اذهب الي المحتوي
منتدى العقاب

هل ستشارك حماس في المفاوضات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Recommended Posts

هذا تصريح لحليف وحبيب حماس ((((((((((((((((((اردوغان )))))))))))))))))))))))))))))))))))))) فهل يمكن تفسير هذا التصريح بانه نعبير عن موافقة حماس على المفاوضات مع اليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا هو التصريح :-----------------------------------------------------------------------------------

يت لحم-

معا

-اعتبر رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان في تصريحات أدلى بها يوم أمس الجمعة القضية الفلسطينية قضية تركية داخلية تحظى باهتمام بالغ وحساسية كبيرة مستبعدا تحقيق أي شيء عبر المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية ما لم تتحقق المصالحة الفلسطينية الداخلية ".

 

واضاف اردوغان خلال كلمة له في معهد " بروغينغز " في العاصمة الأمريكية واشنطن" هناك عملية مصالحة تجري بين فتح وحماس وإذا تحقق هذا الأمر اعتقد بان المفاوضات مع إسرائيل ستتقدم بسرعة اكبر "

 

وتابع قائلا" كدولة يوجد أشياء كثيرة يمكننا القيام بها وذلك لقدرتنا على التحدث مع إخوتنا في حماس وفتح لأننا نقف على مسافة متساوية من الطرفين واللجنة الرباعية لديها الكثير من الاقتراحات أهمها حدود 67 لذلك فان إسرائيل ملزمة على الانسحاب إلى حدود 67 " .

 

واستذكر اردوغان محادثاته مع رئيس وزراء إسرائيل السابق ايهود اولمرت الذي وصفه بالشخص الايجابي من هذه الناحية لكن الحكومة التي خلفته تبنت اتجاها آخرا وإسرائيل نفسها لا تقبل فلسطين كدولة وما لم تقم بذلك وتقبل بهذا فلا يوجد ما يمكن أن نتحدث عنه ".

 

وفيما يتعلق بمشاركة حماس بالمفاوضات السياسية قال اوردغان " أوضحت لمبعوث الرباعية الدولية "طوني بلير " خلال مشاركتي عام 2010 بمنتدى دافوس ضرورة مشاركة حماس بالمفاوضات السياسية وقلت له " لا يمكن تحقيق السلام دون حماس فرد بلير مؤكدا ضرورة مشاركة حماس في محاولة تحقيق السلام ".))))))))))))))89

رابط هذا التعليق
شارك

ابورغال تركيا .... يدل أمريكيا كيف تركع المسلمين .....اتمنى على خليفة المسلمين القادم ان يجمع جثث كل حكام العرب والمسلمين الخونة مع جثث ابوجهل وابولهب وفرعون وهامان وحسن نصرالله .... وكل من خان الامة الاسلامية ....وتسمية المقبرة باسم لائق بهم

تم تعديل بواسطه ابو غزالة
رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
×
×
  • اضف...