اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

هل هذا هو الانتصار ولماذا مشعل بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ابو معاذ 89

Recommended Posts

في اخبار العلاقة بين اردوغان واليهود ورد هذا الخبر :-

 

وقال بيان لحركة "حماس" اليوم الجمعة (22-3) إن أردوغان أكد لمشعل أن نتنياهو رئيس وزراء العدو قدم اعتذارا الكيان الصهيوني، وتعهد له بتنفيذ باقي الشروط التركية بدفع التعويضات لعائلات الضحايا الأتراك، ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

 

وهنأ البيان باسم شعبنا الفلسطيني تركيا قيادة وشعبا على هذا الانتصار والإنجاز الكبير ونجاحها في فرض شروطها على الكيان الصهيوني، وإرغامه على الرضوخ والإذعان، "فهي من المرات القليلة التي يضطر فيها الكيان الصهيوني للاعتذار عن جريمته".

 

وأضاف "إن نجاح تركيا في فرض شروطها على الكيان من موقع القوي والواثق بنفسه وحقه يؤكد مجددا أن عدونا الصهيوني لا يفهم إلاّ لغة القوة والصمود والتمسك بالحقوق".__________---

 

بداية اريد التعليق على بعض ما ورد في الخبر :-1- موضوع تهنئة خالد مشعل لاردوغان باسم الفلسطينيين وهنا اقول من خول مشعل ان يتكلم باسمنا اولا هل اعتبر نفسه هو القيم على الفلسطينيين والمتحدث باسمهم ؟؟؟؟؟؟؟ من قال له ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومن اعطاه الصلاحية بذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان له الحق ان يتكلم باسم حركته فهذا شانه وشانها ولكن ان يتكلم باسم ما يقرب من عشرة ملايين فلسطيني لا تشكل حركته اكثر من عشرهم فهذا عدوان عليهم اضافة على انه عدوان على الحقيقة فمن قال لمشعل ان الفلسطينيين يرون في ذلك انتصارا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

2- وصف بيان حركة حماس تركيا بانها فرضت شروطها على اليهود الذين لا يفهمون الا لغة القوة وهنا اسال حماس ما هي القوة التي استخدمها اردوغان والتي اجبرت اليهود على الرضوخ والحقت بهم الهزيمة على راي حماس واذا كان الامر كذلك فلماذا لا يستخدم اردوغان تلك القوة لامور اكثر واهم واولها فتح معبر رفح ؟؟؟؟؟؟؟؟اما عن الموضوع بذاته فاقول ان اردوغان واتباعه واولياءه يعتبرون اعتذار اليهود ودفع التعويضات انتصارا كبير ا وهنا نسال اكثر من سؤال منها اذن ما هي الهزيمة والرضوخ ؟؟ ولماذا الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما علاقةزيارة اوباما بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما علاقةخالد مشعل بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟ هذه اسئلة ملحة في طلب الاجابة عليها لانهامتزامنة مع الحدث ومتصلة به وفي هذا يمكنني ان اقول ان الضغط الامريكي الكبير على اسرائيل هذه المرة في محاولة ايجاد حل لقضية فلسطين ويظهر ذلك من خلال تصريحات اوباما لطلاب الجامعةوبوجود بعض الرموز السياسية (((((( قوموا واخرجوا اسرائيل من عزلتها واصنعوا السلام مع الفلسطينيين الذين لهم الحق ان تكون لهم دولةوان معاناتهم لا يمكن ان تمر دون عقاب )))))) هذا ما قاله اوباما وقد راى المحللون اليهود ان هذا الكلام يعني ان اوبامايطالب الطلاب بالقيام على حكومتهم لصنع السلام قبل فوات الاوان وهنا يحضرني ماقاله كارتر لبيغن عندما رفض ان يوقع على كامب ديفيد فقال له كارتر وقع الان او لا توقيع مطلقا يعني ان امريكاستنسحب من الموضوع ليشير حسب رايي ان خطوات الرضوخ اليهودي للمطالب الامريكية قد بدات مبكراكدليل على مدى الطاعة الاسرائيلية وذلك من خلال توطيد العلاقة بين اردوغان واليهود وذلك لتمهيد الطريق اما م الفلسطينيين وحماس بالذات ويدل على ذلك اتصال اردوغان مع مشعل وهذا الفرح والسرور التي ابدتهما حماس بذلك

 

ملاحظة :- لقد تعمدت ذكر اردوغان وليس تركيا لاني لا اعتبر اردوغان يمثل تركيا او شعبها ولا يعبر عن طموحاتها وانها سامحت اليهود بدماء ابنائها

 

--- كذلك فان من يتحدث باسم الفلسطينيين هذه الايام جهات كثير ة وكلهم يدعون تمثيلهم لاهل فلسطين والحق ليس كذلك فهم لا يمثلونالا انفسهم وحركاتهم اوجزء منها والدليل علىذلك انهم يخشون الانتخابات التي طال حديثهم عنها 89

