اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

علماء بين يدي الحكام / حلقات


Recommended Posts

<span style='font-size:30pt;line-height:100%'>

 

 

كتاب مفتوح من حفنة تُراب

إلى علماء المسلمين في العالم الإسلامي

 

السلام على من اتبع الهدى وبعد:

ليس بمستغرب موقف حكام الخزي والعار, خفر الحدود, الذين تعاهدوا على حفظ أمن إسرائيل. والذين قال فيهم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, فيما رواه الامام احمد في مسنده, عن جابر بن عبد الله عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم انه قال: ( يا كعب بن عُجرة اعاذك الله من إمارة السفهاء, قال: وما إمارة السفهاء؟ قال: أمراء يكونون من بعدي لا يقتدون بهديي ولا يستنون بسنتي, فمن دخل عليهم وصدقهم بكذبهم وأعانهم على ظلمهم فأولئك ليسوا مني زلست منهم ولا يردون على حوضي, ومن لم يدخل عليهم ولم يصدقهم بكذبهم ولم يعنهم على ظلمهم فأولئك مني وأنا منهم وسيردون على حوضي).

لكن الغريب العجيب هو موقف العلماء الكرام, ورثة الأنبياء !!!

يا علماء الأمة:

لقد تحبب الله إليكم بالنعم وتبغضتم إليه بالمعاصي, فما قدمتم وما ادخرتم لأخرتكم؟ وقد دنا حصادكم, والموت من ورائكم, والقبور أمامكم, والقيامة موعدكم, وعلى جهنم طريقكم, وبين يدي ربكم موقفكم, فتزودوا مما تبقى من دنياكم لأخرتكم.

أيها الموقّعين عن الله:

كيف تطمئنوا الى الدنيا؟ وقد رأيتم بأعينكم ولمستم بحواسكم أنها لم تدم لمن سبقكم, فكيف ستدوم لكم؟؟؟ فالله قد وهبكم العقل الذي تميزون به بين الحق والباطل أي بين الاسلام والكفر, ففكروا مليا بالارواح التي تزهق صباح مساء في بلاد المسلمين!!! وفكروا بالقواعد العسكرية الامريكية التي لا تبعد الا عشرات الكيلومترات عن بيت الله الحرام!!! وفكروا مليا بأرض فلسطين المحتلة عام 48 , فكروا بحيفا ويافا وعسقلان بلد الرباط, عسقلان بلد "وادي النمل" الذي جاء ذكره في القرآن الكريم في سورة النمل حيث يقول تبارك وتعالى: "حتى إذا أتوا على وادي النمل قالت نملة يا أيها النمل ادخلوا مساكنكم لا يحطمنّكم سليمان وجنوده وهم لا يشعرون" .

عن ابن عمر ‏(‏أن النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ صلى على مقبرة‏,‏ فقيل له‏:‏ يا رسول الله أي مقبرة هي‏؟‏ قال‏:‏ مقبرة بأرض العدو يقال لها‏:‏ عسقلان‏,‏ يفتتحها ناس من أمتي يبعث الله منها سبعين ألف شهيد فيشفع الرجل في مثل ربيعة ومضر‏,‏ ولكلّ عروس وعروس الجنة عسقلان‏)‏.

وبإسناده عن ابن عباس رضي الله عنه ‏(‏أن رجلا أتى النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ فقال‏:‏ إني أريد أن أغزو فقال‏:‏ عليك بالشام وأهله‏,‏ ثم الزم من الشام عسقلان فإنها إذا دارت الرحى في أمتي كان أهلها في راحة وعافية‏)‏‏.‏

من لعسقلان الاسيرة؟؟؟؟

من لمدينة الرباط؟؟؟

ومن سيحقق بشارة النبي صلى الله عليه وسلم حين قال عنها: يفتتحها ناس من أمتي يبعث الله منها سبعين ألف شهيد ؟؟؟؟

يا علماء الامة:

ذهب جمهور العلماء من السلف، وصلحاء الخلف إلى أن هذه الأحاديث والآثار جارية على إطلاقها سواء دعى الحكام العلماء المجيء إليهم أم لا، وسواء دعوهم لمصلحة دينية أم لغيرها. قال سفيان الثوري: « إن دعوك لتقرأ عليهم: قل هو الله أحد، فلا تأتهم » رواه البيهقي.

