اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

هل سيكون الأردن منطلقاً للقوات الأمريكية لغزو سوريا


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

خبر وتعليق

 

 

هل سيكون الأردن منطلقاً للقوات الأمريكية لغزو سوريا

 

الخبر:

 

 

 

صرح رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور أن الأردن لن يسمح بأي عمل عسكري تجاه سوريا منطلقا من الأراضي الأردنية. وذلك عقب ورود أنباء عن إرسال أمريكا لـ 200 جندي إلى الأردن في الوقت الذي تقول فيه جريدة الواشنطن بوست أن هؤلاء الـ 200 مقدمة لـ 20 ألف جندي أمريكي.

 

 

 

التعليق:

 

إن التحركات العسكرية للولايات المتحدة وحلفائها في مكافحة الإرهاب والتي منها الأردن و(إسرائيل) والتنسيق فيما بينهم لا يقصد منه توجيه ضربة عسكرية لبشار ونظامه المجرم، وهم من عمل على مدار أكثر من عامين على تثبيته ومده بالمعلومات الاستخباراتية، فهم غير معنيين على الإطلاق بإسقاط النظام السوري أمام بديل المشروع الإسلامي (الخلافة) وأمام تعاظم قوة الثوار المجاهدين وسيطرتهم على أجزاء واسعة من أرض الشام، خصوصا وقد صرح الأخضر الإبراهيمي سابقا "إن الجميع متفقون على عدم وصول الإسلاميين المتطرفين إلى الحكم في سوريا".

 

إن هذه التحركات العسكرية والتدريبات والتنسيق بينهم إنما هي ضد الثوار والثورة تحت عنوان معلن وهو منع وصول الأسلحة الكيماوية لأيدي الثوار المخلصين التي وصفوها بالأيدي الخطأ بعد أن وضعوا بعض فصائل الثوار على قائمة الإرهاب والتي هي في حقيقة الأمر لمنع وصول المخلصين إلى الحكم في الشام وهو ما تتفق عليه كل قوى الكفر في العالم.

 

نعم لن يكون هنالك أي عمل عسكري موجه ضد النظام السوري ولكنه سيكون ضد الثورة والثوار المخلصين لتمكين أذناب قوى الكفر من دعاة الدولة المدنية والديمقراطية من الوقوف على الأرض لحين تأمين الخروج الآمن لبشار وزمرته.

 

ونقول لهم قول الحق سبحانه وتعالى (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ) الأنفال:36.

 

 

 

ممدوح قطيشات

رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير

 

13 من جمادى الثانية 1434

الموافق 2013/04/23م

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_24750

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...