Jump to content
منتدى العقاب

بيان صحفي - نهنئكم بعيد الفطر المبارك (مترجم)


Recommended Posts

 

بيان صحفي

نهنئكم بعيد الفطر المبارك

(مترجم)

 

 

 

يودّ حزب التحرير/ كينيا أن يتقدّم بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك إلى المسلمين في كينيا والعالم أجمع. ونتقدم بالتهنئة إلى حملة الدّعوة المخلصين من الأمة الذين يعملون بلا كلل من أجل إقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة. كما نودّ أن ننقل تحياتنا الحارّة إلى أمير حزب التحرير العالم الجليل عطاء بن خليل أبو الرشتة وإلى جميع المسلمين في هذا العيد المبارك.

 

إنّ دولة يهود القاتلة المدعومة من الولايات المتحدة وأوروبا ترتكب مجازر في غزة. لقد عاد العيد ودماء نسائنا وأطفالنا وشيوخنا لم تتوقف عن التدفّق كالأنهار في شوارع غزّة. نساؤنا يرفعن أصواتهن التي ملأت السماء وا معتصماه!! ولم يكن هناك ردٌّ إلّا استهزاء المستعمرين وعملائهم في بلاد المسلمين!

 

إن الحلّ الإسلامي لقضية فلسطين، مثل أي قضية أخرى يشهدها العالم، لن يتمّ أبداً من خلال عقد "اجتماعات عاجلة" لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة أو تصريحات خطابية فارغة من الرياض أو طهران أو إسلام آباد أو إسطنبول. بل نحن بحاجة إلى الخلافة التي ستحشد جيوش المسلمين لاقتلاع كيان يهود القاتل، وتحرّر ليس فلسطين المحتلة فحسب، بل جميع أراضي المسلمين. كما أنّ الخلافة ستحلّ جميع المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في العالم حلاً دائما وعميقاً بإذن الله.

 

وأخيراً، ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبّل أعمالنا الصالحة، وأن يبلغنا عيد العام القادم ونحن تحت ظلّ الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، تحت راية لا إله إلا الله محمد رسول الله.

 

وكل عام وأنتم إلى الله أقرب

وكل عام وأنتم في خير

 

 

شعبان معلّم

الممثل الإعلامي لحزب التحرير

في كينيا

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
 Share

×
×
  • Create New...