فبالله عليكم كيف بمن يأتي الحكام متأمرا على ابناء جلدته يسوق الفتاوى بالمقاس المطلوب والمصلحة المقتضية!!!

وأخرج ابن عدي عن أبي هريرة رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن في جهنم وادياً تستعيذ منه كل يوم سبعين مرة، أعده الله للقراء المرائين في أعمالهم وإن أبغض الخلق إلى الله عالم السلطان ».

وأخرج الديلمي في « مسند الفردوس » عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إذا رأيت العالم يخالط السلطان مخالطة كثيرة فاعلم أنه لص ».

يا أمناء الرسل على عباد الله:

أخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والحاكم في تاريخه، وأبو نعيم، والعقيلي، والديلمي، والرافعي في تاريخه، عن أنس بن مالك، رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « العلماء أمناء الرسل على عباد الله ما لم يخالطوا السلطان فإذا خالطوا السلطان، فقد خانوا الرسل فاحذروهم، واعتزلوهم ».

وأخرج الحاكم في تاريخه، والديلمي، عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « ما من عالم أتى صاحب سلطان طوعاً، إلا كان شريكه في كل لون يعذب به في نار جهنم ».

وأخرج أبو عمرو الداني في كتاب « الفتن » عن الحسن، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « لا تزال هذه الأمة تحت يد الله وكنفه، ما لم يماري قراؤها أمراءها ».

يا علماء الامة:

لماذا الهجوم على الخلافة وعلى من يعمل لإقامتها؟؟!! حيث تتناقل الأخبار يوما بعد يوم هجمات شرسة على الخلافة والعاملين لإعادتها, يشنها الغرب وعملاؤه من حكام المسلمين, من أوزبكستان إلى دمشق مرورا بتركيا ومصر وغيرها من بلاد المسلمين, حتى العديد من الدول الغربية.

إن بعض هذه الهجمات تتجاوز الاعتقال والحبس إلى التوقيف دون محاكمة مدة طويلة, والى أحكام بالسجن لسنوات عديدة مديدة, بل إن بعض هذه الهجمات يتخللها التعذيب العنيف الوحشي المفضي إلى الموت, حتى أصبح الاستشهاد تحت التعذيب, لحملة الدعوة, أمرا مألوفا عند بعض أنظمة الحكم في بلاد المسلمين.

أين كلمة الحق التي ننتظرها منكم مدوية تخرج فاضحة حكامكم وفعالهم, تقلب الطاولة في وجوههم, وتسحب البساط من تحت أقدامهم, ليَلي أمر هذه الامة خليفة عادل يحكمنا بشرع الله لا شرع بوش؟

إن ملاحقة واعتقال وتعذيب العاملين في الحركات الإسلامية المخلصة من أجل القضاء على دعوتهم, لن يفت من عضدهم أو يفل من عزيمتهم, بل يذكرهم بآيات الله الداعية إلى الثبات على الحق, ويذكرهم بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم المبينة لما أعده الله من اجر لمن استشهد أو عذب وهو يصدع بأمر الله ويصرخ بكلمة الحق في وجه الظالمين, قال صلى الله عليه وسلم: (( سيد الشهداء حمزة ورجل قام إلى إمام جائر فنصحه فقتله)). وكذلك تذكرهم بمواقف الأنبياء والصحابة والتابعين, الذين لم تزدهم المحن إلا قربا من الله وتمسكا بشرع الله ((الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل)).

