اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

سلاح التمويل للاجئي سوريا لمحاصرة الثورة


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

سلاح التمويل للاجئي سوريا لمحاصرة الثورة

 

 

الخبر:

 

الجزيرة نت 6/4/2013، وجهت الأمم المتحدة الجمعة أقوى تحذير من أن الأموال المتوفرة للتعامل مع موجات تدفق اللاجئين السوريين إلى الأردن ودول أخرى مجاورة توشك على النفاد، في حين حذرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر من "عواقب كارثية" جراء تضاؤل حجم المساعدة الإنسانية للنازحين داخل سوريا.

 

وقالت المتحدثة باسم صندوق الأمم المتحدة للطفولة ماريكسي ميركادو في مؤتمر صحفي بجنيف "الاحتياجات تتزايد أضعافا مضاعفة ونحن مفلسون".

 

 

التعليق:

 

لا تتوانى قوى الشر العالمي بقيادة أمريكا عن استغلال أية وسيلة ممكنة لخنق ثورة الشام ومحاصرتها والفتّ في عضدها بأي ثمن كان، حتى وصل الأمر لاستغلال ما أسموه زورا وبهتانا بالمساعدات الإنسانية وهي في حقيقتها خالية من أية إنسانية، ليصل الأمر إلى حد مفضوح من التواطؤ العلني مع نظام الحكم الأسدي في دمشق.

 

ففي خبر آخر تناقلته وسائل الإعلام قبل عدة أسابيع قالت فيه منظمة أطباء بلا حدود إن المساعدات الدولية لسوريا لا توزع بالتساوي حيث تحصل المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة على هذه المساعدات بالكامل تقريبا بينما لا تتلقى المناطق التي تسيطر عليها المعارضة سوى النزر اليسير.

 

وهذا يوضح الدور الخبيث للمؤسسات الدولية في تعاطيها مع المساعدات والتمويل الإنساني!! سواء أكانوا داخل سوريا أم خارجها في مخيمات اللاجئين، فمسألة تمويل اللاجئين وتوزيع المساعدات على النازحين بالنسبة للغرب ونظامه الدولي الجائر، هي وسيلة خبيثة يمكن من خلالها محاولة اختراق الثورة ومحاصرتها من أجل إطفاء جذوتها، سواء أكان ذلك بإذلال اللاجئين السوريين في المخيمات من خلال عدم توفير أدنى الحاجات الأساسية في بعضها، مما سبب موت البعض واحتراقهم أحياء وغرقهم وتجمدهم من شدة البرد، لتيئيسهم من أي أمل في التحرر من النظام ومن جدوى استمرار الثورة، أملا في أن يؤثروا على الثوار ويوجدوا رأيا عاما أساسه اليأس والخنوع للنظام والقبول بمحاورته والوصول إلى أي حل معه يوقف عذاباتهم، أم كان باستغلال قوى الشر العالمي مخيمات اللاجئين لتحوك في بعضها مؤامرات تجنيد البعض لخدمة أهداف مشبوهة، كما سربت وسائل الإعلام خبر القوات (الثورية) التي دربتها السي آي إيه في الأردن بهدف محاربة الكتائب المجاهدة في الشام، أو لتنسج مؤامرات سياسية في بعضها الآخر كانتخابات المجالس المحلية التي شارك في إعدادها الائتلاف السوري (صنيعة أمريكا) لتؤسس لأجهزة وهيئات مدنية قابلة للانخراط الفوري بالمشروع الغربي المتعلق بسوريا والذي عنوانه دولة مدنية علمانية.

 

أما ثالثة الأثافي فهي استغلال المساعدات للنازحين لتتمحور حول تخويل الخونة والعملاء والمتسلقين على الثورات ليقوموا بمهمة التواصل مع المحتاجين واختيار أساليب تقديم الدعم ووجهتها سواء أكانت لعامة الشعب أم للمؤثرين فيه، من أجل شراء ذمم البعض، وكسب تأييدهم لهم ولأطرهم الخيانية كالائتلاف والمجلس الوطني والحكومة المؤقتة ومحاولة ربط الناس بهم وبمشروع الغرب الذي يسوقونه.

 

إن تهديدات الأمم المتحدة بالإفلاس وعدم القدرة على (تقديم المساعدة للمدنيين ) تأتي ضمن هذا السياق الخبيث للاستغلال والمحاصرة للثورة الربانية في الشام. لذلك فعلى أهلنا في الشام أن يوقنوا بنصر الله سبحانه، وأنه هو الرزاق، وأن يتوكلوا عليه أحسن التوكل، فقد منّ الله عليهم بأن جعل ثورتهم الكاشفة، التي تكسرت على صخرتها أكثر المؤامرات وأخطرها.

 

((والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون))

 

أبو باسل

 

 

03 من جمادى الثانية 1434

الموافق 2013/04/13م

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...