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمان الرحيم الذي قال وقوله الحق [ ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى [ وانظر الى مدى -------حتى الذي ليس له آخر ] اي حتى يرضى عدوك ومن هم اليهود في ايجاد دولتهم وكما يقولون هيكلهم الامزعوم وكذلك النصارى ومن يتلبس لباسهم ولو كذبا حتى يتمكنوا من استغلالهم في شؤن مصالحهم [ اي الحكام المستعمرين الغربيين الكفار ] قيا رجال الامة التي كرمها الله تعالى باسلامها وليس بكثرتها ولا بغناها ولا ولا باي شيئ آخر افيقوا وقد هيئ الله لكم النصر وها هي بواكيره في الشام الذي مدحها رسولنا الكريم صلوات الله وسلامه عليه وما ينطق عن الهوى ان هو وحيُ يوحى الحقوا بالركب قبل الاعداء من ان يطغوكم وتبتعدوا عن دينكم وتقاتلوا اخوانكم فتخسروا الدنيا والاخرة [ افلا تعقلون ] يا من اعطاكم الله الخيرية حيث قال عزَ من قائل [ كنتم خير امة اُخرجت للناس تامرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله ...] فما بالكم ساكتون ولم ينزل الله ملائكته الا من بعد ان قام الناس وحملوا ارواحهم على اكفهم ناصرين دينه عندها انزل ملائكته لنصرتهم فاين انتم من ذلك .اللهم اتنصر اهلنا في بلاد الشام كما نصرت المهاجرين والانصار اللهم آمين .ابو المنذر الشامي فلسطين .

رابط هذا التعليق
شارك

هاهي ثورة الشام تسقط الاقنعة الواحد تلو الاخر

 

ظهرت الخيانة عارية ولم يعد احد يستطيع ان يلفها لا بثوب الاسلام ولا اي ثوب اخر

 

 

ومن قدرة الله عز وجل ان هؤلاء العملاء كلما نطقوا يزداد سقوطهم

رابط هذا التعليق
شارك

هذا موقف الجهاد الاسلامي ويطهر منه التصاق حركة الجهاد بايران وان هذا الموقف وان كان صحيحا ولكنه تسوق مع الموقف الايراني الذي يقول انه جاء لممارسة الضغط على حركات المقاومة -- وهذا تصريح خالد البطش :-

 

 

 

 

أكد الشيخ خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن إعتذار الكيان الصهيوني لتركيا "اعتذار وهمي ولفظي" جاء بضغط وإلحاح من الرئيس الأمريكي باراك أوباما على الكيان يهدف لفك العزلة عنها.

 

وأوضح الشيخ البطش في تصريحٍ له عبر صفحته على الفيس بوك، أن الاعتذار الذي جاء عبر الهاتف بخدمة "الكونفرنس كما تفيد التقارير" يهدف لتجديد التعاون الأمني والسياسي والعسكري مع تركيا من جهة, ولمنع تركيا من الذهاب أكثر من اللازم في علاقاتها مع البعد الإسلامي (إيران والبعد العربي مصر ) .

 

وكانت الحكومة التركية أعلنت رسمياً الجمعة، قبول اعتذار رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو عن حادثة الاعتداء على سفينة "مرمة" التركية، وقالت:" إن نتنياهو وأردوغان اتفقا في موضوع دفع التعويضات لأهالي الضحايا الذين سقطوا في الهجوم، في وقت اتفقا فيه أيضا على أن لا تتحمل أي جهة مسؤولية الهجوم قانونيا".

 

وأضاف أن الاعتذار جاء لحرص أمريكا على إنهاء التوتر الصهيوني مع تركيا لكي يتفرغ اليان لمجابهة الملفات الأخرى المباشرة فلسطين ولبنان .

 

وشدد القيادي البطش، على أن الإيحاء بأن ذلك نصراً لتركيا إيحاء كاذب وغير صحيح , ولا يعتقد أن فك الحصار سيكون أحد نتائجه أو أنه على الأبواب بفضل هذا الاعتذار, مبيناً أن المستفيد هو العدو الصهيوني حيث سترغم حكومة تركيا على فتح الأراضي التركية ومجالها الجوي أمام سلاح الجو الصهيوني والمناورات المشتركة حسب شروط عضوية حلف الناتو " الأصدقاء والشركاء " , ولتقوية الإسلام المعتدل حسب وجهة نظر أمريكا.

 

وسيختبر هذا النصر - حسب القيادي البطش- بسرعة فائقة تحت طائلة السؤال، هل سترسل تركيا سفينة " مرمرة "مرة أخرى في بحرنا المتوسط كدليل على نجاح الاتفاق وإنهاء الحصار عن غزة بحراسة الجيش التركي، أم أن هذا الاتفاق مقدمة لتحريك عملية التسوية السياسية و تنشيط دور تركيا في عملية التسوية المجمدة حالياً..؟

رابط هذا التعليق
شارك

ماذا سيترتب على هذا التقارب التركي الاسرائيلي، هل بعده فلسطيني فقط، ام بوصلته متجهة الى سوريا تحديدا، هل الجولان هي ارض معركة هذا التقارب، تحركات سياسية محمومة واسئلة كثيرة ..

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...