يا علماء الامة:

* كيف يقبل عالم مسلم أن يرى ويسمع على الهواء مباشرة مسلمة حرّة يغتصبها كافر نجس؟

* كيف يقبل عالم مسلم شهد الشهادتين بأن يرى أشلاء المسلمين تدوسها أقدام الأمريكان؟

* كيف يقبل عالم مسلم شهد الشهادتين بأن يرى دموع الأمهات والنساء تُذرف على أبنائهم؟

* كيف يقبل عالم مسلم شهد الشهادتين بأن يحكمه أذنابٌ عبيدٌ خدمٌ للغرب الكافر؟

* كيف يسكت عالم مسلم شهد الشهادتين حين يسمع أنّات المسلمين تحت التعذيب في السجون؟

* كيف يسكت عالم مسلم شهد الشهادتين حين يرى بلد النبي صلى الله عليه وسلم قد أصبحت وكرا وقواعد عسكرية للأمريكان الكفرة؟؟

* كيف يرضى عالم مسلم أعزه الله بهذا الدين وأكرمه بهذه الرسالة أن لا يكون عاملا مخلصا مجدّا لتغيير حال الأمة وإقامة دولة خلافة المسلمين, لنعود خير أمة أخرجت للناس؟

* كيف أيها العلماء ستضعون ووجوهكم أمام وجوه الصحابة الكرام بعد أن رووا هذه البلاد بدمائهم الطاهرة وسكتنا نحن عن مؤامرات بيعها واغتصابها!!؟

كـيـف بالله عليكم... كـيـف ترضون بذلك؟!

يا علماء الامة:

أين هي كرامتكم؟ وأين هي هيبتكم؟ وأين هو وقاركم؟؟؟

ما لي أراكم سامدين؟!!!

هل يا تُرى ينطبق فيكم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في شفاعة العلماء للناس:

حين يخاطبهم الله قائلا لهم : انتم عندي كأنبيائي اشفعوا فيمن تشائون, فيشفع العالم في جيرانه واخوانه ويأمر كل واحد منهم ملكا ينادي في الناس: الا ان فلانا العالم قد امر له ان يشفع فيمن قضى له حاجة . حديث صحيح كتاب كشف علوم الاخرة

والله لا اراكم الا احد اثنين:

كالكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث.

وكرجل القي في النار قد سُحب على وجهه يتقى الاذى بوجهه تُدار امعائه كما يدار الرحى.

لله دركم يا صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

تلك القلوب التي عرفت فلزمت, وذَكّرت فخشيت, وخشيت فبكت وأبكت.

اخرج عبد الرزاق والخرائطي في مكارم الاخلاق والبيهقي وابن عساكر عن تميم بن سلمة قال: لما قدم عمر رضي الله عنه الشام استقبله عبيدة بن الجراح رضي الله عنه فصافحه وقبل يده ثم خلوا يبكيان.

ان مُصاب الامة بعلمائها عظيم! وكيف لا وهم ورثة الانبياء, هم اولى الناس ان يتحدوا حكامهم الكفرة فيقفوا لهم كالجبال الراسخات لا يثنيهم فتك حكامهم بهم بل يتخذوا من سعيد بن جبير قدوة لهم.

لكن الله ابدلنا خيرا منهم علماء عرفوا فلزمزا, ذُكّروا فخشوا, وخشوا فبكوا وأبكوا.

يعملون ليل نهار على ان تكون الكلمة لله الواحد القهار, مؤمنون بنصر الله لهم ولو بعد حين, وان الله حق والجنة حق والنار حق والخلافة حق.

وفي الختام لابد لي من ان اخاطب حكامكم الكفرة:

فيا ايها الحكام والله الذي لا اله غيره سننال من رقابكم عاجلا ام اجلا, ووالله اني لأعتذر للحجاج منكم اذا خاطبنا قائلا: " ويحكم قد ظلمت وتجبرت وقتلت, لكني لم ارى لهؤلاء الكفرة القتلة الظلمة مثيلا. ويحكم!!! أيشتم نبيكم فلا تتحركون.أتهدم خلافتكم وانتم تنظرون".

أيها العلماء:اتقوا يوما عبوسا قمطريرا... اتقوا يوما يجعل الولدان شيبا

 

 

أخوكم: عبد الرحمن المقدسي (تُراب)

جندي من جنود الخلافة يدعوا الله أن ينال الشهادة على أبواب روما

 

http://www.alokab.com/forums/index.php?showtopic=20964

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...