Jump to content
منتدى العقاب

بيان صحفي: اختتام حملة "كفى 100 سنة عجاف" في الذكرى الـ103 لهدم الخلافة


Recommended Posts

المكتب الإعــلامي
المركزي

التاريخ الهجري    24 من شـعبان 1445هـ رقم الإصدار: 1445هـ / 026
التاريخ الميلادي     الثلاثاء, 05 آذار/مارس 2024 م  

 

بيان صحفي

اختتام حملة "كفى 100 سنة عجاف" في الذكرى الـ103 لهدم الخلافة

 

بعون الله تعالى نختتم الحملة العالمية التي أطلقها المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير بتوجيه من أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة، بمناسبة الذكرى الـ103 لهدم الخلافة في ظل المشهد الأليم لاستمرار المجازر الوحشية التي يتعرض لها المسلمون العزل في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة على يد كيان يهود الغاصب الوحشي، حيث نفذت هذه الحملة بالتعاون مع شباب الحزب وأنصار دعوة إقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة حول العالم.

 

ومع إعلان بدء الحملة، أطلق شباب حزب التحرير فعاليات الحملة حول العالم حيث قاموا بتنظيم أعمال مختلفة من وقفات، وكلمات مصورة، ومؤتمرات، ومقابلات حية، ومقالات وبيانات في موضوع ذكرى هدم الخلافة.

 

واستوحت الحملة هذا العام رسالتها من مشهد الصدام الحضاري الحاصل في فلسطين ما بين الغرب الكافر المستعمر الذي ما زال يحاول أن يمنع انهيار كيان يهود وبين إرادة الأمة الإسلامية الرافضة التخلي عن الأرض المباركة. فكانت الفعاليات تذكر بأن فلسطين ضاعت حين ضاعت الخلافة، وأنها لن تعود إلا إذا عادت الخلافة.

 

إن النداءات والدعوات التي جاءت في الكلمات والمؤتمرات والنشرات والوقفات كانت بمجملها دعوة مباشرة إلى الأمة الإسلامية وجيوشها للعودة لذاك المجد والعز الذي كان في ظل دولة الخلافة وحكم الشرع الحنيف، وإن حزب التحرير قد بين طريق العودة إلى هذا الفضل العظيم ولا يزال يعمل مع الأمة لتخليصها من التبعية لأنظمة الكفر الوضعية التي فرضها الغرب الكافر المستعمر.

 

وكذلك فإننا في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير، نرسل نداء خالصا إلى كل مسلم غيور على الإسلام يعمل في وسائل الإعلام أن يشارك في نشر هذا الجهد المبذول مرضاة لله تعالى، وأن يساهم بدوره في الدعوة إلى عودة عز المسلمين، دعوة إقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

 

المهندس صلاح الدين عضاضة

مدير المكتب الإعلامي المركزي

لحزب التحرير

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...