفأ إلى أعداء الله طالباً العون والمساعدة، فلم يكتف بما فتحته له روسيا عدوة الإسلام والمسلمين، من مخازن أسلحة وعتاد وذخيرة يتفنن بواسطتها في سحق البشر والشجر والحجر، بل أمعن في الطغيان مثله كمثل فرعون الذي قال تعالى عنه: ((وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ. فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ فَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ. وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنْصَرُونَ. وَأَتْبَعْنَاهُمْ فِي هَذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ هُمْ مِنَ الْمَقْبُوحِينَ)). فلم يبق عدو لله وللمسلمين إلا واستصرخه لمساعدته في قتل أهل الشام وإبادتهم، وكل محاولاته تبوء بإذن الله بالفشل، ولكن وبدل أن يستخلص هذا الطاغية من ذلك العبر ويعود إلى رشده، ازداد جنوناً وطغياناً، فها هو، الذليل ابن الذليل، يتذلل لدول مثل الهند والبرازيل وجنوب أفريقيا مستجدياً مساعدة منهم، ولكن أية مساعدة؟ إنه يرسل العجوز الشمطاء الأفّاكة مثله "بسينة" شعبان لطلب المزيد من العتاد والمساعدات ممنياً إياهم بقرب الخلاص!

 

ونحن نبشره ونبشرهم ونبشر رأس الكفر والنفاق والقتل والظلم في العالم، أمريكا، بقرب الخلاص الحقيقي، وهو خلاص الشام من طاغيتها بقلع نفوذهم كله معه، وبإقامة دولة الإسلام رغم أنفهم، دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، إن شاء الله، وحينئذ سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

 

 

 

وصدق الله العظيم: ((لَا يَغُرَّنَّكَ تَقَلُّبُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي الْبِلَادِ. مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ)).

 

 

 

المهندس هشام البابا

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

ولاية سوريا

 

 

 

10 من جمادى الأولى 1434

الموافق 2013/03/22م

 

رابط هذا التعليق
شارك

لن يعتبر هذا الرعديد الاشر سيبقى يوالي اعداء الله حتى اخر رمق هذا هو الخزي في الحياة الدنيا ولعذاب الاخر اشد نسال الله ان يعجل بالخلاص من هذا الطاغيه ويكرمنا بخلافه على منهاج النبوه

رابط هذا التعليق
شارك

الحمد لله على كل أمر بدايته ابتلاء ومحن للمؤمنين لينتهي بالنصر والتمكين للاسلام على يد المخلصين من المسلمين الصادقين واخرى جنة ورضا الله ...وفيه كذلك خزي وندامه وهزيمة للكافرين والمنافقين بالدنيا ووعد بنار جهنم وغضب من الله .

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

طاغية الشام يستصرخ كل عدو في القضاء على ثورة الشام

 

 

 

 

 

 

 

12 من جمادى الأولى 1434

الموافق 2013/03/24م

 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...